Friday 23 February 2018

كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم الموظف


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.


إذا كنت تنضم إلى شركة أو تم عرض خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.


تعقيد "خطة الأسهم الموظف" المصاحبة والشكلية من خيار خيار الأسهم يمكن أن يكون خارج وضع. ولكن، لم يكن لديك لمعرفة الكثير لتكون فعالة في التفاوض خيار الأسهم. إذا كان لديك أمر كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لتحقيق أفضل صفقة يمكنك.


أول شيء أولا، والنظر في الخيارات أنفسهم. لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "الجزء الكامل" - بمعنى أن الخيارات المعروضة لك هي البسط لجزء. المعرفة من الجزء كله، (البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.


أن تكون صريحة، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪. لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، انها لطيفة ولكن قد لا يكون كل ذلك مربحة. هنا مرة أخرى، قيمة الأسهم هي المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).


وتضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لمواقع معينة ومرتبات مرتبطة بها. ما هو نطاق موقفك وأين أنت في هذا النطاق؟ ما الذي سوف يستغرق للحصول على أعلى من نطاق؟ إذا كان الجواب هو أنه لا يمكن تقديم كمية من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، دفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. وفي كلتا الحالتين، تسعى كل ما هو عادل ومناسب للموقف.


إذا كنت تفكر في منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا لدعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديري مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. وفي حين أن الظروف تختلف اختلافا كبيرا بحيث تؤثر على المقدار المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن توافق الآراء العام لمختلف المواقف هو ما يلي:


الرئيس التنفيذي - منحة الخيار من 4 إلى 8٪


نائب الرئيس - خيارات من 2 إلى 3٪


كفو - خيارات من 1 إلى 3٪


أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.


قد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. والمبلغ المناسب لأي حالة هو، وينبغي أن يكون، محط اهتمام كبير.


وتتعلق المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم بسعر واستحقاق الخيارات. ما هو الثمن يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس كذلك. المزيد عن ذلك في لحظة.


يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1000 سهم خيارات بسعر 1.00 $ مع فترة الاستحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. لم يكن لديك لشراء لهم ثم، ولكن لديك الحق في شرائها ثم. إذا كنت تقيم في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق ومتى يمكنك شراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة.


سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. تم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون غير قيمة في اليوم الذي يتم منحهم حتى أنها لا تخلق الحدث الخاضع للضريبة في عيون دائرة الإيرادات الداخلية. إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد - و I. R.S. ترى الفرق 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.


لذلك فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيار الأسهم تتعلق "يعود يعود" الخيارات لإخفاء تأثير الدخل من منح خيارات بأسعار أقل من القيمة السوقية العادلة). ولكن كيف يمكن للمرء تحديد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم الشركات الخاصة التي بحكم التعريف لا تباع في أي سوق الأسهم مفتوحة أو فعالة؟


يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتوفير هذا الجواب مقابل رسوم. على أية حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. تذكر إذا تم تسعير الخيارات بشكل غير صحيح، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. ذي I. R.S. تحتفظ بحق 20/20 بعد وقت متأخر من هذا الحدث التسعير. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن التسعير غير الصحيح. ما تحتاج إلى تحديده هو أن جهدا محترفا قد بذل من أجل تحديد الخيارات بشكل صحيح. بالنسبة لموظف شركة عامة يتلقى خيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يحدده سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منح الخيار.


الفرضية الأساسية قيمة خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر أقل اليوم. ونعم، عندما تشتري فعلا الخيار أو "تمارسه"، فأنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة بدخل الأرباح. حتى إذا كنت تمارس 250 سهم في $ 1 عن طريق شراء خيار للأسهم التي تبلغ قيمتها 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح $ 1،000 من الربح $ 4 للسهم الواحد. وينطبق ذلك حتى إذا لم يتم تشغيل هذه الأسهم وبيعها بمجرد شرائها.


هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل يعني هذا أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارس فيه؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.


إذا أصبحت خياراتك أكثر قيمة مع مرور الوقت، فإن خيارات الغد تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون خيارات الغد، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك عدد أقل للتخلي عنه لأن المبلغ الأصلي للأسهم المخصصة جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.


نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم القائمة. وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين سوف تتضرر في الواقع من انخفاض قيمة السهم. الجواب القصیر ھو أن کل شخص یعمل في علاقاتھ الاقتصادیة الذاتیة، وعندما تصبح الخیارات أکثر قیمة، یصبح من الصعب علی الموظفین الحصول علیھا.


وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم تكن معقدة على ما يبدو. ولكن بالنظر إلى المال على المحك، فإن وجود فهم عملي للقضايا والديناميات يستحق الوقت.


المزيد من فك في دس:


قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. كوبيرايت 2018.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن خيارات الأسهم.


العدالة هي واحدة من أهم جوانب العمل من أجل بدء التشغيل، لكنه غالبا ما يكون مربكا. وهنا ما تحتاج لمعرفته حول الإنصاف قبل الانضمام إلى شركة.


بقلم كونر فورست | 24 ديسمبر، 2018، 8:00 ص بتوقيت المحيط الهادي.


تعويضات الأسهم - الحصول على قطعة من الشركة - هي واحدة من الجوانب المحددة للعمل عند بدء التشغيل. انها جذابة ليس فقط لقيمتها النقدية المتصورة، ولكن بالنسبة للملكية فإنه يعطي الموظفين.


ومع ذلك، يجب على الموظفين المحتملين إبلاغ أنفسهم قبل الانخراط في أي خطط الأسهم حيث هناك مخاطر تنطوي. على سبيل المثال، فقد بعض العاملين في شركة "غود تيشنولوغي" فعليا المال على خيارات أسهمهم عندما باعت الشركة لبلاك بيري بأقل من نصف تقييمها الخاص.


بمجرد أن تستقر على الذهاب للعمل من أجل بدء التشغيل، من المهم أن تتعلم كيف يعمل الإنصاف وما سيعنيه لك كموظف. إذا كنت جديدا على هذا، يمكن أن يكون موضوعا مخيفا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


1 - هناك أنواع مختلفة من الإنصاف.


حقوق الملكية، على مستوىها الأساسي، هي حصة ملكية في الشركة. يتم إصدار الأسهم في سلسلة وعادة ما يتم تصنيفها على أنها شائعة أو مفضلة.


وعادة ما يحصل الموظفون على أسهم عادية، تختلف عن الأسهم المفضلة في أنها لا تحمل أي تفضيلات، والتي هي إضافات على الامتيازات التي تصاحب الأسهم. سأذهب أكثر إلى ذلك في وقت لاحق، ولكن هذا يعني في الأساس يفضل المساهمين الحصول على أموال أولا.


يتم توزيع حقوق الملكية على الموظفين من "مجموعة الخيارات"، وهي مبلغ محدد من حقوق المساهمين يمكن توزيعه على الموظفين. ليس هناك قاعدة صعبة وسريعة لكيفية كبيرة أو صغيرة تجمع الخيار قد يكون، ولكن هناك بعض الأرقام المشتركة.


على سبيل المثال، قال الرئيس التنفيذي لشركة لونشتن تشارلي بروك أنه ينصح عادة المؤسسين بتوفير الحد الأدنى من الأسهم 10٪ إلى التجمع، لأنه يعطي تخصيص ما يكفي لجذب الناس الجودة. ومع ذلك، قال 15٪ الخيار برك تعطي المرونة اللازمة لجعل التوظيف الرئيسي القوي لأنه يعطي مؤسسي المزيد من الأسهم لتقديم الموظفين المحتملين.


وقال جيف ريتشاردز من شركة غف كابيتال: "إن الأسهم المفضلة عادة ما تذهب للمستثمرين، حيث أن لديها حقوقا معينة تأتي معها. على سبيل المثال، قد تمنح هذه الحقوق أو "التفضيلات" مقعد مجلس الإدارة للمساهم، وحقوق التصويت لقرارات الشركات الكبرى، أو تفضيل التصفية.


تفضيل التصفية هو ضمان العائد على الاستثمار إلى مضاعف معين من المبلغ المستثمر. في معظم الأحيان، قال ريتشاردز، سترى تفضيل تصفية 1X - وهو ما يعني أنه في حالة التصفية، كما لو بيعت الشركة، يتم دفع هؤلاء المساهمين مرة أخرى على الأقل نفس المبلغ الذي استثمره.


وهذا يمكن أن يفسر مشاكل للموظفين إذا لم تصل الشركة إلى قيمتها المحتملة المتوقعة، لأن المؤسسين لا يزالون ملزمين بسداد تفضيل التصفية إلى المساهمين المفضلين.


في حالة الاكتتاب العام، يتم تسوية مستوى اللعب، إلى حد ما.


وقال ريتشاردز "اذا اصبحت الشركة علنية، فان جميع الاسهم تحولت الى شائعة".


2. كيف يعمل الإنصاف.


على الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على الإنصاف كموظف بدء التشغيل، والطريقة الأكثر شيوعا هي من خلال خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو ضمان للموظف أن يكون قادرا على شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد بغض النظر عن الزيادات المستقبلية في القيمة. ويشار إلى السعر الذي يتم فيه عرض الأسهم باسم "سعر الإضراب"، وعند شراء الأسهم بهذا السعر، فإنك "تمارس" خياراتك.


ممارسة خيارات الأسهم هي معاملة شائعة إلى حد ما، ولكن شريك Y كومبيناتور آرون هاريس قال إن هناك بعض القواعد الإضافية بين الشركات الناشئة التي يمكن أن تقدم مشاكل.


وقال هاريس "هناك قاعدة مفادها أنه إذا تركت شركة تنتهي خياراتك في 30 أو 60 يوما إذا لم تتمكن من شرائها في الوقت المناسب وهناك".


وفي حين أن هناك حججا تؤيد هذه القاعدة، قال هاريس إنه يعاقب الموظفين الأصغر سنا الذين ليس لديهم رأس المال لممارسة الخيارات والتعامل مع ضربة الضرائب في ذلك الوقت.


وقال ريتشاردز خارج خيارات الأسهم أن الاتجاه المتزايد هو إصدار وحدات الأسهم المقيدة (رسو). وعادة ما تمنح وحدات الأسهم هذه مباشرة للموظف دون الحاجة إلى شراء. ولكنها تحمل آثارا ضريبية مختلفة، وسأتناولها فيما بعد.


تختلف الأسهم في الشركة الناشئة عن الأسهم في شركة عامة لأنها ليست "مكتملة".


وقال مارك غرافانيني، رئيس "إن إنهاء حقوق الملكية يعني أن حقوق الملكية الخاصة بك ليست مملوكة مباشرة من قبلك، ولكن بدلا من ذلك" سترات "أو تصبح مملوكة 100٪ من قبلك مع مرور الوقت، وحق الشركة في إعادة شرائها مع مرور الوقت" قانون غرافاجنيني.


سترى هذا غالبا ما يشار إليها في بعض الأحيان على أنها جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1،000 سهم في فترة استحقاق لمدة أربع سنوات، سوف تتلقى 250 سهم في نهاية كل من السنوات الأربع حتى يتم استحقاقها بالكامل. وقال ريتشاردز ان فترة الاستحقاق لمدة اربع سنوات هي معيار جميل جدا.


بالإضافة إلى جدول الاستحقاق، عليك أيضا أن تتعامل مع منحدر، أو وقت الاختبار قبل بدء الاستحقاق. الجرف التقليدي هو من ستة أشهر إلى سنة واحدة. فإنك لن تحصل على أي أسهم قبل أن تصل إلى الهاوية، ولكن كل من الأسهم لهذا الوقت سوف تستفيد عندما كنت لا تصل إلى الهاوية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك جرف لمدة ستة أشهر، فلن تحصل على أي حقوق ملكية في الأشهر الستة الأولى من عملك، ولكن على مدى ستة أشهر، سيكون لديك ستة أشهر تستحق من جدول الاستحقاق الخاص بك. بعد ذلك، سوف تستمر أسهمك في الحصول على سترة شهريا.


يتم تنفيذ جدول الاستحقاق والجرف للحفاظ على المواهب من مغادرة الشركة في وقت قريب جدا.


3. حقوق الملكية والضرائب.


عندما يتم منحك حقوق الملكية من خلال شركة ناشئة، قد تكون خاضعة للضريبة. وقال غرافانيني إن نوع الأسهم التي تتلقاها، وما إذا كنت قد دفعت مقابل ذلك أم لا.


"على سبيل المثال، خيار الأسهم الممنوحة للموظف مع سعر الإضراب مساوية للقيمة السوقية العادلة ليست خاضعة للضريبة للموظف"، وقال غرافانيني. "ومع ذلك، فإن منحة الأسهم الفعلية هي خاضعة للضريبة الموظف إذا كان الموظف لا يشتريها من الشركة."


تعرف خيارات الأسهم القياسية بخيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. وقال بروك إن إسو لا تنشئ حدثا خاضع للضريبة حتى يتم بيعها. لذلك، عند ممارسة إسو يتم الإبلاغ عن أي دخل. ولكن، عندما تبيعه بعد ممارسته، يتم فرض ضريبة عليه كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. لذا، ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في البيع.


في حالة نادرة أن لديك خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، وقال بروك، يتم فرض الضرائب على ذلك في وقت التمرين وفي الوقت الذي تبيع لهم.


4. ما الأسهم الخاصة بك يستحق.


من الصعب جدا تحديد قيمة الدولار الحقيقية لحقوق الملكية. وعادة ما يكون هناك نطاق وأنها تعتمد على فرص الخروج الشركة تسعى.


مفهوم القيمة هو أكثر تعقيدا من القضايا القانونية والموارد البشرية المحتملة التي تنشأ حول محادثة قيمة الأسهم التي يمكن أن يكون مؤسسي مع موظفيها. وقال ريتشاردز ان معظم المستشارين سوف ينصح مؤسس أن نكون حذرين جدا حول وجود تلك المحادثة.


وقال ريتشاردز "انهم لا يريدون ان يدلوا على ان هناك قيمة جوهرية لخيارات الاسهم هذه عندما لا تكون هناك". "أنت تحصل على خيار في شركة خاصة - لا يمكنك بيع هذا المخزون".


ومع ذلك، سيحاول معظم المؤسسين أن يكونوا شفافين قدر الإمكان حول ما تحصل عليه. مجرد فهم أنها قد لا تكون قادرة على الكشف عن كل التفاصيل.


في نهاية اليوم، هو قرار الاستثمار والراتب النقدي لا يصطف دائما على قدم المساواة ضد الإنصاف، لذلك متروك لكم لتحديد ما هي المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. تذكر فقط، إذا لم يتم الحصول على بدء التشغيل أو لا يذهب الجمهور، قد تكون أسهمك لا يستحق شيئا.


وقال غرافانيني: "في النهاية، قد يكونون أفضل بكثير من اختيار دفع أعلى من العدالة في هذه الحالة". "من ناحية أخرى، قد يكون بدء التشغيل الخاص بك فقط الذي يضرب كبيرة، وربما يكون أفضل استثمار حياتك."


5. ابحث عن الأعلام الحمراء.


لأن حزم تعويض الأسهم تختلف عن كل شركة في كل مرحلة على حدة، فإنه يمكن أن يكون تحديا لفحص الصفقة. ولكن، هناك بعض العلامات الحمراء التي يمكن البحث عنها.


وقال ريتشاردز "ان العلم الاحمر الاساسى سيكون هناك اى شيء ليس معياريا". على سبيل المثال، هل لدى الشركة ست سنوات من الاستحقاق مع جرف لمدة عامين؟ قد يخلق ذلك مشكلة.


وهناك علم أحمر آخر يمكن أن يكون مقدار الأسهم التي يتم تقديمها. إذا كنت موظفا مبكرا جدا، والعرض الافتتاحي هو خمس نقاط أساس (0.05٪)، قال هاريس أنه يمكن أن يكون مؤشرا على حالة سيئة. أو، إذا كانت ممارسة المنح تختلف بشكل عشوائي من الموظف إلى الموظف.


وقال هاريس إن العلم الأحمر في نهاية المطاف هو "إذا كان الشخص الذي يجعلك العرض غير راغب في الجلوس وشرح لك ما يعنيه".


نضع في اعتبارنا أن مؤسس، وخاصة إذا كان له أو لها أول بدء التشغيل، قد لا يكون كل الأجوبة، لذلك تكون على استعداد للعمل من خلال ذلك معهم. أيضا، قال هاريس، تعرف أن لديك الحق في التفاوض حتى لو كان أول عملك خارج المدرسة.


إجراء البحوث الخاصة بك. التحدث مع أصدقائك في شركات مرحلة مماثلة ومقارنة العرض لديهم مع ما لديك على الطاولة.


وقال هاريس "تأكد، بغض النظر عن ما هو عليه، كنت أشعر كما لو كان عادلا، [و] أن يتم تعويضك إلى حد ما".


مواضيع ذات صلة:


حول كونر فورست.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


إفشاء.


كونر فورست ليس لديه ما يكشف. وهو لا يملك استثمارات في شركات التكنولوجيا التي يغطيها.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


تاريخ المناقشة.


اختيارات المحررين.


النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.


أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.


نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.


أفضل من الأسبوع.


يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.


كل شيء تحتاج إلى معرفته عن خيارات الأسهم الموظف.


وكحافز للموظفين على المساعدة في تنمية القيمة السوقية للشركات، تقدم العديد من الشركات خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين. تمنح هذه الخيارات للموظف الحق في شراء ما يصل إلى عدد محدد من أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر محدد. وعموما، لا تكون الخيارات متاحة فورا ويجب أن تعقد لفترة من الزمن قبل أن يتسنى ممارستها. ثم، في وقت لاحق - على افتراض أن سعر السهم قد ارتفع إلى قيمة أعلى من سعر الخيار - يمكن للموظف أن يستغني الخيارات (أو شراء الأسهم)، ودفع سعر الخيار أقل للسهم بدلا من سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظف الفرصة للمشاركة في نمو الشركة من خلال المكاسب الناتجة عن بيع الأسهم دون مخاطر الملكية.


هناك نوعان أساسيان من خيارات أسهم الموظفين لأغراض الضريبة: الخيار غير القانوني وخيار قانوني، ويشار إليه أيضا بخيار أسهم الحوافز. تختلف المعاملة الضريبية اختلافا كبيرا على كلا الخيارين.


الخيار غير القانوني - يتم فرض الضريبة على خيار غير قانوني في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار. ويعتبر الربح دخل عادي (تعويض) ومن المفترض أن تدرج في W-2 الموظف للسنة من ممارسة الرياضة. نحن نقول "من المفترض أن يكون" لأنه ليس من غير المألوف أن نرى الشركات الصغيرة سوء التعامل مع التقارير.


للموظف خيار بيع أو الاحتفاظ بالمخزون الذي اشترى للتو، ولكن بغض النظر عما يفعله مع السهم، فإن الربح، وهو الفرق بين سعر الخيار والسعر السوقي للسهم في ذلك الوقت من التمارين، تخضع للضريبة على الفور. بسبب الضرائب المباشرة، فإن معظم الموظفين الذين تم منحهم خيارات، عند ممارسة خياراتهم، على الفور بيع أسهمهم. في ظل هذا السيناريو، فإن W-2 تعكس الربح والنموذج 8949 (النموذج الضريبي المستخدم للإبلاغ عن مبيعات الأسهم والأصول الرأسمالية الأخرى) قد تحتاج إلى أن تكون على استعداد لإظهار بيع، في الأساس مع أي مكسب أو خسارة، بحيث تتم مطابقة إجمالي عائدات البيع المبلغ عنها على العائد مع البيع المقدم إلى مصلحة الضرائب الأمريكية (في النموذج 1099-B). إذا كان هناك تكلفة المبيعات، مثل عمولة الوسيط، فإن النتيجة ستكون خسارة المبلغ عنها، وإن كان عادة كمية صغيرة. وبما أن الفرق بين سعر الخيار وسعر السوق مدرج في الأجور، فإنه يخضع أيضا لضرائب المرتبات (فيكا).


إذا اختار الموظف الاحتفاظ بالمخزون، فإنه سيتعين عليه دفع الضريبة على الفرق بين سعر الخيار وسعر التمرين، بالإضافة إلى ضريبة فيكا، من صناديق أخرى. إذا انخفض السهم في وقت لاحق من حيث القيمة، فإن الموظف لا يزال عالقا مع المكاسب المبلغ عنها عند ممارسة الخيار. وستقتصر أي خسارة على بيع لاحق للسهم على الحد من الخسائر الرأسمالية الإجمالية البالغ 000 3 دولار في السنة.


الخيارات القانونية (الحوافز) - ما يجعل الضرائب من خيار قانوني يختلف عن خيار غير قانوني هو عدم إدراج أي دخل في الدخل العادي عند ممارسة الخيار. وبالتالي، يمكن للموظف الاستمرار في عقد الأسهم دون أي مسؤولية الضرائب. وإذا كان يحملها لفترة كافية، فإن أي مكاسب ستصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل. ولتحقيق الوضع على المدى الطويل، يجب أن يحتفظ السهم بما يلي:


بعد أكثر من عام واحد من ممارسة خيار الأسهم، وأكثر من 2 سنوات بعد أن تم منح الخيار.


وتتمثل ميزة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل في أنها تخضع للضريبة بمعدلات قصوى أدنى. على سبيل المثال، معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية هو 15٪ لدافع الضرائب الذي هو في شريحة الضرائب 25٪.


ومع ذلك، هناك جانب مظلم للخيارات القانونية. الفرق بين سعر الخيار وسعر السوق، ويسمى انتشار، هو ما يسمى بند تفضيل للأغراض البديلة الحد الأدنى للضريبة (أمت). إذا كان انتشار كبيرة بما فيه الكفاية، وهذا قد يتسبب في أمت للركلة في السنة من التمارين الرياضية. إذا كان دافع الضرائب يخضع بالفعل ل أمت، وهذا من شأنه أن يضيف إلى الضريبة؛ وحتى لو لم يكن كذلك، فإنه قد يدفعه أو لها في أمت. وسوف يكون العام الحالي أمت بالإضافة إلى أي ضريبة عندما يتم بيع الأسهم في نهاية المطاف ولكن سيتم إنشاء أساس ضريبي أعلى ل أمت إذا كان لها دور في السنة التي تباع فيها الأسهم في نهاية المطاف. لا يمكن معالجة كل سيناريوهات أمت في هذه المقالة بالتفصيل، لذا قد تكون الإرشادات الإضافية مناسبة.


إذا تم بيع السهم قبل أن يحقق متطلبات فترة االحتفاظ طويلة األجل الموصوفة أعاله، فإن المعاملة الضريبية هي في جوهرها نفس الخيارات غير القانونية.


إذا كنت تخطط لممارسة خيارات الأسهم ولديك أسئلة، أو ترغب في القيام ببعض التخطيط الضريبي لتقليل العبء الضريبي، يرجى الاتصال داجلي & أمب؛ شركة للتوجيه المهني.


خيارات الأسهم غير المؤهلة: كل ما تحتاج إلى معرفته.


خيارات الأسهم غير المؤهلة تعطي الشركات وسيلة بديلة لتعويض الموظفين وإعطاء الموظفين شعورا بالملكية التي تبني الولاء. 5 دقائق قراءة.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


خيارات الأسهم غير المؤهلة تعطيك وسيلة بديلة لتعويض الموظفين. كما أنها تعطي الموظفين الشعور بالملكية التي تبني الولاء وتشجعهم على العمل بجد أكبر.


خيارات الأسهم غير المؤهلة: ما هي؟


خيار الأسهم غير المؤهلين يعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. هناك العديد من العناصر الرئيسية لخيار الأسهم.


تاريخ المنح: التاريخ الذي يحصل فيه الموظف على خيار شراء السهم.


سعر التمرين: السعر الذي يمكن للموظف شراء الأسهم من الشركة. والفكرة هي أن قيمة السهم سوف ترتفع لاحقا وسوف يكون الموظف قادرا على شرائه بسعر مخفض.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر تاريخ يمكن للموظف ممارسة الخيار فيه. إذا لم يفعلوا ذلك، فقدوا الخيار.


حكم الاسترداد: يجوز لك الاحتفاظ بالحق في إلغاء الخيار. والسبب الشائع للاسترداد هو عندما يترك الموظف الشركة قبل فترة محددة من الزمن.


عنصر الصفقة أو عنصر التعويض: الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية للسهم عندما يمارس الموظف خياره. يدفع الموظف الضرائب على هذا المبلغ. سيتم الإبلاغ عن ذلك على أجورك في النموذج W-2 السنة التي تمارس فيها الخيارات. يتم التعامل مع المبلغ كدخل التعويض، وسوف تكون مدينون لضريبة الدخل وضريبة الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية.


الحجب: يتعين على الشركة حجب مبلغ معين من النقود لتغطية حجب ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كمحتجز ضريبة الدخل سيكون بمثابة رصيد مقابل الضريبة التي يدين بها الموظف عند اإلبالغ عن اإليرادات في نهاية السنة، إال أن الحجب ال يجوز أن يغطي كامل مبلغ الضريبة حيث أنه تقدير لالتزام الضريبة الفعلي.


ما هو الفرق بين خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة؟


هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية و [مدش]؛ الذين يمكن أن تصدر الأسهم إلى والمعاملة الضريبية.


خيارات الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيارات الأسهم حافز، لا يمكن إلا أن تمنح للموظفين. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين والمديرين والمقاولين وغيرهم. هذا يمنحك مرونة أكبر للاعتراف بمساهمات غير الموظفين.


وقد تكون خيارات الأسهم المؤهلة مؤهلة أيضا للمعاملة الضريبية الخاصة. وفي حالة استيفاء شروط الأهلية والاحتفاظ بها، يخضع عنصر الصفقة للضريبة ككسب رأسمالي للموظف.


وبالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة، يعامل عنصر الصفقة كدخل عادي للموظف. ومع ذلك، لديك التزامات أقل فيما يتعلق إرس و سيك الامتثال وإعداد التقارير.


لماذا هي خيارات الأسهم غير المؤهلة هام؟


خيارات الأسهم غير المؤهلة مهمة لثلاثة أسباب.


خفض نفقات التعويض الحالية.


تقاسم المخاطر المرتبطة الأعمال المتنامية.


اعط موظفيك وشركائك مصلحة خاصة في تعزيز نموك.


أسباب النظر في استخدام خيارات الأسهم غير المؤهلة.


وعادة ما تستخدم خيارات الأسهم غير المؤهلة للأسباب التالية.


تقديم تعويضات متزايدة عندما لا تتمكن من رفع الرواتب.


الاعتراف بمساهمات الموظفين الرئيسيين.


تجنب تعقيد خيارات الأسهم الحافز.


يمكنك طرح خيارات الأسهم للأفراد الذين لا يتأهلون للحصول على خيارات الأسهم المؤهلة.


الأسباب التي يجب مراعاتها عدم استخدام خيارات الأسهم غير المؤهلة.


قد ترغب في النظر في تجنب خيارات الأسهم غير المؤهلة في الحالات التالية.


كبديل كامل للتعويض النقدي. وقد يؤدي عدم كفاية الرواتب النقدية إلى إعاقة تجنيدك.


لإعطاء موظفيك معاملة ضريبية مواتية مع خيارات الأسهم المؤهلة.


للحفاظ على حقوق المساهمين للتمويل في المستقبل، لجلب الموظفين الرئيسيين الآخرين، أو ترك نفسك مع حصة كافية من الشركة.


افترض أن شركتك تستحق 10 دولار للسهم الواحد عند منح خيار الأسهم غير المؤهل بسعر 10 $ ممارسة. بعد عام واحد، قيمة الخاص بك هو 20 $ للسهم الواحد. يمكن للموظفين القيام بما يلي:


ممارسة وبيع على الفور. دفع لك 10 $ للسهم الواحد لممارسة خيارهم. بيع على الفور الأسهم الخاصة بهم لمدة 20 $ للسهم الواحد. ويبلغ دخلهم العادي 10 دولارات لكل سهم على الفور.


ممارسة، وعقد لمدة أطول من سنة واحدة، ثم بيع. ممارسة خيارهم. عقد الأسهم لمدة 18 شهرا أخرى في ذلك الوقت أنها بيعه مقابل 25 $ للسهم الواحد. ويبلغ عنصر الصفقة 10 دولارات (20 دولارا قيمة عادلة مطروحا منها سعر ممارسة 10 دولارات)، ويتم فرض ضريبة عليه كدخل عادي في تاريخ ممارسة الخيار. وعندما يبيعون الأسهم، سيحصلون أيضا على ربح رأسمالي طويل الأجل قدره 5 دولارات على الفرق بين سعر البيع (25 دولارا) والقيمة في تاريخ التمرين (20 دولارا).


ممارسة، وعقد لمدة أقل من سنة واحدة، ثم بيع. نفترض نفس الوقائع المذكورة أعلاه باستثناء الأسهم التي يحتفظ بها لمدة تقل عن سنة واحدة. ويصبح الكسب 5 دولارات مكسبا رأسماليا على المدى القصير.


لا شيئ. انهم لا يدفعون المال، وتلقي أي شيء وليس لها أي عواقب ضريبية.


يمكن للموظفين ممارسة خيارهم حتى لو انخفضت القيمة إلى أقل من سعر التمرين. قد يحدث هذا إذا كانت بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن نعتقد أن القيمة سوف تزيد على المدى الطويل. ويجب عليهم أن يدفعوا سعر الممارسة الكاملة لممارسة الخيار، ولكن لن يخضعوا للضريبة على التمارين لأن عنصر الصفقة سلبي.


تنبيه: إذا قمت بتعيين سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح، يجب على الموظفين دفع ضريبة على هذا المبلغ فورا.


أسئلة مكررة.


في ما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول خيارات الأسهم غير المؤهلة.


هل يحصل صاحب العمل على منفعة ضريبية؟


إن مبلغ عنصر المساومة الذي يرفعه الموظف كدخل عادي يكون قابل للخصم عموما كمصروف تعويض.


ما هي الضرائب التي يجب على صاحب العمل حجبها؟


يجب على رب العمل التعامل مع عنصر الصفقة كما لو كان دفع الراتب النقدي الذي يتم عند ممارسة الخيار. حجب الضرائب القياسية على الرواتب، مثل فيكا وضريبة الدخل، على مقدار عنصر الصفقة. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه الراتب السنوي 75،000 $ ويمارس خيار مع عنصر المساومة 5000 $، يمكنك حجب الضرائب كما لو أنها قدمت 80،000 $ في ذلك العام، وأنها تبلغ 80،000 $ في الدخل على إقراراتهم الضريبية.


هل يمكن لصاحب العمل تقييد خيارات الأسهم؟


نعم. بالإضافة إلى أحكام الاسترداد، قد تكون قادرا على وضع حدود على ما إذا كان يمكن إعادة بيع الأسهم في السوق المفتوحة أو الاحتفاظ بحق الرفض.


هل يجب أن تكون شركة عامة لإصدار خيارات الأسهم؟


يمكن للشركات الخاصة أن تصدر خيارات الأسهم طالما أنها تتفق مع لوائح الأوراق المالية المعمول بها.


تحدث إلى محام.


لمعرفة المزيد حول ما إذا كانت خطة خيار الأسهم غير المؤهلين هو حق لعملك والحصول على مساعدة إعداده، والعثور على محام على أوبكونزيل. أوبكونسل لديه دليل المؤهلين، بناء على الطلب رجال الأعمال والمحامين الأوراق المالية الذين يمكن أن تساعدك على النمو بدء التشغيل الخاص بك.


توظيف أعلى 5٪ من رجال الأعمال محامون وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء أسهم معينة بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة، وعقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن توقيت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب في الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل مكاسب الورق في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من رجال الأعمال محامون وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.

No comments:

Post a Comment