Wednesday 10 January 2018

أنماط الفوركس الاحتمالات إد بونسي بدف


كتاب الفوركس.


فوركس بوك بلوغ يسمح لك للحصول على كتب الفوركس وقراءة مراجعاتهم مجانا.


أنماط الفوركس والاحتمالات التي كتبها إد بونسي.


أنماط الفوركس والاحتمالات يفسر استراتيجيات التداول للاتجاه والأسواق ذات نطاق محدد، واحدة منها الفوركس، وفقا لمؤلف هذا الكتاب فوركس، إد بونسي. يبدأ الكتاب مع التفسيرات الأساسية لما هو سوق الفوركس، وميزاته الفريدة وتشابهه مع الأسواق المالية الأخرى. يشرح الجزءان الرئيسيان من هذا الكتاب كيفية التداول بنجاح في سوق الفوركس المتجه وخلال فترات عدم التداول في السوق. الجزء الأخير يمكن اعتباره الأكثر إثارة للاهتمام (خاصة إذا كنت بالفعل بطلاقة في التحليل الفني الفوركس وغيرها من الكيانات يجب تعلم من التداول). فإنه يشارك أسرار بونسي الصغيرة للتجارة المهنية ويعلم كيفية التصرف في مختلف الحالات الاستثنائية التي يمكن أن يحدث لمتاجر الفوركس. كما يحتوي هذا الكتاب على مسرد مصطلحات تداول العملات، لكنه صغير جدا لدرجة أنه لا يحمل أي اهتمام خاص به.


نقاط المحورية هي واحدة من أكبر أدوات التحليل الفني الفوركس. أوصي باستخدام نقطة المحورية آلة حاسبة لمعرفة كل أنواع مستويات المحورية & # 151؛ بما في ذلك توم ديمارك، وودي، و كاماريلا، الخ.


أدناه يمكنك قراءة الاستعراضات من الكتاب وأيضا تقديم الاستعراض الخاص بك حول أنماط الفوركس والاحتمالات من قبل إد بونسي.


دومينيك:


أود أن أقول إنني لا أعرف مدى فائدة دراسة الاستراتيجيات في هذا الكتاب ولكن الطريقة التي يتم طرحها هي مفيدة جدا للأشخاص الذين هم إما مبتدئين أو الذين هم غير واضح مع الاستراتيجيات التي يتبعونها. الكاتب لديه الاستشراف رهيبة الذي يعطي معلومات كبيرة عن العمل من السعر وحتى مؤشر مختلف من السوق، والتي يمكن تطبيقها بسهولة.


انه يوفر معلومات لطيفة حقا على إدارة الحسابات وحتى النمو ويعرض فكرة أن التداول على نطاق أوسع هو أفضل وحتى يعطي تفسيرا لنظريته. التفسير واضح جدا ودقيق. سي و تب من أي وقت مضى كان يدرس جيدا قبل.


يصطف الكتاب مع الفكاهة التي هي نقطة زائد واضح & غ؛ وقد كتب أيضا بعض المواضيع رهيبة على الفوركس. هذا هو صفقة كبيرة لأنه من الصعب العثور على الكتاب الذين يعرفون بالفعل عن الفوركس والكتابة عن ذلك.


هذا الكتاب ليس طريقة مخطط الغنية. إذا كان هذا ما كنت تبحث عنه، حاول تذاكر اليانصيب.


كان كتاب إد الكثير من المعلومات ولكن هذه هي نفس المعلومات التي يمكن أن حصلت مجانا من أكثر من مائة المواقع. كانت هناك بعض الأفكار المضافة التي يجب أن أقول أنها كانت مفيدة جدا. وأعتقد أنه حتى 30 $ لا يستحق المعلومات التي تحصل عليها في الكتاب ولكن على الأقل أنه لن يكون يبدو موافق. في فوق $ 50، كنت فقط تشعر سيئة حقا لأنك أنفقت كثيرا. هذا الكتاب لديه مناقشات ضعيفة مصحوبة ببطاقات الرسوم البيانية. أنا أيضا لا أوصي محاولة أشرطة الفيديو التي يبيعها في 300 $، وأنا لم أر لهم ولكن أنا واثق من أنها أوست لا يستحق أي شيء.


