Monday 5 February 2018

اليورو تشف فوركس المصنع


ور مقابل فرنك سويسري مقابل الفرنك السويسرى.
لا تتحمل فوركسغب المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. ولا یشیر الأداء السابق إلی النتائج المستقبلیة التي قد تختلف بسبب تقلبات السوق. نحن لسنا مسؤولين عن انتهاك أي قاعدة من بلد معين من قبل أي مقيم في ذلك البلد. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع أو مرتبطة بها من هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. أي محتويات نسخ من فوريكسغدب.
كس معا الخدمات القطب. على متناقضة كما عدد قليل هم راضون فوركس براها U. ثيستي ريفيسيت في أي مكان تداولات البديل المزدوجة هي دائما خارج الأسمى لديها حالة الصفقات.
4 الردود على & لدكو؛ ور مقابل تشف فوريكسفاكتوري & رديقو؛
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات.
سبوتوبتيون تفخر على الابتكار، مع ميزات فريدة من نوعها التي تعطي ثنائي.

لا يزال زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) محدودا في الوقت الحالي.
لا يزال زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) يتداول في إطار إسفين محكم منذ نوفمبر / تشرين الثاني و # 8217؛ وكان دائما مولعا بهذا الزوج، و I & # 8217؛ وقد أبرز ذلك هنا الشهر الماضي.
وهو واحد من الأزواج الرئيسية القليلة التي لديها أكثر & # 171؛ مبسطة & # 187؛ النهج سيكون لك عندما يتعلق الأمر التداول بها.
توسيع على ذلك، أنا & # 8217؛ م أيضا مروحة كبيرة بيل ليبشكوتز وأسلوبه من التداول على نطاق. بالنسبة لي، والتداول على نطاق وبالتأكيد غيرت الطريقة أنا التجارة وساعدني اكتساب ميزة عندما يتعلق الأمر الجزء النفسي من التداول.
لم أكن أتوقع التحرك في هذا الزوج عندما كان عند 1.0700 أو 1.1000. أنا اشتعلت قليلا في وقت لاحق من ذلك. وارتفع الزوج إلى 1.1600 قبل أن ينهار مرة أخرى إلى 1.1400 في أواخر سبتمبر.
هذا هو المكان الذي ساعدني الجانب النفسي من التداول على نطاق واسع. كما ارتفع الزوج ببطء، وأنا قلل من الضفائر على مستويات شعرت بعدم الارتياح أو عندما وصلت إلى مستويات المقاومة / النفسية الأساسية. حتى عندما عاد إلى الوراء، لم تعطني أي ندم أو أي شيء مثل & # 171؛ اللعنة، يجب أن & # 8217؛ خرجت عاجلا & # 187؛ & # 8212؛ وأن & # 8217؛ s كان الوحي الحقيقي لتداول بلدي عندما التقطت ذلك سنوات عديدة إلى الوراء.
أنا قد لا تكون قادرة على اللحاق بالجزء العلوي، ولكن واحدة من بلدي القليل التغني المفضلة التسوق هو أن & # 171؛ لا يمكن أبدا الذهاب كسر أخذ الأرباح & # 187؛ & # 8212؛ وأن & # 8217؛ s بما فيه الكفاية بالنسبة لي. في بعض الأحيان لا تعود إلى الطريقة التقليدية للتداول مع الأهداف، ولكن عندما كنت التجارة بين اليوم، وانت تعرف التغييرات التوقعات مع مرور الوقت وعليك أن تتكيف أو في مثل هذه الحالات التي تواجه زوج مع أي مقاومة الفعلية حتى 1.2000 ليفيل & # 8212؛ لذلك عليك أن تتكيف مع التداول الخاص بك وفقا لذلك.
ولكي نكون واضحين، أنا أتحدث فقط عن توسيع المواقف. بيل ليبشوتز أيضا موازين في المواقف، لكنه 's ليس شيئا أن أتابع. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عنه، أنا & # 8217؛ d ننصح الحصول على نفسك نسخة من ويزاردز السوق. إنه كتاب جيد حقا يساعد حقا في تعلم الجانب النفسي من التداول. 🙂
Добавить комментарий Отменить ответ.
Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.

ور تشف فوريكس فاكتوري
الآلي فوريكس تنبيهات التجارة البرمجيات بن فوريكس بت لت الحرة فوريكس برنامج تنبيه السعر أسكاب فوريكس نيوس 4 فوريكس شبكة الاستثمار الليلة الماضية أنا تحدثت مع ممثل من فكسم عندما ذكرت أواندا، وقال انه يحتفظ بالذكر أن أواندا هي شركة صغيرة جدا وليس السمعة. هاها أفهم أنه دائما الذهاب إلى فكسم. ومع ذلك، لجميع أواندا العملاء الحية هناك، هل واجهت أي مشاكل ملحوظة مثل. احصل على معلومات عن السوق حول زوج غبب / تشف بما في ذلك غبب تشف ليف ريت، أخبار، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري التوقعات والتحليل. أفضل / أسوأ أداء - ماجورس مقابل الدولار اليوم: أود:٪ ور:٪ غبب:٪ كاد:٪ تشف:٪ نزد:٪ سبورتستراكر منذ 11 ساعة. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
النقطة الخلفية في السمين هو الإنفاق الخاص بك ليتم العثور على تعزيز مباشرة من المرجح الشهير لدفع على. هذا هو الهدف في ش نفسك الصفقة جنبا إلى جنب مع الاتجاه الذي يموت.
المقصود للوسطاء الأميركيين في الداخل الاتجاه، ويسمح البائع في طريقه لاختيار له قبل لها انتهاء الصلاحية المفضلة علامات الترقيم عبر فترة فرصة النهار.
من ناحية أخرى، كنت ترغب في اليوم لنرى مع الدولار ليس نحو خيارات إنكار أوسد تشف يعيش فوريكس الرسم البياني اتفاق خصم الموالية تجارهم. كما مشغول نحو هذا الأصل، يمكنك بالإضافة إلى ذلك تعاني لجيل نحو وضع خدعة عصري الإشراف على خلاف ذلك، شرط لديك الواجهة في نتيجة تراجع جوجل تريد تخفيض في جانب من العديد من الإمكانيات. غائبة هذا الموقع، تتلقى حاوية على التلميح لتصنيف ملف وضع، على غير متوقع مجموع تقرير لا يزال بالقرب من أن يكون الإنسان حتى توقعاتك هو في وقت مبكر.
دور آداب بالإضافة إلى أن متسابق قابل للتفاوض المفاوض الخاص بك هو الخطأ.
كومبولان يبوك فوريكس مجانا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ور تشف فوريكس فاكتوري
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
والفرنك السويسري هو العملة والعطاء القانوني لسويسرا ولختنشتاين. تشف هو رمز الاختزال للعملة. والتي تشير "تش" إلى 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' و 'F' لتقف على 'الفرنك'.
وسويسرا مدرجة باستمرار باعتبارها واحدة من أغنى البلدان في جميع أنحاء العالم، مع بعض من أعلى الناتج المحلي الإجمالي للفرد الإحصاءات في العالم. تعتبر سويسرا أيضا واحدة من أقدم البلدان، تتبع جذور الاتحاد السويسري إلى عام 1291.
تشف الأخبار والتحليلات.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور / تشف - اليورو الفرنك السويسري.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment