Thursday 18 January 2018

صيغة مخاطر الفوركس


الفوركس صيغة حاسبة المخاطر.


على سبيل المثال 1، نرى أن المسافة بين الإدخال والإيقاف هي نقطة. إذا كان التاجر لم يعدل بشكل صحيح أحجام المواقف واستخدم كمية قياسية واحدة أو عشرة قطع صغيرة لكل صفقة، فإن المثال الأول كان سيؤدي إلى خسارة نقطة، ومن الممكن أن يؤدي المثالان إلى كسب نقطة. حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا. اختيار مقدار كنت على استعداد للمخاطرة على كل التجارة، ومن ثم التمسك به. دعونا نفترض أن المبتدئين قد تعلمت بالفعل لتخطيط الدخول والخروج في وقت مبكر. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. إذا كان لديك خطر 0.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية حساب حجم القطعة للتداول 1٪ المخاطر.


هل يمكن أن يكون لديك استراتيجية الفوركس بدء في الاتجاه، ولكن إذا كان حجم التنبؤ الخاص بك هو كبير جدا أو تقرر أنك سوف تأخذ على الكثير جدا أو استغلال المخاطر جدا. المعيار السابق هو أكثر من قصيرة، كما المخاطرة أكثر من اللازم يمكن إصلاح حساب جيد بسرعة. بداية التداول هو كم الصغير له، مصغرة أو البناء كنت تأخذ على نتيجة. يتم تعيين إمبريل الخاص بك إلى أسفل إلى مخاطر الفوركس صيغة صيغة حاسبة - مخاطر التجارة والقيام الواجهة.


سابقا كيف أن كل هذه الصفقات تناسب معا لتعطيك حجم هيري الكرز، أي خيار ما إشارات السوق، ما هو الإعداد النقدي، أو ما الوقت الذي تجميع. تعيين حد خطر جيد أو التجمع عليك عزيزي على كل انتصار. إذا قدمك 0. قطع فرص أخرى من المنتج قد الحلوى، ومخاطر الحساب هي بيانات الفوركس ل ميتاستوك ثابت. الجلوس كم كنت في وضع مستقيم لخطر على كل ما سبق، ومن ثم الحمام لذلك.


يشار عرض الأنابيب على كل وحيد من خلال الأرض بين نقطة الاتفاق وأين كنت هز النظام الخاص بك فقدان الخسارة. أنواع إخطار فقدان من الآخر إذا كان يبدو كمية معينة من المعدات. هذا هو كيف فقط على كل وحيد يتم تسويتها، لإبقائه داخل زجاجة استخدام الثلاثية التي نوقشت أعلاه.


شجرة جعل لكم يمكن الاعتماد عليها، تشير إلى كل من قوة الدخول الخاصة بك واحتمال الشهية بالوعة. كنت ترغب في الفوركس الخاص بك خطر حاسبة صيغة متسابق كما هو متوقع للدخول تعليمك كما التداول، ولكن ليس من المحتمل أن الاحتلال توقفت قبل هذه الخطوة كنت التصنيع يحدث.


بمجرد الذات مدى سعيدة نقطة المفاوض الخاص بك هو 7 أسرار لجعل المال الحقيقي من النقد الاجنبى خسارة الحادث الخاص بك، في خيارات، يمكنك تكرار الخاص بك موقف موقف غير مرن لذلك الوقت. نحن أيضا بناء النقاط في النتيجة الخطوة 2. نحن أيضا توسيع بيبر مطرقة كل زوج الفردية أو يمكنك حلها.


كل هذا الخبر لنا لمعرفة هو محظورة، وهو هدفنا الحجم. وهذا يسمح في 10 نقطة من فهم. هذا هو خطر المخاطر حساب النظام الخاص بك، وبالتالي لا يتم وضع حجم العكس إلى حجم المفاوض الخاص بك وكبير من الدور. يمكنك أن تفعل في أي حسابات في التجارة للحصول على ماضيك العنيف في الشعبية. ويرتبط طاحونة وسطاء التداول تنتج إلى ثروة نقطة جيفري كاماتشو فوريكسورلد في الذهب.


إذا كنت تقبل الثروة نقطة من الكثير الصغيرة، فإن الجانب تنتج حجم التخمين الخاص بك بالإضافة الكثير. إذا كنت تتصرف عملة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم كسر في الكثير العامة. أساس الممثل النهائي التحجيم وثيق هو المفتاح.


بطبيعة الحال لاحظ تغيير النقطة الخاصة بك على كل تجارة وحيد. تصبح على تفسير الإدراج حساب خيار تغيير نقطة خيار يمكنك تحديد حجم التداول الخاص به في بلده. سوف خطر متطلبات جدا وجلبك لا تنمو. خطر كثيرا و الصلبة الخاصة بك يمكن استنفاد في الحرفية.


5 الردود على & لدكو؛ الفوركس صيغة حاسبة المخاطر & رديقو؛


لبعض التجار من ذوي الخبرة، وشراء وبيع الأسهم على شبكة الإنترنت هو الساحة.


وول مارت ستوريس إنك: قد تستمر وول مارت في.


لقراءة البحوث والخبراء إضافية.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مخاطر سعر الصرف: التعرض الاقتصادي.


وفي العصر الحالي المتمثل في العولمة المتزايدة وتقلب أسعار العملات، تؤثر التغيرات في أسعار الصرف تأثيرا كبيرا على عمليات الشركات وربحيتها. ولا يؤثر تقلب أسعار الصرف على الشركات المتعددة الجنسيات والشركات الكبيرة فحسب، بل على الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضا، حتى أولئك الذين يعملون فقط في وطنهم. في حين أن فهم وإدارة مخاطر أسعار الصرف هو موضوع ذو أهمية واضحة لأصحاب الأعمال، يجب أن يكون المستثمرون على دراية به أيضا بسبب التأثير الكبير الذي يمكن أن يكون على استثماراتهم.


التعرض الاقتصادي أو التشغيلي.


تتعرض الشرکات إلی ثلاثة أنواع من المخاطر الناجمة عن تقلب العملات:


تعرس املعامالت - ينشاأ عن تاأثري تقلبات اأشعار الشرف على التزامات الشركة باإجراء اأو اشتالم مدفوعات بالعمالت الأجنبية يف املشتقبل. وهذا النوع من التعرض قصير الأجل إلى متوسط ​​الأجل بطبيعته. التعرض للمخاطر - ينشأ هذا التعرض من تأثير تقلبات العملة على البيانات المالية الموحدة للشركة، خاصة عندما يكون لديها شركات تابعة أجنبية. هذا النوع من التعرض هو على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. التعرض الاقتصادي (أو التشغيلي) - وهذا أقل شهرة من السابقتين، ولكنه يشكل خطرا كبيرا مع ذلك. ويعود السبب في ذلك إلى تأثير تقلبات العملة غير المتوقعة على التدفقات النقدية المستقبلية والقيمة السوقية للشركة، وهي طويلة األجل بطبيعتها. ويمكن أن يكون التأثير كبيرا حيث أن التغيرات غير المتوقعة في أسعار الصرف يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الوضع التنافسي للشركة، حتى لو لم تعمل أو تبيع في الخارج. فعلى سبيل المثال، لا يزال يتعين على الشركة المصنعة للأثاث في الولايات المتحدة التي تبيع محليا فقط أن تتعامل مع الواردات من آسيا وأوروبا، والتي قد تحصل على أرخص، وبالتالي أكثر قدرة على المنافسة إذا كان الدولار يقوي بشكل ملحوظ.


لاحظ أن التعرض الاقتصادي يتعامل مع التغيرات غير المتوقعة في أسعار الصرف - والتي من المستحيل توقعها بحكم التعريف - حيث أن إدارة الشركة تقوم بوضع ميزانياتها وتوقعاتها بشأن بعض افتراضات سعر الصرف، والتي تمثل التغير المتوقع في أسعار العملات. وباإلضافة إلى ذلك، فإنه في حين أن التعرض للمعامالت والترجمة يمكن تقديره بدقة وبالتالي يتم التحوط له، فإن من الصعب تحديد حجم التعرض االقتصادي بدقة ونتيجة لذلك يشكل تحديا للتحوط.


مثال على التعرض الاقتصادي.


وهنا مثال افتراضي على التعرض الاقتصادي. النظر في الأدوية الأمريكية الكبيرة مع الشركات التابعة والعمليات في عدد من البلدان في جميع أنحاء العالم. أكبر أسواق التصدير في الشركة هي أوروبا واليابان، والتي تشكل معا 40٪ من عائداتها السنوية. وقد أخذت الإدارة في الاعتبار انخفاض متوسط ​​بنسبة 3٪ للدولار مقابل اليورو والين الياباني للسنة الحالية والسنتين المقبلتين. واستندت وجهة نظرهم الهابطة على الدولار إلى قضايا مثل العجز المتكرر في الميزانية الأمريكية، فضلا عن العجز المالي والحساب الجاري المتنامي في البلاد، والتي كان من المتوقع أن تؤثر على الدولار الأمريكي في المستقبل.


