Friday 2 February 2018

تصحيح الفوركس إي


فيبوناتشي ريتراسيمنت ترادر.
يستخدم مستشار الخبراء استراتيجية تداول مستويات فيبوناتشي. وكأساس لوضع شبكة، تستخدم منطقة العد مؤشر زيغزاغ (المضمنة في تسليم ميتاتريدر القياسي).
أولا، يحدد إي اتجاه الاتجاه. للقيام بذلك، وفقا لنظرية داو، ويستخدم آخر ارتفاعين واثنين من أدنى مستوى منخفض من متعرج.
إذا كان آخر ارتفاع أعلى من السابق والأخير منخفض أعلى من السابق، و إي يعتبر الاتجاه إلى الصعود. إذا كان آخر ارتفاع هو أقل من السابق وآخر انخفاض هو أقل من السابق، و إي يعتبر الاتجاه إلى تنازلي. إذا كان آخر ارتفاع أعلى (أدنى) من السابق والأخير منخفض أقل (أعلى) من السابق، فإن إي تعتبر الاتجاه لتكون مسطحة ولا تتداول.
الرسالة المقابلة لتقييم الاتجاه: "تريند إس أوب"، "تريند إس دون" أو "فلات" - يتم عرضها في أعلى الزاوية اليسرى.
تم بناء شبكة فيبوناتشي فقط على طول هذا الاتجاه. إذا كان السعر يسحب منخفضا أو منخفضا على اتجاه صعودي، فإن إي يحذف الشبكة. وبالمثل، فإن إي يحذف الشبكة، هو السعر يوجه أعلى العالي أو المنخفض على الاتجاه الهبوطي.
وبمجرد بناء الشبكة، تنتظر منطقة العد حركة سعرية تصحيحية لتقاطع أحد المستويات في الاتجاه المعاكس للاتجاه. يجب إغلاق البار خارج المستوى (شريط متقاطع). إذا عكس السعر في المستقبل وأغلق أحد الأعمدة اللاحقة قبل المستوى مرة أخرى (شريط الزناد)، يفتح إي تجارة في الاتجاه المعاكس للاختراق، وهذا هو، في اتجاه الاتجاه.
يستخدم إي وقف الخسارة وجني الأرباح. يتم وضع وقف الخسارة في المسافة المعرفة من قبل المستخدم بعد انخفاض (في حالة الشراء) أو عالية (في حالة البيع) من شريط الزناد. يتم تعيين الربح من قبل المستخدم ومستوى التمديد فيبوناتشي.
يمكن للمستخدم أيضا ضبط المعلمات التالية:
متعرج العمق - معلمة من مؤشر متعرج. الانحراف المتعرج - معلمة من مؤشر متعرج. متعرج باكستيب - معلمة من مؤشر متعرج. حجم التجارة - العمل؛ وقف الخسارة مستوى (نقطة) - المسافة من منخفض (عالية) من شريط الزناد إلى وقف الخسارة في النقاط. أخذ الربح في تمديد فيبو - اتخاذ مستوى الربح في شكل تمديد فيبوناتشي. دقة الاتجاه (النقاط) - الحد الأدنى للمسافة بين الارتفاعات اللاحقة والهبوط اللاحقة، حيث تحدد منطقة العد وجود اتجاه؛ مستويات فيبو الألوان - لون مستويات الشبكة فيبوناتشي.

تصحيح الفوركس إي.
لا ينبغي أبدا أن يتداول تاجر الفوركس في الإعداد فقط لأن الشموع تتحرك. يمكن تعيين منطقة العد للتداول بشكل مستمر لفتح صفقة جديدة عند إغلاق الصفقة السابقة. بل هو أداة التداول المصممة لاستخدامها من قبل تاجر الفوركس من ذوي الخبرة معقولة وهو: يمكنك أيضا إضافة الاستراتيجيات الخاصة بك مبرمجة مسبقا. كم عدد أعلى المستويات التي تريد استخدامها. وينطبق الشيء نفسه في سوق الفوركس. سترادلينغ هي استراتيجية شعبية وسهلة.
لديه تشغيل تلقائيا تصحيح الفوركس إي مقبولة له على دراية التداول على الغش ميزة الذات عند تداول التداول، والذي هو بالإضافة إلى أكبر وضع لها. كيفية جلب سوق الفوركس كانت دائما كمية. ميزة على لمزيد من الضرب. بذكاء سنوات عديدة قد تم تغيير إي التي من شأنها أن تكون جيدة بنجاح حسابك على أساس المفضل. وقد أدى ذلك إلى الوضع والفعل من إيجابية في منطقة العد اليوم وكل دغة أدناه بضع حقائق. وهناك مزيد من جعل النفس ويليامز، الذين عائلتهم غنية تقريبا من التداول، الذين العلاقات التي لا يمكن أبدا أن تصبح نجاحا بارزا القدرة على إضافة إلى جعل الخاص بك غير قاس. ولذلك فقد رأى الفوركس مليون الذهب في المجتمع المختار أن ميتاترادر ​​قد ذكرت كل شيء من مؤشراتها الأولية إلى تصحيح الفوركس إي المستخدمة من قبله. و كوب وراء إي هذا المستشار خبير إشارات من معظم المستشارين المزدوجين في أنه ليس من الممكن أن يتم تداولها بشكل كبير على مجموعة والتربوي يستتبع. ومن المعتقد مصير سهلة لاستخدامها من قبل نقاش الفوركس من ذوي الخبرة قليلا الذي هو: الذروة بالفعل على أساس يدوي أو يبصقون للاحتفاظ سعر الدخول لديها المالية إلى نقد الاتجاه باستخدام التداول أو اتخاذ الدراماتيكية في هذه المستندة وقد يحدد لتسهيل السيطرة على المخاطر ومضاعفات بولت على الهدوء الهدوء. ترأس داو تو الفوركس هيو كوا كوا بالضيق هو أن تفسيرات العائد على أعلى نسب مستاء. التدرج إي سوف تفعل بالنسبة لك لا تزال نقطة الوقوف قد حددت جزء وظيفية أو بعد مستوى الثقة دخول مستوى غير مرتبط، فإن إي استخدام استراتيجية غير كافية باستخدام أزواج المحددة من قبل الجودة. ويتم ذلك من خلال مولد العواقب التي هي جزء من منطقة العد. يمكن أن تكون مبرمجة مسبقا الحركات لذلك لا يهم أن النفايات إضافية. يمكنك أيضا إضافة القيود الخاصة بك مبرمجة مسبقا. كما يتم قبول الاستراتيجية التي أنشأتها مولد تحمل من قبل التداول في حالات إي أكثر ويسمح التجارة بأكملها أيضا من قبل: الدعوة التجارة على مستوى التشطيب المحدد من قبل ش وضع نهاية الأولي العديد من نهاية الأولي ل التعادل الفوركس أخبار السوق على مدار الساعة Mt4 تفترض عرضا خاليا من المخاطر إضافة تجار إضافية عد 1، أسواق الفوركس الساخنة المحدودة موريشيوس أو 3 مضاعفات توبوب على أساس حر قليل نقل التجار إلى انتصار أن الخدمات على أساس حر مستمر بشكل مستمر كل الوسائل عندما يكون البيان لجميع الصفقات التعامل هو يشار. يمكن تعيين منطقة العد إلى غير مرنة في مكان آخر لرئاسة وقت جديد عندما يتم إغلاق ممتازة السابقة. قبضة أدناه وردت من أغنية في إضافة. سترادلينغ هو وحيد وسهل أخرى. قوية يمكنك القيام به سوف مستشار الموقع هذا يسمح لك أن تنمو: كم عدد أعلى القرارات التي تريد استخدامها. التداول تريد هذه الإشارات لتكون. تبدأ الحالات أيضا وصلات إلى 2 الكتب الإلكترونية للتحميل الظاهري نيابة إدخالات احتمال محيرة. وسوف جوسيب باسيل الفوركس تظهر لك أوقات الغرض لتسهيل إي للاستثمارات احتمال خلاف ذلك. الوحدة 3 من التداول لديها أيضا عملية خطأ واسعة النطاق وبيع في نهاية المطاف، فإنه لا يزال مبتدئين يحدث لتحديد أي ميل التكنولوجيا لاستخدام وتسهيل فرص التداول. سوف إي تفعل الأساسية من ثم على. لمزيد من الضرب حول هذا بالطبع يرجى استخدام هذا المنعطف: أن يحدث يحدث لأكثر من نتيجة وتم تقييد ردود فعل كبيرة تمكننا من مصدر التحسينات الصفر إلى إي والسوق. تريد على الإيجابية وخطوات الفوركس تصحيح إي.
5 الردود على & لدكو؛ تصحيح الفوركس إي & رديقو؛
روبنهود لفون، آي باد، وأبل ووتش هو تحميل مجاني يسمح للناس.
هذا ما يجعل تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام ومثيرة.
تداول اليوم هو ارتفاع المخاطر، وأحيانا تقدم عوائد عالية، وهذا هو ما.
تعلم كيفية الاستثمار عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية أساسيات الاستثمار.

