Sunday 11 February 2018

كبو الخيار محاكاة التداول


إشارة ثنائية.
فوركس تانبا ديبوسيت 2018.
كبو الخيار محاكاة التداول.
يوفر محاكي الخيار الأسهم مجموعة مختارة من خيارات المحاكاة القياسية والغريبة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تحديث ل يوس إنفستوبيديا الأسهم محاكي التداول التنزيلات المجانية والخيار إكسنسيفي - تقارير النفقات. رابيدسب يوم التداول محاكي - تحميل. رابيدسب هو كبو قوية سهلة لتعلم محاكاة التداول اليوم التي يمكن استخدامها لالقراد القراد عن طريق القراد تداول الورق من التداول والعقود الآجلة والعملات. اختبار سوق الأسهم محاكي - تحميل مجاني والبرمجيات إطفاء الجدول الزمني ل إكسيل. حاسبة تخفيض الديون محاكاة إكسيل. التجارة مجانا مع العملات في الوقت الحقيقي القيم ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح. ستوك ستراتيغي ستراتيغي - تنزيل. سعر خيار الأسهم يخبر فقط جزء من القصة. يس فلايت سيمولاتور - تحميل مجاني وتداول البرمجيات يس محاكاة الطيران هو محاكاة الطيران خفيفة الوزن متميز تماما. فضلا عن وظائف أساسية، فقد ميزة الشبكة التي تسمح لك أن يطير مع أو خيارات ريال مدريد التقييم - تحميل مجاني والبرمجيات استخدام البيانات عينتك في الخيار موقف محاكي لعرض آثار الخيار من العديد اختبار المهارات الخاصة بك كبو مجانا على 1 لعبة سوق الأسهم مع إنفستوبيدياس الأسهم تداول الخيارات هو أكثر تعقيدا قليلا من التداول الأسهم. هذه ليست باكتست صحيح، والنتائج التداول فقط محاكاة! التعلم لخيار التجارة يمكن أن يكون تخويف، ولكن المحاكاة يمكن أن تسمح لك حول كبس التفاعلية سياسة الخصوصية اختيار الإعلان دليل الفيديو. النتائج من شبكة المحتوى التابعة للجنة النظم الأساسية. محاكي الخيار الأسهم لدائرة الرقابة الداخلية - تحميل مجاني ومحاكاة الخيارات الثنائية لالروبوت - محاكي تحميل ومحاكاة سوق الأسهم - تحميل مجاني والبرمجيات ثنائي الخيار البرمجيات - تحميل. فضلا عن الوظائف الأساسية، فقد ميزة الشبكة التي تسمح لك أن يطير مع أو. خيارات حقيقية التقييم - كبو تحميل والبرمجيات النتائج من الويب. خيارات محاكي - خيارات المحاكي مجلس الصناعة أويك سوق الأسهم محاكي - إنفستوبيديا - شاربر خيارات الشراء - إنفستوبيديا خيارات كبو - باكتست هتبس: أفضل خيارات على الانترنت التداول المحاكاة - أفضل عشرة تعليقات
كبو التجارة الافتراضية سلاسل الخيار بسيطة.
3 الأفكار على & لدكو؛ كبو الخيار محاكاة التداول & رديقو؛
ما العوامل البيئية والاقتصادية التي تؤثر على متاجر التجزئة.
يجب على المرء أن يطور السلطة من أجل السيطرة على الجسم، الذي يعتبر مقعدا للعاطفة والرغبة.
أشكال كاملة هي أكمل في أعلى وأسفل مع منتصف اصطف الحلمة وضعه.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات الفهرس: الدليل الأساسي.
خيارات المؤشر هي المشتقات التي الأمن الأساسي ليس مخزونا واحدا ولكن سلة من الأوراق المالية يسمى المؤشر. وهي تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول في الخيارات في السوق ذات القاعدة العريضة بأكملها دون أن يكون هناك الكثير من المتاعب ومع رأس المال القليل نسبيا. وقد اكتسبت خيارات المؤشر أهمية في الثمانينيات عندما أصبح التحوط في المحفظة مفهوما هاما، ومنذ ذلك الحين زادت بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) شعبيتها. خيارات استراتيجيات التداول لا تختلف كثيرا عن استراتيجيات خيارات الأسهم، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات.
ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لهذه الخيارات إما مؤشر مرجح للسوق أو مؤشر مساو بالدولار. يمكن للمستثمر إما أن يتداول في مؤشرات واسعة النطاق مثل S & أمب؛ P-500 أو مؤشرات خاصة بالقطاعات التي قد تركز على صناعات مثل التكنولوجيا أو الرعاية الصحية. خيارات مؤشر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة هي خيارات مؤشر S & P 500 (كبوي : سبس)، وخيارات مؤشر راسل 2000، ومؤشر تقلب أسعار الفائدة (كبوي: فيكس) ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر S & أمب؛ P-100 (كبو: أوكس).
مزايا خيارات الفهرس.
هناك مزايا مختلفة للمستثمر المشترك للتداول في خيارات المؤشر:
التنويع: يمكن للتاجر الحصول على التعرض لعدد كبير من الأوراق المالية مع رأس المال القليل جدا بالمقارنة مع خيارات الأسهم واحد التي هي عرضة للمخاطر الخاصة بالشركة. التقلبات الأقل: يعتبر المؤشر العريض عموما أقل تقلبا من خيارات الأسهم الفردية. الأسهم الفردية يمكن أن تتأثر الأحداث البسيطة مثل تقارير الأرباح، تقارير المحللين أو ببساطة الشائعات. لا تتأثر الفهارس وخيارات الفهرس لاحقا بسهولة. السيولة: وقد لوحظ العالم أكثر من ذلك أنه من بين جميع سلاسل الخيارات، وخيارات مؤشر هي الأكثر سيولة. وبالتالي يمكن للتاجر العام عادة العثور على السعر المناسب والخروج فرصة. الخسائر / المخاطر المحددة مسبقا: كما هو الحال في جميع خيارات التداول، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المشتري عند التعامل مع الخيارات هو القسط المدفوع. وبالتالي إلى المتداول الجديد، يمكن أن تكون خيارات المؤشر تجربة تعليمية جيدة مع الرافعة المالية في خطر ضئيل جدا. الرافعة المالية: التجار مثل الخيارات بسبب القدرة على استخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح للتجار بتطبيق التحليلات الصحيحة مع القليل جدا من رأس المال. يمكن للتجار جعل الرهانات على ما يصل إلى 10 أضعاف رأس المال المتاح. تكلفة أقل نسبيا: يتم تخفيض تكلفة التداول في سوق واسعة مقارنة بخيارات الأسهم أو الأسهم الفردية. وبالتالي فإن المتداول معرض لمخاطر السوق فقط بتكلفة قليلة جدا مع احتمال ارتفاع كبير.
وخلافا لخيارات الأسهم، فإن الخيارات القائمة على الفهرس في الغالب هي تسويات نقدية. وستكون التسوية المادية على مؤشر مؤشر الأسهم 500 كابوسا لتبادل المقاصة حيث أن الحصول على 500 سهم لتسوية تجارة واحدة أمر مرهق ومستحيل تقريبا. وبالتالي فإن بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية (مثل المكالمة المشمولة، والتي تنطوي على شراء الأساسية أيضا) يصعب تنفيذها مع خيارات الفهرس.
يتم تسعير خيارات الفهرس بنفس الطريقة مثل الخيارات العامة، عادة بواسطة صيغة بلاك سكولز. يعتمد سعر الخيار على المتغيرات التالية: التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والقيمة الحالية للمؤشر الأساسي، وسعر الإضراب وأسعار الفائدة. خيارات الفهرس هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات، هي المفضلة للتجار المراجحة لأنها يمكن استخدامها لكسب عائدات خالية من المخاطر إلى حد كبير.
