Saturday 6 January 2018

حساب سعر صرف العملات الأجنبية


حساب سعر صرف العملات الأجنبية
عندما ترى معدل مثل ور / أوسد من 1.6 / 1.61، وهذا يعني هذا:
عرض السعر: 1.6؛ كوتر يشتري ور ويبيع الدولار في 1.6 اسأل: 1.61؛ يبيع كوتر اليورو ويبيع الدولار الأمريكي عند 1.61.
إذا كنت على الطرف المتلقي، كنت دائما في نهاية المطاف دفع أكثر أو الحصول على أقل! ملاحظة المزايدة & لوت؛ = اسأل دائما.
إذا كنت ترغب في بيع 1 يورو الخاص بك، سوف تحصل على 1.6 دولار إذا كنت ترغب في بيع أوسد الخاص بك، سيكون لديك لشوكة 1.61 أوسد ل 1 ور.
العملة حساب معدل الصليب.
يتم حساب السعر المتقاطع في بعض الأحيان على أساس أسعار صرف العملات الأجنبية الأخرى التي تتم من خلال عملة مشتركة، ويشار إليها باسم عملة الصليب. وبالنظر إلى أن المعدلات تتبع بعض اتفاقيات السوق حيث أن الدولار الأمريكي ليس دائما العملة الرئيسية، فإن الحساب أكثر تعقيدا قليلا. لاحظ الاختلافات:
ور / أوسد: 1.2؛ 1 يورو يمنحك 1.2 أوسد أوسد / كاد: 1.1؛ 1 أوسد يمنحك 1.1 كاد غبب / أوسد: 1.6؛ 1 جنيه استرليني يمنحك 1.6 دولار أمريكي.
فماذا يجب أن يكون حساب ور / غبب؟ أو غبب / كاد؟ وعلاوة على ذلك يصبح الحساب أكثر مربكة إذا كنت تنظر في محاولة ومطالبة. بكل بساطة في كلمات & كوت؛ إتقان الحسابات المالية & كوت ؛:
وبالنظر إلى سعري الصرف A / B و A / C، فإن النسبة المتقاطعة هي: B / C = A / C مقسوما على A / B و C / B = A / B مقسوما على A / C ولكن تحتاج إلى استخدام الجانب الآخر عند حساب عرض السعر / الطلب، على سبيل المثال بك بيد = أسبيد / أباسك بك أسك = أساسك / عبيد نظرا إلى سعري الصرف B / A و A / C، فإن النسبة المتقاطعة هي: B / C = B / A مضروبا في A / C و C / B = 1 مقسوما على (B / A مضروبا في A / C) وتحتاج إلى استخدام نفس الجانب عند حساب محاولة / طلب، على سبيل المثال B. C بيد = A. C.bid * A. B.bid B. C أسك = A. C.ask * A. B.ask.
قد تكون معدلات قديمة قليلا ولكنها توفر مجموعة غير تافهة. على افتراض، آلة حاسبة يتحقق أولا عن الجنيه الإسترليني عبر الدولار الكندي ثم الدولار الأمريكي ومعدلات بيس أدناه:
والآن أمثلة الحساب.
كالك = 103.931 / 1.090 = 95.349541 (مدورة)
كالك = 103.94 / 1.089 = 95.445363 (مدورة)
لاحظ عرض السعر (غبب / تشف) = 1.51589.
ملاحظة أسك (غبب / ور) = 1 / بيد (ور / غبب) = 1 / 0.79 = 1.265822785.
كالك = 1.51589 / 1.265822785 = 1.197553.
كالك = 1.5156 / 1.256281407035 = 1.206418 (مدورة إلى 6 ديسيبل)
مرة واحدة لديك فكسريت، يمكنك الاتصال ب:
جيتبيد: عرض السعر (المبلغ الذي سيشتريه المشتري Ccy1 مقابل كمية معينة من Ccy2). جيتاسك: اسأل (المبلغ الذي سيبيعه البائع Ccy1 مقابل كمية معينة من Ccy2). جيتميد: (بيد + أسك) / 2 كونفيرتمونتوسينغبيدورسك: نظرا لمبلغ نقدي بالعملة الأصلية، قم بحساب المبلغ الناتج بالعملة الأخرى، باستخدام بيد أو أسك. جيتبايمنتونتفوربويينغ: للحصول على المبلغ الذي ستحصل عليه عن طريق شراء مبلغ العملة. جيترسيبتامونتفورسلينغ: للحصول على المبلغ الذي ستحصل عليه من خلال بيع مبلغ العملة.

الفصل 7 عبر معدلات.
تتم عمليات التداول على الفوركس ليس فقط مقابل الدولار الأمريكي. لم نتطرق عمدا إلى هذا النوع من العمليات حتى الآن لجعل المحتوى أكثر وضوحا. وتسمى أسعار العملات، التي لا تشمل الدولار الأمريكي، "أسعار الصرف". وكقاعدة عامة، يعمل المتداولون المتقدمون فقط مع المعدلات المتقاطعة، حيث أنه من الضروري أن يكون لديهم معرفة سليمة بالمؤشرات الاقتصادية لبلدان معينة من أجل التجارة عبر المعدلات بشكل ناجح. غبب / جبي، ور / جبي، و غبب / ور يمكن الاستشهاد بها على أنها الامتحانات من معدلات الصليب.
يتم تحديد مراكز العملة في أسعار (الدولار) الرئيسية بدقة. ويمكن أن تختلف مواقف العملات في المصلبات تبعا لنظيرتها، التي يتم اقتباسها. على سبيل المثال، يمكن لمصرف في كندا أن يصنف الدولار الكندي باليورو مقابل الدولار الكندي. وينبغي أن تؤخذ هذه النقطة الدقيقة في الاعتبار، عندما يتم إجراء المعاملات عبر المعاملات، إلا إذا كان قرار التجارة سيئة. ومع ذلك، الجنيه الاسترليني هو استثناء. ويقتبس دائما باسم غبب / ___، أي أنها دائما العملة الأساسية.
لماذا تعد أسعار الفائدة الشائعة على الفوركس؟ دعونا نتخيل وضعا، عندما تتوقع انتعاشا اقتصاديا كبيرا في كندا بسبب، على سبيل المثال، إلى حقول النفط المكتشفة حديثا (كندا هي واحدة من موردي النفط العالميين الرئيسيين). في الوقت نفسه، في اليابان أحدث مؤشر اقتصادي يعطي علامة على انهيار مؤقت في الاقتصاد. وبما أن الحالة الاقتصادية للبلد تتطابق مباشرة مع معدل عملته في النقد الأجنبي العالمي، فمن الواضح أنه يجب على المرء أن يشتري الدولار الكندي ويبيع الين الياباني. ولكن إذا قمت بإجراء هذه الصفقة مع الدولار الأمريكي، فإن النتيجة يمكن أن تكون عشوائية جدا. يمكن أن يتحرك الدولار الأمريكي لأعلى أو لأسفل، لأننا قد لا نملك معلومات واضحة عن المناخ الاقتصادي في الولايات المتحدة. ولذلك، فإن شراء الدولار الكندي للدولار الأمريكي (حسب عرض الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) قد لا يحقق ربحا متوقعا، حيث أن بيع اليوان الياباني بالدولار الأمريكي (أوسد / جبي) يمكن أن يفعل الشيء نفسه. وإذا أجرينا هذه العمليات دفعة واحدة بنفس الحجم، كما لو استبعدنا الدولار من "المعادلة"، ونتوقف عن الاعتماد على الوضع مع الاقتصاد الأمريكي. نحن نحقق هذا التأثير، باستخدام المعدلات المتقاطعة على الفوركس، وبالتالي فإننا نتجاهل عامل الاقتصاد الأمريكي الذي يؤثر على مسار العملات على سبيل المثال لدينا.
يتم تنفيذ معظم صفقات الفوركس على أزواج العملات الرئيسية أو الدولار. ال صلبان هي أقل سيولة على الفوركس. ونتيجة لذلك، لا تحسب المعدلات المتقاطعة فيما يتعلق بطلب وعطاءات العملات بالنسبة لبعضها البعض، كما هو الحال مع المعدلات الرئيسية. وبخلاف ذلك، يمكن أن يصبح سوق أزواج العملات المتقاطعة سوقا مضاربا، ويمكن لأي مشارك أن يأخذ تحت السيطرة الكاملة. وهكذا، على الرغم من عدم وجود الدولار في الاقتباسات سعر الفائدة، هو مجرد تلك المعدلات الرئيسية مع الدولار الأمريكي التي تؤخذ في الاعتبار في حين يتم تشكيل أسعار الاقتباسات.
كيف يتم احتساب معدلات عبر؟ هناك ثلاثة متغيرات محتملة من حساب معدلات عبر اعتمادا على ما إذا كان الدولار الأمريكي هو قاعدة أو العملة المعلنة في العملات الرئيسية من العملات التي نهتم بها. وبالتالي، فإننا سوف تطبق قواعد الحسابية البسيطة التي تستخدم لضرب وتقسيم الكسور. في الوقت نفسه لا ينبغي أن نأخذ حرفيا زوج دولار / ين أوسد / جبي ككسر، بطبيعة الحال. وهكذا، إذا كان يمثل الين للدولار الأمريكي كجزء حقيقي، يمكن تسجيل قيمة الاقتباس 104.78 (كمية الين الياباني التي تم تبادلها مقابل دولار أمريكي واحد) كجني / دولار أمريكي. من الناحية العملية، فإن زوج العملات يرمز إلى أوسد / جبي. يستخدم النوع الأول من الحساب للعملات مع عروض الأسعار المباشرة مقابل الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية للزوج لكل من العملاتتين). دعونا نأخذ الين (الفرنك السويسري) والفرنك السويسري، على سبيل المثال. وباستخدام أسعار الدولار الأمريكي / الين الياباني والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي، يمكننا أن نستنتج معدل الفرنك السويسري مقابل الين باستخدام أساليب الكسور.
تشف / جبي = أوسد / جبي: أوسد / تشف،
وهذا يعني أنه من الضروري تقسيم الدولار / ين أوسد / تشف. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 104.78 و أوسد / تشف هو 1.0505، فإن سعر الفرنك السويسري مقابل الين سيكون مساويا للفرنك السويسري / 99.54 فرنك سويسري.
يتم استخدام النوع الثاني من الحساب للعملات التي تحتوي على عروض أسعار مباشرة وعكس مقابل الدولار الأمريكي (في هذه الحالة يكون الدولار هو العملة الأساسية للزوج بعملة واحدة والعملة المسعرة لأخرى). دعونا ننظر في الين (جبي) والدولار الأسترالي (أود). مع الأخذ في الاعتبار علامات الاقتباس من أوسد / جبي و أود / أوسد مقابل الدولار الأمريكي، يمكننا أن نستنتج من قبل الكسور قواعد سعر الصرف للفرنك السويسري مقابل الين.
أود / جبي = أود / أوسد * أوسد / جبي،
حتى واحد تضطر إلى مضاعفة أود / أوسد من قبل أوسد / جبي. على سبيل المثال، إذا كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بقيمة 104.78 و أود / أوسد يكلف 1.0564، فإن السعر المتقاطع للدولار الأسترالي إلى الين الياباني يساوي الدولار الاسترالي / جبي 110.69.
يتم استخدام النوع الثالث من الحسابات للعملات مع عروض الأسعار العكسية مقابل الدولار الأمريكي (الدولار هو العملة المسعرة لكلتا العمالتين). دعونا ننظر في الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي. وباستثناء عروض أسعار غبب / أوسد و أود / أوسد مقابل الدولار، يمكننا أن نستنتج من قبل الكسور قواعد سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الاسترالي:
غبب / أود = غبب / أوسد: أود / أوسد،
بمعنى أنه يتعين علينا تقسيم غبب / أوسد بواسطة أود / أوسد. على سبيل المثال، إذا كان غبب / أوسد هو 0.5028 و أود / أوسد هو 1.0564، فإن النسبة المتقاطعة للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي تساوي غبب / أود 0.4760.
وتجدر الإشارة إلى أننا قد استبعدنا من النظر في فكرة العطاء وسعر الطلب من سعر العملة لتبسيط صيغ الحساب، واستخدمنا فقط الأسعار الحالية (الفورية) حتى الآن. ولكن لكل عرض رئيسي (الدولار) سعرين، فضلا عن الصلبان. لذلك أين يجب أن نضع عرض الأسعار وأسأل؟ الجواب على هذا الاستعلام هو في فهم المنطق من حساب معدلات الصليب. دعونا نعود إلى مثالنا لحساب النوع الأول، الذي ينطوي على الفرنك السويسري (تشف) والين (جبي). نحن مهتمون في اقتباس سعر الصرف تشف / جبي. من أجل تحديد سعر عرض الفرنك السويسري في هذا الاقتباس (أسعار العطاء / الطلب، كما أعلمنا للتو، دائما الرجوع إلى العملة الأساسية) نحن بحاجة إلى التفكير في الطريقة التالية. كما أننا مهتمون بشراء الفرنك السويسري، علينا أن نشتري الدولار للين الياباني أولا ثم نبيعها بالفرنك السويسري. وبالتالي، فإن سعر العطاء لزوج دولار / فرنك سويسري مهم بالنسبة لنا. ينبغي أن ننظر أيضا في سعر الطلب من أوسد / تشف الاقتباس. وهكذا، يتم احتساب سعر الشراء للفرنك السويسري الذي سيتم تبادله للين الياباني في الزوج المتقاطع تشف / جبي بالصيغة التالية:
تشف / جبي (عرض السعر) = أوسد / جبي (عرض السعر): أوسد / تشف (أسك)
وبنفس الطريقة يمكن للمرء أن يستنتج صيغة لسعر الطلب للفرنك السويسري مقابل الين الياباني في زوج الزوجين بالفرنك السويسري / الين الياباني:
تشف / جبي (أسك) = أوسد / جبي (أسك): أوسد / تشف (عرض السعر)
في الأمثلة على النوعين الثاني والثالث من الحساب نستخدم نفس الصيغ:
أود / جبي (عرض السعر) = أود / أوسد (عرض السعر) * أوسد / جبي (بيد)
أود / جبي (أسك) = أود / أوسد (أسك) * أوسد / جبي (أسك)،
غبب / أود (عرض السعر) = غبب / أوسد (عرض السعر): أود / أوسد (أسك)،
غبب / أود (أسك) = غبب / أوسد (أسك): أود / أوسد (عرض السعر).
وتجدر الإشارة إلى أن المتعاملين لا يستخدمون هذه الصيغ بسبب إحراجهم. هناك طريقة أكثر ملاءمة لحساب شراء وبيع أسعار عبر الفوركس. واحد يأخذ متوسط ​​سعر العطاء وأسعار الطلب لكل من أسعار الدولار. ثم، باستخدام الصيغ للأسعار (الفورية) الحالية، يمكننا حساب القيمة الحالية من الاقتباس عبر معدل. بعد ذلك، كانت هذه القيمة نتجت عن "سحب" بصرف النظر عن عدد معين من النقاط (يتم تسوية الفارق)، وهذا هو كيف نتلقى سعر الشراء والبيع لاقتباس الأسعار.
دعونا ننظر في مثال للفرنك السويسري (تشف) والين الياباني (جبي). لنفترض أن معدلات البيع / الشراء لهذه العملات هي: أوسد / تشف - 1.0502 / 08 و أوسد / جبي - 104.74 / 82، وبالتالي فإن متوسط ​​معدلات الفائدة يتم حسابها:
أوسد / تشف (أفغ) = (1.0502 + 1.0508) / 2 = 1.0505،
أوسد / جبي (أفغ) = (104.74 + 104.82) / 2 = 104.78،
والتي تستخدم كذلك في الصيغ حساب يقتبس مع معدلات الصليب للأسعار (الفورية) الحالية. وتنتج القيمة الناتجة عن سعر الزوج المتقاطع تشف / جبي (أفغ) 99.74 ثم الرسم على حدة، على سبيل المثال، بمقدار 5 نقاط في كلا الاتجاهين، مما يشكل عرض السعر وسعر الطلب للزوج تشف / جبي 99.69 / 79.

كيفية حساب عبر الحدود.
التمويل الدولي للدمى.
وفكرة أسعار الصرف تتضمن سعرين صرف بعملة مشتركة، مما يتيح لك حساب سعر الصرف بين العملتين المتبقيتين.
توفر وسائل الإعلام المالية معلومات فقط عن أسعار الصرف الأكثر استخداما. لذلك، قد لا يكون لديك كل معلومات سعر الصرف التي تحتاج إليها. لا تقلق & # 8212؛ مفهوم معدلات عبر يساعدك هنا. يمكنك استخلاص المعلومات حول أسعار الصرف الأخرى على أساس أسعار الصرف المعطاة.
على سبيل المثال، يمكنك أن تجد بسهولة، على سبيل المثال، اليورو و # 8211؛ الدولار أو الين & # 8211؛ أسعار صرف الدولار في وسائل الإعلام المالية. ومع ذلك، قد لا يتم سرد اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. لأن الدولار هو العملة المشتركة في هذا المثال، يمكنك حساب اليورو & # 8211؛ الين (وأيضا الين & # 8211؛ اليورو) سعر الصرف.