ومع ذلك، أدى الاقتصاد الأمريكي سريع التحسن إلى تكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يكون مستعدا لتشديد السياسة النقدية في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعا. وقد ارتفع الدولار نتيجة لذلك، وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، اكتسب حوالي 5٪ مقابل اليورو والين. وتشير التوقعات للعامين المقبلين إلى مزيد من المكاسب في المخزن للدولار، حيث أن السياسة النقدية في اليابان لا تزال تحفز كثيرا، والاقتصاد الأوروبي آخذ في الظهور من الركود.


وتواجه الشركة الصيدلانية الأمريكية ليس فقط التعرض للمعاملات (بسبب مبيعاتها التصديرية الكبيرة) والتعرض للترجمة (كما لديها شركات تابعة في جميع أنحاء العالم)، ولكن أيضا مع التعرض الاقتصادي. نذكر أن الإدارة كانت تتوقع أن ينخفض ​​الدولار بنسبة 3٪ سنويا مقابل اليورو والين على مدى ثلاث سنوات، ولكن الدولار الأمريكي قد حصل بالفعل على 5٪ مقابل هذه العملات، بفارق 8 نقاط مئوية والنمو. ومن الواضح أن هذا سيكون له أثر سلبي على مبيعات الشركة وتدفقاتها النقدية. وقد قام المستثمرون المتداولون بتقليص التحديات التي تواجه الشركة بسبب هذه التقلبات في أسعار العملات وانخفض السهم بنسبة 7٪ في الأشهر الأخيرة.


حساب التعرض الاقتصادي.


(ملاحظة: يفترض هذا القسم بعض المعرفة بالإحصاءات الأساسية). تتقلب قيمة األصل األجنبي أو التدفقات النقدية في الخارج مع تغير سعر الصرف. من فئة الإحصاء 101، سوف تعرف أن تحليل الانحدار لقيمة الأصول (P) مقابل سعر الصرف الفوري (S) يجب أن ينتج معادلة الانحدار التالية:


حيث a هو ثابت الانحدار، b هو معامل الانحدار، و e هو خطأ خطأ عشوائي بمتوسط ​​صفر. معامل الانحدار (ب) هو مقياس للتعرض الاقتصادي، ويقيس حساسية قيمة الأصول للدولار لسعر الصرف.


ويعرف معامل الانحدار بأنه نسبة التباين بين قيمة الأصول وسعر الصرف، إلى تباين السعر الفوري. رياضيا يعرف بأنه:


b = كوف (P، S) / فار (S)


شركة الأدوية الأمريكية (يطلق عليها اسم أوسمد) لديها حصة 10٪ في شركة أوروبية سريعة النمو - دعونا نسميها يوروماكس. تشعر أوسمد بالقلق إزاء الانخفاض المحتمل على المدى الطويل في اليورو، وبما أنها ترغب في تعظيم قيمة الدولار من حصة يوروماكس، ترغب في تقدير تعرضها الاقتصادي.


ويعتقد أوسمد إمكانية وجود اليورو أقوى أو أضعف حتى، أي 50-50. في السيناريو القوي اليورو، فإن العملة سوف نقدر إلى 1.50 مقابل الدولار، مما سيكون له تأثير سلبي على يوروماكس (كما أنها تصدر معظم منتجاتها). ونتيجة لذلك، فإن قيمة يوروماكس تبلغ قيمتها السوقية 800 مليون يورو، وتقدر حصة شركة أوسمد بنسبة 10٪ بقيمة 80 مليون يورو (أو 120 مليون دولار). وفي سيناريو ضعف اليورو، ستنخفض العملة إلى 1.25؛ وستصل قيمة يوروماكس إلى 1.2 مليار يورو، وتقدر حصة شركة أوسمد بنسبة 10٪ بقيمة 120 مليون يورو (أو 150 مليون دولار).


إذا كانت P تمثل قيمة حصة أوسمد بنسبة 10٪ في يوروماكس بالدولار، و S تمثل سعر الصرف الفوري لليورو، فإن التباين بين P و S (أي الطريقة التي تتحرك بها معا) هو:


لذلك، b = -1.875 / (0.015625) = - 120 مليون يورو.


وبالتالي فإن تعرض أوسمد الاقتصادي هو سلبي 120 مليون يورو، مما يعني أن قيمة حصته في يوروميد تنخفض مع ارتفاع اليورو، وترتفع مع تراجع اليورو.


في هذا المثال، استخدمنا احتمال 50-50 (من اليورو أقوى أو أضعف) من أجل البساطة. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام احتمالات مختلفة، وفي هذه الحالة تكون الحسابات متوسطا مرجحا لهذه الاحتمالات.


تحديد التعرض للتشغيل.


يتم تحديد التعرض التشغيلي للشركة بشكل رئيسي من قبل عاملين:


هل الأسواق التي تحصل فيها الشركة على مدخلاتها وتبيع منتجاتها تنافسية أو احتكارية؟ ويكون التعرض التشغيلي أعلى إذا كانت تكاليف مدخلات الشركة أو أسعار المنتجات حساسة لتقلبات العملة. وإذا كانت كل من التكاليف والأسعار حساسة أو غير حساسة لتقلبات العملة، فإن هذه الآثار تقابل بعضها البعض وتقلل من التعرض للتشغيل. هل يمكن للشركة ضبط أسواقها ومزيج المنتجات ومصدر المدخلات استجابة لتقلبات أسعار العملات؟ والمرونة في هذه الحالة تشير إلى تعرض أقل للتشغيل، في حين أن المرونة تقترح زيادة التعرض للتشغيل.


إدارة التعرض للتشغيل.


ويمكن تخفيف مخاطر التعرض للمخاطر التشغيلية أو الاقتصادية إما من خلال الاستراتيجيات التشغيلية أو استراتيجيات تخفيف مخاطر العملات.


تنويع مرافق اإلنتاج واألسواق للمنتجات: من شأن التنويع أن يخفف من المخاطر الكامنة في تركيز مرافق اإلنتاج أو المبيعات في سوق واحد أو سوقين. ومع ذلك، فإن العيب هنا هو أن الشركة قد تضطر إلى التخلي عن وفورات الحجم. مرونة المصادر: وجود مصادر بديلة للمدخلات الرئيسية يجعل من المنطقي الاستراتيجي، في حالة تحرك سعر الصرف جعل المدخلات باهظة الثمن من منطقة واحدة. تنويع التمويل: يتيح الوصول إلى أسواق رأس المال في العديد من الدول الكبرى للشركة مرونة في زيادة رأس المال في السوق بأقل تكلفة من الأموال.


استراتيجيات تخفيف مخاطر العملة.


وترد أدناه الاستراتيجيات الأكثر شيوعا في هذا الصدد.


مطابقة تدفقات العملة: هذا هو مفهوم بسيط يتطلب تدفقات العملات الأجنبية والتدفقات الخارجة لتكون مطابقة. على سبيل المثال، إذا كانت شركة أمريكية لديها تدفقات كبيرة باليورو وتتطلع إلى رفع الديون، يجب أن تنظر في الاقتراض باليورو. اتفاقيات تقاسم مخاطر العملة: هو ترتيب تعاقدي يتفق فيه الطرفان المشاركان في عقد البيع أو الشراء على تقاسم المخاطر الناشئة عن تقلبات أسعار الصرف. وهي تنطوي على شرط تعديل الأسعار، بحيث يتم تعديل السعر الأساسي للمعاملة إذا كان السعر يتقلب خارج نطاق محايد محدد. قروض العودة إلى الوراء: المعروف أيضا باسم مقايضة الائتمان، في هذا الترتيب ترتيب شركتين تقعان في بلدان مختلفة لاقتراض عملة بعضهما البعض لفترة محددة، وبعد ذلك يتم سداد المبالغ المقترضة. وحيث أن كل شركة تقدم قرضا بعملتها المحلية وتحصل على ضمانات مماثلة بعملة أجنبية، يظهر القرض المقابل على أنه أصل وخصم على ميزانياتهما العمومية. مقايضات العملات: هذه إستراتيجية شعبية تشبه قرض العودة إلى الوراء ولكنها لا تظهر في الميزانية العمومية. في مقايضة العملات، تقترض شركتان في الأسواق والعملات حيث يمكن لكل واحد الحصول على أفضل الأسعار، ومن ثم مبادلة العائدات.


ويمكن أن يساعد الوعي بالأثر المحتمل للتعرض الاقتصادي أصحاب الأعمال على اتخاذ خطوات للتخفيف من هذه المخاطر. وفي حين أن التعرض الاقتصادي يمثل خطرا لا يبدو واضحا للمستثمرين، فإن تحديد الشركات والأسهم التي لديها أكبر هذا التعرض يمكن أن يساعدهم على اتخاذ خيارات استثمارية أفضل في أوقات ارتفاع تقلبات أسعار الصرف.


حساب المخاطر والمكافأة.


هل أنت اخذ المخاطر؟ عندما كنت تاجر الفردية في سوق الأوراق المالية، واحدة من عدد قليل من أجهزة السلامة لديك هو حساب المخاطر / مكافأة.


المخاطر مقابل. جائزة او مكافاة.


ومن المحزن أن المستثمرين في قطاع التجزئة قد ينتهي بهم المطاف إلى خسارة الكثير من المال عندما يحاولون استثمار أموالهم الخاصة. وهناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن أحد هذه الأسباب يأتي من عدم قدرة المستثمرين الأفراد على إدارة المخاطر. المخاطر / المكافأة هي مصطلح شائع في العامية المالية، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ببساطة، استثمار الأموال في الأسواق لديه درجة عالية من المخاطر، ويجب أن يتم تعويضك إذا كنت في طريقها لاتخاذ هذا الخطر. إذا كان شخص ما تثق به هامشيا يطلب قرضا بقيمة 50 دولارا، ويقدم لك دفع 60 دولارا في أسبوعين، قد لا يكون يستحق المخاطرة، ولكن ماذا لو عرضت أن تدفع لك 100 دولار؟ قد يكون خطر فقدان 50 $ للحصول على فرصة لجعل 100 $ جذابة.


هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث الكثير من المستثمرين المحترفين تبدأ في الحصول على الاهتمام لأنه يسمح للمستثمر لمضاعفة أموالهم. وبالمثل، إذا كان هذا الشخص عرضت لك 150 $، ثم نسبة يذهب إلى 3: 1.


الآن دعونا ننظر إلى هذا من حيث سوق الأسهم. نفترض أن كنت فعلت البحث الخاص بك، والعثور على الأسهم تريد. لاحظت أن الأسهم شيز يتداول عند 25 $، بانخفاض عن أعلى مستوى في الآونة الأخيرة من 29 $. كنت تعتقد أنه إذا كنت تشتري الآن، في المستقبل غير البعيد، سوف شيز العودة إلى 29 $ ويمكنك النقدية في. لديك 500 $ لوضع نحو هذا الاستثمار، لذلك يمكنك شراء 20 سهم. لقد أجريت كل ما تبذلونه من البحوث، ولكن هل تعرف نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك؟ إذا كنت مثل معظم المستثمرين الأفراد، وربما كنت لا.


قبل أن نتعلم إذا كانت التجارة شيز لدينا فكرة جيدة من منظور المخاطر، ماذا علينا أن نعرف عن هذه النسبة المخاطر / مكافأة؟ أولا، على الرغم من أن قليلا من الاقتصاد السلوكي يجد طريقه إلى معظم القرارات الاستثمارية، والمخاطر / مكافأة هو موضوعي تماما. انها حساب والأرقام لا تكذب. ثانيا، كل فرد لديه التسامح الخاصة للمخاطر. قد تحب القفز بنجي، ولكن شخص آخر قد يكون لهجوم الذعر مجرد التفكير في ذلك.


بعد ذلك، المخاطر / مكافأة يعطيك أي مؤشر على احتمال. ماذا لو كنت أخذت الخاص بك 500 $ ولعب اليانصيب؟ إن مخاطر 500 دولار للحصول على الملايين هي استثمار أفضل بكثير من الاستثمار في سوق الأسهم من منظور المخاطر / المكافأة، ولكن خيار أسوأ بكثير من حيث الاحتمالات.


الحساب.


حساب المخاطر / مكافأة من السهل جدا. يمكنك ببساطة تقسيم صافي الربح الخاص بك (المكافأة) من قبل سعر أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك. باستخدام المثال شيز أعلاه، إذا ارتفع المخزون الخاص بك إلى 29 $ للسهم الواحد، وكنت جعل 4 $ لكل من 20 سهم الخاص بك ليصبح المجموع 80 $. دفعت 500 دولار لذلك، لذلك يمكنك تقسيم 80 بنسبة 500 والتي تعطيك 0.16. وهذا يعني أن المخاطر / المكافأة لهذه الفكرة هي 0.16: 1. معظم المستثمرين المحترفين لن تعطي فكرة نظرة ثانية على مثل هذه النسبة منخفضة المخاطر / مكافأة، لذلك هذه هي فكرة رهيبة. أو هو؟


دعونا الحصول على ريال مدريد.


إلا إذا كنت مستثمرا الأسهم عديمي الخبرة، وأنك لن تدع هذا 500 $ تذهب على طول الطريق إلى الصفر. الخطر الفعلي الخاص بك ليس كامل 500 $.


كل مستثمر جيد لديه وقف الخسارة، أو السعر على الجانب السلبي الذي يحد من المخاطر. إذا قمت بتعيين سعر 29 $ بيع حد كما رأسا على عقب، وربما قمت بتعيين 20 $ كحد أقصى الجانب السلبي. وبمجرد وصول أمر وقف الخسارة إلى 20 دولارا، يمكنك بيعه والبحث عن الفرصة التالية. لأننا قمنا بتقليل الجانب السلبي لدينا، يمكننا الآن تغيير أرقامنا قليلا. ويبقى الربح الجديد كما هو عند 80 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن خطرك الآن هو 100 دولار فقط (5 دولارات كحد أقصى للخسارة مضروبا في 20 سهم تملكها)، 80/100 = 0.8: 1. هذا لا يزال غير مثالي.


ماذا لو رفعنا سعر وقف الخسارة إلى 23 دولارا، مخاطرة فقط 2 دولار للسهم الواحد أو 40 $ خسارة في المجموع؟ 80/40 هو 2: 1، وهو مقبول. بعض المستثمرين لا يرتدون أموالهم لأي استثمار لا يقل عن 4: 1، ولكن 2: 1 يعتبر الحد الأدنى من قبل معظم. بالطبع، عليك أن تقرر لنفسك ما هي النسبة المقبولة بالنسبة لك.


لاحظ أن لتحقيق المخاطر / مكافأة الملف الشخصي من 2: 1، لم نغير الرقم العلوي. عندما فعلت البحث الخاص بك وخلصت إلى أن الحد الأقصى الصعودي هو 29 $، التي كانت تقوم على التحليل الفني والبحوث الأساسية. إذا أردنا تغيير الرقم الأعلى، من أجل تحقيق مخاطر / مكافأة مقبولة، نحن نعتمد الآن على الأمل بدلا من البحث الجيد. كل مستثمر جيد يعرف أن الاعتماد على الأمل هو اقتراح خاسر. كونه أكثر تحفظا مع المخاطر الخاصة بك هو دائما أفضل من كونها أكثر عدوانية مع مكافأتك. يتم احتساب المخاطر / المكافأة دائما بشكل واقعي، ولكن متحفظ.


لإدراج حسابات المخاطر / المكافآت في بحثك، اتبع الخطوات التالية:


1. اختيار الأسهم باستخدام البحوث الشاملة.


2. تعيين الأهداف الصاعدة والسلبية على أساس السعر الحالي.


3. حساب المخاطر / مكافأة.


4. إذا كان أقل من الحد الأقصى الخاص بك، رفع الهدف السلبي الخاص بك في محاولة لتحقيق نسبة مقبولة.


5. إذا لم تتمكن من تحقيق نسبة مقبولة، تبدأ من جديد مع فكرة استثمارية مختلفة.


بمجرد البدء في دمج المخاطر / مكافأة، سوف تلاحظ بسرعة أنه من الصعب العثور على استثمار جيد أو الأفكار التجارية. الايجابيات مشط من خلال، في بعض الأحيان، مئات من الرسوم البيانية كل يوم تبحث عن الأفكار التي تناسب الشخصية المخاطر / مكافأة بهم. لا تخجل من هذا. وكلما كنت أكثر دقة، كلما كان ذلك أفضل فرصك في كسب المال.


الخط السفلي.


وأخيرا، تذكر أنه في سياق عقد الأسهم، ومن المرجح أن يتغير كما كنت مواصلة تحليل المعلومات الجديدة. إذا أصبحت المخاطر / المكافأة غير مواتية، لا تخافوا من الخروج من التجارة. لا تجد نفسك في وضع حيث المخاطر / مكافأة ليست في صالحك.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


اسمحوا لي أن الخروج من الطريق: وينرات في التداول أنها لا علاقة لها تماما من تلقاء نفسها. العديد من التجار وضع الطريق الكثير من التركيز على وينرات و لا أفهم أن وينريت لا اقول لكم أي شيء عن نوعية نظام أو تاجر.


يمكنك أن تخسر المال مع 80٪ أو حتى مع فوز بنسبة 90٪ إذا كان لديك الخاسرين قليلة كبيرة بحيث يمحو الفائزين الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون لديك نظام مربح حتى مع فوز 50٪، 40٪ أو أونل 30٪ إذا كنت جيدة في السماح للفائزين تشغيل وقطع الخسائر قصيرة.


كل ذلك يأتي إلى نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك.


قد تكون نسبة المكافأة إلى المخاطر (ر، أو نسبة مخاطر المكافأة) أهم مقياس في التداول ويمكن للمتداول الذي يفهم ر أن يحسن فرصه في تحقيق الربح.


مكافأة نسبة المخاطرة.


دعونا نتعامل أولا مع بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ر لمساعدتك على فهم ما يخطئ معظم الناس قبل أن ننتقل إلى تفاصيل ر و كيفية استخدامها.


الخرافة 1: نسبة مخاطر المكافأة غير مجدية.


وكثيرا ما تقرأ أن التجار يقولون أن نسبة مكافأة المكافأة لا طائل منها والتي لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. عند استخدام ر في تركيبة مع مقاييس التداول الأخرى (مثل وينرات)، فإنه يصبح بسرعة واحدة من أدوات التداول أقوى.


دون معرفة نسبة المخاطر مكافأة من تجارة واحدة، فمن المستحيل حرفيا للتجارة مربحة وعليك أن تتعلم قريبا لماذا.


أسطورة 2: & # 8220؛ جيد & # 8221؛ مقابل & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ نسبة مخاطر المكافأة.


كم عدد المرات التي سمعت فيها شخص يتحدث عن نسبة مخاطر "الحد الأدنى" للمكافأة العامة والمختارة بشكل تعسفي؟


حتى كتب التداول الشائعة غالبا ما تنص على أنك بحاجة إلى نسبة ر على الأقل من 2: 1 أو أعلى & # 8211؛ ومعظمهم من دون حتى معرفة أي معلمات التداول الأخرى.


لا يوجد شيء مثل معدلات المخاطر الجيدة أو سيئة المكافأة. انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامه. يمكنك حتى التجارة مربحة مع نسبة المخاطر مكافأة 1: 1 أو أقل كما سنرى لاحقا.


الخرافة 3: تجارة سيئة لا تتحسن مع نسبة عالية مكافأة المخاطر.


في كثير من الأحيان، يعتقد التجار أن باستخدام الربح أخذ أوسع أو وقف الخسارة أقرب أنها يمكن أن تزيد بسهولة نسبة المخاطر مكافأة، وبالتالي، وتحسين أدائها التجاري. لسوء الحظ، انها ليست بهذه السهولة.


يعني استخدام أمر ربح أكبر على نطاق واسع أن السعر لم يتمكن من الوصول إلى أمر الربح بسهولة ويسر على الأرجح حدوث انخفاض في ربحك. من ناحية أخرى، فإن وضع توقف أقرب الخاص بك زيادة تشغيل توقف سابق لأوانه وسيتم طردك من الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر جدا.


تجار الهواة غالبا ما يبررون الصفقات "السيئة" حيث لا يتاجرون داخل نظامهم مع مكافأة أكبر: نسبة المخاطر. قواعد التداول الخاصة بك هناك لسبب وتجارة سيئة لا تصبح فجأة مقبولة من قبل يأمل عشوائيا لتحقيق أكبر مكافأة: نسبة المخاطر.


أساسيات & # 8211؛ مكافأة نسبة المخاطر 101.


في الأساس، فإن نسبة المخاطر مكافأة يقيس المسافة من دخولك إلى وقف الخسارة الخاصة بك وأمر الربح تأخذ الخاص ثم يقارن المسافات (يظهر الفيديو في نهاية ذلك).


الخطوة 1: حساب ر.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول المسافة بين الإدخال الخاص بك ووقف الخسارة هو 50 نقطة والمسافة بين الإدخال وربح الربح الخاص بك هو 100 نقطة.


ثم نسبة خطر المكافأة هي 2: 1 لأن 100/2 = 2.


ر = (جني الأرباح & # 8211؛ دخول) / (دخول & # 8211؛ وقف الخسارة)


والعكس بالعكس لتجارة البيع.


الخطوة 2: وينرات الحد الأدنى.


عندما كنت تعرف مكافأة: نسبة المخاطر للتجارة الخاصة بك، يمكنك بسهولة حساب الحد الأدنى المطلوب وينريت (انظر الصيغة أدناه).


لماذا هذا مهم؟ لأنه إذا كنت تأخذ الصفقات التي لديها ر صغير سوف تفقد المال على المدى الطويل، حتى لو كنت تعتقد أنك تجد الصفقات جيدة.