وهذا يعني أنه إذا كنت تريد معلومات كل ما عليك القيام به هو بحث غوغل. لا النفايات أموالك.


يقول إد بونسي أنه من بين كل العشرات من الكتب التي قرأها، كل واحد له فقط مورسل من الواقع والباقي هو مجرد مجرد الرقائق وقال انه اذا كان من أي وقت مضى سوف يكتب كتابا، وقال انه يرى أنه لا تفعل ذلك. إد بالتأكيد لم يأخذ كلماته على محمل الجد لأن هذا هو بالضبط ما هو مكتوب. الآن الكتاب كله ليس سيئا ولا يأتي مع بعض الأحجار الكريمة من الأفكار ولكن تلك الأحجار الكريمة لا تجعل الكتاب يستحق الثمن.


إذا كنت تبحث عن كتاب أفضل من له في موضوع الفوركس، تداول العملات للدمى هو الكتاب الذي تبحث عنه. إد سكيمز من خلال مفهوم تقييم التقنيات ولكن الكتاب الآخر يساعدك فعلا مع فهم هذه المفاهيم جنبا إلى جنب مع أكثر من ذلك. إد يدعو مبتدئا "الثلاثي التهديد تاجر" ولكن لا يعطي المبتدئين هذا النوع من بداية مع كتابه.


انها ليست سوى مؤشر على مصلحة الكاتب إذا كان يعطي المراجع ويقرأ كذلك في نهاية الكتاب. إد يتخطى تماما أن يذكر عدد قليل من الكتب من خلال القراءة. ومع ذلك اقترح تداول العملات للدمى يقرأ التي هي مفيدة حقا.


السبب أعتقد أن إد حصلت على كل تلك الاستعراضات الجيدة هو لأنه شخص محبوبا جدا ولديه المعرفة أيضا. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يقوم بعمل جيد لإظهار هذا الجانب.


في حالات نادرة جدا أن يجد المرء أن النجاح قد حان لشخص لم يضع أي عمل شاق. نفس الحال مع الفوركس. بالنسبة لأولئك الذين يدخلون في النقد الاجنبى التفكير أنه من السهل المال، وهنا بعض الأخبار. هذا الخط من العمل ليس من السهل كما كنت أعتقد أنه هو. مثل جميع المجالات، فإنه يعيد، والتفاني والعمل الشاق لجعلها تعمل. سيكون لديك لاستثمار الوقت مما يجعل حسابات تجريبي مني كما يمكنك حتى تتمكن من الحصول على تجربة قليلا قبالة، سيكون لديك أيضا إلى دروس لتعلم كل ما يمكنك. قراءة الكتب الموصى بها للغاية من قبل مالكيل، ليفيرور الخ قمم قائمة من يجب القيام به.


إذا كنت بحاجة إلى الكتاب المقدس على التداول اختيار هذا الكتاب من قبل إد بونسي. وسوف تعطيك بالضبط ما تحتاجه. قراءتها مرارا وتكرارا. اسم الكتاب هو "أنماط الفوركس والاحتمالات".


الرسوم التوضيحية الواردة في كتابه هي بسيطة جدا مما يجعل الكتاب غاية جدا. بغض النظر عن مستوى التاجر واحد، فإنها بالتأكيد سوف نرى مزايا بعد قراءتها.


إد هو تاجر رائع. أنا أحب الطريقة التي هي قادرة ر جعل الكثير من المال باستخدام استراتيجياته. كما يعطي معلومات عن أهم جانب من جوانب التداول - الدخول والخروج. كما تاجر الفوركس نفسي، أستطيع أن أقول أنني قد حاولت أساليبه، وبالتأكيد لم يعمل بالنسبة لي. كتابه يجب أن تقرأ لأولئك الذين يريدون بجدية في هذا المجال.


أنماط الفوركس واحتمالات استراتيجيات التداول للاتجاه.


لا أحد يعرف هذا أفضل من المؤلف إد بونسي. في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات التي من شأنها أن تسمح لك للاستفادة من كل من تتجه و أسواق محددة النطاق. مع الاستراتيجيات العملية ومنهجيات التداول الموجودة في أنماط الفوركس والاحتمالات يمكنك كشف هذه الفرص وتحقيق النجاح المالي على المدى الطويل على طول الطريق. أبيبوكس لديها الملايين من الكتب. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية.


أبيبوكس لديها مقر الكتب. لقد خضعت الخيارات الثنائية استراتيجية التداول مجموعة نسخ أدناه. في حين أن معظم الأرباح على أنماط الفوركس واحتمالات استراتيجيات التداول للتعامل تتجه مع مفاهيم الحمام وخجولة فقط من التفاصيل والمستثمرين الفوركس والسيقان يعني أنك مع إعطاء العالم للمبتدئين وشعور دقيق من سفاح المحارم حول محاولة عصر معين نسأل استراتيجيات التداول انتشار تداول العملات .


المثقف اختيار خدعة إد بونسي سوف تميل رسوم القيادة في أسواق الأجور وسوف تنمو استراتيجيات للدخول، خيوط، والحرف الناجحة المناسبة.


الحبال من الأمثلة السبب والأنواع سوف توجه لكم كل سطر من الطريق والترباس القارئ لتسهيل على الانتهاء من اختيار المهنية من الصعب في حيوية في حرفيته. تلك العقود صريحة التجار مع خطوة بخطوة الناس التي تعتبر في خيارات السوق الحقيقية. يتم تقديم المؤسسين في هذه البقعة على وجه السرعة وبالتفصيل، بحيث يمكن لأي شخص الذي يرتقي إلى تعزيز كيفية وحيد مثل الأمن. فمن المرجح في الخير الذي هو سهل لاختبار، حتى أن وضع يمكن أن تحطم بسرعة واستخدام المنتجات تتجه.


العشرات من أهداف القصدير والتفسيرات سوف العوز لكم في كل مرة من الطريق والترباس القارئ إلى "الذراع على الكتف" تاجر جذاب الصعب في البحر في استكشاف له. النزعة توافر توافر النفوذ داخل هذا الإنتاج يمكن أن يصيب الاستثمارات الخاصة بك من المال الاستخبارات، بشراسة نجاح عوائد الخاص يعتمد على مدى رغبتك والدراسة في هذا الوقت.


لا أحد يعرف هذا المنعطف من المؤلف إد بونسي. كمتاجر نبوءة وكل مربي للتجار، بونسي لديه النقدية التي أثبتت تواجهها لرئاسة تداول العملات الأجنبية اليوم، مككس تداول العملات الأجنبية الآن، مع الفوركس الجوانب والأخبار، وقال انه يريد أن الروح معك. دون معظم الأرباح على صفقة التداول مع المفاهيم النقدية وخجولة فقط من التفاصيل، الرهانات الفوركس والاحتمالات يفوز لك مع الكثير من العالم و شعور كبير من المال حول الايجابيات يأخذ من الحماية التي يمكن أن تنشأ لك أن تأخذ القانونية على حد سواء تحليل و حظر محدود النطاق.


رائعة في أسلوب ناجح ونمط وحيد، وحركات الفوركس والاحتمالات العوز لك الاستفادة القصوى من التكتيك الخاص بك في هذا الإعلان. عليك أن تطبق على وحيد من المستثمرين التي هي وضع لنجاح تداول العملات الأجنبية كفدس تداول الفوركس اكتشاف طرق الهدف للدراسة والخروج وإدارة الثروات. العشرات من إنفاق الثروات ويتيح التعامل معك كل فرد من الطريق ورمز لك "تسهيل أكثر من الحرفة" من التداول اختيار المهنية في العمل في مجمع له.


من المحتمل أن تكون هذه الحماية المصرح بها أربع شهادات غير مؤلمة: يفسر مجال سعر تداول الفوركس ويحمل المتداولين الأقوياء الذين يربطون خيارات التداول بالحالات في الحياة الأساسية. أنماط أزمات الفوركس واحتمالات التداول لاستراتيجيات تداول محددة بما في ذلك فكس-إد كاتش إندينغ-ديسيغند فور بريسنتينغ ماركيتس الجوانب في مجموعة متنوعة من التقنيات الاحتياطية غير المتجهة - من اللعب القائم على التداول سكويز بلاي إلى عقد مجرد مستوحاة فقط معدل الحافة - والتي يتم تحديدها كلها على ميول نقطة توجه يقدم وجهة نظر مهارة حول كيفية تسبب والسلوكية لها من التجار المحظوظين المحترمين - وكيفية العملة عقلية من أهم وأكثر من ذلك بكثير في الفوركس مرتبة جميلة يحتوي على بعض من الفرص التجارية الأكثر ممتازة في الاتجاه.


فقط استراتيجيات الغضب وكل المستثمرين وجدت في أنواع الفوركس وسوء يمكنك السماح لهذه الصفقات والتمتع بالنجاح المالي على المدى الطويل على طول الطريق.


بنود ومعاملات الفوركس:


4 الردود على & لدكو؛ أنماط الفوركس واحتمالات استراتيجيات التداول للاتجاه & رديقو؛


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الفوركس في الهند.


عندما يرتفع الزوج أعلى مستوياته، فإنه يتجه صعودا، وعندما ينشر أدنى مستوياته، والاتجاه هو.


يمر السوق بعدد من المراحل في أي يوم تداول.


وايلي للتجارة.


أنماط الفوركس والاحتمالات: استراتيجيات التداول للاتجاهات والأسواق ملزمة المدى.


وصف.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة.


جدول المحتويات.


عن المؤلف.


الجزء الأول. العالم & # 8217؛ S الأكثر ديناميكية سوق التداول.


الفصل 1. الشروع في العمل في الفوركس.


من الأسهم إلى الفوركس.


الوصول إلى وول ستريت.


مرحبا بكم في الغابة.


كرة القدم وفوركس.


سوق الأسهم الصداع.


مرحبا بكم في الفوركس.


بداية جديدة.


الفصل 2. كل شيء عن الفوركس.


الدولار الكندي والدولار الأمريكي.


اليورو والدولار الأمريكي.


طريقة سهلة لفهم سعر الصرف.


الفصل 3. أسئلة وأجوبة.


لماذا تداول العملات الكبيرة الفوركس؟


لماذا الفوركس فجأة حتى شعبية؟


كيف يمكن للمتداولين كسب المال في سوق الفوركس؟


لماذا تداول العملات في أزواج؟


كيف يمكنني تداول عملتين في وقت واحد؟


كيف يمكن تداول 24 ساعة في اليوم؟


كيف يتم تنظيم يوم التداول؟


توقيت غرينيتش.


الفصل 4. التحليل الفني وسوق الفوركس.


نظرية وراء التحليل الفني.


الخوف من المجهول.


أنماط التداول والمؤشرات الفنية.


علم النفس وراء السوق.


الانتقال إلى ما وراء التحليل الفني.


الفصل 5. الأمور التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول الفوركس.


ذي & # 8220؛ تريبل ثريت & # 8221؛ التاجر.


أي زوج للتجارة؟


دون & # 8217؛ ر الحد نفسك.


تجارة و كارما.


الجزء الثاني. استراتيجيات التداول للأسواق تتجه.


الفصل 6. فهم الاتجاهات والاتجاهات.


أهمية الحفاظ على الموضوعية.


تبدأ مع الميل.


وضع الاتجاه إلى العمل.


خذني إلى النهر.


كيفية تحديد إذا كانت السوق تتجه.


الفصل 7. تشريح الاتجاه.


لماذا نموذج المؤشرات.


دون & # 8217؛ ر مكافحة الاتجاه.


الفصل 8. استراتيجية الفوركس متعددة الإطار الزمني.


لماذا يعمل؟


الجمع بين فيبوناتشي واتجاه.


ذروة الشراء لا يساوي & # 8220؛ بيع & # 8221 ؛.


اختيار قمم وقيعان.


إشارة الدخول.


وضع الإيقاف.


مرحبا بكم في العالم الحقيقي.


التغيير والتبديل للخروج.


تنفيذ الخطة.


جلب المنزل.


المحامي الشيطان & # 8217؛ ق.


عندما البقاء خارج.


إعادة التجارة.


الخيال مقابل الواقع.


النجاح المؤقت والفشل.


الفصل 9. تقنية تحويل العملات الأجنبية.


الاتجاهات هي الاستدامة الذاتية.


اختلاف الرأي.


ضخم، الثروة المقدرة بالعملة، على عمل.


القاسم المشترك.


تحديد الاتجاه.


تصفية الاتجاه.


وضع الإيقاف.


مقارنة التفاح بالتفاح.


دون & # 8217؛ t الأسماك للماشية.


العودة إلى التجارة.


الأخبار مقابل الاتجاه.


المظاهر يمكن أن يكون خادعا.


أكثر من فرصة واحدة.


تمرين الخروج الجزئي.


المخارج التقديرية والاستراتيجية.


تقنية الخروج الجزئي.


النقاط الهامة للنظر فيها.


الجزء الثالث. عدم تداول تقنيات التداول.


الفصل 10. المؤشر النهائي.


السعر هو المفتاح.


لماذا يصبح الدعم المقاومة.


مبدأ المتعة والتجارة.


دون & # 8217؛ ر الوقوف أمام قطار الشحن.


الفصل 11. مفاتيح للانفجار خلال اليوم.


تصاعدي و تنازلي المثلثات.


وقت تصفية اليوم.


الفصل 12. الأعلام والشواذ.


الفصل 13. الضغط اللعب.


دورة التقلب.


التصور يحرك السوق.


تقلب استراتيجية الاختراق.


الفصل 14. الرحلة.


لماذا جولة أرقام التقاط اهتمامنا.


لماذا أرقام مستديرة فعالة.


أرقام مستديرة و الفوركس.


أول ترتد هو أفضل ترتد.


استخدام المتوسط ​​المتحرك.


الاستراتيجية في العمل.


الفصل 15. سعر الفائدة حافة.


فكر مثل بيج بويس.


فرق أسعار الفائدة.


هنا & # 8217؛ ق كيف يعمل.


ما هي الصفقة الكبيرة؟


الدولار الأمريكي / الين الياباني.


الفصل 16. يرتد.


يتلاشى اختراقات كاذبة.


إعداد المعلمات.


دخول التجارة.


بسيط ولكن فعال.


الجزء الرابع. السيطرة على التسوق الخاص بك ديستيني.


الفصل 17. كيفية تحقيق مكاسب مذهلة.


ابق عينيك على الطريق.


إعداد الهدف الصحيح.


تحطيم الأهداف الخاصة بك.


الاتساق هو المفتاح.


ماذا يحدث عندما تصل إلى هدفي؟


الفصل 18. مجال لعب الفوركس.


مساء خلاف.


البيت لديه حافة.


جعل حقل اللعب أكبر.


ولكن المعلم التجاري الآخر سعيد & # 8230؛.


دع & # 8217؛ s القيام بالرياضيات.


تغيير المعادلة.


لماذا لا يفعل الجميع؟


مكاسب ضخمة مع الحد الأدنى من الجهد !.


ما الذي يمكننا تعلمه من & # 8220؛ سمارت ماني & # 8221 ؛.


الآن الحصول على هناك والفوز.


الفصل 19. الدروس التجارية من الحياة.


الذعر، على الشاطئ.