القسم C4 من محكمة العدل الدولية يوم الاثنين، 10 سبتمبر 2018، أدرج الين & # 8211؛ الدولار واليورو & # 8211؛ أسعار الدولار كما & # 165؛ 78.56 و & # 8364؛ 0.7802، على التوالي. لنفترض أنك تريد أن تعرف اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. في هذه الحالة،
وتريد أن تعرف ما يلي:
لأن الدولار هو العملة المشتركة هنا، إلغاء ذلك. فكر من حيث العملات المعنية: عند تقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار، الدولارات إلغاء وتحصل على اليورو و # 8211؛ سعر صرف الين:
لذلك، إذا قمت بتقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار،
اليورو & # 8211؛ يتضح أن سعر صرف الين هو & # 8364؛ 0.0099.

كيفية حساب عبر الحدود.
كيفية حساب معدلات عبر، ترادرسدنا.
مصطلح "العملة المتقاطعة" هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو أنه إذا أردت تحويل عملة غير الدولار الأمريكي إلى عملة أخرى غير الدولار الأمريكي، كان عليك تحويلها إلى الدولار الأمريكي أولا، ثم تحويل الدولار إلى العملة التي تختارها. سمحت العملات المتقاطعة للناس بتجاوز هذه الخطوة عن طريق إجراء هذا النوع من الصرف مباشرة، دون الحاجة إلى التحويل إلى الدولار الأمريكي.
في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية استخلاص سعر الصرف هذا - المعروف باسم "سعر الصرف" - من أسعار الصرف بين عملتين غير الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي. على الرغم من أن هذا قد لا يكون ضروريا دائما مع أكثر المعابر شيوعا مثل غبب / جبي، وعادة ما يتم تسعير معدلاتها مباشرة على منصات الفوركس ومواقع الويب، فإنه يمكن أن يكون مفيدا عندما كنت تتداول أزواج عبر العملات التي تنطوي على واحد أو المزيد من العملات الطفيفة أو الغريبة.
اتفاقيات إقران العملات.
من أجل فهم كيفية حساب معدلات عبر، عليك أولا أن تكون واضحة حول اتفاقيات الاقتباس لأزواج العملات في سوق الفوركس الفوري. يتكون كل زوج من العملات من العملة "الأساسية" (العملة على اليسار) وعملة "اقتباس" (على اليمين). تاريخيا، كانت العملة الأساسية دائما أكبر من الاثنين، ولكن الاتفاقيات ظلت دون تغيير إلى حد كبير مع تغير قيم العملة النسبية، باستثناء إضافة اليورو في عام 2000. اليورو (ور) هو دائما العملة الأساسية في أي زوج هو جزء من، والجنيه الإسترليني (غبب) هو دائما العملة الأساسية باستثناء عندما يقترن اليورو. وفيما يلي الترتيب الكامل لأولويات العملة الأساسية (فيما يتعلق بالعملات الرئيسية والثانوية):
3) الدولار الأسترالي (أود)
4) الدولار النيوزلندي (نزد)
5) الدولار الأمريكي (أوسد)
6) الدولار الكندي (كاد)
7) الفرنك السويسري (تشف)
8) الين الياباني (جبي)
العملات عبر هي حقا صفقتين.
في الأساس، عند تداول زوج من العملات، كنت تبيع عملة واحدة للدولار الأمريكي واستخدام ذلك الدولار لشراء واحدة أخرى، وجعل صفقتين على نحو فعال & # 8211؛ كما يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني:
هذا سوف يشكل أساس المعادلة التي نستخدمها، وتساعدك على فهم لماذا أزواج العملات تحتاج إلى أن تكون في ترتيب معين للمعادلة للعمل.
حساب معدل الصليب.
ولتحقيق معدل متقاطع، يجب أن يكون لديك عرض أسعار لكل من العملات المعنية عندما يقترن بهذا الترتيب بالدولار الأمريكي. هذا هو الأسهل عندما الدولار هو العملة الأساسية في الاقتران واحد وعملة الاقتباس في الآخرين، كما هو الحال في حالة حساب غبب / تشف، الأمر الذي يتطلب أسعار العطاءات غبب / أوسد و أوسد / تشف. كل ما عليك القيام به هو مضاعفة السعرين للوصول إلى معدل الصليب، كما يمكننا أن نرى في هذا المثال.
غبب / أوسد x أوسد / تشف = 1.5700 x 0.9300 = 1.4601 = غبب / تشف.
حساب أسعار الفائدة للارتباطات غير المتماثلة.
عندما الدولار هو قاعدة أو الاقتباس العملات لكلا الزوجين، تحتاج إلى الوجه واحد منهم حول من أجل جعل العمل المعادلة. على سبيل المثال، لتحديد اليورو / الجنيه الإسترليني، سوف تحتاج إلى معرفة سعر العرض ل ور / أوسد و أوسد / غبب - لاحظ أن هذا الأخير لا يتبع اتفاقية الجنيه الإسترليني كعملة أساسية. عندما يتم تبديل زوج العملات في هذه الطريقة، فإنه يعرف باسم الاقتران "بالمثل".
يجب أن يكون تحديد سعر ور / أوسد سهل بما فيه الكفاية - لنفترض أنه 1.4500. الآن، نحن بحاجة إلى اشتقاق سعر العطاء ل أوسد / غبب من سعر العرض المعلن ل غبب / أوسد، والذي سنقوله هو 1.7500. ويمكن القيام بذلك عن طريق قسمة 1 على سعر العرض هذا على النحو التالي:
1 / سعر الشراء ل غبوسد = 1 / 1.7500 = 0.5714.
كل ما عليك فعله الآن هو مضاعفة سعر عرض ور / أوسد عن طريق سعر العرض الذي اشتقناه مقابل أوسد / غبب، على النحو التالي، ووصلنا إلى السعر المتقاطع 0.8286 لليورو مقابل الجنيه الإسترليني:
1.4500 x 0.5714 = 0.8286 = ور / غبب.
لذلك، خلاصة، المعادلة الرئيسية لحساب العملات عبر كما يلي:
العملة A / العملة B = (العملة A / أوسد) x (أوسد / كيرنسي B)
ولمقايضة زوج العملات في الاقتران المتبادل، عليك تقسيم سعر العرض بمقدار 1.
2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية حساب عبر الحدود & رديقو؛
حساب العرض وعرض السعر.
رجل، أنا & # 8217؛ قضى ساعات في محاولة للقيام بذلك حيث قيل لي أن تقسم بين أسعار حيث كان كل من الاقتباسات مباشرة (مقابل الدولار الأمريكي) أو غير مباشرة (وليس ضد الدولار الأمريكي) ولكن لم يكن متأكدا من أي معدل لتقسيم إلى أي. هذا أمر سهل جدا !!
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.
حول.
ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.
منظمة.
مشغل بواسطة.
زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.
تنصل.
ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

السعر المقارن.
ما هو "معدل الصليب"
المعدل المتقاطع هو سعر صرف العملة بين عملتين عندما لا تكون العملات الرسمية للبلد الذي يتم فيه عرض سعر الصرف. يستخدم تجار صرف العملات الأجنبية هذا المصطلح للإشارة إلى عروض أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن البلد الذي يتم توفير الاقتباس فيه.
كسر لأسفل "سعر متقاطع"
المصلبات الرئيسية.
ويمكن تداول أي عملتين مقابل بعضهما البعض، ولكن الأزواج الأكثر تداولا هي اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، وهو اليورو مقابل الفرنك السويسري؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني؛ اليورو مقابل الين الياباني، اليورو مقابل الين الياباني. و غبجبي، الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني. اليورو هو العملة الأساسية للاقتباس إذا تم تضمينه في الزوج. إذا تم تضمين الجنيه البريطاني ولكن اليورو ليس، الجنيه هو القاعدة. ويتم تداول هذه العمالت بشكل نشط في سوق الصرف األجنبي الفوري بين البنوك، وإلى حد ما في أسواق األسواق اآلجلة والخيارات.
المعابر الصغرى.
والصلبان المتداولة في السوق ما بين البنوك ولكنها أقل نشاطا بكثير هي تشفجبي والفرنك السويسري مقابل الين الياباني؛ و غبشف، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري. وعادة ما يتم تداول العبور التي تنطوي على الين الياباني على أنه عدد الين مقابل العملة الأخرى، بغض النظر عن العملة الأخرى.

No comments:

Post a Comment