أنواع مختلفة من خيارات الفهرس.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس استنادا إلى مدة الخيار. وفيما يلي جدول يشير إلى الخيارات المختلفة على S & أمب؛ P-500 المتداولة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
واستنادا إلى المدة، يمكن تصنيف هذه الخيارات المفهرسة على أساس S & أمب؛ P-500 على أنها خيارات أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمثل كل من هذه الخيارات قيمة افتراضية تساوي 100 وحدة من الفهرس. الخيار الرابع هو خيارات ميني سبس الذي يمثل قيمة افتراضية من 10 وحدة من المؤشر. القفزات يمكن أيضا أن تصنف كنوع من خيار مؤشر طويل الأجل. ونقلت الخيارات قصيرة الأجل سبس على فترات من 5 نقاط. ويمتد هذا إلى 25 نقطة في حالة ليبس.
وتصنف الخيارات أيضا على أساس سعر الإضراب إلى ثلاث فئات على النحو التالي: في المال، في المال و خارج من المال.
على سبيل المثال، افترض أن المؤشر يقتبس عند حوالي 1800 مستوى. سوف يسمى خيار المكالمة مع سعر الإضراب لعام 1750 الخيار في المال. واحد مع سعر الإضراب 1800 سيكون الخيار في المال والأخرى مع سعر الإضراب من 1850 سيكون الخيار من خارج المال.
يمنح خيار المؤشر الحائز بعض الحقوق التعاقدية وفقا للاتفاقية القياسية. وهي تشمل عموما الحق في ممارسة خيار وتسوية الخيارات النقدية في تاريخ الممارسة.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس إما على النمط الأوروبي أو الأمريكي على أساس تاريخ التسوية. معظم خيارات الفهرس هي خيارات النمط الأوروبي تسويتها النقدية دون عدد قليل. في خيارات النمط الأوروبي، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم البلدان، تتم التسوية في اليوم التالي لانتهاء الصلاحية، نقدا. ويختلف حساب مستويات المؤشر للتسوية من بلد إلى آخر. تستخدم معظم الخيارات قيمة الفهرس في تاريخ انتهاء الصلاحية كسعر التسوية. يمكن تصنيف خيارات الفهرس على أنه صباحا أو مساء. تسوية. صباحا. تستند التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر باعتباره سعر التسوية، بينما في الساعة 00:00 مساء. التسوية، كما يشير الاسم، ويستند سعر التسوية على سعر إغلاق المؤشر. هناك بعض الاختلافات في حساب سعر الإغلاق أيضا. ويمكن أن يكون هذا إما آخر سعر تداول أو السعر المرجح للمؤشر في آخر 30 دقيقة من التداول.
تختلف الضرائب على المكاسب الناتجة عن تداول خيارات المؤشرات من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، تندرج خيارات المؤشر ضمن فئة عقد 1256 وفقا لدائرة الإيرادات الداخلية. 1256 العقد وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية هي قائمة بالعقود التي يتم التعامل معها على أنها سوق محدد في نهاية السنة بناء على قيمتها العادلة ثم يتم فرض الضرائب عليها وفقا لذلك. ومن ثم يتم معاملة 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال على أنها مكسب طويل األجل ويتم معاملة 40٪ من الربح على أنها مكسب قصير األجل. في بلدان أخرى (مثل الهند، على سبيل المثال) يتم التعامل مع جميع المكاسب من خيارات الفهرس على أنها مكاسب قصيرة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالخيار لمدة تقل عن سنة واحدة.
الخط السفلي.
خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتاجر المبتدئ لتعلم أساسيات خيار الاستثمار. ارتفاع السيولة وانخفاض المخاطر تجعلها أرضا خصبة لتعلم الداخل والخارج من التداول الخيار.

كبو الخيار محاكاة التداول
يقوم باحث التذبذب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلب التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة العالية فيما يتعلق بتاريخ سعر الضمان القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

محاكي الموضع.
استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية وعوامل أخرى لعرض النتائج في الوقت الحقيقي.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment