Monday 12 February 2018

تحليل الرسوم البيانية الفوركس


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الأساسي والتقني (تعلم الفوركس عبر الإنترنت)


تحليل السوق ليس مجرد جزء من التداول؛ هو جوهر تداول العملات الأجنبية. تحليل السوق عموما يأخذ واحد من نهجين، أو دمج النهجين. وينظر النهج الأول، التحليل الأساسي، في العوامل والأحداث والآراء والسياسات التي قد تؤثر على القيمة المستقبلية للعملة. أما المنهج الثاني، المسمى التحليل الفني، فيتضمن دراسة قيم العملة التاريخية والحالية وحجم التداول. وأيا كان النهج، فإن الهدف من التحليل التقني أو الأساسي أو المخلوط هو محاولة عرض اتجاه سعر العملة وتحديد الفرص التجارية.


ويركز التحليل الأساسي لتجار الفوركس على العوامل التي قد تؤثر على قيم العملة، بما في ذلك أسعار الفائدة، والوضع العام للاقتصادات المتأثرة، والبنك المركزي والسياسات النقدية والمالية الحكومية، والمنتج القومي الإجمالي، وما إلى ذلك. بعض العوامل التي ينبغي النظر فيها في الأساس التحليل أدناه:


وفي حين أن الركود العالمي لعام 2008 كان عاملا بالنسبة لجميع البلدان، فقد أثر على بلدان مختلفة بدرجات مختلفة، واستجابت دول مختلفة للتحدي باستخدام استراتيجيات متباينة. وأسفرت هذه الفروق عن تغيرات في القيمة النسبية للعملات العالمية. وباإلضافة إلى األحداث والردود العالمية، تؤثر التغيرات المحلية في الظروف االقتصادية المحلية على قيمة العمالت الفردية. والأحداث التي لها تأثير ضار على الاقتصادات تميل إلى تقليل القيم النسبية للاقتصادات، في حين أن تلك الأحداث التي لها أثر إيجابي تميل إلى زيادة قيمة العملات ذات الصلة. على سبيل المثال، قد يؤدي الجفاف المستمر في أستراليا إلى الضغط الهبوطي على الدولار الأسترالي، في حين أن زيادة أسعار النفط يمكن أن تؤدي إلى قفزة في الدولار الكندي.


وتصدر جميع العملات الرئيسية من قبل بلدان مستقرة سياسيا. غير أن الاستقرار السياسي يتغير بمرور الوقت - أحيانا فجأة. ويمكن أن تؤثر التغيرات الجذرية في الاستقرار السياسي على قيم العملة بشكل كبير من خلال التأثير على الثقة في العملة، وخفض النشاط الاقتصادي. وينبغي أن يتضمن التحليل الأساسي لتداول العملات مراقبة التغيرات في الاستقرار السياسي في المناطق ذات الصلة عن كثب، بدءا بالمعرفة الأساسية بالاستقرار السياسي الإقليمي. ومن المصادر الجيدة للمعلومات السياسية الأساسية عن البلدان وكالة المخابرات المركزية التابعة للولايات المتحدة. موقعها على الانترنت لديه كتاب حقائق العالم، وهو مكان جيد لبدء تحليل عام للسياسة خط الأساس والاستقرار في بلد ما.


ويمكن للسياسات الحكومية - وخاصة السياسة النقدية والمالية أن يكون لها تأثير كبير على قيمة العملة الوطنية. وغالبا ما تستخدم الدول سعر الفائدة كأداة هامة في السياسة النقدية - زيادة أسعار الفائدة لتبريد النمو الاقتصادي والحد من التضخم، وتخفيض المعدلات لتحفيز الاقتصادات. وتؤثر السياسة المالية أيضا على قيم العملة؛ فإن زيادة الضرائب يمكن أن تبطئ النمو الاقتصادي، في حين أن انخفاض الضرائب والإنفاق يمكن أن يحفز الاقتصادات. وبطبيعة الحال، فإن هذه العوامل تؤثر على قيم العملة.


مراقبة المشاركين الآخرين.


ومن الجوانب الأساسية الأخرى لتداول العملات الأجنبية فهم المشاركين الآخرين في السوق والتأثير الذي قد يكون له على قيم العملة. ويمكن للحكومات والمصارف المركزية والمصارف الخاصة والمؤسسات المالية الأخرى وصناديق التحوط وغيرها من المضاربين أن تلعب دورا في ذلك. ويمكن للمصارف المركزية أو صناديق التحوط شراء العملة، ورفع السعر في يوم واحد. ويمكن أن تؤثر المصارف الخاصة الكبيرة أيضا على السوق مع نشاطها، ولكن عادة ما يكون ذلك على مدى فترة طويلة. كما أن إجراءات المضاربين من القطاع الخاص يمكن أن تؤثر أيضا على أسعار العملات.


الأحداث والتقارير.


وتتبع وكالات العديد من حكومات العالم بيانات إحصائية تكشف عن جوانب من الاقتصاد. وفي كثير من الأحيان، ستقوم الوكالة بإطلاق نتائج جمع البيانات وتحليلها على فترات منتظمة منتظمة. وكثيرا ما تتصل هذه التقارير مباشرة بالظروف الاقتصادية الإقليمية، مثل معدلات التضخم، والناتج القومي الإجمالي، ومعدلات العمالة، والتوازن التجاري، والتضخم. ويمكن أن يكون لهذه التقارير أثر كبير على قيم العملة. يجب على تاجر الفوركس أن يكون على بينة من توقيت هذه التقارير، وضبط استراتيجية التداول بشكل مناسب - في بعض الأحيان ببساطة الخروج من جميع الصفقات ذات الصلة (كونها مسطحة) بسبب عدم اليقين الذي يسبق مثل هذه التقارير. ولحسن الحظ، فإن توقيت مثل هذه الأحداث معروف مسبقا، وأبلغ على نطاق واسع عن التقاويم الاقتصادية عبر الإنترنت.


يمكن أن تؤثر الأحداث الأخرى أيضا على قيم العملة بشكل كبير. وتشمل هذه الأحداث اجتماعات لجان البنك المركزي أو إصدار الميزانيات الوطنية.


النظريات والنماذج الاقتصادية.


تداول الفوركس هو تطور حديث، لكن الأسهم والأسهم تمت دراستها لفترة طويلة، والنظريات والنماذج الاقتصادية تكثر على أفضل طريقة لتحليل المعلومات.


وتنظر هذه النماذج في جوانب مختلفة، مثل أنشطة الأعمال التجارية في الاقتصاد، وحتى أهم السمات النفسية الأساسية مثل الاعتقاد بأن البلد يسير في الاتجاه الصحيح. النشاط التجاري هو مؤشر على المدى الطويل من القوة في الاقتصاد. إن الاعتقاد السائد بأن المؤشرات الاقتصادية الأساسية للبلد دقيقة سوف يحافظ على قيمة العملة، حتى لو كانت التوقعات الاقتصادية قصيرة الأجل قاتمة.


وتشمل النظريات المتاحة للمستثمرين تلك المتعلقة بتعادل العملات وميزان المدفوعات الوطني، والنماذج المتعلقة بأسعار الفائدة ودور النقود وأنواع الأصول المشتراة في بلد ما. وتشمل البيانات التي تستخدمها هذه الأدوات الإحصاءات الاقتصادية وإحصاءات العمالة، ومعدلات الفائدة والتضخم، ومعلومات عن المبيعات مثل الناتج المحلي الإجمالي والتجارة والتدفقات الرأسمالية ومبيعات التجزئة. باستخدام هذه المعلومات، يمكن للتاجر تقييم أساسيات اقتصاد الدولة، وضمان البحوث الأساسية سليمة.


التحليل الفني والرسوم البيانية.


في كثير من الأحيان، يتم دراسة أسواق الفوركس من خلال استخدام الرسوم البيانية التي تظهر أسعار السوق على مدى فترة من الزمن. تقليديا، رسمت الرسوم البيانية المالية باليد. لحسن الحظ، اليوم تتوفر هذه الرسوم البيانية من خلال منصات تداول العملات الأجنبية، وتتوفر على الانترنت على مواقع مثل هذا forex. tradingcharts / الرسم البياني /


وتستخدم الرسوم البيانية على نطاق واسع من قبل التجار، لدراسة أنماط الماضي من حركة الأسعار، وتحديد الاتجاهات الجارية، ومحاولة التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل. وغالبا ما تستخدم المؤشرات الفنية بالاقتران مع الرسوم البيانية. وتشمل المؤشرات الفنية البسيطة المتوسطات المتحركة. هناك العديد من المؤشرات المعقدة المتاحة، والتي تنطوي على تحليل رياضي معقدة من بيانات الأسعار. لحسن الحظ، الرسوم البيانية على الانترنت تفعل كل الحسابات تلقائيا، وعرض النتائج كما تراكب على الرسم البياني.


يتم تقديم المخططات الفوركس عادة في واحدة من عدة صيغ، بما في ذلك الخط، شريط الرسم البياني والشمعدان.


ولعل النوع الأكثر شعبية من الرسم البياني الفوركس يعرف باسم الرسم البياني الشريطي. الرسم البياني المخططات السعر (في البعد الرأسي) على مدى فترة من الزمن (في البعد الأفقي). كل شريط على الرسم البياني يمثل فترة زمنية محددة، والتي غالبا ما يتم اختيارها من قبل المشاهد إذا كان يتم عرض المخطط عبر الإنترنت أو من خلال منصة تداول العملات الأجنبية. كل شريط واحد (أو 'القراد') على الرسم البياني الشريطي يوضح 4 أسعار متميزة للفترة الزمنية التي يمثلها الرسم البياني. هذه الأسعار هي: فتح - سعر العملة في بداية الفترة؛ عالية - أعلى سعر خلال الفترة؛ منخفض - أدنى سعر خلال الفترة؛ وإغلاق - سعر العملة في نهاية الفترة.


مع خبرة في قراءة المخططات، يمكن للتاجر تصور العمل السوق بسرعة من الرسم البياني الشريطي أو يمكن دراسة الرسم البياني في العمق لتحديد الاتجاهات ومستويات دعم الأسعار والمقاومة، ومؤشرات على اتجاه الاتجاه المحتمل، دورات تكرار، وأكثر من ذلك بكثير. توجد نفس الإمكانات في شكل شعبي آخر من الرسم البياني، والذي يعرض نفس المعلومات، ولكن بتنسيق مختلف.


مثل الرسوم البيانية شريط، والرسوم البيانية شمعدان مؤامرة مستويات الأسعار الفوركس مع مرور الوقت. الشمعدانات عرض نفس المعلومات المخططات الشريطية لكل "القراد": مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن عرض هذه الأسعار الأربعة يختلف اختلافا كبيرا عن الرسم البياني الشريطي.


في الرسم البياني الشمعدان، يتم عرض كل فترة زمنية فردية (أو علامة) كصورة رسومية صغيرة تسمى شمعدان. وتظهر أسعار مرتفعة ومنخفضة للفترة كخطوط عمودية رقيقة في الأعلى والأسفل، وتمتد إلى ما وراء "الجسم الرئيسي" الأكثر سمكا لكل شمعدان. يمثل الجزء العلوي والسفلي من الجسم الرئيسي لكل شمعة أسعار الافتتاح والختام خلال الفترة، ولون جسم الشمعدان الرئيسي يدل على أنه كان أعلى: سعر الإغلاق أو سعر الافتتاح. في كثير من الأحيان، يدل على إغلاق أعلى من قبل الجسم الرئيسي الأبيض، أجوف، الأخضر أو ​​خفيف اللون، ويشار إلى إغلاق أقل من قبل الجسم الرئيسي الأسود أو المحمر الصلبة.


التجار المتدربين وذوي الخبرة في استخدام الرسوم البيانية الشمعدان يبحثون عن أنماط بصرية، وتشكيلات شمعدان محددة التي تشير إلى التغيرات المحتملة في الاتجاه أو غيرها من نشاط السوق.


التحليل الفني يذهب جنبا إلى جنب مع الرسم البياني الفوركس. يحاول التحليل الفني التنبؤ بتطور الأسعار في المستقبل من خلال التحليل الرياضي لعمل السعر السابق. بالنسبة للعديد من التجار، التحليل الفني هو أهم أداة لفحص السوق. ويتضمن التحليل الفني دراسة أسعار الماضي وأسعار الفوركس - غالبا باستخدام الخرائط - بهدف التنبؤ بحركات الأسعار في المستقبل واتجاهاتها، وتحديد الفرص المتاحة لتداول العملات الأجنبية المربحة.


ويدعو العديد من التجار التحليل الفني باعتباره الطريقة الأكثر (أو فقط!) لمحاولة التنبؤ بالأسعار. ويستند هذا الرأي على فكرة (و كليشيه) أن "العمل في السوق تخفيض كل شيء". ويعني هذا البيان أن جميع العوامل التي يمكن معرفتها والتي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات قد انعكست بالفعل في سعر العملة. (وبطبيعة الحال، فإن عدد قليل من التجار التقنيين يجرؤ تجاهل الأحداث المعلقة، مثل الافراج عن التقارير الاقتصادية التي نوقشت في القسم أعلاه).


بالإضافة إلى الاعتقاد بأن "عمل السوق تخفيض كل شيء، ويستند التحليل الأساسي على اثنين من الأفكار الإضافية:


تتحرك الأسعار في الاتجاهات: هذه الحقيقة واضحة من خلال مراقبة مخطط الفوركس. تميل أسعار العملات إلى التحرك في نفس الاتجاه لفترات زمنية.


