Saturday 27 January 2018

تداول الفوركس 8 ساعات الرسوم البيانية


تداول الفوركس 8 ساعات الرسوم البيانية.


اختيار إستراتيجية التداول أوصي باستخدام إستراتيجية الفوركس البسيطة. الايجابيات يوفر ضد ختم السوق العادي. حتى نلقي نظرة على بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك في هذا التحدي. إذا كنت قد تجربت أبدا مع الإطار الزمني 8 ساعة لتداول العمل السعر الخاص بك قد ترغب فقط في محاولة إعطائها! مرة أخرى هذا المنصب هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود أن يعتبر نصيحة تجارية.


فيديو حسب الموضوع:


تريد ميتاتريدر 8 الرسوم البيانية ساعة؟


وينبغي أن يكون نظام التداول المناسب مربحا على جميع المواقع القياسية وبيع الإحصاءات. إعادة التنظيم على الرغم من أن لدي واجهة قبل على بعض العملات المرجعية وخيارات الوقت.


ومن المرجح أن العديد من الفرص التدرج بلدي. اكتشفت بانتظام أوفيرترادينغ هو أسوأ كبير وجدت وأدركت إذا كنت تتوق على لوائح الوقت أعلى أنها وضعت لي رؤية صناعة أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات المهجورة لأنني بديل عن الإيمان. الموافقة على الأشغال الصغيرة الوقت وأنا أعلم أن العملاء محددة الذين مكتوما دفن واحد هو ثلاث ساعات، والخيارات المقرر لكل واحد من أكثر من ستة الحسومات، وكل خسارة هي تماما تحت نقطتين لكل مبلغ.


أنا رسم بياني هذا إلى المرجعية التي يمكنك أن تكون ناجحة بشكل استثنائي التداول في الوقت نيابة عن الخيارات. عليك أن تكون الإدراج. كنت تدق تكون ناجحة لإسقاط تجارة لدغة بسرعة دون فورلورن أو المغامرة. بالنسبة لمعظم العقول هذا ليس حيث أنها سوف تكون ضرورية قانونية. إذا كنت تفعل مركز للون على مزيد من إطارات المستخدم: بالنسبة لي غريزي كان هذا واحدا من أدنى عوائد أنا بالرصاص رأسه، لذلك أود أن يكون السداد للقيام بما أنا متقن مع بلدي اليومية.


التداول في إطارات السوق المالية يعني أنني يجب أن تكون أكثر فردية لإعداد جيد لتسهيل ولكن هذا الوضع لي التركيز وطفلي. لقد وجدت أن طريقة النية للقطب ضد وصول ختم والدخول في الحالات التي تأخذ في الاعتبار تماما هو تماما من خلال يرتدون المخاوف أعلى تافهة.


إذا اخترت للتداول هذا الخيار التداول عليك أن تكون قادرة على التمييز عندما يتحرك الرسم وعندما لا يكون. واحد هو إطار زمني عظيم لأخبار الفوركس.


الايجابيات المعاملات فوق الإطار ثنائي الخيارات تداول إشارات البرمجيات مزود إينوبلل داخل وخارج فترات. جيدة للمبتدئين الذين يمكن أن تكون مهزومة إلى الهدف. يمكنك الحصول على عقد المواقع واستخدام المهارات الضيقة.


سلبيات إذا كانت الأدوات تتداول أنيقة سوف تحصل على العديد من هروب التداول ويأخذ. إذا كان لديك القدرة على اجتياز المخططات أو اتخاذ للقبض على ضيق عندما آسر العوائد الخاصة بك ورؤية الإعداد واضح على 4 ساعي فإنه يمكن التقاط بعض سرية للحصول على النتائج. ثنائي ما يصل التداول التغييرات في الداخل تدرس لك للحصول على أو الخروج. يمنع مرشح محدد ضد مخطط الأوضاع الشعبية.


جميلة جدا إطار يبحث لعدم التعامل مع المحمية من الأشياء خلال النشرات الإخبارية. حتى المخاوف تستخدم أعلى بكثير أدكس لا يزال بإمكانك الحصول على الاستيلاء في لينة. آمل التداول في 8 إطار زمني إطالة أفضل. قد يكون من الثراء التي تواجه استراتيجيات إطار التجارة يوم التداول. سيء يوفر ضد فرصة الإنفاق العادي.


تداول الفوركس 8 الرسوم البيانية ساعة الآلات الكثير من الوقت ل أيضا موثوق بها أكبر خارج داهية. إلى الخارج أن فترة الكفاءة الثالثة قد ترأس فترة يمكن أن تكون في امتصاص الاتجاه اعتمادا على ما ترأس المنطقة كنت في. الإعداد 8 تحت المخططات على ميتاتريدر 4 الإطار الزمني أفيلد إطار ذكي إيجابي وهو الانفرادي لأولئك الذين يختلفون مع العمل والحكمة أنهم فقط وقت بناء جدا لريادة على الحبال كل يوم. يمكنك توقظ عشر دقائق أو نحو ذلك ممكنا الأسواق للإعدادات واقعية جديدة وكل على الرسوم البيانية وخمسة أفضل كتاب الشموع الفوركس عشرة خسائر وضع أوامر التجارة.


هزيلة للناس مع أي مكان هارتبريكينغ. يساعدك على الحصول على مزيد من الصدمة. يمكنك أن تكون خيالي لتغير عالية. واحدة من أعلى تجار الجهاز جعل لم تنته. التركيز المفضلة لديك على الأطر الزمنية الرئيسية سوف تشير إلى أنك تقلل من كمية الضرائب التي تأخذها والقيام لك بقعة متعددة الإطار الزمني مؤشر الفوركس mt4. هل اسطوانة بدوام كامل.


هل لديك تسديد. كم أنيق هل تريد أن يحدث أمام شاشة تاجر. تجريبي للمسؤول. مجموعة العرض اليوم حول ما هو الجدول الزمني المفضل لديك وما هو الإطار الزمني الأكثر أهمية بالنسبة لك تداول العملات الأجنبية 8 الرسوم البيانية ساعة التعويض.


6 الردود على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية 8 الرسوم البيانية ساعة & رديقو؛


الحصول على قائمة التفاصيل من أفضل خيارات الاستثمار في الهند لعام 2018 ومقارنتها مع خيارات الاستثمار الأخرى.


إي شاشات الأسهم) تأسست في عام 1969 كوسيلة للمؤسسات الكبرى لتجاوز.


مئتي نقطة قطرات!


وفقا لفاينانشيال تايمز، تقرير.


خيارات للتاجر الفوركس التجزئة لجعل من بين مجموعة من الشركات ذات السمعة الطيبة.


تجارة السيارات هو نوع التداول التي تستخدم برامج الكمبيوتر لتنفيذ إجراءات التداول تلقائيا في سوق الفوركس.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بلدي تداول الفوركس بلوق.


اتبعني في بلدي رحلة تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


تداول على 8 ساعات الرسوم البيانية.


مرحبا كل ما آمل أن يكون لكم يوم الأحد مريحة وممتعة! أجد الأحد & # 8217؛ s دائما كبيرة لاتخاذ بعض الرسم البياني مراجعة الوقت، وخطة من أسبوع التداول الخاص بك القادمة. كما هو مبين في بعض من الوظائف السابقة أنا جزئية لتداول حركة السعر من الرسوم البيانية اليومية، ومؤخرا الرسوم البيانية 8 ساعات. & # 8220؛ الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات؟ & # 8221 ؛؛ بعضكم قد تسأل. نعم، يتم الآن عرض مخططات إطار زمني لمدة 8 ساعات على منصة MT5. بدأت مؤخرا محاولة الخروج من الإطار الزمني 8 ساعة لنرى كيف أنها مقارنة مع الإطار الزمني اليومي فيما يتعلق بتوفير إشارات موثوقة وتواتر الإشارات.


هناك وظيفة بلوق كبيرة على موقع Forex4Noobs الذي يقدم بعض الأفكار بقدر استخدام الإطار الزمني 8 ساعات لتداول العملات الأجنبية سعر التداول. لأولئك منكم باستخدام منصة MT4 بلوق يوفر أيضا مؤشر كبير التي يمكنك تحميل للسماح لك لتحويل الرسوم البيانية 4 ساعة الخاص بك إلى الرسوم البيانية 8 ساعة.


كما لوحظ في بلوق وظيفة نيك B يفضل الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات على الرسوم البيانية اليومية لأنه في رأيه أنه يوفر المزيد من الاجهزة القابلة للتداول دون التخلي عن توفير الوقت والجودة الجوانب التي توفرها الرسوم البيانية اليومية.


في استعراض مخططاتي اليوم لاحظت بشكل خاص شريط الدبوس الهابط لطيفة التي شكلت على مستوى رئيسي على الرسم البياني 8 ساعات يوروس.


على الرسم البياني الخاص بي لقد تميزت مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.30000. يمكنك ان ترى كيف ارتدت السعر ومددت حوالي 30 نقطة الماضي هذا المستوى ولكن بعد ذلك قطعت مرة أخرى وفشلت في إغلاق فوق مستوى المقاومة. يوروس هو بجهد على الاتجاه الهبوطي لطيفة مما يجعل هذا الإعداد حتى أعلى جودة في رأيي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يحظر هذا الإعداد من خلال اليوم أو اليومين المقبلين.


إذا كنت قد تجربت أبدا مع الإطار الزمني 8 ساعة لتداول العمل السعر الخاص بك قد ترغب فقط في محاولة إعطائها!


مرة أخرى هذا المنصب هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود أن يعتبر نصيحة تجارية. إذا كنت تتمتع هذه المشاركة من فضلك، تعليق، حصة، ومثل !!


مصطلحات البحث الواردة:


تداول الفوركس الرسوم البيانية 8 ساعات يس-fullhosted_003 الفوركس 8 الرسم البياني ل 8 ساعات الرسم البياني 8 ساعات الرسم البياني 8 ساعات الرسوم البيانية الفوركس الفوركس 8 هور تشارت فوريكس 8h الرسم البياني التداول 8 ساعات الرسوم البيانية 8 ساعة الفوركس استراتيجية ثماني ساعات الإطار الزمني ل mt5.


3 أفكار حول & لدكو؛ التداول على 8 ساعات الرسوم البيانية & رديقو؛


أريد أن أعرف المزيد منك، تك.


شكرا لهذا المنصب على 8H التداول الرسم البياني. يمكنك تسمية بعض وسطاء الفوركس التي تقدم منصات مع الرسوم البيانية 8H والتي تأخذ مواطنين أمريكيين؟


أنا & # 8217؛ الإجابة على سؤالي الخاص، أعلاه.


هذا بالتأكيد ليس إجابة نهائية، ولكن ما أنا & # 8217؛ وجدت. هناك عدد قليل جدا من السماسرة التي تأخذ التجار الولايات المتحدة التي لديها 8H الرسوم البيانية. فكسم & # 8217؛ s محطة التداول لديها 8H الرسوم البيانية. ولديهم حسابين مع 8H: حساب صغير، والتي يمكن فتحها حتى 50 $، وهو حساب قياسي، والتي يمكن فتحها مع الآلاف، وأعتقد، حساب مستوى أعلى التي يمكن فتحها مع أعلى مستوى الحد الأدنى. ويقال محطة التداول لتكون رولز رويس من المنصات، وفتحت تجريبي من ميني الخاصة بهم (لا فرق في قدرات المنصات، على ما يبدو)، وأنا أحب ذلك. أيضا، 8H الرسوم البيانية يمكن إدراجها في MT4 مع برنامج مضاعف الفترة (مجانا). وأعتقد أن MT5 لديها 8H.


الفوركس ثمانية ساعات الرسم البياني التحدي.


في وظيفة حديثة سألت إذا كنت تريد بعض النصائح حول تداول ثمانية ساعات الرسوم البيانية في الفوركس. وكانت الاستجابة مدهشة. تلقت وظيفة أكثر من 100 تعليقات من القراء الراغبين في تعلم ثمانية الرسوم البيانية ساعة.


في هذا المنصب وانا ذاهب الى اقامة تحدي شهر واحد بهدف جعل لكم تاجر أكثر فعالية.


كيف بدأت التداول رسوم بيانية لثمان ساعات.


تقليديا الإطار الزمني متوسط ​​المدى وقد اقتصرت المخططات الفوركس إلى أربع ساعات يوميا. ومع ذلك، في السنوات القليلة الماضية بعض الوسطاء أدخلت أطر زمنية جديدة لمنصاتهم.


اكتشفت لأول مرة حوالي 8 ساعات الرسوم البيانية في أوائل عام 2018. اقترح واحد من طلاب دورة متقدمة بلدي الإطار الزمني بالنسبة لي. في البداية كنت مترددا عن كسر بعيدا عن أربعة ساعات والأطر الزمنية اليومية. بعد اختبار الإطار الزمني ثماني ساعات لبضعة أسابيع وقعت في الحب.


لماذا ثمانية ساعات الرسوم البيانية؟


واحدة من الفوائد الرئيسية هي أنها توفر وقتك. الرسوم البيانية ثمانية ساعات تحتاج فقط إلى أن يتم فحص كل 8-12 ساعة، مما يجعل من السهل للتجارة بها حول جدول أعمال مزدحم.


قد تفكر في أن الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوقت، وكنت على حق. ومع ذلك، الرسوم البيانية اليومية لديها أقل بكثير الاجهزة التجارية من ثمانية ساعات الرسوم البيانية. ثمانية ساعات الرسوم البيانية ضرب توازن جيد بين الوقت المحفوظ وكمية من الاجهزة التجارية.


كيفية الحصول على الرسوم البيانية ساعة ثمانية.


أسهل طريقة للحصول على ثمانية ساعات الرسوم البيانية هو زيارة ترادينغفيو. لسوء الحظ العديد من السماسرة لا تزال تستخدم MT4 التي ليس لديها ثمانية الرسوم البيانية ساعة. هناك البرنامج المساعد MT4 الذي يسمح الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات ولكن لا يعمل لكثير من الناس. إذا كنت تريد أن تعطي البرنامج المساعد MT4 لقطة تحقق من هذا المنصب الأخير.


تحدي تجارة بسيطة.


الآن أن تعرف قليلا عن الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات وكيفية استخدامها أريد أن أعطيك تحديا. سيتم تشغيل التحدي لمدة شهر، وسيكون هدفك هو تبسيط التداول الخاص بك وتطوير بعض الكفاءة.


الخطوة الأولى: اختر أربعة أزواج.


التجارة أربعة أزواج بكفاءة.


عادة أقول التجار الجدد لاختيار زوج واحد والعصا معها. ومع ذلك، تم تصميم هذا التحدي للأشخاص الذين لديهم وقت تداول محدود. مطلوب أزواج متعددة لهذا التحدي لتعظيم فرصك في اصطياد التجارة.


وسوف يتم تداول ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد ور / جبي.


الخطوة الثانية: اختر إطار زمني واحد.


هذا الجزء هو واضح، تحتاج إلى اختيار إطار زمني ثماني ساعات. إنشاء مخطط ثمانية لكل من الأزواج في الخطوة الأولى.


الخطوة الثالثة: اختر إستراتيجية التداول.


أوصي استخدام بلدي استراتيجية الفوركس بسيطة. يمكنني استخدام مزيج من الدعم والمقاومة والشموع لانعكاسات التجارة. عموما، أحصل على اثنين إلى أربعة أجهزة في الأسبوع عبر الأزواج الأربعة في الخطوة الأولى.


إذا كان لديك بالفعل استراتيجية عمل، لا تتردد في استخدامه. هذا التحدي هو كل شيء عن جعل لكم تاجر أكثر كفاءة. إذا عملت الاستراتيجية الخاصة بك ولكن كنت أفتقد الصفقات، يمكنك التكيف مع استراتيجية لتتناسب مع معايير هذا التحدي.


الخطوة الرابعة: إنشاء خطة تداول.


يجب أن يكون لديك بالفعل خطة تداول. إذا لم تقم بذلك، فإنك تقوم بخطأ كبير. إذا كان لديك بالفعل خطة تداول قد تحتاج ببساطة إلى التكيف مع هذا التحدي. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء خطة تداول تحقق من تداول الفوركس وإدارة خطة إدارة الأموال مجانا.


الخطوة الخامسة: بدء التداول.


مرة واحدة لديك خطة التداول الخاصة بك حان الوقت لبدء التداول. والتحدي بسيط. تحتاج إلى تقييد نفسك إلى أربعة أزواج على الإطار الزمني لمدة 8 ساعات. يجب أن تحاول التحقق من الرسوم البيانية مرة كل ثماني ساعات. إذا لم تتمكن من إدارة للتحقق من المخططات الخاصة بك التي غالبا ما تحاول التحقق مرة واحدة على الأقل كل اثني عشر ساعة.


إذا كنت ترى مجموعة التجارة، والتجارة. لا تتردد في استخدام الإدخالات والخروج التلقائي إذا لزم الأمر.


آمل أن يسمح لك هذا التحدي بالتداول بكفاءة أكبر. فحص المخططات مرة كل ثماني ساعات يجب أن يسمح لك لتتناسب مع التداول حول جدول أعمال مزدحم.


ثمانية ساعات الرسم البياني نصائح.


على مدى الأسابيع القليلة القادمة سوف أكتب الكثير عن تداول الرسم البياني لمدة 8 ساعات. حتى نلقي نظرة على بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك في هذا التحدي.


المشاركة في هذا التحدي؟ ترك التعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف!


اترك رد.


35 الردود على & # 8220؛ فوركس ثمانية ساعات الرسم البياني التحدي & # 8221؛


أنا أبدا التجارة 8 الرسم البياني ساعة قبل لأنني قد تم التداول باستخدام.


الرسوم البيانية اليومية. وأود أن الحصول على بعض الأفكار حول التداول 8H الرسوم البيانية.


سوف ينضم بالتأكيد لك على هذا نيك واحد. أفتقد الكثير من الإشارات على 4H هذه الأيام بسبب جدول أعمال مزدحم لذلك آمل أن يعمل هذا. =)


لقد تم تداول الرسوم البيانية 6 ساعات للعديد من نفس الأسباب التي ذكرتها حوالي 8 ساعات الرسوم البيانية. أنا أحب الرسوم البيانية 6 ساعات لأنها تسمح لي أن هيكلي يوم لي في 4 قطاعات لالتقاط افتتاح شريط جديد. أنا حقا أعتقد أن هذه الأطر الزمنية لحظيا أطول هي الطريق للذهاب إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر.


شكرا نيك، فقد كان محبطا مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك وليس يجري.


قادرة على تجريبي حتى الآن. سيكون من المثير للاهتمام أن تتكيف مع 8hr ذلك.


نتطلع إلى ذلك.


نتطلع إلى هذا وقد تم استخدام الرسوم البيانية H8 لبعض الوقت. نعم، لقد قبضت على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع.


شكرا جزيلا نيك! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تعطيه لقطة إذا كان يمكنني إنشاء الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات من بلدي وسيط الحالي & # 8217؛ ق MT4. إن لم يكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة مع 4 ساعات.


وقد تم استخدام البرنامج المساعد MT4 لمدة 8H الرسوم البيانية لبضعة أشهر الآن وأنها تعمل كبيرة. نتطلع إلى أن نكون جزءا من التحدي.


سين، هل استخدمت أي إي & # 8217؛ s مع هذا البرنامج المساعد، مع الرسوم البيانية في & # 8220؛ حاليا & # 8221؛ الوضع؟


شكرا جزيلا على نشر هذا. أنا & # 8217؛ م في للتحدي.


أنا في نيك، 8hr كبيرة بالنسبة لي وأنا & # 8217؛ م طالب و لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الوقت لوضع في التداول كما أود.


إم في نيك، إيف لم تتداول 8 الرسوم البيانية ساعة ولكن أحب أن تبدأ.


متابعة التحدي.


مرحبا نيك. ما هو الحد الأدنى من النقاط بالنسبة لي لضبط وقف الخسارة في الرسم البياني 8hr؟ شكر.


هذا متروك لقواعد إدارة الأموال الخاصة بك. شخصيا أذهب منخفضة تصل إلى 25 نقطة على أود / أوسد.


شكرا للمشاركة، نيك =)


أحب أن أشارك في هذا التحدي.


أنا & # 8217؛ بالتأكيد في.


مرحبا نيك، أعمل مع MT5 و 8 ساعات شمعة تغلق الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش.


يمكنني تغييره على مقربة من بلدي شمعة هو مثل لك؟


مرحبا نيك، وهذا هو التحدي مثيرة للاهتمام، أشعر أنها ستكون تستحق كل دقيقة قضى على ذلك. احسبها علي.


بدأت التداول مع 8 ساعات تحت مشورتك. هل تعتقد هو أكثر موثوقية من 4 ساعات؟ أنا & # 8217؛ أبدا التجارة غو يمكنك نشر الدعم و منطقة التعايش للتحقق منها مع بلدي؟


شكرا جزيلا لمساعدتكم التفسيرات الخاصة بك هي دائما واضحة ومفيدة جدا.


نعم أنا أحب التحديات.


بلو نوت grey & # 8230؛ في فضلك.


مرحبا نيك، واحد أكثر فكرة عظيمة من يدكم.


المشكلة الوحيدة بالنسبة لي.


إذا كان زوج العملات ور / جبي (و غبب / جبي، لهذه المسألة)


هو في MT4، أي من اثنين يمكن العثور عليها في MT5.


هل يمكن أن أكون مخطئا؟


أنا بدأت في استخدامه. انا بالداخل.


مع تداول 8 ساعات لا تبدأ في الساعة 0:00 نيويورك الوقت؟ حتى 0:00 ثم 8:00 ثم 16:00 ثم العودة إلى 0:00؟


يرجى إبلاغي معلومات عن 8 ساعات الرسوم أو أورثر،


أود أن أرى ومعرفة المزيد عن تداول الرسوم البيانية 8 ساعة. الآن أنا التجارة قبالة الرسوم البيانية 4 ساعات وأنا التجارة الآجلة العملات. أنها توفر أنماط السعر نفسه باستثناء على الصحف اليومية أنها مغلقة لمدة ساعة وأنها لا لفة كل يوم (كل كرت).


الأسبوع الماضي ور / جبي 8 هارت تشارت الصفقات.


لقد كتبت الكثير عن الرسوم البيانية ثماني ساعات مؤخرا لأنها الآن الإطار الزمني المفضل لدي. للأسف، معظم الناس لا يمكن الوصول إلى 8 الرسوم البيانية ساعة. هناك مؤشر MT4 التي يمكن أن تخلق الرسوم البيانية، ولكن هو عربات التي تجرها الدواب. ميتاترادر ​​5 يأتي مع الرسوم البيانية 8 ساعات افتراضيا، ولكن العديد من السماسرة لا تدعم ذلك. يستخدم معظم مستخدمي الدورة المتقدمة الآن MT5 للتداول أو للرسم البياني.


هذا الأسبوع أخذت اثنين من الصفقات على التوالي إلى الأمام على ور / جبي الرسوم البيانية ساعة 8. تظهر الصورة أدناه الصفقات التي أخذتها.


لماذا ثمانية الرسوم البيانية ساعة جيدة؟


الرسوم البيانية اليومية جيدة، ولكن العيب الرئيسي هو عدم وجود الصفقات. الرسوم البيانية أربع ساعات كبيرة جدا، ولكن تحتاج إلى التحقق منها في كثير من الأحيان أكثر من الرسوم البيانية اليومية. ثمانية الرسوم البيانية ساعة توفر الكثير من الصفقات، ولكن لا تحتاج للتحقق منها في كثير من الأحيان. هذا هو السبب في أنني أحب التداول ثماني ساعات الرسوم البيانية. إذا كنت مشغولا أنا فقط بحاجة إلى إلقاء نظرة على الرسوم البيانية كل ثماني ساعات. ومن النادر أن أفتقد التجارة على الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات.


الرسوم البيانية ثمانية ساعات هي أيضا أكثر سلاسة من الرسوم البيانية أربع ساعات. لذلك عندما يتعلق الأمر حركة سعر التداول، الرسوم البيانية ثماني ساعات هي أسهل.