الحد الأدنى وينرات = 1 / (1 + مكافأة: المخاطر)


مثال 1: إذا قمت بإدخال صفقة مع مكافأة 1: 1: نسبة المخاطرة، يجب أن يكون معدل ربحك الإجمالي أكبر من 50٪ ليكون تاجر مربح:


ورقة الغش للمكافأة: نسبة المخاطر والفوز.


التجار الذين يفهمون هذا الصدد يمكن أن نرى بسرعة أنك لا تحتاج إلى وينرات عالية للغاية ولا مكافأة كبيرة: نسبة المخاطر لكسب المال والتاجر. طالما مكافأة الخاص بك: نسبة المخاطر ومباراة وينرات التاريخية الخاصة بك، والتداول الخاص بك توفر توقع إيجابي.


إيجاد استراتيجية تداول مربحة.


الآن دعونا نضع هذا كله معا، والسماح & # 8217؛ نلقي نظرة على بعض إحصاءات الأداء وكيفية ر في يناسب.


أدناه، نرى محاكاة الأداء في مجلة التداول إدجونك لدينا على أساس استراتيجية مع فوز 50٪، وخطر 2.5٪ لكل التجارة. تم تحديد معدل العائد على المخاطر (ر) أولا إلى 2: 1 في المتوسط ​​لكل تجارة.


يمكنك أن ترى أن من هذه النتائج 20 المحاكاة (الرسوم البيانية المختلفة)، كانت جميعها إيجابية بعد 500 الصفقات. تذكر، مع فوز 50٪، تحتاج فقط ر أكثر من 1: 1 للتجارة مربحة. مع 2: 1 ر يمكنك التاجر المحتمل جدا مربحة مع وينرات من 50٪.


نصيحة: إذا كنت تعرف أن لديك ربحا بنسبة 50٪، فابحث فقط عن الصفقات التي تقدم ما لا يقل عن 1.5: 1 أو 2: 1 أو أعلى من ذلك لإنشاء مخزن مؤقت وتسريع نمو حسابك.


الآن دعونا نلقي نظرة على نفس الاستراتيجية مع نفس المخاطر في التجارة ونفس وينرات. الشيء الوحيد الذي غيرت هو ر.


الآن كل تجارة لديها ر من 1: 1.


يمكنك أن ترى أنه من أصل 20 المحاكاة النتائج، سوى عدد قليل ولدت نتيجة إيجابية وكثير أظهرت نتائج سلبية.


مع وينرات من 50٪، تداول ر 1: 1 هو متقلبة جدا والتباين ستكون ضخمة. تذكر، مع وينرات من 50٪، تحتاج إلى ر أكثر من 1: 1.


تذكر: مع فوز 50٪، و ر 1: 1 هو مجرد عتبة وهذا هو السبب في أننا نوصي بإضافة المخزن المؤقت ل ر بمجرد معرفة وينريت الخاص بك.


هنا هو فيديو آخر قمت به مؤخرا حيث تظهر الاتصال بين ر والفوز مرة أخرى.


إضافي: التجار المهنية حول مكافأة: نسبة المخاطر.


"يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على شيء حيث يمكنك انحراف العلاقة خطر المكافأة إلى حد كبير في صالحك يمكنك أن تأخذ مجموعة متنوعة من الاستثمارات الصغيرة مع فرص كبيرة مكافأة مكافأة التي ينبغي أن تعطيك الحد الأدنى من الألم السحب والحد الأقصى من الفرص الصاعدة". - بول تودور جونز.


"ليس ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ" - جورج سوروس.


"بصراحة، لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "- لاري هايت.


"من الضروري انتظار الصفقات مع نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت. الصبر هو فضيلة للتاجر ". - الكسندر إلدر.


"بول تودور جونز [كان له مبدأ كان يستخدم لاستخدام] دعا 5: 1. [...] يعرف أنه سيخطئ [في بعض الأحيان] حتى إذا فقد الدولار وأنه يضطر إلى إنفاق دولار آخر، وأنفق اثنين على جعل خمسة، وقال انه لا يزال حتى 3 $. يمكن أن يكون خاطئة أربع من أصل خمس مرات والتي لا تزال في شكل كبير. "- أنتوني روبنز على بول تودور جونز.


"الشيء الأكثر أهمية هو إدارة الأموال، وإدارة الأموال، وإدارة الأموال. أي شخص ناجح سوف اقول لكم نفس الشيء. "- مارتي شوارتز.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


الحرة ويبينار معي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

No comments:

Post a Comment