Tuesday 9 January 2018

موظف خيارات الأسهم المملكة المتحدة


كيف تعمل خطط مشاركة الموظفين.


أكثر من 1300 شركة تقدم نوعا من خطة حفظ الأسهم، بما في ذلك البنوك وتجار التجزئة وشركات الطيران. وما يقل عن 2 مليون موظف يساهمون الآن في خطط الادخار ذات الكفاءة الضريبية.


6:20 ص بست 21 يونيو 2018.


المخطط الأكثر استخداما هو سيف أس يو إيرن (ساي) & # x2018؛ المعروف أيضا باسم شاريساف أو الادخار ذات الصلة خيارات الخيار الخطط. وقد أطلق هذا النظام المدعوم من الحكومة في عام 1980، وقدم إعفاءات ضريبية سخية لتشجيع الموظفين على اتخاذ حصة مباشرة في شركتهم.


أرقام الإيرادات البشرية تبين أن عدد الشركات التي تقدم هذه المخططات قد انخفض في السنوات الأخيرة، ولكن لا يزال هناك أكثر من 800 شركة تقدم هذه الخدمة. إذا كنت تعمل لواحدة تقدم ساي فإنه يستحق التوقيع: هذا يبقى الطريقة الوحيدة الخالية من المخاطر للاستثمار في سوق الأسهم.


ببساطة، هذا المخطط هو الرهان في اتجاه واحد: إذا كان سعر سهم الشركة يرتفع، يمكنك كسب المال، عن طريق شراء أسهم بسعر مخفض وبيعها على. ولكن إذا انخفضت أسعار الأسهم، يمكنك الحصول على المال الخاص بك & # x2018؛ بالإضافة إلى مكافأة معقولة معفاة من الضرائب.


تحت ساي، أرباب العمل توفر للموظفين فرصة لانقاذ ما يصل الى 250 £ في الشهر لمدة ثلاث أو خمس سنوات. عادة ما يتم خصم هذه الأموال من راتبك كل شهر. ولكن في إطار هذه القواعد، تتمتع الشركات بحرية وضع مبادئ توجيهية خاصة بها؛ تحت مخطط تيسكو الحد الأقصى الذي يمكن حفظه هو مجرد 50 £ في الشهر.


في نهاية المدة، يمكن للموظفين ممارسة خيار شراء الأسهم بسعر تم إصلاحه في البداية & # x2018؛ وعادة بنسبة 20 في المائة على القيمة الأصلية. إذا، في نهاية الخطة، وأسهم تستحق أقل من هذا "سعر العرض"، يمكن للموظفين استعادة أموالهم، مع مكافأة نقدية.


مقالات ذات صلة.


وبموجب قواعد إيرادات هم، فإن هذا يعادل عادة ما يزيد قليلا عن ستة دفعات شهرية (على الخطة الخمسية). لذلك فإن توفير 50 ​​جنيها إسترلينيا شهريا لمدة خمس سنوات سيحصل على مبلغ إميلي قدره 3000 جنيها إسترلينيا، سيضاف إليه 305 جنيهات إسترلينية أخرى.


ولكن إذا كانت الأسهم تستحق أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تمارس خيار الأسهم ويمكن شراء الأسهم بسعر مخفض، وبيعها على الفور، وتحقيق مكاسب & # x2018؛ أو الاحتفاظ بها على المدى الطويل.


يقول مايك واربورتون، وهو شريك ضريبي في غرانت: "سوف تكون قدرا لا ينضم إلى برنامج مشاركة الموظفين إذا كان صاحب العمل يقدم واحدة، وتقلبات السوق التي شاهدناها على مدى السنوات القليلة الماضية يجب بالتأكيد ألا تضع الناس قبالة" ثورنتون.


السيدة جونز، الذي يعمل في بريدجند إكسترا ستور، يوافق. "لقد أنقذت في هذه المخططات على مدى السنوات ال 13 الماضية، والمال الذي قمت به ساعدتني على شراء قافلة لعائلتي، وهذه المخططات ليست سخية تماما كما كانت في السابق، لكنها لا تزال تستحق القيام به ، كما لا يمكنك أن تخسر ".


ولكن في حين أن مخططات الحصة هذه خالية من المخاطر في البداية، إلا أن هناك احتمالا للحمول بمجرد ممارسة خيار الأسهم.


يقول بيتر ليتش، مدير خدمات كيليك للموظفين: "إذا كنت تملك الأسهم بدلا من بيعها في نفس اليوم، فستصبح عرضة لتقلبات السوق".


ويشير إلى أن العديد من الناس يستثمرون كل عام في شرائح مختلفة من هذه الخطط الثلاثية والخمس سنوات. وعند استحقاقها فإنها تحتفظ ببساطة بشهادات الأسهم كجزء من خططها الاستثمارية طويلة الأجل.


وهذا قد يعني أن جزءا غير متناسب من أموالهم يستثمر في شركة واحدة. ويقول: "يمكن لبعض الموظفين أن يحملوا كل بيضهم في سلة واحدة، وهو أمر عظيم عندما يرتفع سعر السهم، ولكن يمكن أن يكون كارثيا إذا سقط".


ويوصي السيد ليتش بالصرف في الأسهم عندما تنضج المخططات وتنشر الاستثمار عبر مجموعة من الأصول. "من خلال صرف في الأسهم لا تنويع ليس فقط المخاطر الخاصة بك ولكن يمكن أيضا التأكد من تحقيق أقصى قدر من جميع الفرص الضريبية المتاحة لك، مثل المعاشات التقاعدية و إيساس."


ولكل من يساهم في برنامج مشاركة الموظفين خيار نقل األسهم مباشرة إلى حساب التوفير الفردي) عيسى (. شريطة أن يتم ذلك في غضون فترة 90 يوما، لا يوجد أي التزام ضريبي.


ويوضح السيد ليتش: "هذا مفيد لأولئك الذين حققوا مكاسب أكبر على هذه المخططات". إذا كان الكسب أكثر من 10،200 جنيه استرليني ويتم بيع هذه الأسهم في وقت واحد، ثم تصبح مسؤولة عن ضريبة الأرباح الرأسمالية. وتخضع جميع المكاسب التي تزيد على 10 200 جنيه استرليني للضريبة بنسبة 18 في المائة.


ولتجنب ذلك، يكون للمستثمرين خيار بيع حيازاتهم على مراحل، لذلك في أي سنة ضريبية واحدة لا تبلور المكاسب التي تزيد عن 10،200 جنيه استرليني. أو، ببساطة أكثر، نقل المال إلى عيسى، وهو غت خالية.


أولئك الذين يغادرون شركة في منتصف الطريق من خلال ساي، في معظم الحالات، تلقي مدخراتهم حتى الآن، بالإضافة إلى الفائدة. يقول ليتش: "إذا استقالت أو استبعدت، تحصل على أموالك، ولكن إذا كنت زائدة عن الحاجة، أو اضطررت إلى المغادرة عن طريق سوء الصحة، عادة ما يكون هناك خيار لشراء الأسهم المخفضة".


وهناك أنواع أخرى أكثر خطورة من خطط الأسهم، بما في ذلك خطط الحوافز المشتركة (سيبس)، التي أطلقت قبل 11 عاما. وتقدم هذه المخططات ما يقرب من 900 شركة & # x2018؛ بما في ذلك لويدز تسب، برودنتيال والأراضي البريطانية. وبموجب برنامج الاستثمار الاستراتيجي يمكن للموظفين شراء حصص من راتبهم الإجمالي، مما يعطي خصم بنسبة 40 في المائة لدافعي الضرائب الأعلى سعرا. وعادة ما تكون األسهم ملدة خمس سنوات على األقل قبل بيعها.


في بعض خطط الاستثمار الخاصة يتم منح الموظفين أيضا الأسهم مجانا أو على أساس شراء واحد على واحد مجانا. ومن الواضح أن الحصول على أسهم مجانية، أو في خصم كبير هو صفقة جيدة، ولكن الخطر مع سيبس هو أن الموظف يتعرض لسوق الأسهم من اليوم الأول.


وقد سلط الضوء على هذه المخاطر من قبل شمال الصخرة. ووقع ما يقدر ب 85 في المائة من موظفي البنك البالغ عددهم 500 6 موظف على برنامج الاستثمار الاستراتيجي. ولكن بمجرد تأميم البنك كانت هذه الأسهم لا قيمة لها.


وعادة ما تسمح مخططات سيب للموظفين باستثمار 1500 جنيه استرليني أو 10 في المائة كحد أقصى من رواتبهم (أيهما أقل) في السنة. ولكن ميزة هذا المخطط هو أنه يحمي المدخرين من غت على أي مكاسب لاحقة.


وهناك نوع ثالث من الخطط هو خطة خيار أسهم الشركة. ولا تتوفر هذه البرامج لجميع الموظفين وتستخدم لربط كبار الموظفين بالشركة. ويمكن لأصحاب العمل أن يحصلوا على ما يصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني من الأسهم التي يمكن للموظف أن يشتريها بالسعر الأصلي بعد ثلاث سنوات من العمل، دون أن يخلق التزام ضريبة الدخل.


فينانس & # 187؛


التمويل الشخصي & # 187؛


إيما سيمون & # 187؛


جعل عيسى الاستثمار بسيطة.


الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.


كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.


جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.


الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.


"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"


10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.


هل يجب أن أستثمر في وودفورد باتينت كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟


البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


المملكة المتحدة خطط الموظفين الأسهم الخيار - أساسيات.


لرجال الأعمال لأول مرة، وهناك مليون الأشياء للتفكير. وفي مرحلة ما، ستطرح مسألة خطط خيارات الأسهم. هناك حرب لأفضل المواهب، وخاصة في لندن. وجود نظام خيار الأسهم فعالة من الضرائب هو واحد من الأسلحة القليلة التي الشركات الناشئة لديها في تلك الحرب.


بعد العمل كو في عدد قليل من الشركات الناشئة في المملكة المتحدة، لقد تعلمت بعض الأشياء على طول الطريق. وإليك بعض الأساسيات لمساعدتك على البدء.


يرجى ملاحظة - أنا لست خبيرا. يرجى أخذ مشورة الخبراء قبل التصرف.


أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى إسوب (خطة خيار الموظفين الأسهم) مكتوبة والموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة الخاص بك. سوف تحتاج إلى محام جيد لصياغة هذا. هناك متخصصون.


ربما تريد أن يكون برنامج إسوب تحت مخطط إيمي. (حوافز إدارة المشاريع). هذا جيد للشركات في المملكة المتحدة في مرحلة مبكرة لأنه لا يوجد أي عبء ضريبي على المستفيدين من منح خيار الأسهم عندما يمارسون خياراتهم. العبء الضريبي الوحيد هو تحقيق المكسب (عند الخروج) - ضريبة أرباح رأس المال.


تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن منح خيارات مخطط إيمي إلا للموظفين المتفرغين وأن تاريخ منحهم في أقرب وقت ممكن هو أول تاريخ للعمل. هناك قيمة قصوى يمكن منحها لأي فرد، وهناك معايير الأهلية للشركات لتلبية.


قبل منح أي خيارات ستحتاج إلى الحصول على التقييم الذي تستخدمه لأغراض ضريبية من همرك. استخدام محام متخصص أو المحاسب الخاص بك لجعل هذا التطبيق.


الحفاظ على انخفاض القيمة يزيد المكاسب للموظفين وبالتالي يمتد تأثير تجمع الخيارات الأسهم الخاصة بك. وعادة ما يستمر التقييم الذي تم الاتفاق عليه قبل 90 يوما من تاريخ انتهاء صلاحيته.


لكل شخص تمنح الخيارات له، ستحتاج إلى إصدارها بنسخة من برنامج إسوب وكذلك اتفاقية منح الخيار (أوغا).


ويتعين تسجيل المنح لدى المركز.


و أوغا يحتوي على جدول الاستحقاق.


ومن المفترض أن يكون جدول استحقاق نموذجي لمشروع بدء التشغيل المدعوم من المملكة المتحدة أكثر من 4 سنوات. بعد النھایة إذا کانت السنة الأولی، 25٪ من سترات المنحة (الشریحة الأولی)، سیستحق الباقي بمبالغ متساویة (6.25٪) کل ربع سنة (الشرائح المتبقیة).


بدلا من ذلك يمكن أن سترة أكثر من 3 سنوات. يمكنك أيضا الحصول على الشرائح النهائية شهريا بدلا من ربع سنوي.


مع كل ما سبق تأكد من الاحتفاظ بسجلات مفصلة من الذي تم منح الخيارات وعندما جنبا إلى جنب مع الملفات المناسبة. إذا كنت لا سوف نأسف له على الخط.


من المهم القيام بكل هذا الحق في المرة الأولى.


تحليل السياسة الضريبية.


وتزداد أهمية خطط خيار مخزونات الموظفين في جميع أنحاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مما يثير عددا من القضايا للسياسة الضريبية المحلية والدولية على حد سواء. وفي ضوء ذلك، تقوم لجنة الشؤون المالية التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بعمل بشأن معالجة خيارات الأسهم بموجب المعاهدات الضريبية، والمعالجة المحلية لخطط مخزونات الأسهم، وآثار تسعير المخزونات على أسعار التحويل.


وينشأ عدد من المسائل المتعلقة بالمعاهدات الضريبية عند النظر في خيارات أسهم الموظفين:


عدم تطابق توقيت استحقاقات العمل. تحديد الخدمة التي يرتبط بها أحد الخيارات. تمييز دخل العمالة من دخل رأس المال. ضريبة الإقامة متعددة. الاغتراب من الأسهم الخيارات. الاختلافات في التقييم بين الأسواق.


وقد أحرز تقدم في العمل بشأن هذه القضايا، ويتاح الآن مشروع مناقشة يصف هذه المسائل ويقترح التفسيرات والحلول الممكنة في سياق الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتعليق العام (انظر: قضايا ضريبة الدخل عبر الحدود الناشئة عن أسهم الموظفين خطط - Options - مشروع مناقشة عامة). ويرجى ملاحظة أن الموعد النهائي الأصلي للتعليقات، الذي كان في 31 تموز / يوليه 2002، قد أرجئ إلى 31 تشرين الأول / أكتوبر 2002 بناء على طلب من الأشخاص الراغبين في إبداء تعليقاتهم على هذا المشروع.


المعاملة الضريبية المحلية.


والغرض من العمل في هذا المجال هو توفير المعلومات والتحليل لمساعدة البلدان على التوصل إلى قراراتها المتعلقة بالسياسة العامة. ويركز التحليل على ثلاثة مجالات:


وصف المعاملة الضريبية الحالية لخطط مخزونات الموظفين في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. ومن شأن تحليل شكل المعاملة الضريبية أن يوفر الحياد مقارنة بالأجور. تحديد ومناقشة الحجج التي يتم تقديمها لصالح وضد فرض الضرائب على خيارات الموظفين بشكل مختلف عن الأجور.


وهذا العمل مستمر. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن هناك اختلافات واسعة بين بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الطريقة التي تخضع للضريبة على خيارات الموظفين. كما أن عددا من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لديها أكثر من معاملة ضريبية واحدة لخطط مخزونات الموظفين، تبعا للطبيعة الدقيقة للمخططات.


مشكلات أسعار التحويل.


هذا المجال من العمل يحلل الآثار المترتبة على خيارات الأسهم الموظفين للمعاملات بين الشركات ومبدأ طول الذراع. وتشمل القضايا:


هل يجب على الشركة المصدرة أن تتقاضى صاحب العمل (إذا كان مختلفا) عن خيارات الأسهم؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على أساليب التسعير القياسية للتحويل؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على ترتيبات مساهمة التكاليف؟


مشاركة الخيارات.


خيارات المشاركة غير المعتمدة في المملكة المتحدة.


والخيار غير الموافق عليه هو خيار ليس له وضع ضريبي مفضل بموجب خطة خيار تنفيذي معتمد أو خطة خيار ادخار معتمدة أو في إطار خطة خيار حوافز إدارة المشاريع، ولكنها مرنة للغاية وبسيطة للإدارة.


ومع ذلك، إذا كانت شركتك يمكن أن تأتي ضمن قواعد الحوافز إدارة المؤسسة بحيث يمكن أن تمنح خيارات إيمي (التي قد تكون هي الحالة إذا كانت المجموعة ككل يجب أن يكون أقل من 250 موظفا و BЈ30m الأصول الإجمالية)، فإننا توجيهك أيضا قراءة مذكرة إيمي لدينا ونوصي بأن تنظر في خطة خيار إيمي.


لاحظ أيضا أن المعاملة الضريبية لغير الموظفين & أمب؛ غير المديرين (مثل الاستشاريين) يختلف عن ذلك المبين أدناه.


منح خيارات غير موافق عليها.


لا توجد رسوم ضريبة الدخل (أو غيرها) على منح خيار غير موافق عليه.


هناك التزام على الشركة المصدرة والشركة التابعة للمملكة المتحدة بالإبلاغ عن منح خيارات لعائدات وجمارك رأس المال (“HMRC”) بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع عائد سنوي على موقع همرك.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة الخيار، سيتم فرض ضريبة الدخل على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار.


على سبيل المثال، إذا تم منح أحد الموظفين خيارا أكثر من 5000 سهم وكان سعر ممارسة الخيار هو ВЈ2 ويتم ممارسة الخيار عندما يكون للسهم قيمة سوقية ل VЈ5، فإن ربح الخيار الخاضع للضريبة سيكون (Ј5 × 5000) - (ЈЈЈЈ x x 5،000) = ВЈ15،000.


ما لم تنطبق التزامات الاستقطاع، (انظر أدناه)، فإن ضريبة الدخل تدفع من قبل الموظف من خلال إقراراتهم المتعلقة بالتقييم الذاتي للضريبة للسنة الضريبية ذات الصلة.


التزامات الحجب (باي)


بشكل عام، هناك التزامات حجب للشركة المستخدمة إذا كانت ممارسة الأسهم في إطار الممارسة في شركة مدرجة، وهي شركة تخضع لسيطرة شركة خاصة، أو إذا كانت هناك ترتيبات لبيع تلك الشركة أو للدخل إلى يتم سرد. وتعتبر األسهم "موجودات قابلة للتحويل بسهولة") "رسيس" (. إذا كانت األسهم في شركة مملوكة ملكية خاصة وليس هناك أي ترتيبات لبيعها، فإنه ال يوجد التزام حجب.


يتم الاستقطاع من قبل الشركة المستخدمة بموجب نظام باي، وإذا كان صاحب الخيار لا يضمن أن يتم تمويل الشركة المستخدمة لضريبة الدخل في غضون 90 يوما من نهاية السنة الضريبية ذات الصلة يمكن أن يكون الموظف ضريبة على الرسوم الضريبية من خلال الإقرار الضريبي للموظف. ومن المعتاد توفير آلية للحجب في وثائق الخيارات.


يجب الإبلاغ عن ممارسة الخيارات بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع العائد السنوي على موقع همرك.


ممارسة الخيار - مساهمات التأمين الوطني.


وستكون هناك أيضا مساھمات التأمین الوطني ("نيك") بالنسبة للموظف وصاحب العمل على مبلغ مكسب الخیار إذا كانت الاسھم ھي رسيس.


كما يتخرج معدل املوظفني من املوظفني، وما يزيد عن 42٪، وهو أقل من 2٪ وأقل من هذا الحد) مع إعفاء من األرباح األقل (وهو حاليا 12٪.


ويبلغ معدل صافي الدخل الوطني لصاحب العمل حاليا 13.8 في المائة على مبلغ كسب الخيار. من الممكن أن ينقل الموظف أو يسدده من قبل صاحب العمل. وهذا من شأنه أن يزيد من الالتزام الضريبي الإجمالي للموظف على ممارسة الخيار ولكن الخصم من ضريبة الدخل متاح فيما يتعلق بمبلغ المكسب الذي يدفع للموظف نيك الوطنية لصاحب العمل.


حيث يدفع الموظف لصاحب العمل نيك، وهو 40٪ دافعي الضرائب وهذا يعني أن المعدل الفعلي لضريبة الدخل و نيك هو 50.28٪ بعد الإغاثة. المعدل الفعلي للضرائب و نيك هو 54.59٪ للأفراد الذين يدفعون معدل 45٪.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم سوف يكون هناك رسوم على ضريبة أرباح رأس المال ("غت") (للأفراد المقيمين في السنة الضريبية من التخلص) على الفرق بين السعر المستلم لبيع الأسهم ومجموع القيمة السوقية في تاريخ ممارسة الخيار.


إذا تم ممارسة خيار غير معتمد والأسهم المباعة في نفس اليوم، لن يكون هناك عادة أي ضريبة أرباح رأس المال لدفع.


يمكن للموظف استخدام بدلهم السنوي غت (ВЈ11،100 للسنة الضريبية 2018/16) بحيث المكاسب فقط في زيادة هذا المبلغ ثم تخضع ل غت. وتخضع المكاسب للضريبة بنسبة 28 في المائة إلى الحد الذي يتجاوز فيه الدخل الإجمالي للضريبة والأرباح الخاضعة للضريبة النطاق الأساسي لسعر الضريبة البالغ 31،785 ألفا. وتخضع المكاسب التي تقل عن تلك العتبة (ولكن أعلى من العلاوة السنوية) للضريبة بنسبة 18٪.


إذا كان للموظف ما لا يقل عن 5٪ من حقوق التصويت و 5٪ من رأس المال العادي للشركة ويحمل الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل فإن الموظف قد يكون مؤهلا لإغاثة رجال الأعمال والذي يسمح بمعدل فعال قدره 10٪ للحصول على مكاسب تصل إلى حد الحياة من Ј10 مليون. في الواقع هذا الإغاثة قد تكون محدودة الاستخدام لحاملي خيار الموظفين.


شركة خصم الضرائب.


قد تكون الشركة العاملة قادرة على المطالبة بخصم الضرائب على الشركات مقابل مبلغ كسب الخيار في ظروف معينة.


محتوى خيارات المشاركة.


المحتوى ذو الصلة.


& كوت؛ على الرغم من أن الضرائب غير فعالة، فإن الخيارات غير المعتمدة هي طريقة مرنة ومباشرة لتحفيز الموظفين. & كوت؛


الضرائب ومشاركة الموظفين.


إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.


لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:


قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.


يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.


: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)


ضريبة الدخل.


المال والضرائب.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment