Sunday 11 February 2018

خيارات فكس الغريبة تعريف


بلومبرج تكشف النقاب عن خيار تداول العملات الأجنبية.
15 نوفمبر 2018.
نيو يورك & # 8212؛ كشف مسؤولون تنفيذيون بلومبرج اليوم عن ميزة جديدة.
التي تمكن العملاء من تداول العملات الأجنبية (فكس) الخيارات.
من خلال منصة التداول متعددة البنوك بلومبرغ، فكسغو. عبر.
ونظام طلب للحصول على الاقتباس (رفق)، يمكن للمشاركين في السوق.
طلب في وقت واحد وتعزيز التسعير من متعددة.
مقدمي أي خيار العملة.
يوفر حل الخيارات فكس بلومبرغ للشركات من جانب الشراء،
وخزائن الشركات والمؤسسات الأخرى أدوات للحصول عليها.
أسعار متعددة قبل تنفيذ التجارة، وتسهيل.
والانتقال السلس إلى البيئة المنظمة المتوقع.
بموجب تشريع جديد للمشتقات.
"تسرع اللائحة التغييرات في سوق العملات الأجنبية.
العملاء يريدون الجاهزة، وميزات متطورة لمساعدتهم.
تلبية أحدث المتطلبات "، وقال تود فان الاسم، بلومبرغ ل.
الرئيس العالمي للنقد الأجنبي والاقتصاد والسلع الأساسية. "نحن.
جعلها أولوية لتوفير عملائنا شفافية وعميقة.
والسيولة وكفاءة التداول في اليوم على نحو متزايد.
يمكن تسعير طلبات أسعار المشتركين في بلومبرغ عبر.
محركات التسعير البنك الآلي أو نقلت يدويا أكثر من.
230 مقدمي السيولة، مما يمكن المشاركين في السوق للتجارة.
مع صناع السوق الرئيسية والمحلية دون أي تكاليف إضافية ل.
شراء أو بيع الشركات. خيارات بلومبرغ يدعم نظام رفق.
جميع الاستراتيجيات المشتركة والعديد من الغريبة في أي زوج العملات.
"يسر كريدي سويس أن يكون واحدا من البنوك الأولى ل.
وتوفير تنافسية خيارات فكس الآلي يقتبس من خلال.
خدمة بلومبرج الجديدة "، وقال يورغ شميكر، الرئيس العالمي ل.
خيارات الفوركس التجارة الإلكترونية في كريديت سويس. واضاف "من الواضح انه سيذهب الى.
تكون مهمة بالنسبة للمستعملين النهائيين لهذه الأسواق من الوصول إليها.
أنظمة التداول متعددة البنوك كما لوائح جديدة مصممة ل.
تحقيق أفضل تنفيذ ".
يتم دمج التكنولوجيا الخيار فكس مع بلومبرغ فكسغو،
وربط أكثر من 5400 مشارك في السوق عبر 100.
البلدان لمزودي السيولة على النظام. معدل يومي.
حجم على فكسغو، والتي تشمل بقعة، صريح، غير قابلة للتسليم.
(ندف)، المقايضات والودائع، ارتفعت بنسبة 79٪
يوفر جناح فكس بلومبرغ تحليلات ما قبل التجارة، والسعر.
والاكتشاف والتنفيذ وأدوات إدارة المخاطر، مباشرة من خلال.
والتجهيز والتكامل مع مشتق بلومبرغ و.
أدوات إدارة المحافظ. لمزيد من المعلومات حول بلومبرغ.
حول بلومبرغ.
بلومبرغ، والأعمال التجارية العالمية والمعلومات المالية و.
زعيم الأخبار، يعطي صانعي القرار مؤثرة الحافة الحرجة.
من خلال ربطها إلى شبكة ديناميكية من المعلومات، والناس.
والأفكار. قوة الشركة & # 8211؛ وتقديم البيانات والأخبار و.
تحليلات من خلال التكنولوجيا المبتكرة، بسرعة وبدقة.
& # 8211؛ هو في صميم خدمة بلومبرغ المهنية، والتي.
يوفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 310،000.
تواصل اعلامي.
المزيد من المشاركات.
20 ديسمبر 2017.
بلومبرغ توقع الالتزام بالقواعد العالمية للبورصة.