ويكرر تاريخ السوق نفسه: مرة أخرى، يمكن ملاحظة بعض الأمثلة على الدورات المتكررة على أي مخطط فوريكس تقريبا. ومع ذلك، فإن هذه الفرضية تقترح فكرة أكثر دقة: فبالنسبة لمجموعة من شروط الإعداد العامة في تاريخ أسعار العملات، من المرجح أن تستجيب أسعار العملات في الاتجاه والطريقة المماثلة لاستجابتها لنفس الشروط الأولية في الماضي.


يمكن استخدام العديد من الأدوات البسيطة في التحليل الفني مثل المتوسطات المتحركة وخطوط الاتجاه ومستويات الدعم أو قد يختار المتداول المتقدم من مجموعة واسعة من التحليلات والنظريات المتقدمة بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ودراسات فيبوناتشي والدورات وغيرها الكثير.


وتشمل بعض التحليلات الأساسية الشعبية نظرية موجة إليوت، دراسات فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


نظرية نظرية إليوت تؤكد أن الأسواق تتأثر بعلم النفس من السكان، والانتقال ردا على هذا علم النفس في نمط يمكن التنبؤ به. وقد وضعت هذه النظرية في عام 1920 لأسواق الأوراق المالية، ويستخدم الآن في تداول العملات الأجنبية.


فيبوناتشي دراسات تبحث في العلاقة بين الأرقام وتطبيق تحليل تسلسل نفسه لسوق الفوركس، لتوجيه اتجاه السوق سوف تتحرك.


تشير نقاط المحورية إلى النقطة التي تغير فيها العملة الاتجاه وتزداد أو تنخفض خلال اليوم. يتم فحص المعلومات من اليوم السابق لمعرفة أين ستكون النقطة المحورية لليوم التجاري الحالي.


كل هذه الأدوات توفر للتاجر مع وجهة نظر اللازمة لضمان الصفقات دقيقة ويتم تعظيم الربح.


وقد كتب العديد من الكتب عن التحليل الأساسي، وهناك الكثير من ذلك بكثير لمعرفة هذا الموضوع.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


1. ما هو الفوركس.


2. لماذا تداول الفوركس.


3. أساسيات تداول الفوركس.


4. الشروع في تجارة الفوركس.


5. الرسوم البيانية ونقلت.


6. ميكانيكا تجارة الفوركس.


7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.


8. التحليل الأساسي والتقني.


9. فتح حساب الفوركس.


إدارة المخاطر.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


موري الرياضيات خطوط: أود / أوسد، نزد / أوسد.


تحليل سحابة إيشيموكو: أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد.


الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: يبدو أن بناء على القوة.


ما يمكن توقعه من اليورو في عام 2018؟


أخبار العملات.


أوسد / جبي يعزز المكاسب الأسبوعية، لا يزال محدودا تحت 113.70.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بالقرب من منتصف 1.18s، ويبقى على المسار الصحيح لإنهاء الأسبوع أعلى.


غبب / أوسد ثابت في نطاق أقل من 1.3400.


يتحرك الدولار / كندي فوق مستوى 1.27 بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي الكئيبة.


ور / أوسد عالق في نطاق ضيق حول منتصف 1.1800s.


وتراجع الدولار / الين دون منتصف 113.00 بعد بيانات مختلطة في الولايات المتحدة.


أوسد / كاد يمزح مع 1.27 مقبض قبل البيانات الكلية.


فشل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) مرة أخرى بالقرب من علامة 1.34.


اليورو: يتداول بشكل كبير مع المخاوف السياسية الأوروبية على نار هادئة - ب.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


كيفية مواجهة اختراق سعر وهمية.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التحليل الفني.


بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.


ويأتي مؤشر نيكاي 225 في نهاية العام في شكل ملحوظ، ثابتا بالقرب من أعلى مستوياته التي لم تشهدها على مدى أكثر من عقدين. ومع ذلك، هناك علامات قليلة حتى الآن أن المؤشر جاهز للدفع.


من المحتمل أن يتراجع الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار في الولايات المتحدة قريبا على الرغم من أن المتداولين لا يزالون على المدى القصير.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين تعيين لعكس أعلى.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 مايو الاتجاه العالي.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سوق الفوركس.


وصف.


العملات.


ماذا يصل التجار، وآمل أن يكون كل شيء عيد الميلاد رائع ويتم تحديثها الآن لأسبوع جديد من التداول. هنا لدينا أوسد / تشف على الرسم البياني 4H. كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في حركة تصحيح هبوطي لطيف بعد الارتفاع الصاعد القوي الذي ارتفع سابقا إلى المستوى 0.9960. السعر قد تم إجراء تصحيح هبوطي لطيف منذ ذلك الحين، وأنا أتوقع أن يكون السعر.


بيع تحت 0.7739. وقف الخسارة عند 0.7821. أخذ الربح عند 0.7580. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يقترب السعر من المقاومة الرئيسية عند 0.7739 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التراجع الأفقي) ونتوقع رد فعل قوي من هذا المستوى لدفع السعر إلى مستوى دعم 0.7580 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، دعم الاختراق الأفقي.


بيع ما دون 0.9898. وقف الخسارة عند 0.9925. أخذ الربح عند 0.9843. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يختبر السعر الآن مقاومة رئيسية عند 0.9898 (مقاومة تنازلي، مقاومة تداخل أفقية، ارتداد فيبوناتشي، تباعد هبوطي)، ونتوقع أن نرى انخفاضا قويا من هنا نحو دعم 0.9843 (امتداد فيبوناتشي، منخفض.


بيع تحت 0.7055. وقف الخسارة عند 0.7181. أخذ الربح عند 0.6822. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يبدأ السعر في اختبار المقاومة الرئيسية عند 0.7055 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التداخل الأفقي) ونتوقع رد فعل قوي من هذا المستوى لدفع السعر إلى مستوى دعم 0.6822 على الأقل (امتداد فيبوناتشي، التأرجح الأفقي منخفض.


السعر الآن يختبر منطقة الدعم الرئيسية عند 1.7352 (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، تصحيح فيبوناتشي 50٪، تصحيح فيبوناتشي 50.8٪، تصحيح فيبوناتشي 61.8٪)، دعم تراجع أفقي) ويمكن أن يحدث ارتداد قوي عند هذا المستوى لدفع السعر إلى 1.7917 على الأقل (امتداد فيبوناتشي ، والتأرجح الأفقي عالية المقاومة). مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 1.7107 (فيبوناتشي.


زوج التداول: USD. CHF الإطار الزمني: يوميا، 4 ساعات & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: ستتوفر تحديثات حية USD. CHF في قسم التعليقات أدناه.


يتم توحيد السعر داخل مثلث ويصطف لارتداد ممكن. نحن نشهد دعما كبيرا فوق 1.3300 إلى 1.3311 (تصحيح فيبوناتشي 50٪، تصحيح فيبوناتشي 76.4٪، دعم تداخل أفقي)، ويمكن أن يحدث ارتداد قوي عند هذا المستوى لدفع السعر إلى ما لا يقل عن 1.3457 مقاومة (فيبوناتشي ريتراسيمنت، فيبوناتشي إكستنسيون، الأفقي.


زوج العملات: EUR. CHF الإطار الزمني: يومي، 4 ساعات & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: طويل يعيش التحديثات ور. شف سوف تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.


مرحبا التجار! أوسغد هو إنشاء لشراء أيضا. على ما يبدو السعر هو الحصول على تصحيح ضيق وإذا كان صعودا وكسر الضغط الصاعد، فإنه قد يسبب اتجاها صعوديا كبيرا مما يسمح كبيرة جدا R / R التجارة. ننظر لشراء أسفل. حظا سعيدا التجار!


ويف 5 = 1.2050 إذا تم تمديد الموجة الثالثة، ثم الموجات 1 & ​​أمب؛ 5 عادة ما تكون مماثلة نسبيا. ويف 1 = ويف 5 = 500 بيبس.


غببت يبدو وكأنه الكمال بيع من 151.85 مع ستوبلوس 152.30، مع 3 تارجتس.


شراء الآن لالنمط الهابط الخفافيش الانتهاء.


عزيزي التجار & أمب؛ المتابعون، هناك احتمال للذهاب طويلا من السعر الحالي إلى مستوى 1.1940 أو 1.1995. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: التجارة على مسؤوليتك الخاصة. حظا طيبا وفقك الله. تحياتي، تزايد فريق الفوركس.


إذا كان سعر إعادة اختبار آخر سوينغ ثم يكسر خط الاتجاه ثم قد تصل إلى أهداف الربح هو مبين على الرسم البياني.


انخفض الدولار / كندي بشكل حاد مرة أخرى بعد أن أظهر قفزة طفيفة فوق مستوى 1.2900. فقد الزوج ما يقرب من 200 نقطة في الأسبوع السابق على بيانات اقتصادية كندية أفضل مما كان متوقعا. الزوج يرتفع عند 1.26995 يوم الجمعة ويتداول حاليا حول 1.27122. وارتفعت مبيعات التجزئة الكندية وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين أفضل مما كان متوقعا. وجاءت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي دون تغيير في أكتوبر عند 0٪.

No comments:

Post a Comment