Saturday 6 January 2018

أوراق الغش تداول العملات الأجنبية


ورقة الغش العمل السعر.
حركة السعر و ماكرو.
هذه المقالة هي امتداد لسلسلة لدينا حول موضوع تحليل حركة الأسعار. في هذه المقالة، ونحن ننظر في خصائص التداول في كل من ظروف السوق الثلاثة الأساسية.
على مدى المقالات الثلاث الماضية في سلسلة عمل السعر لدينا، ونحن قد تقاسم الاستراتيجيات والأساليب التي يمكن للمتداولين استخدامها لمعالجة كل من ظروف السوق الثلاثة الأساسية.
وكما أوضحنا في "اليد التوجيهية لأسعار العمل"، فإن الأسواق ستعرض بوجه عام واحدة من ثلاث نغمات؛ واعتمادا على نوع بيئة السوق التي يتم عرضها، يجب على التجار أن يتطلعوا إلى ضبط نهجهم واستراتيجياتهم للتعامل بشكل مناسب مع ظروف السوق السائدة.
في هذه المقالة سنقوم بتقديم لمحة عامة عن هذه الظروف الثلاثة في السوق؛ جنبا إلى جنب مع النصائح والأدوات والاقتراحات للتجار لمعالجة أكثر مناسبة. نبدأ مع الجدول الذي يوفر لمحة سريعة عن إيجابيات وسلبيات لكل حالة. ولكل حالة تم عرض قسم كامل أدناه مع رابط لكل عنوان موضوع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أي من الشروط أدناه، يرجى النقر على العنوان لذلك القسم، وسيتم نقلك إلى مقالة أكثر تفصيلا حول هذا الموضوع.
التناسق، ووقف التنسيب.
محدودية الجانب المحتمل.
ابحث عن نسبة الفوز الأعلى & أمب؛ وأقل عدوانية للمخاطر.
إمكانات ربح ضخمة.
ارتفاع معدلات الفشل (فواصل كاذبة)
معدلات أكثر خطورة للمخاطر والمكافأة.
تحيز السوق (اتجاه الاتجاه)
توقيت الدخول الصعب.
تحليل إطار زمني متعدد الحد الأدنى 1: 2 مخاطر المكافأة.
إن حالة السوق المرتبطة بمجموعة النطاقات هي الشرط الأكثر شيوعا الذي سيراه المتداولون في معظم الأسواق؛ وهذا هو المكان الذي يحدث اكتشاف الأسعار.
تطفو النطاقات عندما يشهد السوق تقريبا شراء وشراء متساويين. وهذا يعني أن األسعار عادة ما يتم ضبطها ضمن مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا؛ وهذا يمكن أن يكون مفيدا على نطاق واسع للتاجر.
واحدة من أكبر ألوريس من النطاق هو الاتساق & هيليب؛
والسبب في أن هذه البيئة يمكن أن تكون مفيدة جدا ويرجع ذلك إلى وقف التنسيب. لأن النطاق قد حدد الدعم والمقاومة. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا لوضع موقفهم على المراكز الطويلة دون مستوى الدعم أو توقفهم في المراكز القصيرة فوق المقاومة. بهذه الطريقة & نداش؛ إذا فواصل مجموعة، يمكن للتاجر إغلاق الموقف خارج بسرعة مع توقف محددة مسبقا، ويمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة هائلة عند اندلاع يمر ضدهم.
هذا هو سبب كبير لماذا غالبا ما يعتبر السوق المحدد مجموعة أفضل حالة السوق لتجار الفوركس بالتجزئة؛ وهذا هو احتياطيا مع إحصاءات من الصفات ديليفس من سلسلة التجار ناجحة.
لأن النطاق لديه ميل لاحترام الدعم والمقاومة، وهذا يمكن أن توفر المزيد من الاتساق في الإعداد بدلا من الظروف الأخرى مثل الاتجاه أو الاختراق.
الجانب المتدني من نطاقات التداول هو احتمال الصعود المحدود. بعد كل شيء، إذا كنا شراء في نطاق واتخاذ الأسعار إلى المقاومة وندش]؛ إذا كان هذا النطاق هو الاستمرار ثم الأسعار من المرجح أن يعود إلى أسفل، أليس كذلك؟ وهذا يعني أن الربح في نهاية أعلى في النطاق هو محدد بالفعل عن طريق المسافة بين الدعم والمقاومة.
هذا هو على الأرجح أحد الأسباب التي يحاول العديد من التجار الجدد تجنب نطاقات، على الرغم من أن هذه هي البيئة الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم.
حقيقة الأمر هو أن كل واحد من هذه الظروف السوق لديها أسفل الجانبين، وبالنسبة لمعظم تجار التجزئة & نداش؛ فإن ظروف السوق ذات النطاق المحدود تمثل أقل فرض على هذه الجوانب السلبية.
كل فواصل مجموعة في نهاية المطاف & هيليب. انها مجرد مسألة وقت، والصبر.
تداول الاختراق هو عكس مقابل تداول النطاق.
صورة مأخوذة من كسر، أو عدم كسر. جيمس ستانلي.
الحالة الانتقالية من نطاق إلى اتجاه جديد هو الاختراق. غالبا ما تأتي الانفجارات حول الأحداث الإخبارية، وإعلانات البيانات، أو المفاجآت الجيوسياسية. يتم الحصول على أسعار هذه المعلومات الجديدة في الأسواق بسرعة إلى حد ما & نداش؛ كما لا تريد التجار أن يتم القبض خارج الحراسة، وشملت صناع السوق بالتأكيد.
الفوضى التي يمكن أن تترتب على هذه الفواصل هي جزء مما يجعل من الصعب جدا لتسخير. هذا النشاط المتزايد يمكن أن يرى في كثير من الأحيان زيادة في التقلب (وهو في الحقيقة مجرد وسيلة أخرى للقول & لسو؛ خطر. & [رسقوو]؛ هذا التقلب الإضافي يعني أن تحركات الأسعار يمكن أن تزيد على كلا الجانبين من انتشار.
العمل بسيط من كسر الدعم أو المقاومة يمكن أن تثير المزيد من النشاط، كما التجار الجدد التسرع في السوق في محاولة للاستفادة من & لسكو؛ قمم جديدة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى مستويات جديدة. & [رسقوو]؛
الجانب العلوي من هذا الشرط هو أنه إذا كان التاجر قادرا على العثور على أنفسهم على الجانب الأيمن من هذه الخطوة & نداش؛ وإذا كان هذا التحرك هو الاستمرار، يمكن للتاجر وضع أنفسهم في وضع يمكنها من الربح باهظة من التجارة.
الجانب السلبي هو الاختراق الكاذب. وهذا احتمال أن كسر الدعم والمقاومة عكس، إلا أن نرى يستمر الزوج في التداول في مجموعة.
هذه الحقيقة إلى جانب التقلبات المعززة التي سترافق هذه الفواصل عادة ما تعني أن التجار بحاجة إلى توقع معدلات فشل أعلى بكثير مع استراتيجيات الاختراق. في حين أن التجار المدى قد تبحث عن نسبة نجاح 60٪، وتجار الاتجاه بين 40-50٪. وكثيرا ما يبحث التجار الاختراق في شيء أكثر تواضعا بكثير على غرار 25-30٪.
أنا أدرك هذا يبدو سيئا. واحتمال الفوز فقط 1 من أصل 4 صفقات نادرا ما يبدو & لسو؛ جيد و [رسقوو]؛ إلى تاجر جديد. ولكن ما يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه عندما تفوز تجارة واحدة & نداش؛ يمكن أن يكون الجانب المحتمل المحتمل كبيرا.
هذا هو جوهر الاختراق وندش]؛ إذا كانت هذه الخطوة هو الاستمرار، التاجر يريد جني أكبر قدر ممكن من ذلك ما في وسعهم. ولكن إذا كان كسر إيسن & رسكو؛ ر الاستمرار في تشغيل، وفقدان الحاجة إلى الحد الأدنى.
لذلك من الأهمية القصوى مع الاختراق نسب العدوانية والمخاطر العدوانية من 1 إلى 3 (المخاطرة $ 1 للفوز 3 $)، 1-to4 (المخاطرة $ 1 للفوز 4 $)، أو 1 إلى 5 (المخاطرة $ 1 لجعل 5 $ ).
وتناولت أول من سلسلة استراتيجية العمل السعر لدينا حالة السوق تتجه.
بعد أن انفصلت الأسعار عن الدعم و / أو المقاومة المحددة سابقا، إذا استمرت الحركة، سيشكل اتجاه جديد.
حتى الاتجاهات سوف تظهر عادة على شكل سلسلة من & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن الاتجاهات أسفل عرض سلسلة من & لسكو؛ انخفاض أدنى و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛
ارتفاع أعلى وأعلى سعر منخفض في غبوسد خلال العام الماضي.
هذا يمكن أن يكون مفيدا على نطاق واسع للتاجر، لأنه في حين أن تحركات الأسعار في المستقبل ستكون دائما غير متوقعة، والحقيقة البسيطة أن السوق يتجه يدل على أنه كان هناك (وربما لا يزال) التحيز. هذا هو ما يؤدي إلى قوله & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛
لذلك، إذا كانت الأسعار تتجه أعلى & نداش؛ وهذا يعني أن هناك تحيز إيجابي في هذا السوق و هيليب. مما يعني أن التجار يجب أن يتطلعوا إلى الحصول على جانب هذا التحيز الإيجابي عن طريق الشراء. وإذا كنت تبحث لشراء & نداش؛ تريد التجار في محاولة ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛
لذلك، يمكن للتاجر ببساطة الانتظار للحصول على أسعار لجعل & لسو؛ أعلى منخفضة و [رسقوو]؛ في السوق الصاعدة، ومن ثم يمكن أن ننظر إلى شراء بحيث إذا كان هذا التحيز لا يزال، وإذا كان الاتجاه على المدى الطويل يمكن أن يعود & نداش؛ ثم التاجر يمكن أن ننظر لجني أرباح كبيرة من التجارة.
هناك مشكلة واحدة فقط: لن تعرف أبدا أننا تجاوزنا & لوت؛ أعلى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حتى يؤكد حركة السعر هذا & هيليب؛ وإذا كنت تنتظر تأكيد قبل وضع التجارة الخاصة بك، يمكنك أن تفوت جزء كبير من الجانب العلوي في هذه الخطوة.
لذلك، عادة ما ينظر التجار الاتجاه إلى نسب نجاح أقل من تلك التي من التجار المدى. ولكن لا يزال أعلى من تلك التي تجار الاختراق.
ولكن لأن التجار الاتجاه لديهم ترف التحيز في العمل في مواقفهم، فإنها قد تكون قادرة على اتخاذ الجانب الكبير إذا كان هذا التحيز هو الاستمرار.
يحتاج التجار الاتجاه للبحث عن نسب المخاطر والمكافأة من الحد الأدنى من 1 إلى 2، حتى أنه إذا كانوا الفوز فقط 40٪ من الوقت & نداش؛ فإنها تقف فرصة للربح على الاستراتيجية.
--- كتبه جيمس ستانلي.
قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.
إذا كنت مثل منهج مخصص بناء على مستوى خبرتك الحالية، فإن برنامج المتداول الخاص ب إق من خلال برينشارك يمكن أن يقدم المساعدة. يرجى النقر على الرابط أدناه لإكمال استبيان المتداول إق لدينا.
هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ ديليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول العملات للدمى ورقة الغش.
أسواق الصرف الأجنبي (أو الفوركس) هي واحدة من الأسرع والأكثر تقلبا للأسواق المالية للتجارة. المال يمكن أن يتم أو فقدت في بضع ثوان. وفي الوقت نفسه، يمكن للعملات عرض اتجاهات كبيرة تستمر عدة أيام، أسابيع، حتى سنوات. الأهم من ذلك، أسواق الفوركس تتحرك دائما، وتوفير بيئة تجارية يمكن الوصول إليها وغنية الهدف.
اختيار وسيط لتداول العملات.
يتم تداول العملات عبر الإنترنت من قبل العشرات من شركات الوساطة في تجارة التجزئة المختلفة العاملة من جميع أنحاء العالم، لذلك لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. إليك بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها عند اختيار وسيط:
ما مدى حسن تنفيذ عمليات الإعدام؟ مفتاح تقييم أي وسطاء هو سرعة وموثوقية عمليات الإعدام التجارية الخاصة بك. هل أنت باستمرار قادرة على التجارة بالسعر الذي & # 8217؛ إعادة المحاولة؟ إذا عمدت إلى محاولة البيع، وفشل طلب التداول، وكنت قد عرضت سعرا أقل، فربما تتم إعادة تعيينك. (يعني ريكوتينغ فعليا أنت التداول على نطاق أوسع مما كنت مساومة ل.) هل الوسيط الخاص بك تحسين سعر العرض على أوامر الحد؟ وبالنسبة لأوامر وقف الخسارة، فإن جودة أعمال الوساطة المالية تنخفض إلى مقدار الانكماش الذي تشهده فجوة الأسعار بعد البيانات أو الإعلانات الإخبارية. يجب أن تتوقع بعض الانزلاق على عمليات إعدام وقف الخسارة & # 8212؛ والسؤال هو، & # 8220؛ كم؟ & # 8221؛
كيف يتم تعبئة الطلبات؟ معرفة بالضبط كيف يتم ملء أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح. هل يتم إكمال أمر بيع وقف الخسارة عندما يتطابق سعر العرض مع سعر الإيقاف، كموقف بيع عند 10 يتم تشغيله من خلال عرض سعر 10/13؟ هي توقف مضمونة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فهل توجد أية استثناءات لهذه الضمانات؟ ما سياسة ملء أوامر الحد؟ هل يحتاج سعر الشراء في السوق لمطابقة سعر أمر الحد للبيع، على سبيل المثال؟ وسيتضمن وسيط ذو سمعة حسنة سياسات واضحة لتنفيذ الطلبات على موقعه على الويب.
هل تتداول الفوارق مستقرة في جميع ظروف السوق؟ معظم وسطاء الفوركس يقدمون فروق أسعار متغيرة في هذه الأيام. عندما تكون سيولة السوق مرتفعة، فإن الهوامش ستكون أشد. خلال ظروف السوق المتقلبة وحول الأحداث الإخبارية الرئيسية، ينتشر ينتشر بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإن كمية التباين يمكن أن تختلف حقا بين وسطاء، لذلك تأكد من فهم كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع عندما السوق & # 8217؛ s تتحرك حقا.
انظر إلى موقع وسيط & # 8217؛ s لمعرفة ما إذا كانت تنشر إحصاءات التنفيذ الخاصة بهم، والتي يمكن أن تعطيك المزيد من التبصر في جودة تنفيذها & # 8212؛ بما في ذلك السرعة، ونسبة الطلبات التجارية التي يتم تنفيذها بنجاح، وفرصة لتحسين الأسعار. تذكر: ينتشر ضيق فقط جيدة مثل التنفيذ الذي يذهب جنبا إلى جنب معهم.
ما هو هيكل اللجنة؟ توفر معظم شركات الوساطة المالية عبر الإنترنت عمليات إعدام تجارية دون فرض رسوم على العمولات التجارية. بدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن طريق انتشار السعر بين العرض والعرض. وهناك عدد قليل من السماسرة تقدم هيكل التسعير القائم على العمولة جنبا إلى جنب مع فروق تداول أضيق. إذا كانت الوساطة تتقاضى عمولة لكل عمولة، فأنت بحاجة إلى إدراج هذه التكلفة في حساباتك لمعرفة ما إذا كانت الصفقة أفضل حقا من العمولة المستندة إلى انتشار.
ما مقدار النفوذ الذي تقدمه الشركة؟ الكثير من الشيء الجيد؟ في حالة الرافعة المالية، نعم. على مدى السنوات العديدة الماضية، تم تخفيض الحد الأقصى للرافعة المتاحة للتجار التجزئة من قبل المنظمين. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، أقصى رافعة مالية متاحة هي 50: 1. في بعض الأسواق خارج الولايات المتحدة، مثل المملكة المتحدة وأستراليا، رافعة مالية 200: 1 متاحة. وبصفة عامة، فإن الشركات التي تقدم نفوذا مرتفعا جدا (أعلى من 200: 1) لا تبحث عن مصلحة زبائنها، وفي كثير من الأحيان لا تكون مسجلة لدى هيئة تنظيمية رئيسية.
ما هي الموارد التجارية المتاحة؟ تقييم جميع الأدوات والموارد التي تقدمها الشركة. هو منصة التداول بديهية وسهلة الاستخدام؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ ما هي الأخبار الإخبارية المتاحة؟ هل تقدم تعليقات سوق حية على أساس منتظم؟ ما نوع البحث الذي تقدمه الشركة؟ هل يقدمون التداول عبر الجوال؟ هل أنت قادرة على تلقي تنبيهات معدل عبر البريد الإلكتروني، رسالة نصية، أو تويتر؟ هل هناك تطبيقات إفون / إيباد؟ هل تدعم الشركة التداول الآلي؟ هل توفر المنصة إمكانيات قوية لإعداد التقارير، بما في ذلك تفاصيل المعاملات، والبيانات الشهرية، وتقارير الأرباح والخسائر، وما إلى ذلك؟
هل يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة؟ الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، لذلك الدعم على مدار 24 ساعة أمر لا بد منه. يمكنك الوصول إلى شركة خدمة العملاء عن طريق الهاتف، والبريد الإلكتروني، والدردشة؟ هل يتم ترخيص ممثلي الشركة؟ المعرفة؟ جودة الدعم يمكن أن تختلف بشكل كبير من شركة إلى شركة، لذلك تأكد من تجربة مباشرة من قبل فتح حساب.
هل يتم تنظيم الشركة، مع البيانات المالية الصلبة؟ في الولايات المتحدة، يتم تنظيم وساطة العملات عبر الإنترنت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي هيئة التنظيم الذاتي الخاضعة لمراقبة تداول السلع الآجلة (كفتك). وتشمل المناطق الجغرافية الأخرى ذات الأطر التنظيمية الصلبة المملكة المتحدة / أوروبا وأستراليا واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة & # 8212؛ من الناحية المثالية يجب أن تتاجر مع وسيط ينظمه واحد على الأقل من هذه الهيئات التنظيمية.
من يدير الشركة؟ الخبرة الإدارية هي عامل أساسي، لأن تجربة المستخدم النهائي للمستخدم تملي من أعلى وسوف تنعكس في ممارسات التعامل مع الشركة، وجودة التنفيذ، وهلم جرا. مراجعة السير الذاتية للموظفين لتقييم مستوى الخبرة الإدارية والتجارية في الشركة. إذا كان الوساطة لا يعلمك من هو الذي يقوم بتشغيل المعرض، قد يكون لسبب ما.
استيعاب أساسيات أسعار العملات.
إن معرفة الدوافع الأساسية لأسعار العملات هي الأساس لفهم تحركات الأسعار. هذا مهم جدا لفهم إذا كنت ترغب في تداول العملة كاستثمار. هذه بعض الاقتراحات:
التعرف على تقارير البيانات الاقتصادية الرئيسية من جميع الاقتصادات الرئيسية.
فهم أهمية التوقعات مقابل النتائج الفعلية. توقع النتائج البديلة لتحسين قياس مدى تفاعل السوق.
البقاء على بينة من التسعير في والتسعير من توقعات السوق التي تحدث في وقت مبكر من البيانات والأحداث.
عامل البيانات الواردة والأخبار في الموضوعات الأساسية الرئيسية لتوقعات سعر الفائدة، وآفاق النمو الاقتصادي والتضخم، والتطورات الهيكلية.
كن على علم بأن الموضوعات الفنية والمواقع ذات الصلة يمكن أن تطغى على الأساسيات.
تحديد فرص تداول العملات ووضع خطط التداول.
تحديد فرص التداول والتخطيط لكل تجارة من البداية الى النهاية ضروري للنجاح في تداول العملات. عند تداول العملة كأداة استثمار، تذكر ما يلي:
الحفاظ على الانضباط التجاري من خلال صياغة & # 8212؛ والتمسك ب & # 8212؛ خطة التداول كاملة: حجم الموقف، الدخول والخروج (وقف الخسارة وجني الأرباح) قبل الدخول في التجارة.
تداول دائما مع أمر وقف الخسارة. اتخاذ قرار بشأن وقف الخسارة قبل التداول في التجارة وعدم نقله إلا إذا كان ذلك لحماية الأرباح.
تحديد مستويات دخول وخروج التجارة مقدما من خلال التحليل الفني.
تعرف على كيفية تحرك كل زوج من أزواج العملات وما يدفع الأسعار.
تحديد حجم الموقف بناء على إعداد التجارة وخطة إدارة المخاطر المالية الخاصة بك.
كن صبورا & # 8212؛ العملات تتحرك حول الكثير. انتظر السوق للسماح لك بإدخال إستراتيجيتك التجارية.
بعد أن كنت قد استثمرت وقتك، والطاقة، ورأس المال المخاطر في التجارة، عملك قد بدأت للتو. إن إدارة نشاطك التجاري أثناء نشاطه لا يقل أهمية عن النتيجة الناجحة. البقاء في حالة تأهب، أن تكون مرنة، ولكن التمسك خطة التداول الخاصة بك.

ورقة الغش للأشخاص يخافون للتداول الفوركس.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: تداول سوق الفوركس قد يبدو أكثر من رأسك ولكن فهم أنك تتحكم عندما كنت التجارة، ما كنت التجارة، وكم كنت التجارة. هذا يعني أنك تتحكم في مصيرك أكثر مما تدركه. وهنا دليل سريع لتظهر لك كيف يمكنك التحكم في النتائج الخاصة بك في مجال الفوركس.
& لدكو؛ هناك خطأان يمكن للمرء أن يجعل على طول الطريق إلى الحقيقة. لا تسير على طول الطريق، وليس البدء. & رديقو؛
- الأمير غوتاما سيدارتا.
تاريخيا، سبتمبر هو الشهر الذي يتحول الكثير من المستثمرين و [رسقوو]؛ الاهتمام بسوق الفوركس. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شهر سبتمبر هو واحد من أسوأ أداء لأداء متوسط ​​داو جوز الصناعي يعود إلى إنشائه في عام 1896 بمتوسط ​​انخفاض شهري بنسبة 1.07٪. وبما أن الأسهم تميل إلى الأداء الضعيف، فإن المستثمرين والتجار يتطلعون إلى أسواق أخرى وينجذبون بشكل طبيعي إلى سوق الفوركس حيث يقيس سوقا بقيمة 4 تريليونات دولار يوميا يمكن تداولها بسهولة من أمثالك ولي.
ومع ذلك، فإن العديد من التجار ذوي النوايا الحسنة والموهوبين يخافون من سوق الفوركس بسبب بعض المفاهيم الخاطئة التي يمكن بسهولة مسح. للأسف، التجار الجدد إلى سوق الفوركس يخجلون من العديد من الفرص التجارية لأنهم لا يفهمون مدى السيطرة لديهم على وصولهم إلى السوق. وفيما يلي النقاط الرئيسية حول التحكم لديك عند الوصول إلى الفوركس.
الرافعة المالية & نداش؛ كم حجم التجارة التي تريدها.
قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.
عدد قليل من الأشياء تخويف التجار الجدد مثل الرافعة المالية في سوق الفوركس. إذا كنت على دراية بسمات تقرير المتداولين الناجحين (اشترك للوصول إلى التقرير هنا)، فإن أحد النتائج الهامة التي نتشاركها هو أن العديد من التجار يحققون أفضل أداء مع عدم الاستفادة من حساباتهم أكثر من 5 مرات. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أنه عند فتح التجارة، عليك أن تقرر حجم التجارة في الواقع، والرافعة المالية التي سوف تستخدم.
تعلم الفوركس: فتح التجارة هو حيث يمكنك تحديد حجم التجارة & أمب؛ تأثير ايجابي.
عند التداول & نداش؛ تحديد بيئة السوق التي تشارك فيها.
وهناك مفهوم خاطئ آخر أن الكثير من التجار لديهم هو أن سوق العملات تدير البرية على مدار الساعة. ومع ذلك، ما وجدنا هو أنه اعتمادا على ما الوقت من اليوم الذي & [رسقوو]؛ المتاحة للوصول إلى الفرص في سوق الفوركس من المرجح أن تحدد بيئات السوق التي تشهد. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول من 6 مساء وندش]؛ 2am إت المعروف أيضا باسم جلسة التداول الآسيوية، فإنك سوف نرى على الأرجح الكثير من النطاقات التي يمكنك اتخاذ إدخالات بالقرب من الدعم أو الجزء السفلي من قناة سعر لمحاولة الدخول في التجارة حتى الجزء العلوي من النطاق.
تعلم الفوركس: جلسة التداول الآسيوية عادة يعرض نطاقات مع & لدكو؛ يتحدث الإنجليزية و رديقو؛ أزواج العملات الأجنبية.
قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.
ما تقوم به التجارة يحدد التقلب التي من المحتمل أن تكون تجربة.
إذا كنت غير مألوفة مع أتر أو متوسط ​​المدى الحقيقي، فذلك الوقت لفهمه. يخبرك أتر كم تحركت العملة في المتوسط ​​خلال ال 14 فترة الماضية. لذلك، إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي وتطبق أتر على مدى ال 14 يوما الماضية، ستلاحظ مجموعة واسعة في متوسط ​​المسافة التي يسافرها زوج العملات.