أعلنت بلومبرج اليوم أنها وقعت بيانا بالالتزام بقوانين الفوركس العالمية، وتعهدت بأنها ستواصل قيادتها في دعم أسواق العملات الأجنبية العادلة والقوية في جميع أنحاء العالم.
14 ديسمبر 2017.
بغك الشركاء يسرد بلومبرغ الكيان الصرف لتنسيق ميفيد إي العميل التوعية و ريبابيرينغ ممارسة.
قامت شركة بجك بارتنرز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة العالمية التي تخدم الأسواق المالية والعقارية، باختيار بورصة بلومبرج لمساعدة عملاء كياناتها الخاضعة للرقابة في الاتحاد الأوروبي على الالتزام بقواعد الإفصاح عن قواعد بيانات ميفيد إي والقواعد.

تعريف خيارات فكس الغريبة
خيارات الحاجز - هذه هي الخيارات التي لديها مستوى السعر جزءا لا يتجزأ، (حاجز)، والتي إذا تم التوصل إليها إما أن تخلق خيار الفانيليا أو القضاء على وجود خيار فانيلا. ويشار إلى هذه على أنها تدق / انسقات التي يتم شرحها أدناه أدناه. إن وجود الحواجز السعرية المحددة سلفا في أحد الخيارات يجعل احتمال سداد كل شيء أكثر صعوبة. وبالتالي السبب في شراء المشتري خيار حاجز هو لانخفاض التكلفة وبالتالي زيادة الرافعة المالية.
خيارات سلة - يسمح هذا النوع من الخيار للمشتري الجمع بين عملتين أو أكثر وتعيين وزن لكل عملة. ويحدد العائد على أساس الفرق بين سعر الإضراب المحدد سلفا والمستوى الموزون المجمع لسلة العملات التي تم اختيارها في البداية. ويمكن اعتبار عقد العقود الآجلة أوسدكس كسلة من العملات، مع تخصيص كل عملة وزن معين. ولكن في السوق أوتك، يختار المشتري العملات وتوزيع الوزن.
خيارات برمودا - هذا هو نوع من الخيارات التي يمكن ممارستها فقط على تواريخ محددة سلفا، مثل كل شهر، أو كل ربع سنة. فهي ليست النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي، وبالتالي فإن مصطلح "برمودا".
خيارات محدد - يسمح للمشتري لتحديد خصائص خيار خلال فترة زمنية محددة سلفا. على سبيل المثال، خلال فترة 30 يوما، يمكن للمشتري تحديد ما إذا كان الخيار سيتم وضع أو استدعاء، ما هو سعر الإضراب، وأحيانا حتى تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد انقضاء فترة ال 30 يوما، يجب على البائع الدخول في اتفاقية خيار مع المشتري وفقا للشروط التي اختارها. هذا النوع من الخيارات هو عموما مكلفة للغاية بسبب المرونة الممنوحة للمشتري.
خيارات مجمع - هذا هو مجرد خيار على خيار موجود.
خيارات الدفع المؤجلة - هذا النوع من الخيار هو مجرد خيار الفانيليا النمط الأمريكي مع "تطور". يجوز للمشتري ممارسة في أي وقت، ومع ذلك، يتم تأجيل الدفع حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي. هذا النوع من الخيار هو أقل تكلفة من الخيار الخاص بك النمط الأمريكي القياسية الفانيليا. وهو أيضا خيار أطول أجلا مع تواريخ انتهاء الصلاحية عادة لا تقل عن سنة واحدة.
خيارات رقمية - هذه هي الخيارات التي يمكن أن تكون منظم ك "لمسة واحدة" حاجز، "مزدوجة لا اتصال" حاجز و "كل شيء أو لا شيء" دعوة / يضع. يوفر "لمسة واحدة" الرقمية مردود فوري إذا كانت العملة يضرب حاجز السعر المحدد الذي اخترته في البداية. "مزدوج لا لمسة" يوفر مكافأة عند انتهاء الصلاحية إذا العملة لا تلمس كلا الحواجز الأسعار العليا والسفلى مختارة في البداية. الدعوة / وضع "كل شيء أو لا شيء" الخيار الرقمي يوفر مكافأة عند انتهاء الصلاحية إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي في المال. يشار إليها باسم "كل شيء أو لا شيء" لأنه حتى لو كان الخيار الخاص بك ينتهي في المال بمقدار 1 نقطة، تتلقى العائد الكامل. وعادة ما يتم تسوية الخيارات الرقمية نقدا.
خيارات حاجز العوامل المزدوجة - يمتلك خيار العملة هذا حاجزا محددا مسبقا في سوق أساسية مختلفة. إذا تم ضرب الحاجز ثم يتم دفع العائد و / أو المغلوب / في. وكثيرا ما يستخدم في التحوط تحركات أسعار السلع الأساسية.
خيارات غريبة - هذا هو مصطلح يستخدم لتصنيف الخيارات التي ليست خيارات الفانيلا، ولكن بدلا من تلك الخيارات جدا المدرجة هنا. هناك العديد من الخيارات الأخرى من الخيارات الغريبة من تلك المدرجة في هذا المسرد، مع المزيد من اختراعها في كل وقت. هذه القائمة، ومع ذلك، لا تغطي الخيارات الغريبة أكثر شيوعا.
نوكين خيارات - هناك نوعان من طرق المغلوب في، ط) ​​حتى وفي، و 2) أسفل و. مع خيارات المغلوب، يبدأ المشتري من دون خيار الفانيليا. إذا كان المشتري قد اختار حاجز السعر العلوي، والعملة يضرب هذا المستوى، فإنه يخلق خيار الفانيليا مع تاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب المتفق عليها في البداية. وهذا ما يسمى ما يصل و. والخيار في أسفل هو نفس ما يصل وفي، إلا أن العملة لديها للوصول إلى حاجز أقل. عند ضرب اختيار انخفاض مستوى الأسعار، فإنه يخلق الخيار الفانيليا. تدق / انسقات عادة ما تدعو لتسليم الأصول الأساسية، على عكس ديجيتالس التي يتم تسويتها نقدا.
خيارات خروج المغلوب - هذه الخيارات هي عكس المغلوبات. مع ضربة قاضية، يبدأ المشتري مع خيار الفانيليا، ومع ذلك، إذا تم ضرب حاجز السعر المحدد مسبقا، يتم إلغاء خيار الفانيليا وليس للبائع أي التزام آخر. كما هو الحال في الخيار تدق في، وهناك نوعان، ط) صعودا وخروجا، و 2) أسفل والخروج. إذا كان الخيار يضرب الحاجز العلوي، يتم إلغاء الخيار وتفقد قسط المدفوعة، وبالتالي، "صعودا وخروجا". إذا كان الخيار يضرب حاجز السعر السفلي، يتم إلغاء الخيار، وبالتالي، "أسفل والخروج".
خيارات السلم - هذا الخيار مشابه لخيار راتشيت / كليكيت، إلا أنه يتم تأمين المكاسب عندما يصل الأصل إلى مستويات الأسعار المحددة مسبقا. مرة واحدة ضرب، ويضمن مكسب حتى لو كان الكامنة وراء الظهر. إذا تم ضرب مستويات أخرى، ثم سيتم ضمان تلك العائدات في كل مستوى.
خيارات الاسترجاع - هذا النوع من الخيارات يتيح للمشتري ترف "النظر إلى الوراء" خلال حياة الخيار واختيار مستوى الأسعار التي من شأنها أن تولد أكبر قدر من الأرباح. وسيكون هذا أقل سعر شراء في حالة المكالمة، وأعلى سعر بيع في حالة وضع. خيارات الاسترجاع تأتي في كل من إكسيرسيس الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات هي مكلفة للغاية، أقل من ذلك لممارسة الرياضة الأمريكية.
خيارات أوتك - ما يجذب تلك إلى السوق أوتك والسوق خيارات أوتك على وجه الخصوص هو المرونة التي تتيح للمستخدم. في سوق الخيارات الغريبة أوتك، يجوز للمشترك اختيار وبناء العقد على النحو المطلوب. وبالنسبة للمحوطین، فإن ھذا الأمر جذاب بشکل خاص لأن خیارات الصرف الموحدة لا توفر قدرا کبیرا من المرونة مما یؤدي إلی تغطیة مکلفة غیر مکلفة. للمضارب جدا، وهناك مزايا لأن المرء قد تتخذ موقفا يعكس تماما رأي السوق، مما أدى إلى انخفاض التكلفة.
خيارات قوس قزح - هذا النوع من الخيار هو مزيج من اثنين أو أكثر من الخيارات مجتمعة، ولكل منها إضراب متميز، والنضج، وما إلى ذلك. من أجل تحقيق العائد، يجب أن تكون جميع الخيارات التي تم إدخالها صحيحة. قد يكون قياسا على كرة القدم، حيث يتوقع المرء نتائج ثلاث مباريات. من أجل الفوز، يجب أن تحصل على جميع المباريات الثلاث الصحيحة.
خيارات السقاطة - المعروف أيضا باسم كليكويت، هذا النوع من الخيار يقفل المكاسب على أساس دورة زمنية، مثل الشهرية أو الفصلية أو نصف السنوية. ويتم ذلك عن طريق تحديد مستوى سعر العملة في تواريخ محددة قبل نهاية اليوم.
خيارات كوانتو - هذا خيار مصمم للقضاء على مخاطر العملة من خلال التحوط بفعالية. وهو ينطوي على الجمع بين خيار الأسهم وإدراج سعر الفوركس المحدد سلفا. على سبيل المثال، إذا كان لدى المالك خيار نداء مؤشر نيكي في المال عند انتهاء الصلاحية، فإن شروط الخيار الكمي ستؤدي عن طريق تحويل عوائد الين إلى الدولارات التي تم تحديدها في البداية في عقد الخيار الكمي. يتم الاتفاق على معدل في البداية دون كمية بالطبع، لأن هذا غير معروف في ذلك الوقت. هذا النوع من الترتيب مثالي لمديري الأسهم الدولية وصناديق الاستثمار المشترك.
الفانيليا خيارات - وهذا هو مصطلح يستخدم لتصنيف الدعوة الأساسية ووضع خيارات مع أي ممارسة أمريكية أو أوروبية. وهو يشير عادة إلى الخيارات القياسية المتداولة في البورصات.

خيارات فكس الغريبة.
مراجعة الأساسيات.
الأساسيات.
مكونات مخاطر صرف العملات الأجنبية: العقود الآجلة ومقايضة وخيارات الفانيليا سوق الخيارات فكس: من يفعل ماذا ولماذا حلول البرمجيات: أي بائع يقدم ما - فينيكس، سوبيردريفاتيفس، بلومبرغ، فولماستر، موريكس، إيسي، رويترز.
التسعير والتحوط في نموذج بلاك سكولز.
أسود سكولز / نموذج ميرتون في اشتقاق العملات الأجنبية من قيمة مكالمة ووضع الخيار مناقشة مفصلة للصيغة اليونانيين: دلتا، غاما، ثيتا، رو، فيغا، فانا، الفولغا، والتجانس والعلاقات بين اليونانيين.
خيارات الفانيليا.
التماثل في وضع المكالمة، التناظر في وضع الدعوة، والتناظر المحلي الأجنبي اتفاقيات الاقتباس في العملات الأجنبية، الصراف الآلي والاتفاقيات دلتا التواريخ: يوم التجارة، يوم الدفع قسط، وممارسة / انتهاء الصلاحية، يوم تسوية التسوية، ينتشر، معالجة الصفقات، مخاطر الطرف المقابل الميزات الغريبة : الدفع المؤجل، الدفع المحتمل، التسليم المؤجل، التسويات النقدية، حقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية، القطع والإصلاحات بيانات السوق: الأسعار والنقاط الآجلة ونقاط المبادلة والفروق.
ورشة عمل: تعرف نفسك مع برامج التسعير ونقلت السوق.
التقلب.
ضمنية مقابل تاريخية الاقتباس من حيث الدلتا مخاريط التقلب ابتسامة التذبذب: هيكل، انحراف، انعكاسات المخاطر والفراشات مصادر التقلب الاستيفاء والاستقراء عبر سطح ابتسامة التقلب: سابر، فانا-فولغا، ريسيتش-ويستوب التقلب إلى الأمام.
ورشة عمل: بناء أداة الاستيفاء الخاصة بك لابتسامة التذبذب، وحساب الإغريق من حيث الدلتا، والتحوط خطر التقلبات، مستمدة الإضراب من دلتا مع الابتسامة.
هيكلة مع خيارات الفانيليا.
انعكاس المخاطر والمشارآة إلى الأمام سبريادس و النورس سترادلز، الخانق، الفراشات، كوندورس الخيارات الرقمية.
ورشة عمل: بنية النورس الخاصة بك. تضمين هامش المبيعات. حل لصفر التكلفة. حساب دلتا وفيجا التحوط. مناقشة انتشار عرض الأسعار. تحليل تأثير الابتسامة.
هيكلة و فانا-فولغا التسعير.
الجيل الأول الغريبة: المنتجات، التسعير والتحوط.
الخيارات الرقمية: النمط الأوروبي والأمريكي، حاجز واحد ومزدوج حاجز خيارات: واحد ومزدوج، تدق في وضرب التدريجي، كيكوس، خيارات حاجز الغريبة مجمع والتقسيم خيارات الآسيوية: خيارات على هندسية والحساب ومتوسط ​​التوافقي السلطة، ، مختار، بايليتر.
ورشة العمل: التحوط من المغلوب مع عكس المخاطر. بناء أداة التحوط شبه ثابتة الخاصة بك، ومناقشة مخاطر التقلب إلى الأمام.
تطبيقات في هيكلة.
العملة المزدوجة والودائع الأخرى المرتبطة بالعملات الأجنبية يتم تحويلها إلى الأمام: إعادة توجيه القرش إلى الأمام، والمكافأة إلى الأمام، وإعادة تعيين عقود تبادل أسعار الفائدة المرتبطة بتبادل العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات الأجنبية.
ورشة عمل: هيكلة التدريبات: بناء الهياكل، حل للتكلفة صفر، تعديل الابتسامة، ينتشر طلب العطاء.
فانا-فولغا التسعير.
كيف تشتقات أعلى النظام تؤثر على السعر فانا فولغا نهج التسعير دراسة حالة: لمسة واحدة، لمسة واحدة الشارب مناقشة نموذج المخاطر والبدائل: تقلب مؤشر ستوكاستيك.
ورشة عمل: التسعير من خيارات الحاجز مع الابتسامة.
نظرة عامة على نماذج السوق.
نماذج التقلب العشوائي هيستون 93: خصائص النموذج، المعايرة، التسعير، إيجابيات وسلبيات التقلب المحلي: الخصائص، الإيجابيات والسلبيات مؤشر ستوكاستيك التقلب المحلي نماذج هجينة.
النسخ المتماثل الفائق لخيارات الحاجز: استخدام قيود الرافعة المالية وتقريبها من الدرجة الأولى - تحول الحاجز. خلط فائقة النسخ المتماثل وفانا فولغا.
الجيل الثاني الغريبة، التسعير والتحوط القضايا.
النسب من الحاجز واللمس خيارات.
ورشة عمل ومناقشة: كيفية بناء الكون من الحاجز واللمس خيارات من اللبنات الرئيسية: الفانيليا ولمسة واحدة. المخاطر المتبقية والقيود. نهج التحوط الساكنة، شبه الساكنة والديناميكية.
العملات الغريبة واحدة وراء الحاجز العادي وخيارات اللمس.
الميزات الغريبة في خيارات (الفانيلا): الدفع المؤجل والدفع المحتمل والتسليم المؤجل والتسوية النقدية وحقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية والقطع والمثبتات الحاجز الغريب وخيارات اللمس المخفون الممرون والممرات والأحجام التراكمية والاسترداد المستقبلي المستهدف (ترفس) خيارات البدء إلى الأمام، الخطوات المنبثقة خيارات الوقت التباين والتبادل المقايضة.
ورشة عمل: هيكل والسعر الخاص بك التراكمي إلى الأمام. تعديل الابتسامة. أداة محاكاة ل ترفس. مناقشة ترف التحوط.
متعدد العملات الغريبة.
نظرة عامة على المنتج مع التطبيقات: الخيارات الكمية، سلال، ينتشر، أفضل-- من، الحواجز الخارجية الارتباط: الارتباطات الضمنية، مخاطر الارتباط والتحوط، مثلثات العملات و رباعي رباعي التسعير في بلاك سكولز نموذج: الأشجار التحليلية، ذات الحدين و مونت كارلو.
ورشة العمل: التسعير والارتباط تحوط عملتين أفضل من: حساب الحساسيات الخاصة بك والتحوط فيغا وخطر الارتباط.
خيارات الفوركس على المدى الطويل (ساهم عادة من قبل المتحدث الضيف)
تطوير الفوارق الأساسیة مجموعة المنتجات والسندات المرتبطة ب فكس والفانیلیا طویلة الأجل ومقاربات بردکس النموذجیة مناقشة میزات المخاطر ومتطلبات النمذجة.
إبقائي على اطلاع حول هذا بالطبع عبر البريد الإلكتروني.
اتصل الآن لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة التدريبية أو لحجز:
إما +44 (0) 20 7378 1050.
بالطبع عظيم [. ]. أوي لديها الكثير من الخبرة ويشرح المواد المعقدة بشكل واضح جدا.
قد تكون أيضا مهتما ب.
لدينا لندن الموقع.
كل ما تحتاج لمعرفته حول مرافق التدريب لدينا، والسفر والمنطقة المحلية.
يتم تسجيل لندن الدراسات المالية مع معهد كفا كمقدم معتمد من برامج التعليم المستمر.
يتم تسجيل الدراسات المالية في لندن مع غارب كمقدم معتمد من الاعتمادات التطوير المهني المستمر (كبد).

خيارات غريبة: خيارات الحاجز وتعريف خيارات مجمع.
توضح هذه المقالة مفهوم الخيارات الغريبة وكذلك خصائصها، وأنواعها المختلفة، والاختلافات عن أنواع أخرى من الخيارات.
ما هي الخيارات الغريبة؟
الخيارات الغريبة هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات الفانيليا أو أنها أنواع مختلفة تماما من المنتجات مع اختيارية جزءا لا يتجزأ منها. سوق الخيارات الغريبة هو الأكثر تطورا في سوق الصرف الأجنبي.
أنواع الخيارات الغريبة.
خيارات الحاجز.
المثال الأول للخيارات الغريبة، وهو خيار الحاجز هو مثل خيار عادي فانيلا ولكن مع استثناء واحد: وجود واحد أو اثنين من أسعار الزناد. إذا تم لمس سعر الزناد في أي وقت قبل النضج، فإنه يسبب خيارا مع خصائص محددة مسبقا إلى حيز الوجود (في حالة خيار تدق في) أو أنها سوف تتسبب في وجود خيار موجود أن تكون موجودة (في حالة خيار المغلوب).
هناك خيارات حاجز واحد وخيارات مزدوجة الحاجز. يحتوي خيار الحاجز المزدوج على حواجز على جانبي الإضراب (أي أن سعر الزناد أكبر من الإضراب ويكون سعر الزناد الآخر أقل من الضربة). يحتوي خيار حاجز واحد على حاجز واحد قد يكون أكبر من أو أقل من سعر الإضراب. لماذا نحن من أي وقت مضى شراء خيار مع حاجز على ذلك؟ لأنه أرخص من شراء الخيار الفانيليا ولدينا وجهة نظر محددة حول المسار الذي بقعة سوف يستغرق عمر الهيكل.
وبشكل حدسي، ينبغي أن تكون خيارات الحاجز أرخص من نظيراتها من الفانيلا لأنها تخاطر إما بعدم ضربها أو التعرض لها. وهناك خيار خروج المغلوب مزدوجة أرخص من خيار خروج المغلوب واحد لأن خروج المغلوب مزدوجة اثنين من أسعار الزناد، أي منها يمكن أن تدق الخيار من الوجود. كم أرخص يتم مقارنة خيار حاجز لخيار الفانيليا يعتمد على موقع الزناد.
خيارات الحاجز والتقلب.
بالنسبة إلى محفز معين، يجب أن نلاحظ أننا نتوقع الفرق في السعر بين سعر الفانيليا وسعر خروج المغلوب لزيادة مع التحركات أعلى في التقلبات الضمنية. ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية أن من المرجح أن تتداول البقعة عند الزناد مما لو كانت البقعة أقل تقلبا. احتمال أكبر للتداول في الزناد يعني احتمال أكبر للحصول على طرقت. وينطبق العكس على خرق الخيارات.
الآن، انتقل إلى الحالة حيث الحاجز هو في المال في ما يتعلق بالإضراب. ويطلق على خيار المغلوب الذي الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب خيار خروج المغلوب العكسي. ويطلق على خيار تدق في أن الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب يسمى خبطت في الخيار.
كيف يمكننا كسب المال مع هذا الموقف؟ على سبيل المثال، سوف نشتري رخيصة 1-شهر 1.10 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضعت أن يقرع في 1.16 إذا كنا نعتقد أن بقعة ستحتوي ضمن نطاق ضيق حول بقعة الحالية. من الناحية المثالية، الانجرافات بقعة أعلى ببطء شديد، تنتهي حتى أقل من 1.56 عند انتهاء (ويقول في 1.1580) دون التداول من أي وقت مضى على هذا المستوى. نحن ممارسة الخيار، شراء دولارنا مقابل الدولار الكندي في 1.10 وبيعها في وقت واحد في السوق الفورية، قفل في 0.0580 سنتا كنديا دولار / الدولار الامريكي. وكلما ارتفع التقلب الضمني في الوقت الذي يتم فيه تسعير الخيار، كلما كان الخيار أرخص مع الخيار في المال الزناد سيكون، بالمقارنة مع خيار سهل فانيلا عادي.
تقلبات أعلى ضمنية تشير إلى احتمال أكبر لإطلاق حاجز وطرق الخيارات الغريبة. العكس هو الصحيح على عكس تدق في الخيار. فإنه لا يزال أرخص من خيار عادي فانيلا، ولكن ليس كثيرا. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما كان هناك فرق سيكون هناك في السعر بين خيار الإتجاه المعاكس وخيار الفانيليا العادي المقابل. إذا كنا نملك خيار عكس التدريجي العكسي وخوارق تدق في الخيار مع نفس النضج والإضراب، والزناد، وعقد موقف مجتمعة ما يعادل امتلاك الخيار عادي فانيلا المقابلة.
إدارة خيارات الحاجز.
يمكن أن تكون إدارة الخيارات العكسية للحاجز العكسي اقتراحا صعبا، خاصة إذا كانت الصفقات الفورية تقترب من الحاجز حيث تقترب من مرحلة النضج. الخيار المزدوج الحاجز هو مثل نسخة أكثر تعقيدا من خيار الحاجز العكسي. المصطلح & لدكو؛ الخيارات الآسيوية، & رديقو؛ خلافا لما قد يفكر فيه المرء في وجهه، يشير إلى الخيارات التي يتوقف دفعها على المسار الذي يستغرقه المكان على مدى عمر الخيار؛ والمردود يعتمد على المسار الذي استغرق بقعة على مدى حياة الخيار.
يتم احتساب العائد من متوسط ​​أسعار الفائدة عن طريق أخذ الفرق بين المتوسط ​​لمؤشر محدد مسبقا على مدى عمر الخيار وسعر الإضراب ثم ضرب هذا الاختلاف بالقيمة الاسمية. ونظرا لأن متوسط ​​السعر الفوري أقل تقلبا من السعر الفوري، فإن خيارات متوسط ​​السعر أرخص من خيارات الفانيليا المقابلة.
تعطي المكالمة الرجعية المالك الحق في شراء الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأقل سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. يعطي وضع المراجعة الرجعية المالك الحق في بيع الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأعلى سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. العائد من خيارات الاستعراض يعتمد على أفضل سعر تلك البقعة المتداولة على مدى حياة الخيار.
الانتكاسات باهظة الثمن. أي شيء يمنحك الحق في اختيار أعلى أو أسفل سيكون مكلفا. كقاعدة عامة من الإبهام، بعض الناس يحبون أن نعتقد أن أسعار الاستعراض هي في الملعب إذا كانوا تقريبا ضعف سعر على المدى في المال.
خيارات مجمع.
وهناك مثال ثان للخيارات الغريبة، وهو خيار مركب هو & لدكو؛ الخيار على اساس الخيار. & رديقو؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون & لدكو؛ كال-أون-كال & رديقو؛ إعطاء المالك الحق في شراء، في 1 الشهر و رسكو؛ ق الوقت، 6 أشهر 1.15 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضع تنتهي 7 أشهر من اليوم. سعر الإضراب على المجمع هو القسط الذي سندفعه في غضون شهر واحد إذا قمنا بممارسة المركب للخيار تنتهي 6 أشهر من تلك النقطة في الوقت المناسب. وكثيرا ما تستخدم هذه الأنواع من المنتجات من قبل الشركات للتحوط من مخاطر الصرف الأجنبي المرتبطة بعمليات الاستحواذ في الخارج عندما يكون نجاح عملية الاستحواذ نفسها غير مؤكد. المضاربون المتطورون يستخدمون خيارات مركبة للمضاربة على تقلبات التقلبات.
نظرة عامة على الخيارات الغريبة.
وبصفة عامة، فإن الخيارات الغريبة هي ببساطة أكثر تعقيدا وتعقيدا من خيارات الفانيليا. في حين أن استخداماتها وخصائصها هي أكثر أو أقل تقريبا مثل معظم الخيارات، كما أن لها خصائص ثانوية، مثل قابليتها وقابلية، التي يمكن أن تغير دورها في محفظة المشتقات.
- مقالة تشاند سوران، نقطة فريدريك كابيتال مانجمنت، ليك.
تشاند سوران.
الوظائف ذات الصلة.
استراتيجيات الخيارات المهنية: فحص خيارات الفوركس.
خيارات اليونانية: مقدمة لاستراتيجيات الخيارات.
خيار التسعير: كيف يتم تسعير الخيارات؟
الأكثر قراءة.
كيف يمكن لشركة أبل إصدار 2.5 مليار دولار قد يغير سوق سندات الشركات الكندية.
لماذا أخذت أبل $ 2.5 مليار دولار خطوة الى كندا.
والت ديزني ينضم قائمة متزايدة للشركات إصدار سندات القيقب.
كيف يمكننا زيادة السيولة في سوق السندات الكندي؟
لماذا ترفع الشركات الكندية المال في الخارج؟
صفقة السندات / إصدار السندات: كيف ينخفض؟
لدينا الرعاة.
آخر المشاركات.
ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.
كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟
قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.
ملاحظات منظمة: إدارة ملف تعريف المخاطر.
تشاند سوران.
الهندسة المالية: المنتجات المشتقة المشتركة.
تشاند سوران.
ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.
ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.
مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.
اشترك لمعرفة المزيد!
تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.
هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.
على فينبيب.
تجد هنا.
الاقسام.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.

العملات الغريبة.
تعريف "العملة الغريبة"
العملة الغريبة هي عبارة عن عملة أجنبية للعملة المتداولة. فالعملات الغريبة غير سائلة، وتفتقر إلى عمق السوق والتجارة في أحجام منخفضة. يمكن أن يكون تداول العملة الغريبة مكلفا، حيث أن انتشار العطاءات يكون كبيرا عادة.
هبوط العملة "العملة الغريبة"
لا تعتبر العملات الغريبة العملات الرئيسية لأنها لا يمكن تداولها بسهولة في حساب الوساطة القياسي. بالإضافة إلى ذلك، العملات الغريبة هي العملات في البلدان النامية أو الأسواق الناشئة. ومن الأمثلة على ذلك الباهت التايلاندي وبيزو أوروغواي والديناري العراقي. ومن ناحية أخرى، تشمل العملات الرئيسية الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي والفرنك السويسري - وكلها من البلدان المتقدمة ذات الاقتصادات الكبيرة والعلاقات التجارية.
وتختلف العوامل التي تؤثر على العملات الغريبة عن العملات الرئيسية. وستعتمد محنة العملة الرئيسية على صحة اقتصادها وفارق سعر الفائدة، في حين أن العملات الغريبة ستتحرك في كثير من الأحيان على التغيرات في المشهد السياسي. وفي أوقات عدم الاستقرار السياسي، ستنخفض قيمة العملة الغريبة بمعدل سريع.
وباإلضافة إلى سيولة أقل، فإن العمالت الغريبة عادة ما تكون ذات تقلبات أعلى بسبب طبيعة هشاشة اقتصاد البلدان. وبسبب هذا، فإن المستثمرين الذين يرغبون في التجارة بها سوف تتطلب هوامش أعلى في حسابات الوساطة الخاصة بهم للسماح لأي تغيير سلبي كبير في معدل العملة.

No comments:

Post a Comment