Tuesday 20 February 2018

نظام الخيارات الثنائية مجانا


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


عالية الطاقة نظام ثنائي.


وقد تم تصميم نظام ثنائي الطاقة العالية للتداول على المدى القصير الكلاسيكية بوت / كال الخيارات الثنائية. هذه الخوارزمية المؤشر، التي بنيت على عدد كبير من الفلاتر حقوق التأليف والنشر التقليدية وغير التقليدية. بعض منهم العصرية، وبعض - سيغنالاند هي أيضا مؤشرات التذبذب المتاحة، وبالتالي فإن الاستراتيجية عموما يأخذ في الاعتبار جميع جوانب التغيرات في السوق.


كما يتم استخدام فترة انتهاء الصلاحية أفضل فترة على الإطار الزمني (تف) - تف * 3. وهذا هو، إذا قمت بتحليل السوق على M5، ثم حدد فترة الحياة من خيار ثنائي يجب أن يكون لا يزيد عن 15 دقيقة.


خصائص النظام ثنائي الطاقة العالية.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج من العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع وقت التداول: أي، أوصى الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 أو أعلى انتهاء: 3 الشموع (ل M5 - 15 دقيقة، وهكذا دواليك) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


تركيب مؤشرات وقالب من نظام ثنائي الطاقة العالية.


افصل الأرشيف باستخدام النماذج والمؤشرات. نسخ المؤشرات إلى مجلد الملفات / فتح مجلد البيانات / MQL4 / المؤشرات. يتم نسخ القالب إلى مجلد الملفات / فتح مجلد البيانات / القوالب. أعد تشغيل الجهاز. افتح الرسم البياني المطلوب لزوج العملات. تعيين قالب عالية الطاقة الخيار الثنائي 2018. التبديل إلى تف M5 أو أعلى، من اختيارك.


قواعد التجارة من قبل السلطة العليا النظام الثنائي.


قد تبدو استراتيجية القواعد ككل بدائية. تعتمد بشكل مبدئي على شهادة السهام! دعونا نقول فقط، يتم إجراء الأسهم في المؤشرات لتسهيل إشارة الإدراك، والحكم من خلال قائمة المؤشرات داخل القالب، أساس شهادتهم هو حقيقي تماما.


على الرسم البياني لديه السهم الأصفر مشيرا. على مؤشر القوة النسبية ظهرت السهم الأبيض لأعلى. الخط الأصفر، بسبب، ستوكاستيك، نوكأ، آنفا، ال التعريف، الخط الأحمر.


على الرسم البياني ظهر السهم الأحمر لأسفل. على مؤشر القوة النسبية ظهر السهم الأبيض لأسفل. خط ستوكاستيك الأصفر تحت الخط الأحمر.


بقدر ما يمكن أن ينظر إليه على الرسم البياني مع مؤشر مجموعة في محطة، واستراتيجية السلطة العليا نظام ثنائي له أصوله في سوق العملات. ومع ذلك، لأنه هو المدى القصير والعمل على نطاق صغير، فإنه يمكن تطبيقها على الخيارات الثنائية.


مهم جدا! لنجاح التجارة مع النظام الثنائي السلطة العليا الملونة يتطلب وسيط التي لا تخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف High_Power_Binary_System. rar:


تحميل مجاني عالية الطاقة نظام ثنائي.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


24 الردود.


مرحبا، أنا غير قادر على تثبيت النظام في بلدي mt4. المشكلة هي ex4 & # 8211؛ ملف. يمكنني فقط تثبيت mq4-فيليز & # 8230؛


لا يمكنك تثبيت أي شيء، يمكنك فقط نسخ الملفات إلى الدلائل المناسبة.


انا اسف. كيف يمكنني نسخ الملفات وأين هو مكان للنسخ؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا خطوة بخطوة؟


شكرا جزيلا!


تحتاج إلى البحث عن & # 8220؛ كيفية تثبيت المؤشرات في MT4 & # 8221؛ على غوغل أو بعض محركات البحث الأخرى. سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل إذا وجدت فيديو لإرشادك من خلال الخطوات.


É أم إكسلنت، إنكريفيل.


90٪ دي بريسيساو نوس ميركادوس دي لندن / نيو يورك.


أوبريغادو دانيال. بود بور جنتيليزا، مي أورينتار. كواليتي o ميلهور سيستيما كيو فوس تيم أكوي نو سيو سيت.


إنه & # 8217؛ s عظيم، مذهلة.


90٪ دقيقة في لندن / أسواق نيويورك.


شكرا دانيال. هل يمكنك أن ترشدنى من فضلك. ما هو أفضل نظام لديك هنا على موقعك.


هولا ثياجو؟ سيغيس وتيليزادو إستراتيجيا y كومو تي va. Yo سو نو نو إن تارد y كويرو صابر سي تي فا بين تودافيا كون لا إستراتيجيا.


مرحبا. يرجى مؤشر التنبيه t3ma لا يعطي أي تنبيه. ويأتي في وقت متأخر. أي إصلاح لهذا؟


هل هذه المؤشرات إعادة رسم؟ ولكن تبدو كبيرة جدا، وآمل أن يفعل ذلك، نت إعادة رسم.


نعم & # 8230؛ إعادة رسم.


يمكن لشخص أتمتة هذا النظام أو هناك مستشار خبير القيام به على هذا أود أن تحاول ذلك.


هذا المؤشر يبدو واعدا ولكن لدي مشكلة. يظهر السهم على الرسم البياني على الشمعة السابقة. وبحلول الوقت فرصة ضياع وأعتقد بسبب هذا كل المؤشرات على الرسم البياني هو 100٪ الصحيح. هل أفعل أي خطأ في الإعداد؟


هنا في القواعد التي ذكرتها:


على الرسم البياني لديه السهم الأصفر مشيرا.


على مؤشر القوة النسبية ظهرت السهم الأبيض لأعلى.


الخط الأصفر، بسبب، ستوكاستيك، نوكأ، آنفا، ال التعريف، الخط الأحمر.


في حالتي كال:


عند ظهور رسالة البوب ​​تنبيه، معظم الوقت أستطيع أن أرى أن الخط الأصفر من ستوكاستيك هو أسفل الخط الأحمر.


واسمحوا لي أن أعرف، يجب أن التجارة في هذه الحالة؟ أو يجب أن اتبع فقط القواعد ستوكاستيك كما ذكر أعلاه.


القواعد هي قواعد. إذا لم تكن مستيقظا أن تلتزم بها، وبالتالي لن استراتيجية.


يعني يجب أن أذهب مع خطوط ستوكاستيك. حق؟


لقد قمت بتنزيل هذا الخيار ثنائي الطاقة العالية 2018 ولكن هناك شيء مفقود: لا يوجد السهم الأصفر لأعلى / أحمر لأسفل على الرسم البياني والسهم الأبيض لأعلى / لأسفل على مؤشر القوة النسبية. أيضا إنذار إشارة لا أبيرا. وبصرف النظر عن مؤشر مؤشر ستوكاستيك لا أستطيع أن أرى المؤشرات والملحقات الأخرى المذكورة أعلاه!


حاولت مرات عديدة للبحث عن الجواب ولكن لا أستطيع الحصول على أي. ومن الواضح أنه ينبغي أن يكون هناك مشكلة مع هذا النظام.


هل يمكن أن تخبرني ما هو الخطأ؟


نفس المشكلة تنطبق على & # 8220؛ كيلبيناريسينالس-2 & # 8221 ؛: الأسهم الخضراء / الحمراء لا تظهر! من فضلك إذا كنت لا تحاول تحميلها وتقول لي & # 8230؛ هل يمكنك إصلاح المشاكل؟


المشكلة برمتها هي أنك لم تقم بتثبيت مؤشرات في المحطة. كيفية القيام بذلك هو مكتوب هنا.


شكرا لك دانيال، والآن انها & # 8217؛ ق العمل!


يمكنني اتخاذ موقف في هذا النوع.


1 على مؤشر القوة النسبية ظهر السهم الأبيض لأعلى.


2 على الرسم البياني لديه السهم الأصفر مشيرا.


3 الخط الأصفر من مؤشر ستوكاستيك فوق الخط الأحمر.


شكرا جزيلا لهذا النظام العظيم السلطة العليا ثنائي.


في رأيي المتواضع، والعيب الرئيسي الوحيد هو عدم وجود تنبيه لمؤشر T3MA-ألارم.


يرجى إرسال لي ملف مصدر MQL4 لهذا المؤشر T3MA-ALARM. exe لتمكين لي إدراج تنبيه في ذلك.


شكرا جزيلا على مساعدتكم للمتداولين القادمين.


الله يجزيك بوفرة.


فيما يتعلق ملف مصدر MQL4 لمؤشر T3MA-ألارم الإشارة إلى أعلاه، يرجى تقديمه على هذا المنبر وأنا سوف تكون قادرة على تحميل وتعديله.


شكرا جزيلا لكم مرة أخرى على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا جزيلا لهذا النظام العظيم السلطة العليا ثنائي. في تجربتي التجريبية التجريبي، وجدت أوجه القصور التالية:


ا. لا يوجد تنبيه لمؤشر T3MA-ألارم.


ب. تظهر السهام على الرسم البياني في وقت متأخر بعد اثنين من الشموع وتظهر في 2 شمعة السابقة، بسبب هذا، الدخول في وقت متأخر وغاب.


إذا تم إصلاح القضايا أعلاه، وهذا النظام هو رائع في رأيي.


إذا كنت قد إصلاح القضايا المذكورة أعلاه ونشرها هنا، سوف تكون عونا مساعدتكم الكريمة جدا.


مرة أخرى، شكرا لك، دانيال.


نراكم على مشاركتي التالية.


تيسي فقط القصور الرئيسي هو عدم وجود تنبيه لمؤشر T3MA-ألارم و.


يرجى إرسال لي ملف مصدر MQL4 لهذا المؤشر T3MA-ALARM. exe لتمكين لي إدراج تنبيه في ذلك.


شكرا جزيلا على مساعدتكم للمتداولين القادمين.


الله يجزيك بوفرة.


كودوس لهذا المؤشر التجاري الكبير.


تماما كما لاحظت الآخرين، ومؤشر & # 8217؛ ق T3MA ليس لديها إنذار الصوت.


الرجاء ارسال لي وصلة لتحميل واحد مع إنذار الصوت T3MA.


وسيكون ذلك محل تقدير كبير.


يمكن أن تضع النص الذي يعمل على منصة توس؟ (توس = ثينكورسويم)


ملحمة قالب، مساعدتي قوية على 1min / 5min حتى 10 € على 200 €


أنظمة التداول الحرة.


مبفكس نظام التداول.


في مؤشر التعرف على الأنماط حدد فقط أنماط الصعود والتجول وتأكد من تعيين التنبيهات على على لهذه 2 فقط. لإجازة توقيت مبفكس & # 8230؛


استراتيجية ستين ثانية.


في أي وقت من اليوم يجب أن أستخدم هذه الاستراتيجية؟ أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية خلال تداخل نيويورك / لندن أو تداخل سيدني / طوكيو (انقر هنا لرؤية متى & # 8230؛


نظام التداول ثنائي كومودو.


هذه الطبقة بسيطة جدا ويجب أن تحصل على معدل فوز لطيفة. أنا & # 8217؛ م استخدامه على 1M و 5 M & # 8211؛ الرسم البياني مع انتهاء 5m و 30m. أزواج العملات: أي & # 8230؛


تسي الأسهم السهام.


هذه الاستراتيجية جيدة أيضا للتداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة لديها ربحية جيدة. هذا هو فكرة بسيطة من التداول التي يمكن تحسينها. المفهوم الرئيسي هو ل & # 8230؛


ماسد الاستراتيجية الثنائية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية ماسد هي نظام زخم الاتجاه، وهو يستند إلى ماكد المزدوج في الإطار الفرعي أسفل المخطط. الأسواق: الأسهم، إنديسيز، المعادن، الفوركس. هذه الاستراتيجية الثنائية & # 8230؛


بارابوليك سار ستوكاستيك و إيتم.


مكافئ ستوكاستيك و إيتم هو استراتيجية الاتجاه الزخم للتداول خلال اليوم و سلخ فروة الرأس في الأسواق المالية جيدة أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة. الإطار الزمني 1min أو أعلى. الأسواق: الفوركس، & # 8230؛


رسي إكستريم سيستيم.


رسي إكستريم سيستيم هو نظام اتجاه الاتجاه عكس الاتجاه للتداول خلال اليوم. هذا النظام يمكن أيضا أن تطبق على التداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة. الميزة الرئيسية لهذا النظام هي & # 8230؛


استراتيجية بلمسة واحدة بولينجر باندز.


هذا هو نظام التداول على أساس البولنجر العصابات وعرج الزاك. ولكن يمكن أيضا أن تعتبر العمل سعر صرف العملات الأجنبية system. This الخيارات الثنائية. استراتيجية بلمسة واحدة بولينجر & # 8230؛


كوبيرايت 2017 ترادر ​​بيناري | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من الخيارات الثنائية | اتصل بنا.


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


أنظمة التداول الحرة.


أسود سكولز نظام الخيارات الثنائية.


بلاك سكولز النظام الثنائي هو استراتيجية عالية / منخفضة. ويستند هذا إلى مؤشرات ميتاتريدر المعقدة. الإطار الزمني 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 60 دقيقة، 240 دقيقة، يوميا & # 8230؛.


ثنائي الكأس المقدسة إستراتيغي.


ترى في الأيام الأولى من التداول كنت تستخدم الكثير من الاستراتيجيات والمؤشرات حتى أستطيع أن أقول بالضبط كم ولكن كان هناك الكثير منها. I & # 8230؛


ربسي تصفية نظام ثنائي.


ربسي تصفية نظام ثنائي هو اتجاه استراتيجية التالية على أساس اثنين من المؤشرات ساب تسي و ربيسي التصفية. هذا هو نظام اللحظي هو أيضا جيدة للتداول دون ثنائي & # 8230؛


ثلاثة نظام ماسد ثنائي.


ثلاثة نظام ماسد ثنائي هو نظام تداول الزخم الاتجاه الذي يعمل جيدا في الأسواق تتجه. الإطار الزمني 1 دقيقة أو أعلى. وقت انتهاء الصلاحية 3-6 الشموع. الأسواق: الفوركس و إنديسيز و & # 8230؛


العصبية دفعة نظام ثنائي.


ويستند النظام العصبي الاندفاع ثنائي على الاتجاهات المؤشرات العصبية التالية. الإطار الزمني 5 دقائق أو أعلى. الأسواق: أزواج العملات والسلع والمؤشرات. وقت انتهاء الصلاحية هو تقديرية. ميزة & # 8230؛


نهاية اليوم استراتيجية ثنائية.


نهاية اليوم نظام ثنائي هو استراتيجية للتداول، والغرض الرئيسي هو إسقاط السعر في نهاية اليوم. لأنه يقوم على & # 8230؛


فب نظام التداول.


القواعد: & # 8211؛ السهم الأبيض هو إشارة مسبقة، & # 8211؛ دخول السهم هو الأصفر، قمت بإدخال شمعة مفتوحة المقبل بعد السهم الأصفر إذا السهم الأصفر يبقى قبل وقت أقرب شمعة. ظروف السوق: & # 8230؛


نظام التداول متن.


هذه هي استراتيجية بسيطة جدا أنه مع ذلك، ودية جدا مبتدئ جدا. ويستخدم فقط اثنين من المتوسطات المتحركة البسيطة ومؤشر الفوركس متن. الرسم البياني هو 5M إضافة & # 8230؛


كوبيرايت 2017 ترادر ​​بيناري | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من الخيارات الثنائية | اتصل بنا.


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.

No comments:

Post a Comment