Wednesday 28 February 2018

دعم الفوركس وصيغة المقاومة


الدعم والمقاومة في تجارة الفوركس.


5.1. ما هي الدعم والمقاومة؟


الدعم هو المنطقة السعرية أدنى من السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف أسعار وعكس. المقاومة هي منطقة الجائزة فوق السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف الأسعار وعكسها. في الاتجاه الصاعد، يتم وقف التقدم في الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل المقاومة وتوقف انخفاض الأسعار (ردود الفعل السعرية) من قبل الدعم. في اتجاه هبوطي، يتم وقف انخفاض الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل الدعم والسعر (ردود الفعل السعرية) تنتهي المقاومة. عندما تتكسر الأسعار من خلال المقاومة، يمكن توقع ارتفاعها إلى المستوى التالي من المقاومة. إذا كسر السعر من خلال الدعم يمكنك أن تتوقع أن تسقط إلى المستوى التالي من الدعم.


من أجل استمرار الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون كل اتجاه سعري متعاقب قادرا على التفريق من خلال مستوى المقاومة الذي أوقف السعر السابق، ويجب أن ينتهي كل رد فعل للسعر عند مستوى دعم أعلى من رد فعل السعر السابق (يؤدي انتهاك هذه القاعدة إلى أعلى أنماط عكس السعر مثل الرأس والكتفين). بالنسبة للاتجاه الهبوطي لمواصلة كل اتجاه السعر المتتالي يجب أن يكون قادرا على كسر مستوى الدعم الذي أوقف السعر السابق التوجه وكل رد فعل السعر يجب أن تكتمل عند مستوى مقاومة أقل من رد فعل السعر السابق (انتهاك هذه القاعدة النتائج في أسفل أنماط عكس الأسعار مثل القاع المزدوج).


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


5.2. قياس الدعم والمقاومة.


يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة على أساس كيفية تصرف الأسعار في أوقات محددة في الماضي وأيضا على كيفية تميل الأسعار إلى التصرف بشكل عام. إذا فشل سعر العملة في اختراق مستوى معين في الماضي، يمكن أن يتوقع هذا المستوى لمنع حركة الأسعار في المستقبل. إذا وجد سعر العملة كقاعدة الدعم أو المقاومة في بعض الوظائف أداة التحليل الفني، وهذا يمكن أن تستخدم أيضا للتنبؤ سلوك السعر عند الوصول إلى هذه المواقف. يتم إنتاج أقوى دعم ومقاومة عندما تشير كل من طرق القياس في نفس الاتجاه.


جميع أدوات التحليل الفني يمكن استخدامها لتحديد الدعم والمقاومة. يمكنك أن تتوقع خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وبولينجر باند لدعم الأسعار عندما تكون أقل من السعر الحالي ومقاومة الأسعار - عندما تكون فوق السوق. إشارات مؤشر صاعد سوف تشير بانتظام إلى الدعم وسوف إشارات مذبذب الهبوطي تشير في كثير من الأحيان المقاومة. غالبا ما تكون تصحيحات فيبوناتشي بمثابة دعم في الاتجاه الصعودي ومقاومة في الاتجاه الهبوطي. سوف توقعات فيبوناتشي وأسعار قناة التوقعات توفر عادة المقاومة في الاتجاه الصاعد والدعم في الاتجاهات الهابطة. وعادة ما تكون أنماط الشمعدان هي الأولى التي تشير إلى مستويات الدعم والمقاومة الهامة. كما أن مستويات أسعار الأرقام المستديرة (على سبيل المثال 1.2850 و 1.2900 و 1.3000 لليورو مقابل الدولار الأمريكي) تميل أيضا إلى أن تكون بمثابة دعم ومقاومة. والمزيد من الأصفار مستوى السعر ينتهي في أقوى أنها يمكن أن تدعم أو مقاومة الأسعار.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملحوظة: تبث معظم إصدارات الفوركس بشكل منتظم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يراقبها مجتمع تداول الفوركس المهني بشكل دقيق - بما في ذلك المستويات التي لا يتم التعرف عليها بسهولة من خلال طرق التحليل القياسية (على سبيل المثال حواجز الخيارات، أو مجموعات كبيرة من طلبات الشراء أو البيع). كما توفر التعليقات الفنية التي توزعها بنوك الاستثمار معلومات موثوقة عن مستويات الدعم الهامة ومستويات المقاومة.


5.3. دور عكس بين الدعم والمقاومة.


يصبح الدعم مقاومة عندما تخترق الأسعار كمية كبيرة - والعكس بالعكس. يمكنك الاطلاع على هذه القاعدة في حالة مراجعة كيفية تطور بعض الاتجاهات الديناميكية. في معظم الأوقات، فإن المقاومة التي منعت توجهات الأسعار السابقة في اتجاه صعودي ستصبح دعما لتفاعلات الأسعار اللاحقة بمجرد انتهاكها. على نحو مماثل، فإن الدعم الذي عرقل توجهات الأسعار السابقة في اتجاه هبوطي سيصبح مقاومة لتفاعلات الأسعار في وقت لاحق بعد كسره. هذا المبدأ هو وراء القاعدة الثالثة من تحديد موجة الاندفاع - وهي أن هذه الموجة الأربعة لا يمكن أن تتحرك الماضي نهاية موجة واحدة.


تنطبق هذه القاعدة على معظم أدوات التحليل الفني. ومن المتوقع أن يقاوم خط الاتجاه صعودا بعد أن تم كسره إلى أسفل. وسيبدأ المتوسط ​​المتحرك الذي كان يعمل سابقا كمقاومة في دعم انخفاض الأسعار إذا تم اختراقه بشكل حاسم. إن تصحيح فيبوناتشي للاتجاه الصاعد السابق الذي يدعم الأسعار سيتحول إلى مقاومة على الاختبارات اللاحقة إذا تم انتهاكه. وسيصبح مستوى الأرقام المستديرة الذي كان يخدم سابقا كدعم مقاوم للتقدم في الأسعار في المستقبل عند كسر زوج العملات دونه.


5.4. قوة واحتمال الدعم والمقاومة.


قوة الدعم أو المقاومة تعتمد على عدد المرات التي تم اختبارها بنجاح في الماضي وعلى نطاقه. إن خط الاتجاه الصاعد المستمد من قاع متعدد السنوات والذي دعم السعر خمس مرات خلال العام الماضي هو أقوى بكثير من خط الاتجاه الهابط المستمد من ذروة شهر واحد والتي تضمنت فقط تراجعين طفيفين. سوف فرق بولينجر مرئية على الرسوم البيانية اليومية ممارسة تأثير أكبر على الأسعار من بولينجر باندز مرئية على الرسوم البيانية لكل ساعة. إن مستوى سعر العملة الذي أنهى اتجاهين صعوديين متوسطين في الأشهر القليلة الماضية هو أكثر أهمية بكثير من الارتفاع الأخير الذي منع فقط اتجاه صعودي طفيف واحد.


احتمال منطقة الدعم في المستقبل يعتمد على القوة المشتركة لجميع الأدوات التي تحدد ذلك. وينطبق الشيء نفسه على احتمال وجود منطقة مقاومة في المستقبل. وتتوافق الأدوات الأكثر تقنية من حيث الحجم والنوع المختلفين في منطقة سعر واحدة كلما زادت احتمالية أن تكون هذه المنطقة بمثابة منطقة دعم أو مقاومة هامة. ويحدث ذلك لأن مختلف المشاركين في السوق يستخدمون أدوات تحليل فنية مختلفة ومخططات زمنية لتحديد نقاط الدخول والخروج المواتية. فعندما تكون الأدوات المختلفة التي تستخدمها مجموعات منفصلة من المتداولين بالعملات تعطي نفس الإشارة فإن فرص زيادة الاستجابة الموحدة من قبل جميع هؤلاء التجار سوف تحرك السوق بقوة في اتجاه واحد. سألاحظ أنه سيكون هناك العديد من إعدادات التداول التي يحتمل أن تكون مربحة والتي يتم تحديدها من خلال نوع واحد فقط من الأدوات التقنية (على سبيل المثال، خط الاتجاه). واحدة من الطرق التي يمكنك التعامل مع مثل هذه الحالات هو تحديد حجم المواقف الخاصة بك على أساس قوة إشارة (ق) التقنية التي تحدد مستويات الدعم أو المقاومة، كما هو موضح في صفحة نظام تداول الفوركس.


ومن الأمثلة على الجمع بين نفس النوع ولكن الأدوات التقنية على نطاق مختلف تعزيز إشارات بعضها البعض هي - تقاطع خطوط الاتجاه الرئيسية والوسطى، مجموعات من تصحيح فيبوناتشي رسم من تقلبات السعر طول مختلفة والانتهاء من موجات الاندفاع الطفيفة في نهاية دفعة وسيطة (المعروف أيضا باسم الخامس من الخامس).


أمثلة على مجموعة من أدوات نوع مختلفة تؤكد الدعم:


التقارب بين تصحيح فيبوناتشي 50٪ من السعر السابق التوجه في اتجاه صاعد، خط اتجاه صاعد، اختراق مؤشر القوة النسبية الصاعد، هامر اختراق الفرقة بولينجر السفلى ومستوى السعر المستديرة.


اضغط للتكبير.


100 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط يتزامن مع الاتجاه الهبوطي الرئيسي الهبوطي الذي يتصرف الآن كدعم ومؤشر ستوكاستيك يتحول من منطقة ذروة البيع.


اضغط للتكبير.


ومن أمثلة الجمع بين الأدوات المختلفة التي تؤكد المقاومة ما يلي:


توقعات القناة السعرية للاتجاهات المتوسطة والقصيرة التي تجتمع على مستوى سعر مستدير رئيسي.


اضغط للتكبير.


التقارب بين تصحيح فيبوناشي 61.8٪ من الموجات الثلاثة الأولى في تسلسل الاندفاع الهبوطي، خط اتجاه هبوطي ودون تحول مؤشر ستوكاستيك من منطقة ذروة الشراء.


اضغط للتكبير.


ميتا 4: يمكن مقارنة الاجهزة التداول عالية الاحتمال للأعمال الفنية الجميلة. إذا كنت فحص لوحات أي سيد معترف بها سوف تكتشف أن السكتات الدماغية فرشاة أن الفنان وضعت على قماش - حتى أنها تختلف في العرض واللون - تميل إلى تكملة وتعزيز بعضها البعض، كل في بطريقته الخاصة المساهمة في الجمال من الصورة الكاملة. وبطريقة مماثلة، فإن مناطق الدعم والمقاومة العالية يتم رسمها عمليا عندما تتلاقى الأدوات التقنية ذات المقاييس المختلفة (أي عرض ضربات الفرشاة) والنوع (أي لون السكتات الدماغية الفرشاة) بشكل متناغم في منطقة سعر واحدة، وبالتالي تكشف عن فرص الربح المتميز. طريقة التداول التي تجمع بين نوع مختلف وأدوات التحليل الفني على نطاق واسع للعثور على إدخالات التجارة احتمال كبير ومخارج يسمى التداول التآزر.


كوت: & كوت؛ توقعات العملات، مثل كل التوقعات للأسواق المالية هي فن ممكن. & كوت؛ جون بيرسيفال في كتابه & كوت؛ طريقة الدولار & كوت ؛.


كما هو الحال مع التقدير الحقيقي للفن الذي يستغرق وقتا طويلا لتطوير، مطلوب تجربة التداول لإتقان مهارة تحديد الاجهزة التداول احتمال كبير عندما تكون النامية. حتى إذا كان فهم الجمال الفني هو ذاتي إلى حد كبير بشكل عام، فمن الممكن لقياس موضوعي الجمال أو احتمال واعدة الدخول أو الخروج الإعداد - باستخدام نظام الدعم مسبقا والمقاومة تصنيف.


ملاحظة: واحدة من الطرق لمعرفة كيفية الجمع بين أدوات مختلفة لتحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو دراسة تقارير التحليل الفني التي تم إنشاؤها من قبل المحللين الفنيين في المنزل من البنوك الاستثمارية والنشرات الفوركس. بعض من الفوركس نيوزويرز أيضا بانتظام نشر تعليقات السوق التي أدلى بها المحللين الفنيين الخارجيين العاملين في بيوت الاستثمار الرئيسية. هذه التعليقات هي مصادر قيمة خاصة من البصيرة العملية حول كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني في تداول العملات.


5.5. إتقان الدعم والمقاومة في تجارة العملات.


يمكنك زيادة كبيرة في دقة تداول الفوركس الخاص بك إذا كنت تركز على تنفيذ الصفقات الخاصة بك في مناطق الدعم والمقاومة عالية الاحتمال. من المهم أن تكون مستعدا لهذه المناطق السعرية مقدما - حتى تتمكن من العمل بثقة عندما يقترب السعر منها. يتم تنفيذ هذه المهمة على أفضل وجه إذا كان لديك كل من أدوات التحليل الفني أمام عينيك، تآمر على الرسوم البيانية من كل من ثلاث درجات من الاتجاه. وللتخلص من الارتباك المحتمل، يجب عليك تحديد نظام تداول الفوركس الخاص بك الذي الأدوات التقنية التي سوف تستخدم لتحديد الدعم والمقاومة في المستقبل، ومجموعات من الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأدوات ستضمن فتح وإغلاق مراكز التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام قائمة التحقق اليومية لمساعدتك على التعرف على تلك اللحظات عندما يكون أي من الأدوات التقنية الخاصة بك على مقربة من أو في عملية إعطاء إشارة لها.


واحدة من أفضل الكتب تدريس كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني للكشف عن الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو & كوت؛ تاجر سوينغ ماستر: أدوات وتقنيات للربح من فرص التداول قصيرة الأجل & كوت ؛، بواسطة آلان S. فارلي.


كيفية تحديد أين الدعم الحقيقي والمقاومة هو كل يوم.


لاري ليفين ليس المبتدئ للأسواق، في الواقع انه معروف جيدا من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. لقد طلبنا من لاري إعطاء قراء مدونة ترادر ​​بعض النصائح التي يستخدمها للعثور على مستويات الدعم والمقاومة اليومية، وهو ما وافق عليه بكل سرور. تأكد من التعليق وعلينا أن نعرف ما هو رأيك وبعض الأشياء التي تستخدمها للعثور على مستويات السوق الرئيسية.


من مكتب S & أمب؛ P التاجر لاري ليفين، رئيس التداول ميزة ليك.


كيفية تحديد أين الدعم الحقيقي والمقاومة هو كل يوم.


فهم مستويات الدعم والمقاومة هو مهارة بالغة الأهمية في أي سوق، وانها حاسمة للغاية إذا كنت تخطط لتداول S & أمب؛ P و ناسداك E-ميني الأسواق. ويعلم تجار الأرضيات المهنية مجموعة كاملة من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية والثانوية قبل افتتاح السوق كل يوم. كما أنهم يعرفون كيفية حساب مستويات جديدة مع تقدم يوم التداول.


معرفة أين يمكن للسوق بدوره يعطي لك خريطة طريق فعالة لتوجيه لكم خلال اليوم.


معظم التجار حساب مستويات الدعم والمقاومة بشكل غير صحيح، وجعل عملهم أكثر صعوبة، وأنها عموما لا يعرفون كيفية التجارة من حولهم. سيستخدم العديد من المتداولين قمة قديمة أو منخفضة قديمة ويفترضون أنهم وجدوا دعما أو مقاومة. هذا فقط لا يعمل. فكر في ذلك للحظة. إذا توقف السوق دائما عند أعلى مستوياته القديمة لم يكن لدينا أبدا سوق متجه، وإذا توقف السوق دائما عند أدنى مستوياته القديمة، لم نتمكن من الحصول على سوق متجه نحو الانخفاض.


هذه هي نفس الأرقام الأول (وغيرها من التجار برو) استخدام كل صباح.


وتقسم التقنية التي نناقشها أدناه إلى أرقام دعم ومقاومة محددة أوردها في تقريري اليومي. هذه هي نفس الأرقام أنا والعديد من التجار الكلمة الأخرى الاستفادة كل صباح. يمكنك أن تتخيل "حافة" هذه المعلومات تعطيك أكثر من المتداول العادي؟


لنواجه الأمر؛ ونحن جميعا نريد للقبض على أيام تتجه كبيرة، أيام عندما S & أمبير؛ P يتحرك 15 أو 20 نقطة دون النظر إلى الوراء. للأسف هذه الأيام تتجه كبيرة فقط لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان. معظم أيام السوق لا الاتجاه كثيرا في أي من الاتجاهين، وبدلا من ذلك سوف تتحرك بين مستويات الدعم والمقاومة المعروفة.


معرفة موقع هذه المستويات السعر مهم، ولكن معرفة كيفية التجارة من حولهم يمكن أن يكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أبسط الطرق للقيام التحليل الفني هو باستخدام نقاط المحورية. وقد تم هذا الأسلوب حول لسنوات ويرد وصفها أدناه:


النقطة المحورية هي تقريبا مركز النطاق السعري اليوم. من هناك، أحسب ثلاث مجموعات مختلفة من الارتفاعات والانخفاضات.


هذه المحاور هي ثم الدعم والمقاومة المحتملة، عندما ذهبت الأسعار خارج منطقة القيمة.


النقطة المحورية = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


النقطة المحورية = النقطة المحورية = النقطة المحورية - منخفض 1 نقطة محورية منخفضة = نقطة محورية - (نقطة محورية عالية) # 2 عالية المحور = النقطة المحورية + 2 (النقطة المحورية - منخفضة) # 2 نقطة محورية منخفضة = نقطة المحورية - 2 (عالية - نقطة محورية) # 3 عالية المحورية = عالية + 2 (النقطة المحورية - منخفض) # 3 منخفض المحورية = منخفض - 2 (عالية - نقطة المحورية)


هذا هو سهل للقيام باليد كل يوم، بعد إغلاق السوق، لذلك أنت على استعداد ل يوم التداول التالي.


لدي هذه الصيغة في لوتس لذلك أنا مجرد سد العجز في الأرقام وتعطى مجموعات مختلفة من المحاور بالنسبة لي. أنا لا استخدم المحور # للتداول. أنا فقط استخدامه لتحديد "مجموعات" من المحاور. أنا أيضا لا تستخدم المحور الرئيسي رقم 1 كدعم، إذا كان السوق يفتح أو يتداول فوقه. أنا استخدامها بوصفها "المغلفات". لنفترض أن السوق يفتح فوق قمة رقم 1، وسألقي نظرة على مستوى الدعم المنخفض 1 و # 2 للمقاومة.


في تجربتي الخاصة، لقد لاحظت أن المحاور # 1 تعمل على أفضل وجه مع مرور الوقت. إذا كانت فجوات السوق أعلى مستوى المحورية رقم 1، فسيكون لديك رقم 2 و # 3 للعمل معه. يمكنك إما استخدام أوامر الحد لشراء أو بيع في هذه المحاور واستخدام وقف المال، أو الانتظار للمحور إلى "الاستمرار" في السوق. إذا كان المحور "يحمل" السوق، والتجارة إغراقت، دوجي نجمة، والذيل أو ما تراه، وهو إدخال أكثر تحفظا.


هل أعجبك هذا التداول؟ تلقي 1 نصيحة التداول مجانا في الأسبوع من لاري ليفين من خلال النقر: لاري للتجارة الحرة تلميح النشرة الإخبارية.


أفضل الصفقات لك،


مؤسس & أمب؛ الرئيس - ميزة التداول.


عرض خاص للقراء إينو: شراء لاري كتاب: كيف أدليت $ 1،900،336،82 تجارة السلع. الحصول على خصم 50٪ إذا قمت بشراء في غضون 5 أيام القادمة! استخدام رمز القسيمة: 'لاري'


آخر الملاحة.


19 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تحديد أين الدعم الحقيقي والمقاومة هو كل يوم & رديقو؛


أنا عضو ولم يأسف أبدا الانضمام إلى نادي السوق !! أحب كل عروض آدم، وتعلم دائما أو تذكر شيئا نسيت. يمكنني استخدام المثلثات للتأرجح أو الصفقات على المدى الطويل، فضلا عن إبقاء لي على المسار الصحيح مع بلدي الصفقات اليوم. (أقل الواجبات المنزلية اليومية). أعتقد أن جميع التجار الذين جادين سوف يبحثون باستمرار عن سبل لتحسين نجاحهم التجاري. فضلا عن العمل على الذات بأنفسهم للتعامل مع النجاح والفشل والجشع والخوف والعصبية والصبر.


سعيد الصيد الجميع،


بيل (وبدرجة أقل مايك) جعل النقطة التي هي واضحة جدا بالنسبة لنا كما القارئ / المتعلمين أن "المعلمين" تفوت باستمرار.


أساليب التدريس في كثير من الأحيان حماقة لأنها تفتقر إلى أي تدريب مناسب في التدريس والتعلم!


كما يشير بيل وسائل الإعلام البصرية، على سبيل المثال، حيوية لإظهار العمليات والصيغ الخ.


مرات عديدة يرى المرء فيديو مع مخطط غير قابل للقراءة!


أنا يجب أن نتفق ث / لك. لا شيء يدفعني أكثر مجنون من شخص يحاول "تعليم" مفهوم وفشل في تحقيق واضح أن كنت قد أشير أعلاه.


من وجهة نظري، (جديد إلى ماركيتكلوب وجديدة للتداول) أنا لن يكلف نفسه عناء و / مثل هذه الطريقة في هذه المرحلة في تجربتي التداول. أنا مؤمن إيمانا راسخا في الحفاظ على فلسفة بسيطة و الآن حفظ بسيط بالنسبة لي، يعني بعد المثلثات التجارية. لماذا أود أن أدفع رسوم ماركيتكلوب ومن ثم افترض أنني يمكن أن تغلب بطريقة أو بأخرى نظامهم من خلال أداء التكنولوجيا الخاصة بي. تحليل؟ إذا كان هذا هو الحال، لماذا الانضمام؟ أنا أفهم لماذا تاجر أكثر خبرة تريد أن ننظر إلى أبحاثهم الخاصة أيضا، ولكن كمبتدئ، وأنا التمسك المثلثات.


يمكنك العثور على مؤشر من شأنه أن يرسم النقاط المحورية على الرسم البياني بالنسبة لك. كان لي واحد في وقت واحد، ولكن لا أتذكر أين حصلت عليه. أنه كان مجانيا. هناك واحد أيضا من شأنها أن تسحب الدعم & أمب؛ خطوط المقاومة أيضا. إذا كان أي شخص يعرف أين يمكن العثور عليها، يرجى البريد الالكتروني لي في jrushing20000 @ ياهو.


سوف تتعلم كل شيء، تحتاج إلى غدا على نبك. بداية ممتعة في السوق مفتوحة، لا يكون في وقت متأخر! كنت سنوز-تخسر! تذكر شراء دز و زل. سوف تكون سعيدة كامبر. انظر عليك 9:30 صباحا. "شكرا جزيلا لك" إلفيس.


انها مدهش هذه الأداة الجديدة متاحة الآن. أنا سعيد أن تكون قادرة على التصرف مثل الموالية! إرنست.


النقاط المذكورة أعلاه من قبل مختلف القراء توضح: معظم المعلمين (التجارية) تقع في كلاغورية من الأيديوت. لقد حاولت و تركت لهم وقت طويل أغو. انهم لا يعتقدون كما يعتقد الطالب. الطالب لديه وصلة مفقودة التي تحتاج إلى شغل وهذه غويس فقط لا تحصل عليه !!


يجب أن يكون التوضيح أعلاه قد تم توضيحه على الرسم البياني في كل بينت أو على فيديو لجعلها بسيطة كما المعلم على لوحة سوداء. حاولت لاري ليفيني وأنه لا يختلف عن رن متوسط ​​الطاحونة تعزيز أجهزته مقابل رسوم الخ الخ خدمة مجانية من ريكوس الأسبوعية هي مضيعة للوقت وسوف تحصل على الكثير منهم. لهؤلاء غويس لتصبح المعلمين هو مضيعة للوقت بلدي ما لم تعويضهم وأنها لا تزال لا تقيس ما يصل الى المهمة !! يجب أن أكون طالبا فقيرا، أم أنا؟


عرض واضح جدا ومقنع. لقد وجدت العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية المتاحة التي هي حرة وتسأل شيئا أكثر من التاجر من دخوله عالية، منخفضة، وإغلاق.


شكرا للدرس.


منطقة القيمة حيث تم تداول 70٪ من حجم التداول في اليوم السابق. يمكنك الحصول على هذه المعلومات من مخطط الملف الشخصي للسوق.


ماذا تعني النقطة المحورية؟


مؤشر تقني مستمد من حساب المتوسط ​​العددي لأسعار الأسهم المرتفعة والمنخفضة والختامية.


في الأشهر الخمسة المقبلة يمكننا الاعتماد على السوق يجري التلاعب بها كل يوم حيث يضع البنك الاحتياطي الفدرالي أكثر من 100 مليار دولار في الشهر لجعل الناس يشعرون أكثر ثراء من خلال التلاعب في السوق حتى. نأمل ثم الناس الخروج، وقضاء والحصول على المستهلك انطلاقا من ركلة الاقتصاد بدأت.


معظم منصات الرسم البياني توريد مجموعة متنوعة من المحاور - لماذا العمل عندما يمكنك محاولة هذه واحدة التي تناسبك؟


هل من الممكن الحصول على نسخة من "بيفوت كالكولاتور"؟


العديد من منصات التداول حساب وعرض النقاط المحورية بالنسبة لك. أحبهم جدا.


أنا أتفق مع بريان، وتجنب ليفين، مكتبه سوف يكون رنين هاتفك لأسابيع.


أحترم ونقدر عندما يصف أحد الخبراء طريقة تفكيره خاصة عندما يكون طريقه قصير و إلى النقطة.


شكرا لك لاري.


شكرا على هذه نصيحة مفيدة.


سؤال: إذا كان السعر يتداول بين مستويات المقاومة # 1 & أمب؛ # 2 (باستخدام حسابات النقطة المحورية لاري ستكون هذه نقطة محورية عالية و # 2 نقطة محورية عالية)، ما هو المستوى الذي يعتبر خط الدعم الأول لهذا السعر؟ (أي نقطة محورية عالية أو نقطة محورية منخفضة # 1 أو نقطة محورية منخفضة # 2).


أيضا، ما هو الدور الذي تلعبه النقطة المحورية في التداول بخلاف أن تقول لنا أين المركز؟ هل أصبح من أي وقت مضى مستوى دعم أو مقاومة من تلقاء نفسها؟


نصيحة كبيرة ولكن لا نفسك صالح. بمجرد أن تريد الحصول على كمية كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني والعديد من المكالمات الهاتفية من "مكتب لاري ليفين" أقترح عليك ترك الأمر في ذلك.


سيكون من الأفضل معرفة متى سيتم التلاعب في السوق.


نقطة المحورية حاسبة.


نقطة المحورية حاسبة للعثور على نقاط المحورية للسلع الفوركس والتداول والسلع. ويمكن حسابه لأي ضمان استثمار له سعر مرتفع ومنخفض وقريب في أي فترة زمنية. حساب النقاط المحورية للتداول هو أكثر فائدة عند اختيار الأطر الزمنية التي لديها أعلى حجم ومعظم السيولة. في آلة حاسبة النقاط المحورية أدناه أدخل قيم قيم التداول العالية والمنخفضة والختامية للحصول على مستويات المقاومة والدعم التجاري.


نقاط المحورية حساب للتجارة.


الصيغة المستخدمة:


حيث، H - الأيام السابقة عالية L - الأيام السابقة منخفضة C - الأيام السابقة إغلاق R - مستويات المقاومة S - يدعم المستويات.


هذه النقاط المحورية حساب لمقاومة التداول ومستوى الدعم مفيد للغاية لأي شخص يشارك في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول الخيارات، خيارات الفوركس، التداول عبر الإنترنت في المستقبل. باستخدام هذه النقطة المحورية آلة حاسبة، فكرة التداول وفكرة من أين يتجه السوق خلال اليوم يمكن أن تحصل مع عدد قليل من الحسابات البسيطة.


ارتفاع سعر هو 120، انخفاض سعر 56 و سعر إغلاق 45. ابحث عن نقاط المحورية للتداول.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم ومقاومة أساسيات.


ولا شك في أن مفهومي الدعم والمقاومة هما من أهم سمات التحليل الفني، وهما غالبا ما يعتبران موضوعا معقدا من قبل أولئك الذين يتعلمون التجارة فقط. سوف تحاول هذه المقالة توضيح التعقيد المحيط بهذه المفاهيم من خلال التركيز على أساسيات ما يحتاج التجار إلى معرفته. سوف تتعلم أن هذه المصطلحات تستخدم من قبل التجار للإشارة إلى مستويات الأسعار على الرسوم البيانية التي تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز من منع سعر الأصول من الحصول على دفعت في اتجاه معين.


في البداية التفسير والفكرة وراء تحديد هذه المستويات يبدو سهلا، ولكن كما سوف تجد، والدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة، وأنه من الصعب بكثير لإتقان مما يبدو لأول مرة.


معظم التجار من ذوي الخبرة سوف تكون قادرة على معرفة العديد من القصص حول كيفية مستويات معينة من الأسعار تميل إلى منع التجار من دفع سعر الأصول الأساسية في اتجاه معين. على سبيل المثال، افترض أن جيم كان يشغل منصبا في أسهم أمازون (أمزن) بين مارس / آذار ونوفمبر / تشرين الثاني 2006 وأنه كان يتوقع زيادة قيمة الأسهم. دعونا نتصور أن جيم يلاحظ أن السعر يفشل في الحصول على أعلى من 39 $ عدة مرات على مدى الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من أنها قد حصلت قريبة جدا من التحرك فوقه. في هذه الحالة، سيطلب المتداولون مستوى السعر قرب 39 دولار لمستوى مقاومة. كما ترون من الرسم البياني أدناه، تعتبر مستويات المقاومة أيضا سقف لأن مستويات السعر هذه تمنع السوق من تحريك الأسعار صعودا.


على الجانب الآخر من العملة، لدينا مستويات الأسعار التي تعرف باسم الدعم. وتشير هذه المصطلحات إلى الأسعار على الرسم البياني الذي يميل إلى أن يكون بمثابة أرضية عن طريق منع سعر الأصل من دفعه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، القدرة على تحديد مستوى الدعم يمكن أيضا أن تتزامن مع فرصة شراء جيدة لأن هذا هو عموما حيث يرى المشاركين في السوق قيمة جيدة والبدء في دفع الأسعار أعلى مرة أخرى.


في الأمثلة أعلاه، رأيت مستوى ثابتا يمنع سعر الأصل من الانتقال إلى أعلى أو أقل. هذا الحاجز الثابت هو واحد من أكثر أشكال الدعم / المقاومة شعبية، ولكن سعر الأصول المالية يتجه عموما نحو الصعود أو الهبوط، لذلك ليس من غير المألوف أن نرى هذه الحواجز السعرية تتغير بمرور الوقت. هذا هو السبب في فهم مفاهيم الاتجاهات والخطوط الاتجاهية الهامة عند التعلم عن الدعم والمقاومة. عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الصاعد، تتشكل مستويات المقاومة مع تباطؤ حركة السعر ويبدأ في التراجع باتجاه خط الاتجاه. ويحدث ذلك نتيجة لجني الأرباح أو عدم اليقين على المدى القريب بالنسبة لقضية معينة أو قطاع معين. ويترتب على ذلك تأثير السعر "الهضبة" أو انخفاض طفيف في سعر السهم، مما يخلق أعلى مستوى على المدى القصير.


سوف يولي العديد من المتداولين اهتماما وثيقا لأسعار الأمن لأنه يندرج نحو الدعم الأوسع من خط الاتجاه لأنه تاريخيا، كان هذا المجال قد منع سعر الأصول من التحرك بشكل كبير. على سبيل المثال، كما ترون من مخطط نيومونت مينينغ كورب (نيم) أدناه، يمكن أن يوفر خط الاتجاه الدعم لأصل لعدة سنوات. في هذه الحالة، لاحظ كيف دعمت خط الاتجاه سعر سهم نيومونت لفترة طويلة من الزمن.


من ناحية أخرى، عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الهبوطي، سوف يشاهد المتداولون سلسلة من القمم المتدهورة وسيحاولون ربط هذه القمم مع خط الاتجاه. عندما يقترب السعر من خط الاتجاه، فإن معظم المتداولين يشاهدون الأصول لمواجهة ضغوط البيع وقد يفكرون في الدخول في وضعية قصيرة لأن هذا مجال دفع السعر نحو الانخفاض في الماضي.


إن دعم / مقاومة مستوى معين، سواء تم اكتشافه مع خط اتجاه أو من خلال أي طريقة أخرى، يعتبر أقوى كلما كان السعر غير قادر تاريخيا على تجاوزه. وسيستخدم العديد من التجار التقنيين مستويات الدعم والمقاومة المحددة لهم لاختيار أسعار الدخول / الخروج الاستراتيجية لأن هذه المناطق غالبا ما تمثل الأسعار الأكثر تأثيرا في اتجاه الأصول. معظم التجار واثقون في هذه المستويات في القيمة الأساسية للأصل وبالتالي فإن حجم يزيد عموما أكثر من المعتاد، مما يجعل من الصعب على التجار مواصلة دفع السعر أعلى أو أقل.


ومن السمات الأخرى الشائعة للدعم / المقاومة أن سعر الأصل قد يواجه صعوبة في تجاوز مستوى السعر المستدير مثل 50 دولارا. يميل معظم التجار عديمي الخبرة إلى شراء / بيع الأصول عندما يكون السعر في عدد صحيح لأنهم أكثر عرضة للشعور بأن الأسهم هي قيمة إلى حد ما على هذه المستويات. يتم وضع معظم الأسعار المستهدفة / أوامر وقف التي وضعها إما المستثمرين التجزئة أو البنوك الاستثمارية الكبيرة على مستويات الأسعار مستديرة بدلا من أسعار مثل 50.06 $. لأن الكثير من الطلبات يتم وضعها على نفس المستوى، هذه الأرقام المستديرة تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز أسعار قوية. إذا كان جميع عملاء بنك الاستثمار وضعت في أوامر البيع في الهدف المقترح، على سبيل المثال، 55 $، وسوف يستغرق عددا كبيرا من المشتريات لاستيعاب هذه المبيعات، وبالتالي، سيتم إنشاء مستوى من المقاومة.


ويشتمل معظم التجار الفنيين على قوة المؤشرات الفنية المختلفة، مثل المتوسطات المتحركة، للمساعدة في التنبؤ بالزخم على المدى القصير في المستقبل، ولكن هؤلاء التجار لا يدركون تماما قدرة هذه الأدوات على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه، المتوسط ​​المتحرك هو خط المتغيرة باستمرار أن ينعم بيانات الأسعار الماضية في حين يسمح أيضا للتاجر لتحديد الدعم والمقاومة. لاحظ كيف يجد سعر الأصول الدعم عند المتوسط ​​المتحرك عندما يكون الاتجاه صعودا، وكيف يعمل كمقاومة عند انخفاض الاتجاه. سيختبر معظم المتداولين فترات زمنية مختلفة في متوسطاتهم المتحركة بحيث يتمكنوا من العثور على أفضل أداء لهذه المهمة المحددة.


وفي التحليل التقني، تم وضع العديد من المؤشرات لتحديد العوائق التي تحول دون اتخاذ إجراءات الأسعار في المستقبل. ويبدو أن هذه المؤشرات معقدة في البداية، وغالبا ما تأخذ الممارسة والخبرة لاستخدامها بفعالية. وبصرف النظر عن تعقيد المؤشر، ومع ذلك، فإن تفسير الحاجز المحدد يجب أن يكون متسقا مع تلك التي تحققت من خلال أساليب أبسط.


على سبيل المثال، أداة تصحيح فيبوناتشي هي المفضلة لدى العديد من المتداولين على المدى القصير لأنها تحدد بوضوح مستويات الدعم / المقاومة المحتملة. السبب وراء كيفية حساب هذا المؤشر مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن لاحظ في الشكل 5 كيف المستويات المحددة (خطوط منقطة) هي حواجز أمام الاتجاه على المدى القصير من السعر.


تحديد المستويات المستقبلية للدعم يمكن أن يحسن بشكل كبير من عائدات استراتيجية الاستثمار على المدى القصير لأنه يعطي التجار صورة دقيقة عن مستويات الأسعار يجب أن تدفع سعر أمن معين في حال وجود تصحيح. على العكس من ذلك، فإن توقع مستوى المقاومة يمكن أن يكون مفيدا لأن هذا هو مستوى السعر الذي يمكن أن يحتمل أن يضر بموقف طويل لأنه يدل على منطقة المستثمرين لديهم رغبة عالية لبيع الأمن. كما ذكر أعلاه، هناك عدة طرق مختلفة للاختيار عندما تبحث لتحديد الدعم / المقاومة، ولكن بغض النظر عن الأسلوب، فإن التفسير لا يزال هو نفسه - يمنع السعر من الكامنة من التحرك في اتجاه معين.

No comments:

Post a Comment