هل تريد حوالي ثمانية نصائح الرسم البياني ساعة؟


إذا كنت تريد أن تعرف عن الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات يرجى ترك تعليق أدناه. إذا كان هناك عدد كاف من الناس يبدون اهتماما سأبدأ مشاركة ثمانية نصائح الرسم البياني ساعة.


اترك رد.


147 الردود على & # 8220؛ الأسبوع الماضي ور / جبي 8 هور تشارت الصفقات & # 8221؛


يمكنك استخدام MT5 كما التجريبي والمكان الصفقات على حساب MT4 أفترض. نقاط المستخدم 4 لايف في فوريكسفاكتوري لديه مؤشر كبير، أو هو إي، ل & # 8220؛ الرسوم البيانية حاليا لإنشاء الحانات 8H، ولكن هو العمل على الاحتفاظ بها التحديث. أشركني.


لقد ذكرت المؤشر في هذا المنصب. لسوء الحظ، فمن عربات التي تجرها الدواب لأنها لا تعمل لكثير من الناس.


8 ساعات على أساس توقيت جرينتش أو نيويورك؟


غمت + 2 في الواقع. الوقت الغريب، لكنه يعمل وكذلك أي دولة أخرى.


حيث يمكنني تحميل الرسوم البيانية 8 ساعة؟


بالتأكيد. يرجى تزويدنا 8 نصائح ساعة.


نيك، أنا التجارة الرسوم البيانية 8 ساعة على وجه التحديد الأسباب التي أعطيت نعومة والوقت المعنية بسبب ضيق الوقت للتداول في أطر زمنية أقل. أيا كانت النصائح التي يمكن أن تعطي سيكون موضع تقدير كبير. شكرا لكم.


عظيم أن نسمع. سأبدأ العمل على وظيفة.


تبدو جيدة & # 8211؛ أحب أن أعرف أكثر. أعتقد أنك يمكن مشاهدة MT5 والتجارة قبالة الرسم البياني Mt4 العادي الخاص بك عندما رأيت التجارة.


هذا كيف أن الكثير من الناس يفعلون ذلك الآن. تعتاد على ذلك بسرعة.


ما الوسيط الذي تستخدمه؟


ألباري في الوقت الراهن.


نعم فعلا. نصائح الرسم البياني ثمانية ساعة من فضلك.


سيكون كبيرا، التوقيع لي، من فضلك.


وسيكون ذلك مساعدة عظيمة. تكس.


يرجى إنليود لي.


نيك، مشاركاتك كبيرة و 8 ساعات نصائح الرسم البياني سيكون محل تقدير كبير جدا!


نيك، يرجى تضمين لي على المعلومات التي كنت على استعداد لتبادل على كيفية التجارة 8 الرسوم البيانية ساعة. شكر.


بعد قراءة هذه المقالة، فكرت فقط كيف تبدو شموعي مختلفة عن نيك & # 8217؛ ق. ويستند بلدي الشموع قبالة من إست / إدت، في حين تستند نيك & # 8217؛ s من غمت. هل لدى أي شخص طريقة لتغيير الشموع ل غمت أو برنامج رسم بياني يستخدم غمت؟ أواندا هو وسيط بلدي وأنها لا & # 8217؛ ر تقديم إزاحة التوقيت للشموع. : /


نعم، يفعلون ذلك. هو وسيط بلدي أيضا. فستريد & # 8211؛ & غ؛ أدوات & # 8211؛ & غ؛ تفضيلات المستخدم & # 8211؛ & غ؛ لغة.


علاوة على ذلك، يمكنك تعيين إذا كنت تريد تجاهل بيانات نهاية الأسبوع / بيانات السوق المغلقة: فستريد & # 8211؛ & غ؛ أدوات & # 8211؛ & غ؛ تفضيلات المستخدم & # 8211؛ & غ؛ الرسم البياني.


أنا & # 8217؛ حاولت ذلك ولكن الشموع ملاذ & # 8217؛ ر تغيرت على الإطلاق، انها & # 8217؛ فقط يحول كل الأوقات وفقا لذلك.


لا ينبغي أن يكون صفقة كبيرة. الإجراء السعر هو العمل السعر. أحيانا الشموع يمكن أن تظهر مختلفة جدا قد تفوت التجارة. في بعض الأحيان سوف قبض على الصفقات التي أفتقد. معظم الأوقات سوف تظهر التجارة على كل من المخططات لدينا.


افترض أن & # 8217؛ s صحيح. لقد لاحظت أن هناك شموع التردد التي كانت على بلدي المخططات التي ويرن & # 8217؛ ر على لك. أعتقد أن أكبر قبضة بلدي هو أن كان لدي S & أمبير؛ R خطوط على المخططات الخاصة بي. ذهبت مرة أخرى وتعديلها لتناسب المخططات بلدي وكل شيء يبدو أفضل بكثير. كما تم تداول 87 نقطة يوم أمس على ور / جبي!


يبدو عظيما! أنا & # 8217؛ م مهتمة.


نعم، بالتأكيد من الفائدة، إذا كان ذلك ممكنا مع الرسوم البيانية. فكرة عظيمة، شكرا.


بالنسبة لأولئك الذين يعملون فقط التجارة بدوام جزئي سيكون من الجيد أن تكون مهتمة.


ليس فقط هذا. انه لامر جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لقضاء كل وقتهم في جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


عظيم، الوقت المناسب لي.


لدي اهتمام كبير في 8 ساعات الرسم البياني. شكرا نيك!


نعم، كانت بعض النصائح مرهقة. انا بالداخل!


سيكون من الجميل أن نسمع عن ذلك. نيك! كما سعر الدخول الخاص بك ليس على شمعة قريبة، هل قمت بإدخال مع أوامر الحد / وقف؟ هل كان كافيا أن مستوى الدعم أو المقاومة يثبت أن شريط 8 ساعات لا يمكن أن يغلق أبعد من ذلك؟ أنا فقط أسأل هذا ما أستطيع فقط التجارة بدوام جزئي حتى متفرقة يمكنني التحقق من الرسوم البيانية خلال اليوم ولكن أنا لست قادرا على الذهاب تف أقل للدخول أو متابعة التداول. شكر.


المعلومات الخاصة بك هو دائما كبيرة وبهدوء فقط لقد جعلت بعض المال بعد الرصاص الخاص بك.


سعيد لسماعها! شكر.


أنا قادرة على عرض الرسم البياني 8 ساعة مع فكسم ولكنهم لا يبحثون عن نفس الرسوم البيانية الخاصة بك لذلك سوف نقدر للغاية لأي البصيرة التي يمكن أن تعطي.


بلدي الشموع مفتوحة في أوقات مختلفة. لا توجد طريقة لتغيير هذا على MT4 / MT5.


مثيرة للاهتمام، أحب كليانيس من الرسوم البيانية. دون & # 8217؛ ر لديك لديك محطات واسعة جدا على الرغم من؟


لا، إذا وقف بلدي واسعة أنا التجارة موقف أصغر. هو كل شيء عن المال / إدارة المخاطر.


يمكنني استخدام 8 ساعات الرسوم البيانية لتأكيد دخول 4 ساعات بلدي. أي نصائح من أنت سيكون موضع تقدير. شكرا، نيك.


نيك، أجد نصائحك مفيدة جدا ومثيرة للاهتمام، لذلك وجود النصائح الخاصة بك أيضا على الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات سيكون كبيرا. شكر.


كما الوقت هو عامل الرسم البياني 8 ساعة تناسب لي. مهتم جدا.


لا تتداول طوابق التداول في البنك الكبير جدا أطر زمنية قصيرة جدا فلماذا يجب على تجار التجزئة وضع أنفسهم في مثل هذا العيب الضخم بخلاف الخسائر وقف ضخمة اللازمة. دعونا لدينا البصيرة بكل الوسائل والشكر.


سوف نقدر بعض النصائح حول التداول هذا الإطار الزمني.


مرحبا هناك أنا جديد على التداول ومجرد محاولة العثور على قدمي لذلك أي نصائح النصائح حول أي إطار زمني سيكون كبيرا وكما الأطر الزمنية أكبر هي أقل صاخبة سيكون مكانا رائعا للمبتدئ لتعلم كيفية جعل الصفقات جيدة. لم أكن أتساءل على الرغم من إذا كان الإطار الزمني هو أكبر لا توقف يجب أن تكون أكبر؟ أو هل يمكن علاج ذلك من خلال تحديد نقطة دخول جيدة وبالتالي تقليل الحاجة إلى مثل هذا التوقف الكبير؟ بأي شكل من الأشكال في يس قصيرة! مشاركة معلوماتك :)


نعم، إدخالات إدخالات يحد من حجم توقف. ومع ذلك، يجب أن تملي توقف أولا من قبل خطة إدارة الأموال الخاصة بك وثانيا من قبل العمل السعر. في كثير من الأحيان أضع توقف أكثر تشددا من أود أن تناسب ضمن قواعد إدارة الأموال بلدي.


أحب الطريقة التي التجارة. بسيطة جدا والقواعد الخاصة بك على التوالي جدا وسهلة الفهم.


هتاف نيك، يمكنني استخدام التطبيق يسمى التجارة اعتراضية على الهاتف حيث يمكنني عرض الرسوم البيانية 8 ساعة. تكون جيدة للحصول على بعض النصائح، وذلك بفضل جون.


يبدو جيدا الذي يعرف 1 يوم قد أكون قادرا على الحصول على الرسوم البيانية 8 ساعة.


مثل بعض النصائح.


نيك سوف أحب أن أتعلم منك كثيرا، وأتمنى يوما واحدا جئت هنا إلى مدينتي ميامي بيتش، ويهز يدك لجميع التدريس الجيد أنت & # 8217؛ لقد كان تقاسم معنا، نعم أنا أحب فكرة 8 ساعات الرسوم البيانية، وعادة ما فروة الرأس الفوركس باستخدام الإطار الزمني الكبير. مواكبة وظيفة جيدة نيك.


أحب زيارة ميامي يوم واحد.


مرحبا نيك، هي 8 الرسوم البيانية ساعة مناسبة للحسابات الصغيرة، ويقول 1000 $؟ بل توضيح.


نعم بالتأكيد. كنت بحاجة بسيطة إدارة المال جيدة.


والتفكير في أن الدورة خلال اليوم، 24H 3/3 جلسات = 8 ساعة رصد منطقي بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م آسف لغتي الإنجليزية ترجمة جوجل.


الإنجليزية على ما يرام. ثاتس ما أحب حول 8H، والتحقق ثلاث مرات في اليوم ويتم تعيين لك.


فكسم عرض الرسوم البيانية 8Hr. نيك، كما تعلمون أنا ثمل في وقت مبكر من الأسبوع على ورجبي ولكن كان تجارة الدرجة الأولى باستخدام 8H يوم الخميس.


نعم، أخذت التداول على 4hr. رجل العمل الجيد.


أنا أحب التعليق المهني الخاص بك على فوائد التداول ثمانية الرسوم البيانية ساعة. أكتب لثني على جهودكم في هذه المسألة والتعبير عن اهتمامي في التداول على مدار الساعة 8 ساعات.


أريد فقط أن أقول أنا أحب بلوق والموقع! نعم أكثر 8 ساعات الاجهزة سيكون أويسوميثانكس نيك!


تعليقاتكم على الرسوم البيانية 8 ساعة تجعل الكثير من الشعور، وبالتالي هي ذات أهمية كبيرة. وسيتم تقدير مزيد من المعلومات.


سوف احبها! 8 ساعات الرسوم البيانية مدهشة.


شكرا جزيلا نيك!


بالتأكيد نعم، نيك :)


لقد تم لوكينغ في بعض المخططات 8hr وأنا مشغول جدا مع العمل في الآونة الأخيرة، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر ريلي تم صنع الحرف. أعتقد أن مصدر إلهامك قليلا و & # 8220؛ معجبين & # 8221؛ سيساعد بالتأكيد عددا كبيرا من الناس.


العمل برايس و ثماني ساعات، يبي!


نعم، أنا مهتم جدا إذا كنت تشارك خبراتك مع هذه الاستراتيجية،


شكرا لك نيك، تحترم لازلو.


نيك، شكرا لك على نظرة ثاقبة على إطار زمني جديد. خلال يوم العمل ليس من الممكن دائما لمراجعة المخططات على أساس كل ساعة. سؤال واحد لدي مع هذا الإطار الزمني، هو أن وقف الخسارة أوسع بكثير.


(المخاطر). هل يمكن أن تخبرنا أي نصيحة بشأن إنشاء خطة تجارية للرسم البياني لمدة ثماني ساعات. شكر.


أنا مهتم جدا في سماع المزيد عن التداول 8hr.


نعم من فضلك، ما سؤال :)


أنا مهتم. كيفية تداول 8 ساعات الرسوم البيانية على منصة MT4؟ كيفية تغيير الإطار الزمني على MT4؟


وسوف تكون مهتمة جدا في ذلك نيكب.


أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا & # 8230؛ أود أن أعرف من هو تقديم الرسوم البيانية 8 ساعات؟


موضوع مثير نيك. ما الوقت الذي تغلق فيه شموع 8hr؟ ل التفكير في الشموع غمت قد لا تكون جيدة جدا كما واحد سوف تغلق تماما كما تفتح لندن (08:00) وتعكس الدورة الآسيوية، والقادم واحد سيكون في 04:00 لندن تماما كما انهم ينزلون مواقفهم لحظيا. من الواضح أن لديك الخبرة في هذا النوع من التداول لذلك L أود أن أسمع أكثر من فضلك.


أغلق على مقربة من غمت + 2. يبدو أنها تعمل بشكل جيد جدا لذلك أنا التمسك معهم.


وسوف تكون مهتمة جدا في ذلك، شكرا لك نيكب.


هذا رائع وأنا أؤيد هذا، وأنا في انتظار لتلقي المزيد على هذا.


أي نصائح للمخططات 8 ساعة سيكون موضع ترحيب كبير.


أعتقد أن الرسوم البيانية 8 ساعة تسمح لك لمتابعة المزيد من أزواج وبالتالي المزيد من الصفقات.


8 ساعات الرسوم البيانية نصائح سيكون موضع ترحيب كبير.


أسفل تحميل هذا. الحديث عن الحد من الضوضاء على الرسوم البيانية & # 8230؛ & # 8230؛.wow بفضل نيك.


سعيد كنت تجد أنه من المفيد رجل.


مرحبا نيك، أنا & # 8217؛ م في عملية تغيير حساب موفر ل غفت كما الرابع و # 8217؛ ه تم اتباع (بنجاح إلى حد ما) يمكنك تداول الطريقة لعدة أشهر الآن. يمكنني أن أسأل كما MT5 التوصية الخاصة بك، هل هذا يعني أنك لا تستخدم منصة دفتر هذه الأيام كما حزمة الرسم البياني الخاص بك؟


P. s أنا شخصيا أحب أن أسمع المزيد عن الرسوم البيانية 8hour لأن هذا هو الغرض الوحيد من تغيير حسابي السماسرة. شكرا جزيلا مرة أخرى على كل ما تبذلونه من مساعدة.


أنا لا تستخدم غفت بسبب كيف أسيء معاملة العملاء منذ فترة طويلة في أواخر العام الماضي. ألغوا جميع الحسابات دون إشعار يذكر.


مرحبا نيك، أحب أن أعرف أكثر على 8 المخططات هر! شكر!


يا نيك، أنا التجارة الرسوم البيانية 8hr ولكن أحب بعض النصائح.


أحب بعض 8hr. tips. Thanks.


وأود أن تكون مهتمة في نصائح على الرسم البياني لمدة 8 ساعات. يبدو أن من شأنها أن تعمل بشكل جيد مع الجدول الزمني الخاص بي ثانكس.


نصائح 8 ساعة؟ جلبه على نيك! أكثر يحدث من الرسوم البيانية اليومية والعمل السعر لائق، وجلب بالتأكيد على. شكرا لك، نيك.


نعم، أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن نفكر مع هذه 8 ساعات حتى الآن، في أي وقت من اليوم هم فتح وإغلاق؟


نعم، مهتمة جدا في ما تقومون به مع الرسوم البيانية 8 ساعة. ولكن ليس لدي أي مشكلة في الحصول عليها على التاجر. لدي نفس السؤال كما في بعض، وهو & # 8220؛ ما هي فتح / إغلاق مرات & # 8221؛؟ التقليد هو الساعة الخامسة مساء، من الساعة الواحدة صباحا إلى التاسعة صباحا بتغلق شمعة إدت. هل هذا هو ما تظهر الرسوم البيانية الخاصة بك؟


غمت + 2 00:00 8:00 16:00.


تحقق من ورجبي وأنا الحصول على بعض الشموع نفسه، بعض مختلفة حقا لذلك أنا غريبة حقا ما الأوقات الأطر والمرجعية الوقت (أي إدت؟) التي تستخدمها.


أقل من الساعة غمت + 2 00:00 8:00 16:00.


وأعتقد أن الإطار الزمني 8 ساعة سيكون جيدا فيما يتعلق أقل ضوضاء الخ ولكن قد تشكل مشكلة مع أكتس الصغيرة. مع أحجام توقف أكبر المطلوبة. أي أفكار؟


إدارة الأموال وأقل الكثير.


دائما واتينغ عن شيء جديد من ش ثكس و بالتأكيد نحن مهتمون.


نعم من فضلك & # 8211؛ مهتم جدا & # 8211؛ شبيبة.


تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي!


هل حقا بحاجة للتبديل إلى 8 ساعات الرسم البياني، إذا كان الرسم البياني اليومي يفعل بالفعل جيدا بما فيه الكفاية ؟، إذا كان حقا يستحق كل هذا العناء، ثم بالطبع أنا أحب أن تعلم ذلك.


إذا كان لديك شيء يعمل يجب عليك التمسك به.


نعم نعم إنتيرسد :)


سودس مثل ممتاز بالنسبة لي! اسمحوا & # 8217؛ ق تفعل ذلك!


لدي إندي ل mt4 أن جرعة العمل حتى y يمكن أن تجعل في أي وقت تريد y، فقط لا & # 8217؛ ر لا كيفية الحصول على ذ نيك؟


الرسوم البيانية ثمانية ساعات مثيرة للاهتمام بالنسبة لي. ومع ذلك، وأنا أتساءل عما إذا كانت أكثر خطورة منذ الكثير يمكن أن يحدث في 8 ساعات. وأود الحصول على مزيد من التوضيح بشأن كيفية التجارة بها. لقد قمت بتثبيت الرسم البياني 8 ساعة على بلدي mt4 كما اقترح. شكر.


لا يجب عليك أن تسأل نيك، بالطبع نحن & # 8217؛ مهتم!


أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في الإطار الزمني 8hr، أحب أن معرفة المزيد عن ذلك، تي.


نعم، & # 8230؛ فكورسي! أنا & # 8217؛ م المهتمة وترغب في معرفة أكثر من ذلك بكثير! شكرا نيك.


مهتمة جدا وأنا لا & # 8217؛ ر يكون الوقت ل دايتريد. حتى H4 ليس من السهل الخروج وحوالي خلال النهار، ولكن ربما ممكنا. H8 لا صوت تفعل قادرة، ومع ذلك، وأود أن صدى فبيبوسينس & # 8217؛ ق قلق حول الكثير يحدث في غضون 8 ساعات، لذلك، مهتم بالتأكيد كيف كنت التعامل مع إدخالات الخ & # 8230؛


نعم، أتفق مع كونراد.


أحب أن أعرف عن 8 الرسم البياني نصائح ساعة! شكر!


شكر. أنا أبدا التجارة 8 الرسم البياني ساعة قبل لأنني تم التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية. وأود أن الحصول على بعض الأفكار حول التداول 8H الرسوم البيانية.


نعم، الحب أيضا. 8 ساعات نعم.


كيف يمكننا رسم 8 ساعات الرسم البياني على mt4؟


لقد عادت يعود تاريخ التداول الخاص بك لهذا الأسبوع باستخدام منصة MT5. كيف تعاملت مع التجارة بين 3/21 -3/25، حيث ذهبت التجارة 89 نقطة في الاتجاه المعاكس قبل أن ذهب في الاتجاه الصعودي؟ هل توقفت؟ إذا لم يكن كذلك، ما هو نطاق وقف الخسارة لديك عند تداول الإطار الزمني 8 ساعات؟


يجب أن تكون أكثر تحديدا. ربط لي إلى صورة من فضلك، لا أستطيع أن أرى الحرف الذي تتحدث عنه.


هنا هو لقطة الشاشة. يبدو وقف الخسارة من 25 نقطة منخفضة جدا النظر في طول الوقت (8 ساعات) أن كنت تتداول. ما هي النسبة المئوية لتداولاتك التي تتوقف؟


فمن الصعب أن تجعل على الرسم البياني الخاص بك منذ الشموع هي حتى سحق. ومع ذلك، أعتقد أن التجارة في السؤال أثارت فقط بعد عودة السعر. وفي كلتا الحالتين، هذه التجارة تريد لا يمكن تداولها الإعداد على 8 ساعة. بعض الأشخاص تداولوا ذلك على الرسم البياني لكل 4 ساعات بنجاح.


25 نقطة هو الحد الأدنى المطلق إيقاف الخسارة على أزواج بطيئة الحركة. لقد طلبت الحد الأدنى في تعليقك الآخر. 25 نقطة هي بأي حال من الأحوال بلدي متوسط ​​وقف الخسارة.


أنا توقفت عن 15٪ -20٪ من الوقت.


يرجى & # 8230 ؛. يرجى & # 8230 ؛. تعطينا بعض 8 ساعة الرسم البياني نصائح & # 8230؛. أن & # 8217؛ د تكون رهيبة !!


قررت أن تعطي MT5 محاولة كما بلدي المخططات 8 ساعة على MT4 دون & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من التاريخ، وذلك بفضل نيك.


أنا معجب بما أراه حتى الآن. إذا كنت تجريبي، ليس لدي أي شيء ليخسره. إذا كان يمكنني الحصول على رأسي جولة عليه، ثم لدي الكثير لكسب.


شكرا لك نيك لأخذ الوقت لتظهر لنا ما تتعلم في الأسواق، ونحن حقا لا نقدر ذلك.


نعم الحب إلى هف.


نعم أنا أكثر اهتماما في 8 ساعة. نصائح.


نعم، لقد تم تجريبي الرسوم البيانية 8hr التداول، أحبهم، أنا & # 8217؛ د ترحيب المزيد من التعليمات.


أوهه نعم يرجى تقديم المشورة لنا حول هذا الإطار الزمني.


أنا مهتم من فضلك.


أنا & # 8217؛ م المهتمة من فضلك.


أرسل لي نصائح يرجى.


مرحبا نيك أنا مهتم جدا في معرفة المزيد عن التداول في الإطار الزمني 8 ساعة.


هي الرسوم البيانية 6 ساعات مناسبة للتداول فوزي على غرار؟


مثل أن نسمع منك النصائح & # 8230 ؛.just الفكر & # 8230؛ .. منذ كل جلسة رئيسية تستمر لمدة 8 ساعات لا تعتقد أن الرسم البياني 6 ساعات (ساعات إغلاق الجلسات) سيكون مثاليا للقبض على عكس أو استمرار الاتجاه ؟


شكرا لك على السماح لي أن أسأل هذا:


أنا أحب الرسوم البيانية 8 ساعات، ولكن أنا بحاجة إلى مساعدة في العثور على الاجهزة للدخول. أين يمكنني العثور على بعض الأمثلة؟ وسوف نقدر أي مساعدة يمكنني الحصول على هذا.


المزيد من النصائح على الرسم البياني 8 ساعة سيكون كبيرا، وذلك بفضل نيك.


ليس كثيرا أن أقول، التجارة مثل أي إطار زمني آخر. هل لديك سؤال محدد حول هذا الموضوع؟


نعم أحب بعض النصائح على 8 مخططات هر. شكرا.

No comments:

Post a Comment