Tuesday 30 January 2018

فوركس تسوية جب مورغان


جي بي مورغان تشيس تعلن عن التسويات مع وزارة العدل الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي المتعلق بأنشطة الصرف الأجنبي.


نيويورك (بزنيس واير): أعلنت شركة "جي بي مورجان تشيس & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جم) اليوم عن تسويات مع وزارة العدل الأمريكية (دوج) ومجلس الاحتياطي الاتحادي (فد) فيما يتعلق بالعمل التجاري في البورصة. بموجب قرار وزارة العدل، جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة ستدعي مذنب في انتهاك واحد لمكافحة الاحتكار ودفع غرامة قدرها 550 مليون $. وبموجب القرار مع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، ستدفع الشركة غرامة قدرها 342 مليون دولار، ووافقت على دخول أمر الموافقة. وقد احتفظت الشركة سابقا بهذه المستوطنات.


هذه المستوطنات هي بالإضافة إلى الاتفاقات المعلنة في نوفمبر 2017 مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية ومكتب الولايات المتحدة للمراقبة النقدية المتعلقة بأعمال تداول العملات الأجنبية. قرارات اليوم، جنبا إلى جنب مع المستوطنات الحكومية مماثلة مع البنوك الكبرى الأخرى أعلن اليوم، تدعو إلى بعض الإجراءات التصحيحية التي تتفق مع تلك المطلوبة بموجب التسويات السابقة للشركة المتعلقة فكس. وقد بدأت الشركة بالفعل جهودا كبيرة في هذا الصدد للمساعدة في ضمان أنها تعمل وفقا للمعايير العالية التي تطلبها الشركة والمنظمين لها. مع اتفاقيات اليوم والجهود العلاجية وغيرها من الجهود التي تبذل، والشركة قادرة على الاستمرار في خدمة عملائها ولا تتوقع القيود المادية في المستقبل على أنشطتها التجارية. وستقدم اتفاقية وزارة العدل إلى المحكمة للنظر فيها. يسري مفعول اتفاقية الاحتياطي الفدرالي على الفور.


ويعزى السلوك الذي يقوم عليه تهمة مكافحة الاحتكار أساسا إلى تاجر واحد (تم فصله منذ ذلك الحين) وتنسيقه مع التجار في شركات أخرى. وقال جيمي ديمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورجان تشيس: "إن السلوك الموصوف في مذكرات الحكومة هو خيبة أمل كبيرة لنا. ونحن نطالب ونتوقع من شعبنا على نحو أفضل. الدرس هنا هو أن سلوك مجموعة صغيرة من الموظفين، أو حتى موظف واحد، يمكن أن تعكس بشكل سيء على كل واحد منا، ولها تداعيات كبيرة للشركة بأكملها. ولهذا السبب ضاعفنا جهودنا لتحصين ضوابطنا وتعزيز ثقافتنا القوية تاريخيا ".


ويمكن الاطلاع على اتفاق دوج الكامل، بما في ذلك التزامات الشركة بموجبه، في justice. gov. ويتوفر اتفاق الاحتياطي الفيدرالي في federalreserve. gov.


تستمر الشركة في التعاون مع التحقيقات التي لا تزال معلقة التي تجريها هيئات تنظيمية أخرى تتعلق بأعمال تداول العملات الأجنبية للشركة.


جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جيم) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية، حيث تبلغ أصولها 2.6 تريليون دولار والعمليات في جميع أنحاء العالم. الشركة هي الشركة الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للمستهلكين والشركات الصغيرة، والخدمات المصرفية التجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول. أحد مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة تخدم الملايين من المستهلكين في الولايات المتحدة والعديد من أبرز الشركات في العالم، المؤسسية والحكومية في العالم تحت العلامات التجارية J. P. مورغان وتشيس. معلومات عن جبمورغان تشيس & أمب؛ شركة متوفرة في جبمورغانشيس.


الأسئلة المتداولة (الأسئلة المتكررة)


1. ما هي القضايا التي تم حلها مع تسويات العملات الأجنبية اليوم؟


جي بي مورغان تشيس & أمب؛ ، جنبا إلى جنب مع البنوك الكبرى الأخرى، إلى المستوطنات مع وزارة العدل الأمريكية ("دوج") ومجلس الاحتياطي الاتحادي ("الاحتياطي الفدرالي") المتعلقة بأنشطة الصرف الأجنبي بالجملة. وبموجب تسوية وزارة العدل، وافقت الشركة على الاعتراف بالذنب في انتهاك واحد للقانون الاتحادي لمكافحة الاحتكار ودفع غرامة قدرها 550 مليون دولار. وبموجب تسوية بنك الاحتياطي الفيدرالي، وافقت الشركة على دخول أمر الموافقة وستدفع غرامة قدرها 342 مليون دولار.


2 - ما هو السلوك الذي استشهد به مستوطنات اليوم؟


وينشأ انتهاك مكافحة الاحتكار المشار إليه في اتفاق الاستئناف بشكل رئيسي من سلوك أحد المتداولين بين يوليو 2018 ويناير 2018. وكما هو منصوص عليه في اتفاق الاستئناف، فإن هذا التاجر، الذي تم فصله من الشركة، قد تم إبلاغه بشكل غير صحيح بالتجار من مؤسسات أخرى في محاولة لتؤثر بشكل غير لائق على الأسعار في الدولار الأمريكي / اليورو السوق الفورية الاقتران. وزعمت وزارة العدل أن تاجر جي بي مورغان كان بالفعل جزءا من المؤامرة عندما انضم إلى الشركة في عام 2018.


3. لماذا كان جبمورغان تشيس اتهم جنائيا؟


جي بي مورجان تشيس هو المسؤول عن سلوك موظفيها، وكذلك المؤسسات المالية الأخرى تسوية مع وزارة العدل اليوم. ويتسق ذلك مع النهج الذي تتبعه شعبة مكافحة الاحتكار التابعة لوزارة العدل، والذي غالبا ما يحل المسائل الجنائية من خلال مذنب مودع على مستوى الشركة الأم / الشركة القابضة. ولم تشارك الإدارة العليا.


4. لم جي بي مورغان تشيس تعلن بالفعل تسويات فكس؟


مستوطنات اليوم هي بالإضافة إلى الاتفاقات المعلنة في نوفمبر تشرين الثاني عام 2017 المتعلقة بهذه المسألة. وكان هؤلاء مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، ولجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية ومكتب الولايات المتحدة للمراقب المالي للعملة.


5. هل جي بي مورغان تشيس تخصيص المال للمستوطنات اليوم؟


نعم فعلا. وقد احتفظت الشركة سابقا بمستوطنات اليوم.


6. هل ذكر التاجر في الرسوم التي لا تزال في الشركة؟


.7 ھل ھناك إجراءات تنظیمیة أخرى متعلقة بالفوركس أو تقاضي مستحقة؟


وتختتم اتفاقيات اليوم بعض أهم الاستفسارات عن العملات الأجنبية، على الرغم من أن بعض التحقيقات لا تزال جارية على النحو المبين في آخر 10-Q.


8. كيف سيكون هذا نداء مذنب تأثير الشركات جبمورغان تشيس والطريقة التي نخدم العملاء؟


وتمكن الشركة من مواصلة خدمة عملائها، ولا تتوقع القيود المادية المستقبلية على أنشطتها التجارية. ونحن نعمل مع الهيئات التنظيمية للمساعدة في ضمان حصولنا على جميع التنازلات والتراخيص اللازمة.


9. كيف يمكن أن يحسن جي بي مورغان تشيس الضوابط لضمان قضية مماثلة لا يمكن أن يحدث مرة أخرى؟


وقد عززت الشركة ضوابطنا على مدى السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك تحسين الرصد والمراقبة؛ زيادة التدريب؛ إضافة موظفين؛ والحد من مشاركة غرف الدردشة الإلكترونية.


10. مع هذه التسوية، هي القضايا القانونية الكبرى جي بي مورجان تشيس وراء ذلك بكثير؟


وقد أحرزنا تقدما كبيرا في حل المسائل وتحسين الضوابط. وفي حين أننا ما زلنا نواجه بعض المسائل الهامة المتعلقة بالتقاضي، والتي تم تفصيلها في ملفاتنا العامة، فإننا نتوقع أن تطبيع تكاليف التقاضي أو تتضاءل بمرور الوقت.


11. هل جبمورغان تشيس لا تزال ملتزمة بالعملة الأجنبية (فكس) الأعمال؟


نعم فعلا. النقد الأجنبي هو منتج أساسي لعملائنا العالميين، ونحن لا نزال ملتزمين التزاما راسخا به.


12- هل أثر نشاط التاجر في سوق العملات بالدولار الأمريكي / اليورو على أسعار صرف العملات الأجنبية للعملاء في هذا الاقتران؟


ولا يدعي اتفاق الانتصاف أن هناك أثرا محددا على المعدلات.


13. هل أي من أموال التسوية تذهب للعملاء؟


هذا هو تسوية بين الوكالات الحكومية و جبمورغان تشيس.


14 - ويصف الاتفاق السلوك الآخر ذي الصلة؛ ماذا يتضمن ذلك؟


يحتوي الاتفاق على قسم يسمى "السلوكيات الأخرى ذات الصلة" يصف بعض ممارسات المبيعات الأخرى. وهذا السلوك ليس أساسا لأي تهمة جنائية. وكجزء من القرار مع وزارة العدل، وضمان عدم وجود أي غموض أو سوء تفاهم فيما يتعلق بممارساتنا عندما تعمل كموزع، على أساس رئيسي، في أسواق الفوركس بقعة الجملة، اتفقنا على تقديم إفصاح تفصل هذه الممارسات لتحديد عملاء الفوركس والأطراف المقابلة.


جي بي مورجان في محادثات متقدمة لتسوية التحقيق النقد الاجنبى.


نيويورك (رويترز) - وقال جبمورغان تشيس وشركاه (JPM. N) يوم الثلاثاء هو في & لدكو؛ مراحل متقدمة & رديقو؛ من محادثات التسوية مع وزارة العدل الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي على ما سبق الكشف عن تحقيقات في تداول العملات الأجنبية.


وقدمت الشركة وصفا للمحادثات فى ملف ربع سنوى مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية يوم الثلاثاء. أقر المتحدث باسم العدالة بأن الإدارة لديها & نبسب؛ نشط، التحقيق المستمر، & رديقو؛ لكنه رفض التعليق على ذلك.


جي بي مورغان أيضا يقدر لدكو؛ معقول معقول & رديقو؛ النفقات القانونية، التي تتجاوز احتياطياتها من التقاضي، 5.5 مليار $ اعتبارا من نهاية مارس، بانخفاض من 5.8 مليار $ في نهاية ديسمبر كانون الاول.


تقرير ديفيد هنري في نيويورك وليندسي دونزموير في واشنطن.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


جي بي مورجان تشوز دعوى قضائية لمعالجة العملة في الولايات المتحدة.


نيو يورك (رويترز) - أصبح جي بي مورغان تشيس وشركاه أول بنك لتسوية دعوى مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة التي اتهم المستثمرين 12 البنوك الكبرى من تزوير الأسعار في سوق النقد الأجنبي 5 تريليون دولار في اليوم.


وقال شخص مطلع على هذه المسألة إن أكبر بنك أمريكي سيدفع حوالي 100 مليون دولار. وقال محامو البنك والمستثمرون انه تم التوصل الى تسوية فى رسالة رفعت يوم الاثنين الى المحكمة المحلية الامريكية فى مانهاتن.


استقرت جي بي مورغان بعد الوساطة مع كينيث فينبرج، الذي يشرف أيضا على برنامج شركة جنرال موتورز لتعويض السائقين الذين كانت مركباتهم مفاتيح الاشتعال الخاطئة.


وتتطلب التسوية يوم الاثنين موافقة المحكمة، ومن المتوقع تقديم أوراق التسوية إلى المحكمة هذا الشهر.


إن دعوى عام 2018 منفصلة عن تحقيقات جنائية ومدنية في جميع أنحاء العالم حول ما إذا كانت البنوك تزوير أسعار العملات لتعزيز الربح على حساب العملاء والمستثمرين.


وافقت جي بي مورجان في نوفمبر على دفع ما يقرب من 1.01 مليار دولار لحل هذه التحقيقات من قبل الهيئات التنظيمية الأمريكية والأوروبية. واستقرت خمسة بنوك أخرى بمبلغ إضافي قدره 3.3 مليار دولار.


وفي شكواهم، اتهم المستثمرون بما في ذلك مدينة فيلادلفيا وصناديق التحوط وصناديق التقاعد العامة البنوك ال 12 بالتآمر منذ يناير 2003 في غرف الدردشة والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني للتلاعب في معدلات الإغلاق الفوري لمؤشر ويم / رويترز.


وقالوا إن التجار سوف تستخدم أسماء مثل كارتيل، اللصوص و [رسقوو]؛ نادي والمافيا لمبادلة أوامر سرية، وتحديد الأسعار من خلال تكتيكات التلاعب مثل & لدكو؛ تشغيل الجبهة، & رديقو؛ & لدكو؛ ضجيجا إغلاق & رديقو؛ و & لدكو؛ اللوحة الشاشة. & رديقو؛


ومن بين المتهمين الآخرين بنك أوف أميركا كورب وباركليز بلك وبنك بي إن بي باريبا سا و سيتيغروب إنك و كريديت سويس غروب أغ و ديوتسش بانك أغ و غولدمان ساكس غروب إنك و هسك هولدينغز بلك ومورغان ستانلي ومجموعة رويال بانك أوف سكوتلاند و أوبس أغ.


ووفقا للدعاوى القضائية، تمتلك البنوك ال 12 حصة سوقية عالمية تبلغ 84 فى المائة فى تجارة العملات، وكانت نظيراتها فى 98 فى المائة من حجم الولايات المتحدة.


& لدكو؛ التسوية هي خطوة مسؤولة من قبل تشيس في معالجة مشاركتها، & رديقو؛ وقال مايكل هوسفيلد، وهو محام للمستثمرين، في مقابلة هاتفية. & لدكو؛ إنها بداية فيما يتعلق بمساءلة البنوك الأخرى التي تعمل في نفس التداول. & رديقو؛


ورفض جي بي مورغان التعليق. ورفضت المصارف ال 11 الاخرى التعليق او لم ترد على طلبات التعليق. وبنك أوف أميركا، سيتي جروب، هسك، ربس و أوبس أيضا مع المنظمين في نوفمبر تشرين الثاني.


والقضية هي: إعادة تقييم أسعار الصرف الأجنبي مكافحة الاحتكار التقاضي، المحكمة المحلية في الولايات المتحدة، المنطقة الجنوبية من نيويورك، رقم 13-07789.


تقرير جوناثان ستيمبل في نيويورك؛ التحرير من قبل ميريديث مازيلي و غرانت مكول.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


نفذ - اعدم.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


إكسكسوت على J. P. مورغان الأسواق هو وسيلة سريعة ومرنة للوصول الكترونيا J. P. مورغان و سيولة موثوقة.


صوت أفضل منصة فكس، أفضل منصة المال الحقيقي وأفضل منصة متنقلة 2018-2017، وأفضل البنوك منصة 2017 من قبل الربح والخسارة في جوائز فكس الرقمية.


تشغيل الفيديو على إكسكيوت.


مشاهدة كيف إكسكسوت يمكن تحديث تجربة التداول الخاصة بك.


القدرات الأساسية.


مفتاح كابابيليتيز.


القدرات الأساسية.


ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات المصممة لشحذ قرارات التداول الخاصة بك مع توفير الوقت.


تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول اتساع نطاق الطلبات عبر 300 زوج من أزواج العملات، والاستفادة من تدفقات النظام المتنوعة وتوجيه النظام الذكي عبر 14 إنز.


تجارة السلع.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


الوصول في اتجاهين يتدفقون الأسعار في المعادن الثمينة والقاعدة، أغس والأرائك، والطاقة في عملات متعددة.


البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك على الذهاب مع شركائنا في التطبيق المحمول الحائز على جائزة. انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال مع لمسة واحدة.


ويبرز الميزة.


كتبه J. P. مورغان و رسكو؛ ق تجار العملات الأجنبية ومحللي البحوث الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.


اتخاذ إجراءات المتابعة للرد بسرعة على الإخطارات المعرفة من قبل المستخدم.


الحفاظ على تحديث الأحداث الاقتصادية الرئيسية مباشرة من داو جونز.


إكسكسوت على الجوال.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الإشعارات.


مراقبة الصفقات الخاصة بك بعيدا عن مكتبك مع التنبيهات للتخصيص.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية 2018-2017.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورغان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / # أرديسكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورغان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المعتمدة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


J. P. مورغان أسيس & ريج؛ FX.


تعزيز إمكانات الخزينة عبر العملات الخاصة بك مع شركائنا المتكاملة المدفوعات العالمية وحلول إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


دمج المدفوعات العالمية وإدارة مخاطر العملات الأجنبية مع J. P. مورغان أسيس & ريج؛ فكس يسلم قيمة على ثلاثة مستويات.


الحسابات والسيولة.


إدارة فكس من بنية حساب موحدة.


تنفيذ المعاملات.


تعزيز تنفيذ عملية الدفع من طرف إلى طرف.


التنفيذ الاستراتيجي.


الاستفادة من إدارة مخاطر العملات الشاملة وحلول الفوركس.


التحديات، قدراتنا.


رؤى ذات صلة.


لا أسفل إلى أسفل الخط الخاص بك: الحصول على الذكية حول إدارة فكس.


معرفة كيفية تحقيق المرونة في استراتيجية فكس الخاص بك إلى إثبات نفسك في المستقبل من تقلبات السوق.


من هو قلق حول فكس؟


تحركات العملات لها العديد من الآثار المترتبة على تمويل الشركات. في ظل استمرار قوة الدولار، ونحن نقدم خارطة طريق للمساعدة في إدارة التعرض النقد الأجنبي الخاص بك.


دعونا الاتصال بك.


جيه بي مورجان هو الاسم التسويقي لأعمال الخزينة من بنك جي بي مورغان تشيس، ن. أ. والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. عضو فديك.


يتم تقديم المنتجات والخدمات الموضحة في هذه الوثيقة من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، أو الولايات المتحدة أو الشركات التابعة لها تخضع للقوانين واللوائح المعمول بها وشروط الخدمة. لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات في جميع المواقع. سيتم تحديد أهلية الحصول على منتجات وخدمات معينة من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. أو الشركات التابعة لها.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment