Friday 26 January 2018

مؤشرات التداول التكميلية


4.38 مؤشرات معا & نداش؛ النهج التكميلي.


تكملة وليس التنافس.


مؤشرات الاتجاه.


للإشارة إلى اتجاه وقوة الاتجاه.


مذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية و تسي.


لقياس تقلب السعر-- العمل.


لتقدير حجم التداول أو نشاط التداول في السوق.


لقياس معنويات السوق.


نهج الخطوة الثانية.


تحقق نتيجة المؤشر الخاص بك مقابل مؤشرات المشاعر مثل خطوط الاتجاه والرسوم البيانية وأنماط الشموع ومستويات الأسعار النفسية. تحقق من المؤشرات التكميلية. كان هناك اتجاه هبوطي لمدة شهر من منتصف ديسمبر إلى منتصف يناير، وكان تحرك السعر في قناة تنازلي.


استخدام المؤشرات الفنية الرياضية التكميلية للتأكيد.


الخط 1 يشير إلى حالة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة الشراء ويشير إلى أنه قد تكون هناك فرصة للذهاب لموقف طويل. لكن انتظر. دعونا نلقي نظرة على ماسد في نفس الوقت. يبقى مؤشر الماكد دون خط الزناد، أليس كذلك؟ دعونا لا تقفز إلى التجارة وانتظر الفرصة القادمة.


وينبغي ألا يكون هذا الاتجاه قويا جدا.


لشراء:


للبيع:


نهج تكميلي لاستخدام المؤشرات الفنية.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.


تداول الفوركس مع مؤشرات مجانية.


التجار لديهم العديد من المؤشرات الفنية المختلفة للاختيار من بينها عند تحليل سوق العملات الأجنبية. هذا الوفر الظاهري من الخيارات يمكن أن تكون أحيانا مزعجة لبعض التجار ولكن لا تحتاج إلى أن تكون.


الشيء المهم أن نتذكر، عند ممارسة التحليل الفني، هو استخدام المؤشرات التي تعمل معا بشكل جيد. على سبيل المثال، كنت ترغب في استخدام المؤشرات التي تظهر كلا من المستويات المحتملة للدعم / المقاومة مع تلك التي قد تظهر مستويات ذروة البيع / ذروة الشراء بحيث يعمل كل من المؤشرات معا لتأكيد نقطة دخول.


يظهر الرسم البياني اليومي التالي لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) ونقطة دخول مثالية باستخدام مؤشرات مجانية. حركة السعر المتداولة أدناه لكنها فشلت في الإغلاق دون مستوى 1.5975 مما أدى إلى ارتفاع طفيف. هذا النمط الشمعداني البسيط سيكون تأكيدا على أن مستوى المقاومة القديم هذا يعمل كدعم جديد. من خلال الجمع بين استخدام مذبذب مع مستوى الدعم هذا يمكننا أن نبدأ في رؤية فرصة تجارية مثالية. ويؤكد انخفاض السالب مستوى الدعم الجديد في حين يشير مؤشر القوة النسبية فوق 30 إلى بداية اتجاه محتمل. هذا المزيج من المؤشرات المجانية يساعد التجار على اتخاذ قرارات تجارية أفضل والتي سوف تترجم إلى أرباح أكبر. حظا سعيدا في جميع الصفقات الخاصة بك!


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


نهج تكميلي لتداول المؤشرات الفنية.


في عدد أكتوبر من مجلة فوتشرز، يناقش المؤلف جان فولجر جانبا مهما في اختيار مؤشرين أو أكثر عند تطوير نظام تجاري. في حين لا أوصي ببساطة الجمع بين المؤشرات لإنشاء نظام التداول، وأنا لا أعتقد أن هذا ما يقترح فولجر إما، عندما يأتي الوقت لإدخال اثنين أو أكثر من المؤشرات الفنية لنظام التداول، وهذا هو عندما المشورة فولغر ل هي ذات الصلة. يسلط المؤلف الضوء على خطأ شائع عند اختيار مؤشرين أو أكثر يمكن أن يعيق أداء النظام. باتباع نصيحة فولجر يمكنك مضاعفة فعالية النظام الخاص بك عن طريق اختيار اثنين أو أكثر من المؤشرات عند القيام به بشكل صحيح.


عندما يتعلق الأمر المؤشرات الفنية نحن نتحدث عن الصيغ الرياضية التي يتم تطبيقها على السعر أو الحجم. وتشمل هذه المؤشرات الفنية ماسد، المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، أدكس، أتر، تسي، وغيرها الكثير. وقد نظمت فولجر هذه المؤشرات في فئات مختلفة بناء على ما تقيسه.


الاتجاه - أدكس، المتوسطات المتحركة، ماسد، مكافئ ساي الزخم - تسي، رسي، تقلب ستوشاستيك - أتر، البولنجر باند، الانحراف المعياري حجم - تشايكين مذبذب، أوب، معدل التغيير.


اختيار مؤشرين.


عندما يتعلق الأمر باختيار اثنين من المؤشرات الخطأ يمكن أن يكون من اختيار اثنين من نفس الفئة. من خلال اختيار من نفس الفئة كنت قياس نفس خصائص السوق (الاتجاه، الزخم، التقلب، أو حجم). في هذه الحالة لا تحصل على معلومات جديدة عن السوق. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد أدكس والمتوسط ​​المتحرك كنت ببساطة تبحث في خصائص تتجه السوق. أنا مؤمن في حفظ الأمور بسيطة، وإذا كنت إدخال اثنين من المؤشرات التي تقول لك نفس الشيء، وهذا ليس مفيدا، وأنه يعقد دون داع نظام التداول الخاص بك. يجب تخصيص كل مؤشر لغرض محدد، لا أقول لك نفس الشيء بطريقتين مختلفتين. والنقطة هي أن ننظر إلى خصائص السوق المختلفة لتوسيع وجهة نظركم. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق اختيار مؤشرين من مجموعات مختلفة، ويقول من الاتجاه والزخم. الآن كنت جمع معلومات تكميلية عن السوق وهي على استعداد أفضل لاتخاذ قرار.


ومن الأمثلة على ذلك الاستراتيجية جعل هذا المفهوم أكثر وضوحا. سوف تأخذ فولجر الرصاص وخلق استراتيجية مماثلة المستخدمة في المادة الأصلية. دعونا خلق استراتيجية بسيطة لسوق اند بي E - ميني العقود الآجلة. سنستخدم الرسم البياني اليومي فقط لإبقاء الأمور بسيطة. لن يتم خصم أي انزلاق أو عمولات. سوف تولد إشارات الدخول مع خروج مؤشر ستوكاستيك من مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع. سيقوم النظام ببساطة عكس موقفها الحالي وبالتالي، نحن دائما في السوق.


الذهاب طويل عندما خط سلود يعبر فوق 20 الذهاب قصيرة عندما يعبر خط سلود أقل من 80.


وفيما يلي نتائج هذه الاستراتيجية.


الآن دعونا نحاول مؤشر تكميلي. أحد الأساليب التي أود استخدامها كثيرا هو استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لتقسيم السوق إلى نظامين مختلفين: سوق الثور وسوق الدب. في كثير من الأحيان متوسط ​​المتحرك 200 فترة تطبيقها على الرسم البياني اليومي سوف تعمل على ما يرام. ومع ذلك، اقترح فولجر أسلوب كروس سما لتحديد نظام السوق. متوسط ​​متحرك لمدة 50 فترة ومتوسط ​​متحرك لمدة 60 فترة. إذا كان المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك ل 60 فترة فإن السوق يعتبر في نظام صعودي. وإلا فإن السوق يعتبر في نظام هبوطي. فلنطبق هذا الفلتر هنا.


الذهاب طويل عندما خط سلود يعبر فوق 20 وضمن بول السوق تذهب قصيرة عندما خط سلود يعبر أقل من 80 وداخل سوق الدب.


مع هذه القواعد المضافة إلى حالة شراء لدينا أدخلنا مرشح القائم على الاتجاه. وینبغي أن یقلل ذلك من الصفقات غیر المنتجة عن طریق التداول فقط في اتجاه نظام السوق المھیمنة. ونتیجة لذلك، یجب أن یقلل ھذا العدد من إجمالي عدد الصفقات ویزید من ربحیة استراتیجیتنا.


وفيما يلي نتائج هذه الاستراتيجية.


كما ترون باستخدام اثنين من المؤشرات المكملة يمكن حقا تحسين النتائج. ضع ذلك في الاعتبار عند تطوير نظام التداول. استراتيجية التداول المثال هي، بطبيعة الحال، ليس نظاما للتداول. انها مجرد مثال على كيفية تطبيق مؤشر تكميلي لتصفية الصفقات يمكن أن تحسن أداء نظام التداول. أنا شخصيا استخدام هذه التقنية الكثير. انها حقا يمكن أن تفعل عجائب لنظام التداول. سوف تجد أدناه التعليمات البرمجية المستخدمة في هذه المقالة جنبا إلى جنب مع مساحة العمل تراديستاتيون.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


كيفية الجمع بين أفضل المؤشرات وتجنب الإشارات الخاطئة.


كيفية الجمع بين أفضل المؤشرات وتجنب الإشارات الخاطئة.


عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، يمكننا تقسيمها إلى ثلاث فئات:


مؤشرات الزخم مؤشرات مؤشرات تقلب المؤشرات التالية.


معرفة أي واحد ينتمي إلى الفئة التي، وكيفية الجمع بين أفضل المؤشرات بطريقة ذات مغزى يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل بكثير. ومن ناحية أخرى، فإن الجمع بين المؤشرات بطريقة خاطئة يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الارتباك والتفسير الخاطئ للأسعار، وبالتالي إلى قرارات تجارية خاطئة. غير جيد!


تكرار المؤشر - إشارات مكررة.


يعني تكرار المؤشر أن المتداول يستخدم مؤشرات مختلفة تنتمي إلى نفس فئة المؤشرات ثم يعرض نفس المعلومات على مخططات المتداول.


تظهر الصورة أدناه مخططا يحتوي على 3 مؤشرات للزخم (ماسد، رسي و ستوشاستيك). وبشكل أساسي، توفر جميع المؤشرات الثلاثة نفس المعلومات لأنها تفحص الزخم في سلوك الأسعار.


يمكنك أن ترى أن جميع المؤشرات ترتفع وتندرج في وقت واحد، تتحول معا، وأيضا مسطحة خلال فترات عدم الزخم (صناديق حمراء).


تظهر الصورة التالية مخططا مع مؤشرات الاتجاه 2 (أدكس و بولينجر باندز). مرة أخرى، والغرض من كل من المؤشرات هو نفسه: تحديد قوة الاتجاه.


يمكنك أن ترى أنه خلال الاتجاه، البولنجر باند تتحرك لأسفل والسعر يتحرك بالقرب من العصابات الخارجية. وفي الوقت نفسه، فإن سوق أبوظبي للأوراق المالية مرتفع ومرتفع مما يؤكد أيضا الاتجاه.


خلال نطاق، بولينجر باندز ضيقة وتحرك جانبية والسعر فقط يحوم حول المركز. أدكس مسطح أو نزول خلال نطاقات إعطاء نفس الإشارة.


الإفراط في التأكيد على المعلومات & # 8211؛ خداع نفسك.


المشكلة مع التكرار مؤشر هو أنه عندما تاجر يختار مؤشرات متعددة التي تظهر نفس المعلومات، وقال انه ينتهي يعطي الكثير من الوزن إلى المعلومات التي توفرها المؤشرات وانه يمكن بسهولة تفوت أشياء أخرى.


التاجر الذي يستخدم مؤشرين أو أكثر من مؤشرات الاتجاه قد يعتقد أن الاتجاه أقوى مما هو عليه في الواقع لأن كل من مؤشراته يعطيه الضوء الأخضر وانه قد يغيب عن أدلة هامة أخرى توفره المخططات.


فئات المؤشرات.


الجدول التالي يرتب المؤشرات الأكثر شيوعا حسب الفئات. الآن، يمكنك تجنب استخدام المؤشرات التي هي من نفس الفئة والجمع بين مؤشرات من فئات مختلفة تكمل بعضها البعض.


الاتجاه.


التقلب.


دراسات الرسم البياني.


تكديس الصعاب - الجمع بين أفضل المؤشرات بطريقة ذات مغزى.


الآن يأتي الجزء مثيرة للاهتمام.


تظهر الصورة أدناه مخططا يحتوي على ثلاثة مؤشرات مختلفة تدعم وتكمل بعضها البعض. مؤشر القوة النسبية يقيس ويحدد الزخم يلعب، أدكس يجد اتجاهات و بولينجر باندز تقلب قياس. لاحظ هنا أننا لا نستخدم البولنجر باند كمؤشر الاتجاه ولكن فقط للتقلب.


سوف نذهب من خلال نقاط 1 إلى 5 معا لنرى كيف تكمل المؤشرات بعضها البعض، وكيف أن اختيار مؤشر لكل فئة يساعدك على فهم السعر أفضل بكثير.


النقطة 1: قبل النقطة 1، يظهر مؤشر أدكس اتجاها مستمرا ويؤكد مؤشر القوة النسبية الزخم المتزايد. خلال هذا الاتجاه، انكسر الدعم والمقاومة طالما ظل مؤشر أدكس أعلى من 30 صعودا.


النقطة 2: تحول مؤشر أدكس وأظهر قوة الاتجاه الصاعد (الصاعد) - وهو مؤشر على أن مستوى الدعم قد لا ينكسر. السعر لم يجعلها في الماضي البولنجر باند و ارتد خارج الفرقة.


النقطة 3: في النقطة 3، السعر في نطاق وفقدان أدكس صحته - أدكس أقل من 30 يؤكد بيئة المدى. في نطاق، مؤشر رسي يمكن أن يساعد في تحديد نقاط التحول جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز.


النقطة 4: نفس الشيء ينطبق على النقطة 4 - لا يزال أدكس أقل من 30. في نطاق، يجب على التاجر أن يبحث عن خطوط الاتجاه والرفض من البولنجر باند الخارجي؛ یظھر مؤشر القوة النسبیة زخم التحول عند حدود المدى.


النقطة 5: توضح النقطة 5 تباينا في الزخم عند مستوى الاتجاه والمقاومة، مما يشير إلى احتمال كبير للبقاء في هذا النطاق. مرة أخرى، السعر لا يمكن أن تحصل خارج بولينجر باند و أدكس شقة.


يظهر الرسم البياني التالي أنه من خلال الجمع بين مؤشر القوة النسبية مع بولينجر باندز، يمكنك الحصول على معلومات مجانية كذلك.


يوفر مؤشر القوة النسبية معلومات عن الزخم: مؤشر القوة النسبية المنخفض والهبوط يظهر زيادة الزخم الهبوطي؛ مؤشر القوة النسبية حول 50 يشير إلى عدم وجود زخم. يظهر مؤشر القوة النسبية المرتفع والمتزايد زخما صعوديا قويا.


البولنجر باند ليس فقط توفير معلومات التقلب، ولكنها توفر أيضا معلومات الاتجاه: السعر بين العصابات الوسطى والخارجية يظهر مرحلة تتجه. السعر كسر الفرقة الوسطى يظهر انعكاس محتمل. وعندما السعر لا تصل إلى الفرقة الخارجي بعد الآن، فإنه يدل يتلاشى دعم الاتجاه.


أكثر ليس دائما أفضل - الحق في الجمع بين الأدوات هو ما يهم.


مزيج مثالي من المؤشرات ليست هي التي تشير دائما إلى نفس الاتجاه، ولكن واحد الذي يظهر معلومات مجانية. معرفة المؤشر الذي تستخدم في ظله الظروف جزء مهم جدا من التداول.


الجمع بين المؤشرات التي تحسب قياسات مختلفة على أساس نفس الإجراء السعر، ومن ثم الجمع بين تلك المعلومات مع الدراسات الرسم البياني الخاص بك وسوف يكون لها بسرعة جدا تأثير إيجابي على التداول الخاص بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


استخدام مؤشرات التداول بشكل فعال.


العديد من المستثمرين والتجار النشطين يستخدمون مؤشرات التداول الفني للمساعدة في تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المحتملة. هناك مئات من المؤشرات المتاحة على معظم منصات التداول، ولذلك فمن السهل استخدام مؤشرات كثيرة جدا أو استخدامها بشكل غير فعال. سوف تشرح هذه المقالة كيفية اختيار مؤشرات متعددة، وكيفية تجنب الحمل الزائد للمعلومات وكيفية تحسين المؤشرات لتحقيق أقصى استفادة فعالة من أدوات التحليل الفني هذه.


استخدام مؤشرات متعددة.


المؤشرات الفنية هي الحسابات الحسابية على أساس النشاط السابق والسعر الحالي و / أو حجم التداول. ويستخدم المحللون الفنيون هذه المعلومات لتقييم الأداء التاريخي والتنبؤ بالأسعار في المستقبل. ولا توفر المؤشرات على وجه التحديد أي إشارات للشراء والبيع؛ يجب على المتداول تفسير الإشارات لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية التي تتفق مع أسلوبه التجاري الفريد. وتوجد عدة أنواع مختلفة من المؤشرات، بما فيها المؤشرات التي تفسر الاتجاه والزخم والتذبذب والحجم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رواد التحليل الفني.)


"مولتيكوليناريتي" هو مصطلح إحصائي يشير إلى العد المتعدد لنفس المعلومات. هذه مشكلة شائعة في التحليل الفني الذي يحدث عندما يتم تطبيق نفس أنواع المؤشرات على رسم بياني واحد. وتخلق النتائج إشارات زائدة يمكن أن تكون مضللة. بعض المتداولين تطبيق عمدا مؤشرات متعددة من نفس النوع، على أمل العثور على تأكيد لحركة السعر المتوقع. في الواقع، ومع ذلك، متعددة الخطورة يمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية ويمكن أن تجعل من الصعب تقييم دقيق لظروف السوق.


ولتجنب المشاكل المرتبطة بالعلاقات المتعددة الأوجه، ينبغي على التجار اختيار المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع بعضها البعض، أو تكمل بعضها البعض دون تقديم نتائج زائدة عن الحاجة. ويمكن تحقيق ذلك بتطبيق أنواع مختلفة من المؤشرات على الرسم البياني. ويمكن للمتداول أن يستخدم زخم واحد ومؤشر اتجاه واحد؛ على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك (مؤشر الزخم) ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس، ومؤشر الاتجاه). ويبين الشكل 1 مخططا مع تطبيق هذين المؤشرين. لاحظ كيف توفر المؤشرات معلومات مختلفة. وبما أن كل منها يقدم تفسيرات مختلفة لظروف السوق، يمكن استخدام واحد لتأكيد الآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة على مؤشر ستوكاستيك، انظر مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).


الحفاظ على الرسوم البيانية التداول نظيفة.


وبما أن منصة التداول الخاصة بالمتداول هي مدخله إلى الأسواق، فمن المهم أن تعزز المخططات، ولا تعرقل، تحليل سوق التاجر. من السهل قراءة الرسوم البيانية ومساحات العمل (الشاشة بأكملها، بما في ذلك الرسوم البيانية، تغذية الأخبار، والنوافذ دخول النظام، وما إلى ذلك،) يمكن أن تحسن الوعي الظرفي التاجر، مما يسمح للتاجر لفك بسرعة والاستجابة لنشاط السوق. معظم منصات التداول تسمح لدرجة كبيرة من التخصيص فيما يتعلق لون الرسم والتصميم، من لون الخلفية وأسلوب ولون المتوسط ​​المتحرك، إلى حجم ولون وخط الكلمات التي تظهر على الرسم البياني. يساعد إعداد مخططات ومساحات عمل نظيفة وجذابة بصريا التجار على استخدام المؤشرات بفعالية.


يستخدم العديد من التجار اليوم شاشات متعددة من أجل عرض عدة مخططات وترتيب نوافذ الدخول. حتى إذا تم استخدام ستة شاشات، فإنه لا ينبغي اعتبار الضوء الأخضر لتكريس كل بوصة مربعة من مساحة الشاشة إلى المؤشرات الفنية. يحدث الحمل الزائد للمعلومات عندما يحاول المتداول تفسير الكثير من البيانات التي تصبح كلها مفقودة. بعض الناس يشيرون إلى هذا الشلل التحليل. إذا تم تقديم الكثير من المعلومات، فمن المرجح أن يكون المتداول غير قادر على الاستجابة.


ومن طرق تجنب الحمل الزائد للمعلومات إزالة أي مؤشرات خارجية من مساحة عمل؛ إذا كنت لا تستخدم ذلك، تفقد ذلك - وهذا سوف يساعد على خفض الفوضى. يمكن للمتداولين أيضا مراجعة الرسوم البيانية للتأكد من أنهم غير مشغولين من قبل متعدد الألوان. إذا كانت مؤشرات متعددة من نفس النوع موجودة على نفس الرسم البياني، يمكن إزالة مؤشر واحد أو أكثر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).


إنشاء مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا يستخدم فقط أدوات التحليل ذات الصلة هي عملية. قد تتغير جعبة المؤشرات الفنية التي يستخدمها المتداول من وقت لآخر، تبعا لظروف السوق، والاستراتيجيات المستخدمة، وأسلوب التداول.


المخططات، من ناحية أخرى، يمكن حفظها بمجرد أن يتم إعدادها بطريقة سهلة الاستعمال. ليس من الضروري إعادة هيكلة الرسوم البيانية في كل مرة يتم فيها إغلاق منصة التداول وإعادة فتحها (راجع قسم تعليمات منصة التداول للحصول على الاتجاهات). يمكن تغيير رموز التداول، جنبا إلى جنب مع أي مؤشرات فنية، دون تعطيل مخطط الألوان وتخطيط مساحة العمل.


ويوضح الشكل 2 مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا. الاعتبارات لخلق سهلة لقراءة المخططات ومساحات العمل ما يلي:


الألوان. وينبغي أن تكون الألوان سهلة لعرض وتوفير الكثير من التباين بحيث يمكن الاطلاع على جميع البيانات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام لون خلفية واحد للمخططات دخول النظام (الرسم البياني الذي يستخدم لدخول التجارة ومخارج)، ويمكن استخدام لون الخلفية مختلفة لجميع المخططات الأخرى من نفس الرمز. إذا تم تداول أكثر من رمز واحد، يمكن استخدام لون خلفية مختلف لكل رمز لتسهيل عزل البيانات. نسق . وجود أكثر من جهاز واحد مفيد في إنشاء مساحة عمل سهلة الاستخدام. يمكن استخدام شاشة واحدة لإدخال النظام في حين أن الآخر يمكن استخدامها لمخططات الأسعار. إذا تم استخدام نفس المؤشر على أكثر من مخطط واحد، فمن الجيد وضع مؤشرات مثل في نفس الموقع على كل مخطط، باستخدام نفس الألوان. وهذا يجعل من السهل العثور على وتفسير نشاط السوق على الرسوم البيانية منفصلة. التحجيم والخطوط. خطوط جريئة هش تسمح التجار لقراءة الأرقام والكلمات مع سهولة أكبر. مثل الألوان والتخطيط، نمط الخط هو تفضيل، ويمكن للتجار تجربة مع أنماط وأحجام مختلفة للعثور على الجمع الذي يخلق النتيجة الأكثر ارضاء بصريا. مرة واحدة تم العثور على حروف مريحة، نفس النمط وحجم الخطوط يمكن استخدامها على جميع المخططات لتوفير الاستمرارية.


والأمر متروك لكل متداول لتحديد المؤشرات الفنية التي ينبغي استخدامها، وكذلك لتحديد أفضل السبل لاستخدام المؤشرات. المؤشرات الأكثر شيوعا، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب، تسمح لعنصر من التخصيص ببساطة عن طريق تغيير قيم المدخلات، المتغيرات المعرفة من قبل المستخدم والتي تعدل سلوك المؤشر. ويمكن تغيير المتغيرات مثل فترة النظر إلى الوراء أو نوع بيانات الأسعار المستخدمة في الحساب، وذلك لإعطاء مؤشر قيم مختلفة كثيرا، وتشير إلى ظروف السوق المختلفة.


ويبين الشكل 3 مثالا على أنواع متغيرات المدخلات التي يمكن تعديلها لتغيير سلوك المؤشر. (للاطلاع على قراءة ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، انظر 7 موانع المعدلات المتحركة).


العديد من منصات التداول المتقدمة اليوم تسمح للمتداولين بإجراء دراسات التحسين لتحديد المدخلات التي تؤدي إلى الأداء الأمثل. يمكن للمتداولين إدخال نطاق لإدخال محدد، مثل طول متوسط ​​متحرك، على سبيل المثال، وستقوم المنصة بإجراء العمليات الحسابية للعثور على الإدخال الذي يخلق النتائج الأكثر ملاءمة. تحلل التحسينات متعددة المتغيرات مدخلين أو أكثر في وقت واحد لتحديد مزيجا من المتغيرات التي تؤدي إلى أفضل النتائج. والتحسين هو خطوة هامة في وضع استراتيجية موضوعية تحدد قواعد دخول التجارة والخروج منها وإدارة الأموال.


في حين أن دراسات التحسين يمكن أن تساعد التجار تحديد المدخلات الأكثر ربحية، الإفراط في التحسين يمكن أن تخلق وضعا حيث النتائج النظرية تبدو رائعة، ولكن نتائج التداول الحية ستعاني لأن النظام قد أنب لأداء جيدا فقط على مجموعة بيانات تاريخية معينة. في حين أن خارج نطاق هذه المادة، التجار الذين يقومون بإجراء دراسات التحسين يجب أن يكون حريصا على تجنب الإفراط في التحسين من خلال فهم واستخدام تقنيات الاختبار المسبق واختبار الأمام كجزء من عملية تطوير الاستراتيجية الشاملة.


من المهم أن نلاحظ أن التحليل الفني يتعامل في الاحتمالات بدلا من اليقين. لا توجد مجموعة من المؤشرات التي سوف تتنبأ بدقة بتحركات الأسواق بنسبة 100٪ من الوقت. في حين أن مؤشرات كثيرة جدا، أو الاستخدام غير الصحيح للمؤشرات، يمكن أن تمنع وجهة نظر المتداول للأسواق، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المؤشرات الفنية بعناية وفعالية أن يحددوا بدقة أكبر احتمالات التداول العالية الاحتمال، مما يزيد من احتمالات نجاحهم في الأسواق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).

No comments:

Post a Comment