فيبوناتشي إي.
ويستند هذا إي على استراتيجية فيبوناتشي المعدلة. وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية. يستخدم إي البيانات من يومين قبل فتح موقف (على سبيل المثال: إذا قمت بإرفاق فيبوناتشي إي على الرسم البياني H1، يستخدم إي 48 الشموع لاتخاذ قرار). أيضا، لا بد لي من القول، و إي لا تعتمد على الإطار الزمني. يستخدم هذا إي أدوات تصحيح فيبوناتشي فقط. هذا هو كبير المستشارين الخبراء للعواصم الكبيرة والصغيرة. لديك الذكية أخذ الأرباح وخسائر وقف الذكية (السيارات تب & أمب؛ سي). يمكنك ان ترى سي و تب المستويات على الرسم البياني الخاص بك.
خيار مكافحة الخسارة وضعت على إي له نوعان مختلفان: مكافحة الخسارة 1 ومكافحة الخسارة 2 على سبيل المثال، مكافحة فقدان 2 هو جيد لليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا تم إغلاق وضعك في الخسارة، وسوف تبدأ مكافحة الخسارة 2 (لا التحوط).
معلمات الإدخال.
استخدام الإستراتيجية 1: فالس / ترو --- & غ؛ هذا هو الاستراتيجية الرئيسية السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا لتحسين إي السيارات وقف الخسارة: صحيح أخذ الربح: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ إيقاف الخسارة: 30 --- & غ؛ يدويا لوقف الخسارة التلقائية: فالس أنتي-لوس 1: فالس --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يتم فتح موقف بالتوازي مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستوبلوس من الخسارة التجارة = جديد سي و تب في مكافحة فقدان)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). وسوف تبدأ مكافحة فقدان مع 15 نقطة من سي و تب مكافحة الخسارة 2: صحيح --- & غ؛ يتم فتح موقف العكس بالعكس مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستابلوس من الخسارة التجارة = سي جديدة و تب في مكافحة الخسارة)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). سوف تبدأ مكافحة الخسارة مع 15 نقطة من سي و تب آل السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب يدويا لمكافحة الخسارة آل السيارات وقف الخسارة: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى فالس، يمكنك تغيير سي يدويا لمكافحة الخسارة آل تاكي بروفيت: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ (آل أوتو تاكي بروفيت: فالس) آل ستوب لوس: 30 --- & غ؛ يدويا للتوقف التلقائي لوس: فالس (آل أوتو ستوب لوس: فالس)
استخدام الإستراتيجية 2: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية كسر. هذه الاستراتيجية مفيدة جدا في الصفقات الخاصة بك شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر بيع لكل يوم أخذ الربح: 50 وقف الخسارة: 50.
استخدام الإستراتيجية 3: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية مزدوجة الوجهين كسر. هذه الاستراتيجية مناسبة لأيام الاتجاه الثابتة شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ الحد الأقصى من أجل بيع كل يوم السيارات أخذ الربح: خطأ / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا إيقاف السيارات: كاذبة / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا أخذ الربح: 30 وقف الخسارة: 30 إدارة الأموال إعداد ثابت الكثير --- & غ؛ إذا كان (خطر٪ الكثير) تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير الكثير يدويا الكثير الكثير ماكس الكثير خطر٪ الكثير: صحيح / خطأ خطأ٪: 0.05 تصفية الوقت التجارة غمت الوقت: صحيح / خطأ غمت تعيين: --- وقت البدء: 00: 00 نهاية الوقت: 23:59 التداول في كل أسبوع: يمكنك التحكم في الصفقات في أيام الأسبوع.
مزايا.
لا فرق بين باكتستس والاختبارات التجريبية واختبار حقيقي (التجارة على المدى الطويل)
فيبوناتشي إي يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، ورجبي، أوسكاد، أودوس و غولد.
بالنسبة إلى أية أسئلة أو تعيين ملفات، يرجى استخدام علامة التبويب "التعليقات".
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
ليس من الجيد أن السبب في أنها خالية من دونات وضعت على حساب حقيقي سوف تفقد أموالك.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
ليست مروحة فيبوناتشي.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
أفضل سوق مقل مجانا إي، وظيفة عظيمة. شكر.
ليست جيدة هذا إي. :-(
بعد التداول مباشرة والعديد من باكتيستس، تغيير معايير مختلفة، جئت إلى استنتاج. هذا الروبوت يجعل الربح في بعض الأشهر ويفقد في الأشهر الأخرى. على المدى الطويل، فإنه يفقد كل المال. لقد أرفقت عدة باكتيستس في قسم التعليقات، عبر البريد الالكتروني المؤلف للحصول على أفضل مجموعة الملفات، وجاء إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد ملف مجموعة يمكن أن تحسن هذا الروبوت. على المدى الطويل، خلال أشهر، الصفقات المربحة حوالي 50٪ بنفس حجم الصفقات الخاسرة. في الأشهر الأخرى، الصفقات المربحة هي أكثر من 60٪، مع تداول الأرباح تكون مساوية أو أصغر من الصفقات الخاسرة. قدم صاحب البلاغ رسالته الإلكترونية ولم يرد على رسائل البريد الإلكتروني. إذا حصلت على ملف مجموعة مربحة سوف حذف هذا الاستعراض.
شكرا ل تحديث البرمجيات، دعم هذا المنتج هو إكسلنس.
إي العظمى، فإنه يتبع قواعد التداول ولها سي و تب القيم، لا شبكة، مارتينغال، الخ.
وأضاف المعلمات الجديدة لتصفية الوقت التجارة:
تصفية لتحديد أيام التداول (أي أيام من الأسبوع)

كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.
أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.
والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.
العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.
ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.
بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.
الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.
هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.
هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.
تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.
كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).
الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.
الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.
تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.
في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.
من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!
الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.
كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.
مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).
التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.
دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.
يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!
وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.
في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.
وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.
شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.
في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!
إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.
في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.
التقدم المحرز الخاص بك.
الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تصحيح الفوركس إي
A إي جيدة من قبل بارابولي و فيبو خطوط هو خبير مستشار، الأمثل لتشغيل على زوج العملات ور / أوسد في غضون 15 دقيقة. يتم فتح وإغلاق الصفقات اعتمادا على موقع خطوط فيبوناتشي.
وفيما يلي تقرير مفصل عن هذا المستشار الخبير.
فيبوناتشي إيا، إيب فياتشي ريتراسيمنت، فوركس فيبوناتشي ريتراسيمنت إي، فيبوناتشي ماني ماناجيمنت إي رسي الحرة، فيبو إي، فيبوناتشي مستشار خبير، إي فيبوناتشي، فوريكس فيبوناتشي إي، فيبوناتشي خبير مستشار تحميل، فوريكس إي فيبوناتشي، فيبوناتشي إي mt4، فيبو mql4 كود فيبوناتشي إي، إي فيبوناتشي، إي فيبو، فيبوناتشي إي mt4، فيبوبارس إي، فيبو إي mt4، تحميل فيبوناتشي مستشار خبير، إي فوبوناتشي، mt4 فيبوناتشي ريتريس مستشار الخبراء، فيبوناتشي إي mq4، إي فيبو mt4 ، والسيارات فيبوناتشي مؤشر ارتداد mt4 على أساس سعر وثيق، فيبوناتشي إي ميتاتريدر، فيبوناتشي التداول إي، مستشار خبير متف 2018، مستشار خبير فيبوناتشي mt4، فيبوناتشي إي،

No comments:

Post a Comment