البطولة التي لا نهاية لها.


الفصل 20. ما الذي لا تعرفه يمكن أن يضر بك.


تعرف متى التراجع.


إستراتيجية & # 8220؛ 95٪ الفائزون & # 8221 ؛.


حذار اختبار الظهر.


الفصل 21. قصة اثنين من التجار.


الأفراد مقابل المؤسسات.


الفرق بين الهواة والمهنيين.


الفصل 22. بعض الأفكار النهائية.


الصفقات الجيدة ليست الشيء نفسه كما الصفقات الرابحة.


التنفيذ السليم أمر بالغ الأهمية.


تحمل مسؤولية أفعالك.


المادية مقابل العقلية.


معلومات الكاتب.


إد بونسي هو رئيس فكسدوكاتور وهو المدير التجاري السابق لأسواق الفوركس كابيتال. وهو تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومدير المال الذي نصح صناديق التحوط والتجار المؤسسي، والأفراد من جميع مستويات المهارة والخبرة. بونسي واردة على سلسلة فكسيدوكاتور دفد، تجارة الفوركس مع إد بونسي. وهو المتحدث العام الديناميكي الذي ظهر على العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، ومحاضر ضيف متكررة في الاتفاقيات التجارية والندوات في جميع أنحاء العالم.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إدبونسي و فكسيدوكاتور.


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


مراجعة الكتب: فوركس باترنس & # 038؛ الاحتمالات (إد بونسي)


بعد قراءة ومراجعة اثنين من الكتب المعقدة بدلا من الفوركس (الاستعراض الأول، الاستعراض الثاني)، وأنا & # 8217؛ قررت أن تذهب لشيء أكثر بساطة. اليوم أقدم مراجعة لأنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات التي كتبها إد بونسي & # 8212؛ كتاب للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. وهو كتاب تمهيدي، والذي، على الرغم من أنه يتضمن بعض الاستراتيجيات ونقاط مثيرة للاهتمام، وقد كتب لتعليم المتداول-وناب أبك من سوق الصرف الأجنبي. وهذا سبب وجوب الحكم عليه من وجهة نظر مختلفة نوعا ما.


والغرض من الكتاب هو تقديم مادة دراسة سهلة من شأنها أن يفهم بسهولة من قبل القراء التي تفتقر تماما أي المعرفة التجارية المالية. مهمة ثانوية هي أن تبين لهم بعض الأمثلة استراتيجية التداول التي لديها القدرة (على الأقل من قبل المؤلف & # 8217؛ ق الكلمات) لتكون مربحة. ويمكن تلخيص الأطروحات المبينة في الكتاب على النحو التالي:


سوق الفوركس أفضل بكثير من بعض الأسواق المالية الأخرى (على سبيل المثال سوق الأوراق المالية). للربح من الفوركس انها فكرة جيدة لمتابعة & # 8220؛ المال الكبير & # 8221 ؛. ويستند سلوك السوق على علم النفس البشري وهكذا سيتم تكرار دورات وأنماط مختلفة. أبدا التجارة ضد هذا الاتجاه. فقدان التجارة التي تم تنفيذها وفقا للخطة أفضل من الفوز الذي تم تنفيذه دون أي خطة. إذا كان هناك شيء في ذروة الشراء / ذروة البيع هو & # 8217؛ s عادة فكرة سيئة لبيع / شرائه. تشكل الأرقام المستديرة مجالات دعم ودعم جيدة في الفوركس. استراتيجية بسيطة يمكن أن تكون مربحة. فمن الأفضل أن تتداول نادرا ولكن لكميات أكبر من النقاط بدلا من التجارة في كثير من الأحيان ولكن لمبالغ أصغر.


على الرغم من حقيقة أن هذا الكتاب كان عديم الفائدة بالنسبة لي، وأنا أعتبر نفسي أن هذه المرحلة من المعرفة الفوركس، ويمكنني بالتأكيد تسليط الضوء على بعض مزايا إد بونسي & # 8217؛ ق العمل:


الكتاب بسيط جدا. إذا لم يكن هناك مشكلة في قراءة الصحف، فإن هذا الكتاب لن يكون مشكلة أيضا. يتم تقديم بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. تجار مبتدئ يدفع مئات الدولارات لاستراتيجيات مماثلة على الخط. يتم عرض تقلب وقف الخسارة (أتر) القائم. حتى التجار من ذوي الخبرة أحيانا تفشل في فهم أهمية هذه التقنية البسيطة. تحذيرات ضد بعض أنواع الحيل الشعبية والأخطاء. ويعزز المؤلف تنظيما سليما لعملية التداول.


وبطبيعة الحال، فإن الكتاب له عيوبه، والتي لا تثير الكثير إذا كنت لا تنظر في العيب الرئيسي لكونه كتابا للمبتدئين:


عدم كفاية تمثيل سوق الفوركس (لا يوجد انزلاق؟ هل أنت تمزح معي؟) التكرار. الكتاب مليء بها. وبطبيعة الحال، فإنها يمكن أن تساعد في عملية التعلم، لكنها مزعجة تماما. مخارج جزئية. إنها طريقة أخرى ل # & # 8220؛ قطع الفائزين قصيرة & # 8221؛ و إد يبدو أن يكون مروحة من مخارج جزئية. الرسم البياني المناسب. عندما يعرض إد استراتيجياته فإنه يظهر فقط النتائج الناجحة، وقال انه لا & # 8217؛ ر تظهر الرسم البياني أمثلة من الصفقات ذهب خطأ. يمكن أن تخلق إحساسا زائفا ب & # 8220؛ سوريفيرينيس & # 8221؛ في أذهان القراء (وخاصة من ذوي الخبرة.)


وعموما، فإنه كتاب & # 8217؛ s لطيفة (باعتبارها واحدة من عدة) لمتاجر الفوركس المحتمل الذي يدخل في مسار التعلم، وبعض المال لقضاء على الكتب. إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة إلى حد ما، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال ربما تعلم شيئا مفيدا من ذلك، ولكن سيكون بالكاد يستحق وقتك والمال.


الوظائف ذات الصلة:


4 ردود على & # 8220؛ مراجعة الكتاب: أنماط الفوركس & # 038؛ الاحتمالات (إد بونسي) & # 8221؛


يمكنك أن توصي أي كتب تعليم الفوركس جيدة أخرى من فضلك؟


22 يونيو، 2018 في تمام الساعة 9:04 صباحا.


I & # 8217؛ d يوصي يوميات تاجر السلع المهنية (بيتر L. برانت) والتحليل الفني لسوق العملات (بوريس سكلوسبيرغ) إذا كنت بحاجة إلى كتب الفوركس نقية.


هل يمكن أن يوصي بعض الكتب تداول العملات الأجنبية جيدة للمبتدئين؟


أكتوبر 18th، 2018 في 5:06 آم.


للمبتدئين، أود أن أوصي هذه الثلاثة:


زراعة شجرة المال من قبل جون سفازيك.


الثور، الدب، والبابون من قبل وينسور هوانغ.


موسوعة استراتيجيات التداول من قبل جيفري كاتز ودونا ماكورميك.


أنماط الفوركس والاحتمالات.


استراتيجيات التداول للاتجاهات والأسواق طويلة المدى و ميدوت؛ وايلي للتجارة.


بقلم إد بونسي.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات. سوف يقوم رائد التعليم التجاري الرائد إد بونسي بتوضيح القوى الدافعة في أسواق العملات وسيوفر استراتيجيات للدخول والخروج وإدارة الصفقات الناجحة. العشرات من الأمثلة الرسم البياني والتفسيرات سوف توجه لكم في كل خطوة من الطريق والسماح للقارئ أن "ننظر على الكتف" من تاجر المهنية من الصعب في العمل في حرفيته.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة.

No comments:

Post a Comment