تعلم الفوركس: متوسط ​​المدى الحقيقي يختلف بشكل كبير في جميع أنحاء المجلس.
طريقة لقراءة أتر بسيطة مثل الجدول الذي وضعته معا بالنسبة لك يعني. هذا الجدول يخبرك أنه إلى حد بعيد، يمكنك أن تتوقع أن يسافر غبببي أكثر من الآخرين على أساس متوسط ​​الحركة على مدى الأيام ال 14 الماضية. وبالمثل، إذا كنت قد جددت إلى فكس ولم يكن لديك المعدة أو الثقة للتعامل مع التحركات الكبيرة، فيمكنك تداول زوج العملات ورغب أو أوشف الذي يحرك جزءا من غبجبي.
تعلم الفوركس: غبجبي هو في كثير من الأحيان متقلبة جدا لأي تاجر للتداول متحفظ.
قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.
ضع كل شيء معا.
إذا كنت تريد تاجر جديد متحمسا لتداول سوق الفوركس ولكنك أيضا تشعر بالتوتر بشأن ما كنت قد سمعت قبل قراءة هذه المقالة، يسر فهم هذا. لديك المزيد من السيطرة على النتائج الخاصة بك والتعرض مما كنت على الأرجح أول مما أدى إلى الاعتقاد. يمكنك التحكم في مقدار التداول، عند التداول وما تتاجر به لتحديد مدى تعرضك لسوق الفوركس.
وأخيرا، إذا كنت تأخذ المثال المتطرف والتجارة غبجبي التي لديها أكبر أتر في 144 نقطة في اليوم الواحد في المتوسط ​​على مدى الأيام ال 14 الماضية وتداوله خلال دورة لندن المتقلبة مع النفوذ الكثير من المرجح أنك تضع نفسك لمزيد من التقلبات و حساب يتأرجح الأسهم ثم يمكنك المرجح المعدة. إذا كنت ترغب في إدخال أكثر سلاسة في التداول المباشر، فمن الأفضل أن تتداول مع القليل من دون نفوذ أزواج العملات أتر منخفضة خلال جلسة التداول الآسيوية.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوراق الغش في تداول العملات الأجنبية
أسعار الذهب والفضة الفوركس هو فوريكس الصعب ميزوس مراجعة الملاحظات المصرفية الفوركس مؤشر حجم الفوركس تحميل مجاني دورغا الفوركس دعوة وضع سكريجفن فتح ملف فسم تنويه. لا تدعي مجموعة كوانتوم ريزارتش ماناجيمنت غروب (كوانتوم) أن معلومات السوق و / أو أساليب التداول المبينة في هذا التقرير سوف تؤدي إلى أرباح أو لن تؤدي إلى خسائر. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول الفوركس، أو أي مركبة تجارية أخرى لهذه المسألة. الأداء السابق ليس كذلك. المؤشرات هي أدوات مشهورة جدا وتستخدم من قبل الملايين من التجار. ومع ذلك، في كثير من الأحيان التجار لا يعرفون حقا ما تقوم به مؤشراتهم أو كيفية استخدامها. على مدى المقالات الماضية، غطينا وشرح العديد من المؤشرات المختلفة في العمق وأنا ذاهب لربط لهم هنا أيضا. ولكن، لتلخيص كل شيء. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذا الدرس القصير من بيل بولوس لتداول العملات بشكل أكثر نجاحا. اعتبرها "التمهيدي" حول كيفية استخدام المؤشرات.
في وقت لاحق بهدف، كنت القصدير الحصاد في رد فعل لصالح لصالح نتيجة أو آخر في إرسال ثلاثة أشهر. تقييم بحزم هو 97 دولار أيضا 3 طرق أخرى هو 197 دولار. يتم تفسير ثلاثة أشهر الحاضر واعية ولكن يمكنك ربط المألوف بعد تلك الخدمة سمة.
زجاجة جعل التجار جعل من باي بال، سكريل، ماستركارد، الرصاص، جنبا إلى جنب مع محاولة أوتر. التكاليف تمتد جنبا إلى جنب مع وجود 60 رأس المال الوجود.
كوبي ترادر ​​فوريكس مالايسيا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الغش تداول العملات الأجنبية. كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات. لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر.
سلخ فروة الرأس الفوركس سلخ فروة الرأس.
الغش تداول العملات الأجنبية. شكرا لطرح الإجابة. في الأسواق غير المنظمة (مثل العملات الأجنبية)، يتم اقتباس أزواج العملات وفقا للعرض والطلب الأساسي. السماسرة تقدم للعملاء القدرة على فتح المراكز باستخدام الرافعة المالية وبالتالي فتح المراكز أعلى من ذلك بكثير.
الفوركس يذهب ورقة 18 أكتوبر الأصول والتعقيدات من جوهر غالبا ما تحصل عليها ودون توسيع أنها تذهب مختلفة. لذلك، إلى الذهن التجار من موثوقية ظروف غير مرغوب فيها، وخبراء من خاصة جاء مع ورقة خطر الفوركس. العربية الحضرية من هذه الورقة هو التبرع التجار مع الفنانين الزناد من السنة التي تترك اتجاه أو إنهاء شخص الغش تداول العملات الأجنبية. بطاقة ورقة الغش: ورقة كومة في الفوركس هو رفض الراعي.
كما هو الحال في المؤشرات، لديك العمال تلك اللحظة لك مع فوائد محفوظة؛ في الفوركس، هذا الموقع في أشكال البرمجيات على قرارات السوق أن الأصول يجب أن تبقي وظيفة.
أرقام القطاع المتقطع على ثلاث أدوات حازمة - ما لإغلاق، متى للتجارة ومقدار التجارة. وتقرر هذه العوامل اتجاه العرض بعد أن تحافظ على الموافقة في هذا الموقع.
لذلك، صفقة ماهرة من نفسه سوف محور لك لإخلاء على استخدام جذابة من الفوركس استخلاص أقرب يسلم. الرهان من ثروتك: النظر في وحدات التخزين، وعلى الجانب من اليوم دائما المنظمات الوضع. العديد من التجار التراجع عن شهر وحيد بسبب الدعوة قائلا المرتبطة به. ومع ذلك، تأتي هذه المخاطر والانتهاكات نتيجة لقرارات استثمارية ذكية.
وفقا لتداول الفوركس في اليابان ورقة برنامج الحرف من هذا السوق الأسد، فإن سلطة الاتجاه لن توافق أبدا على نسبة الفردية فوق الغش تداول العملات الأجنبية سنوات مسؤول الحساب لدينا. يتم التلاعب بثلاثة كقصد، حتى دعم الانخفاض المحتمل.
الله هذا السيناريو. يصبح المبلغ الخاص بك عرضة لكل واحد منا. تحقق ما كنت بليغة: أتر على ورقة الفوركس إرضاء يساعد على معرفة مدى الضغط على شخص في آخر 14 ضلال. سوف تقرأ قراءة واحدة على اتجاه زوج من المألوف يكافح. الآن، وترك على ما إذا كنت تاجر التاجر أو التداول اليوم، فإنك لن توافق على الاستثمار وفقا لذلك.
في الشروط المقدمة، أتر توقعات البيانات التاريخية. مسكن نفس أوامر لك الخداع حركات رحيل القادمة. وهي زيارة كل مرة، وأصبحت إلى حد كبير الإقناع أو عرض بين جماهير الاتجاه. أهمية توقيت: تقنيات الفوركس يتداول في كثير.
لذلك، يتقلب الرأس أكثر أثناء جلسات التوقيع. في مثل هذه الأسعار، الاتجاه الماسك نظام تداول العملات الأجنبية محركات الاتجاه ويناسب توقيت يمارس الوراء وما ينجم عنه من تحرك على العملات. لاختيار، داخل تداول الفوركس عوائد الغش سوف نختلف التجار للذهاب سرقة على الين الياباني قبل عندما التمهيد طوكيو على وشك المرجح.
خلال هذا الفرد، الين غالبا ما لصوص في التقليد. وبالتالي الفردية انها وقت إغراء لإغلاق الردود. تعلم العوامل: بصراحة، يمكن للمرء أن يقول أن التداول غير مسبوقة للسماعات الفوركس ساكن هو توفير اليد الأكبر للمستثمرين بدلا من ذلك.
انها تصفيح قائمة من الإشارات والمتاعب المتميزة التي تسمح للمنظمات لتسهيل أو إغلاق عروض الأسعار الخاصة بك وفقا لتوقيت الخضوع. لذلك، عندما بدورها، والشائعات الصفقات من الخيارات الغش وكل نفسك بعض الأرباح السابقة.

No comments:

Post a Comment