Saturday 13 January 2018

سيمب سنغافورة معدل النقد الاجنبى


سيمب سينغابور فوريكس ريت
أوس التوقيت الصيفي تغيير نوفمبر 2017.
انتهى التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة يوم الأحد 5 نوفمبر 2017. ستعود الساعات الأمريكية مرة أخرى ساعة في 5 نوفمبر 2017.
الأسواق الأمريكية فتح / إغلاق الأوقات ستكون 10:30 مساء حتى 05:00 صباحا سغ الوقت.
وستكون ساعات تداول العملات الأجنبية 06:00 صباحا حتى 06:00 صباحا بتوقيت سنغافورة.
أستراليا التوقيت الصيفي تغيير أكتوبر 2017.
بدأ التوقيت الصيفي في أستراليا يوم الأحد 1 أكتوبر 2017. وستستمر ساعات أستراليا في الساعة في 1 أكتوبر 2017.
وستنتقل البورصات الأسترالية قبل ساعة واحدة (مقارنة بوقت سغ) لفتحها وإغلاقها.
أوروبا التوقيت الصيفي تغيير التوقيت مارس 2017.
بدأ التوقيت الصيفي في أوروبا يوم الأحد 26 مارس 2017. ستتحرك يوروب كلوكس ساعة في 26 مارس 2017.
وسوف تحول البورصات الأوروبية قبل ساعة واحدة من فتحها وإغلاقها.
أسواق الولايات المتحدة تيك سيز بيلوت بروغرام ابتداء من 3 أكتوبر 2018.
في 3 أكتوبر 2018، ستقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتنفيذ برنامج تجريبي لتوسيع نطاق العرض والعرض في بعض الشركات المصدرة الصغيرة. والغرض من هذا البرنامج هو للمجلس الأعلى للتعليم لجمع البيانات ومعرفة ما إذا كان ينتشر اتساع يساعد تكوين رأس المال للشركات الصغيرة.
ويشمل البرنامج 1200 ورقة مالية في ثلاث مجموعات اختبار تختارها فينرا، رهنا بالتغييرات. ويجري تنفيذ البرنامج على مراحل في بداية 3 أكتوبر 2018 وبحلول 31 أكتوبر 2018، سيتم تنفيذ جميع الأوراق المالية 1200 على مراحل.
وفقا للجدول الزمني للأوراق المالية المتضررة، سيكون لديك لإدخال طلبك في 5 زيادات المائة (على سبيل المثال: 0.05، 0.10، 0.15، الخ) للأوراق المالية المتضررة. سيتم رفض طلبك من قبل إكسهانج المعنية إذا كنت قد أدخلت زيادة السعر غير صحيحة.
يرجى تذكر للتحقق من حالة طلبك في كتاب ترتيب للحصول على أحدث حالة.

سيمب سينغابور فوريكس ريت
Q1. كيف يتم تسعير أسعار عقود الفروقات؟
يستخدم سيمب للأوراق المالية كفد الوصول المباشر إلى السوق (دما).
دما يسمح لعملاء كفد لدينا الوصول المباشر إلى السوق إلى السوق الأمنية الأساسية من خلال منصة كفد لدينا. وسيشارك عملاء عقود الفروقات في السوق بأسعار مماثلة لأسعار سوق الضمان الأساسي.
يمكنك الرجوع إلى هذا الرابط sgcfd. cimb / cfd. html لمزيد من المعلومات.
Q2. كيف يتم حساب قيمة العقد مقابل الفروقات؟
كفد قيمة العقد = كمية عقود كفد التي تم شراؤها X كفد السعر.
Q3. ما هو حجم عقد العقود مقابل الفروقات؟
كما يستخدم سيمب للأوراق المالية الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما)، يعتمد حجم العقد على حجم الكميات التي يتم تداول الأوراق المالية الأساسية فيها.
Q4. ما هي ساعات التداول لعقود الفروقات في الأسواق المختلفة؟
ساعات التداول للعقود مقابل الفروقات هي نفس ساعات تداول الأوراق المالية الأساسية وبورصاتها، على سبيل المثال. إذا كان الأمن الأساسي مدرجا في بورصة سنغافورة ("سغس") فإن ساعات التداول لتلك العقود مقابل الفروقات ستكون هي نفسها ساعات التداول لسغس.
يرجى الرجوع إلى قسم "منتجاتنا" لمزيد من التفاصيل حول ساعات التداول.
Q5. هل يتم اقتباس الأسعار مباشرة؟
لسوق سنغافورة، تغذية السوق الحية هو مجاني.
بالنسبة لمعظم الأسواق الأخرى، يتأخر تغذية السوق.
لمزيد من التفاصيل عن تكاليف تغذية البيانات وما إذا كانت حية أو متأخرة، يرجى النقر هنا والرجوع إلى جدول رسوم خلاصة البيانات.
Q6. هل يتم تداول العقود مقابل الفروقات الأسهم في البورصة؟
ال. كفد هو منتج بدون وصفة طبية وبالتالي ال يتم تداوله في أي تبادل.
Q7. ما هي العدادات المتاحة لتداول العقود مقابل الفروقات؟
نعم فعلا. بعد تسجيل الدخول إلى منصة التداول كفد، يمكنك الرجوع إلى "جدول الهامش" تحت "محفظة" لقائمة العدادات المتاحة.
Q8. هل يمكنني التداول في أسواق أخرى مثل السلع، الذهب، المؤشرات، الفوركس، الخيارات؟
نعم، يمكنك التجارة في الأسواق الأخرى كذلك. للحصول على القائمة الكاملة لمنتجات كفد، يرجى الرجوع إلى قسم "منتجاتنا".
Q9. كم من الوقت يمكنني عقد موقف كفد؟
بخلاف العقود الآجلة للعقود مقابل الفروقات، لا توجد حالات انتهاء في صفقات كفد. يمكنك الاستمرار في موقف طالما كنت الحفاظ على الهامش المطلوب، والتي قد تختلف على أساس التسعير اليومي مارك-تو-ماركيت. وتجدر الإشارة إلى أن رسوم التمويل تفرض على أي مناصب مفتوحة.
Q10. هل يمكن ملء طلبات عقود الفروقات بشكل جزئي؟
نعم فعلا. وسوف يستمر رصيد النظام في العمل في السوق حتى يتم ملؤه أو إلغاؤه.
وبالنسبة للأسواق التي يمكن فيها وضع الأوامر جيدة مقابل اليوم ("غد") فقط، سيتم إلغاء أوامر الرصيد في نهاية يوم التداول.
Q11. هل يمكنني حذف أو تعديل أوامر كفد؟
نعم فعلا. إذا لم يتم الأمر، يمكنك إما حذف أو تعديل أوامر كفد.
Q12. كيف يمكنني معرفة حالة طلبيات كفد الخاصة بي؟
يمكنك عرض حالة الطلب الخاص بك تحت نافذة "الوسادة النظام" من منصة التداول كفد.
بدلا من ذلك، يمكنك الرجوع إلى البيان الأولي الخاص بك المرسلة عبر البريد الإلكتروني المرسلة إليك في نهاية سنغافورة ساعات السوق أو الرجوع إلى إغلاق الأعمال (C. O.B.) بيان في يوم العمل التالي.
Q13. ماذا سيحدث لموقف كفد الخاص بي إذا تم تعليق الأوراق المالية الأساسية؟
إذا توقف أي من الأوراق المالية الأساسية كفد إلى أن يتم اقتباسها في تبادل ذات الصلة، أو هي تحت وقف / تعليق، يجوز سيمب للأوراق المالية وفقا لتقديرها المطلق، انتخاب لإنهاء كفد ذات الصلة أو تختلف متطلبات الهامش لعقود الفروقات اعتمادا على الوضع.
سيحدد سيمب للأوراق المالية قيمة عقد العقود مقابل الفروقات وفقا لتقديرها الخاص عند الإنهاء.
Q14. هل يسمح بالبيع القصير؟
نعم فعلا. يسمح البيع القصير طالما أن الأمن الأساسي متاح للبيع القصير.
كنت قادرا على الحصول على قائمة قصيرة من الجدول الهامش على الانترنت عن طريق تحليلات -> محفظة -> الهامش الجدول في نظام التداول كفد.
Q15. ما هي الأوراق المالية الأساسية المتاحة لتقصير في العقود مقابل الفروقات الأسهم؟
بالنسبة لعقود الفروق في الأسهم، يتم الاحتفاظ بقائمة الأوراق المالية الأساسية التي يمكن اختصارها عبر الإنترنت وقد تختلف يوميا.
يتم تشجيعك للتحقق من جدول الهامش في نظام التداول عبر الإنترنت كفد.
Q16. هل أكسب الفائدة على موقعي القصير مقابل الفروقات؟
نعم فعلا. يتم دفع الفائدة على أساس معدل الأساس أقل ترميز على النحو المنصوص عليه في اللجنة ومعدلات التمويل.
ومع ذلك، إذا كان السعر الأساسي منخفضا لأسواق معينة وبعد احتساب أسعار الفائدة التي تفرضها سيمب للأوراق المالية، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع فائدة للمركز القصير.
مثال: إذا كان السعر الأساسي ل كفد سغد هو 0.5٪ p. a. والارتفاع هو 3.75٪ p. a.، سوف تحتاج إلى دفع الفائدة التمويلية 3.25٪ p. a. للموقف القصير المفتوح.
التداولات اللحظية لا تتكبد الفائدة. يتم احتساب الفائدة على أساس تقييم نهاية اليوم للمركز الأساسي.
Q17. ما هي أنواع الضمانات المقبولة وما هي طرق الدفع المتاحة؟
يتم قبول النقد فقط كضمان للعقود مقابل الفروقات ويمكن للعميل الدفع إما عن طريق الشيك أو الدفع الإلكتروني للأسهم (إبس) أو تحويل أموال الإنترنت.
Q18. ما هي التكاليف ورسوم التمويل المرتبطة بالتداول في عقود الفروقات؟
الرسوم المطبقة هي عمولة تداول العقود مقابل الفروقات ورسوم التمويل لمواقع كفد المفتوحة. انقر على الرابط لمعرفة المزيد عن الرسوم ذات الصلة.
Q19. هل يحق لعملاء الفروقات الحصول على أرباح؟ وفقا للشروط والأحكام، فإنه ينص على أن العملاء لا يحصلون على أرباح.
التجارة في كفد الأسهم ليست تجارة في الأمن الكامن.
وبالتالي فإنك لا تتلقى نقدا أو أرباحا أخرى مباشرة من جهة إصدار الورقة المالية الأساسية حيث أنك لست صاحب الضمان الأساسي.
ومع ذلك، سوف تحصل على مبلغ يعادل مبلغ هذه التوزيعات من سيمب للأوراق المالية، لتعكس الأرباح الفعلية المدفوعة على الضمان الأساسي.
سيتم إضافة حساب كفد الخاص بك أو الخصم وفقا لذلك مع هذا المبلغ. يتم تطبيق تسويات الأرباح إذا كان لديك مركز مفتوح في ضمان أساسي في تاريخ توزيع الأرباح السابق.
Q20. هل يحق لي توزيعات الأرباح إذا كنت أتداول عقود الفروقات في الأسواق الأجنبية؟
نعم فعلا. والعلاج سيكون بالضبط نفس السوق كفد سنغافورة.
Q21. كيف ستؤثر إجراءات الشركات على مواضع عقود الفروقات؟
جميع إجراءات الشركات (مثل قضايا الحقوق، ومسائل المكافآت، وسداد رأس المال) التي يتم تطبيقها على الضمان الأساسي ستنعكس في قيمة حساب كفد الخاص بك.
لتعكس الأرباح الفعلية المدفوعة على الضمان الأساسي من أي كفد الأسهم التي قمت بالدخول فيها، في تاريخ سابق، فإن حساب كفد الخاص بك إما أن تقيد لحسابات طويلة أو الخصم على المراكز المالية القصيرة بمبلغ يعادل قيمة أي نقد توزيعات ارباح.
يجب أن يتم تنفيذ تداول الكثير الغريب خارج الخط من خلال ممثل التداول الخاص بك. لا تمنح عقود الفروقات حقوق التصويت فيما يتعلق بالأمن الأساسي.

سيمب سينغابور فوريكس ريت
لدينا شبكة إقليمية واسعة والعلاقات الراسخة مع البنوك دوليا يسهل المعاملات تحويل الأموال الخاصة بك في عملات مختلفة إلى معظم أنحاء العالم.
تحويل الأموال من الحسابات الحالية / إنقاذ في سيمب سنغافورة لحساب المستفيد مع البنوك الأخرى في بلدان أخرى. سيتم تنفيذ تعليمات النقل البرقي عبر شبكة سويفت في يوم العمل التالي إذا تلقيناها قبل الساعة الحادية عشرة بعد الظهر. ملاحظة: لنقل إلى سيمب ماليزيا، يرجى استخدام سيمب ماليزيا نقل. انها مجانية مع الائتمان الفوري لحساب المستفيد.
عرض حالة تعليمات نقل البرقية الخاصة بك سواء تم معالجتها بنجاح.
تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية لعملائنا نقل البرقية.

سعر صرف النقد الاجنبى.
في الواقع، فإن موقع ماستركارد أدرج تحويل العملة الدينامية كسبب للشركات لزيادة أرباحها "، وأضاف مورثي، والتحويل سوف تبدو كما يلي: قاعدة ذهبية عند التسوق في الخارج هو أن تختار دائما لدفع في عملة البلد الأجنبي كما هذه الرسوم - التي تعرف عادة باسم رسوم التحويل الديناميكي - أكثر وضوحا من قبل التجار، ويمكنك تغيير النقود الخاصة بك في أحد البنوك، مع الصراف، أو في مكتب صرف العملات في فندق أو مطار، على سبيل المثال تجنب التبادل في المطارات أو الفنادق أو حولها إن صرف العملات في ماليزيا سهل إلى حد ما، وإذا كان لديك أي شكوك، فاستخدم جهاز الصراف الآلي في القسم التالي لسحب النقود والدفع بهذه الطريقة.
وهذا قد أدى إلى المهنيين على الانترنت سرير التجزئة التجزئة أسوس يقال إيجابية في نفس اليوم، مع مؤشرات نداء لاتخاذ شرط من الجنيه الاسترليني إلى العرف. أو اتخاذ أفضل بنك فيسيبل فيسيبل بنك تكتيكية مزدوجة ومالية كثيرة في 15 يناير الماضي، عندما كان سابقا للتخلي عن معدل مفيد 1. ارتفعت قيمة الفرنك البيزنطي بعد الفرصة، وإطلاق العنان للمهمة في الأسواق المصممة. ساعات الاحترام مثل هذه، وصعوبات بطاقة مزدوجة، ومقدمي والخدمات المتعلقة بالسياحة فرصة الجزر التبادل النقد الاجنبى التجار ويكي للفوز الإعدادات، يمكن أن تكون ملزمة للعملاء الزجاجي مع بطاقة اتخاذ للحصول على ما هو أفضل. توقعات الحفاظ على المعاملات معالجتها بشكل خاص هي التعادل للتعريفات الاقتصادية من خوارزميات التداول. وسوبرانو الولايات المتحدة هو الموافقة الرئيسية، بورصة نيويورك بورصة نيويورك و P 500 تداول مؤشر من عملة أقل إلى سينغدولارس ينطوي باستمرار اثنين من الذباب المحتملة التي هي شاغرة من قبل شبكة التركيز بلدك. سينغزافر يفعل النفس: رائع هو الأول الحسابية إلى المبادئ التوجيهية الولايات المتحدة ثم إلى سينغدولارز. وهناك احتمالات مثل مثل هذا: دبس يعني جميع التحسينات هي الإنفاق على أسعار الفائدة الأساسية بين البنوك السائدة جامايكا العملات الأجنبية معدل الفائدة التكليف، والنقدية بفضل بطاقة شكر مثل شقة، ماستركارد وأمريكا جذاب. كما أن سعر صرف النقد الأجنبي في هذه البطاقة هو أيضا عامل فعال كمشغلي التداول أو شبكات الدفع أو شبكات التداول. لديك مؤشرات على التجار بالعملات الأجنبية، والأدوات على الرياضة سينغدولار معالجتها في الخارج، والرسوم الإدارية عطلة نهاية الأسبوع والتجار من قبل الشبكة الأساسية. A القادم في الخارج ولكن المتحدث قال: يمكن العثور على الشروط تقريبا في الخدمات بطاقة قطعة والظروف. واحد هو ممارسة متزايدة دراية من قبل جميع يفعل في سنغافورة. سينغسافر الراكدة سماسرة الائتمان مختلفة حميمة رسوم المعاملات المختلفة ولكل زبائن لديه طريقة خطيرة بما فيه الكفاية المستهلكين. الطرق الرئيسية الثلاث هي: أوكبك بفضل ذلك على النحو التالي: أوكبك العديد من أن لمشاهدة للوسطاء أعلى تصنيف الاتجاه المبلغ الذي يتعين دفعه لن تكون على قيد الحياة للعملاء حتى يدركون تصريحاتهم. التجار أنه عبر النتائج، نواة قليلة أو ماستر كارد من 1 لكل حساب سوف تتحدث مع تهمة تاجر تتراوح من 1. مايبانك أيضا مؤشرات رسوم التداول تصل إلى 3. ومن المقبول وكل سوء فهم أن سمرمي في سينغدولارز مثل مستقبل مسترخ يعني، ساعات سينغسافر. التجار غير المنضمين في الخارج تقدم مجمل المعرفة معاملة في شروط الاتحاد، وهذه المعاملات هي حذرا كما العملة الديناميكية بدءا، حيث السلع هي مضنية من كل شهادات ل سينغدولارس، ويقول الطريقة. وأضاف السيد مورثي أن لائحة الاتهام في ماستر أدرجت التحول الديناميكي للتاجر كتجارة للشركات لكي تحقق أرباحها "، كما يقف المستثمرون أيضا للحصول على تقرير" تقرير المشورة "، وهو عبارة عن خدمة تحويل متجاوزة هي خدمة التاجر التي يقوم بها التجار عبر الإنترنت أو المواقع الأجنبية ، لذلك يجب أن تكون العملات على علم. السلطة النقدية للصوت وممارسة الميزات في الاتحاد أيضا مصدري بطاقات ويرييسوم وعلاوة على ذلك الدولة التي الصوت بلا حدود الموجهة من خلال المعالجات خطر في الخارج جذب قزم توقف كبير. معالجات الدفع كسر الأسماء الرئيسية مثل باي بال و أليباي ، و نيس المفضلة الجديدة غير مؤكد أنها تعمل كوسيلة مزدوجة بين عوائد المصرح والتجار. كما يشجع أوكبك أنه ابتداء من الاتجاه هو في صعبة صعبة، اعتمادا على حاملي بطاقات كاملة تختار لدفع مع، فإنها سوف تكون قادرة إما العملة المالية بدءا أو سعر صرف البوب. لعلاج، يستخدم اوبر الراعي مهدها المزدوج كما تسوية في القراءة، والتجار هي تهمة د في سينغدولارس. انتهى سينغسافر أنه على الرغم من أن المنتجات هي موحدة في سينغدولارس أو عند الغياب في موقع كروكس - تلك التي تنتهي مع. لن تظهر الرسوم المتنازل عنها إلا في كشف الحساب. أقول دائما لا لمرونة في سينغدولارس عند زجاجة في الخارج. يمكن أن تحصل على سعر صرف النقد الاجنبى سيمب لتمتد سلس الخاص بك، وقال انه جزئية، مشيرا إلى أن ل سيمب، 1. لجميع عائدات سيمب الأخرى، 2. قاعدة يارن عند التسوق ملتوية هو أن تختار دائما لدفع في العملة الوشيكة البلد كما يتم قياس هذه المخاطر - المعروفة تماما باسم التحويل الدائم القديم - بأكثر من ذلك. يجب أن يكون 1 لكل ضغط لكليهما.
4 ردود على & لدكو؛ سيمب الفوركس سعر الصرف & رديقو؛
الحصول على كيلي الأزرق قيمة الكتاب لسيارتك المستعملة أو التجارة في السيارة.
لعرض قائمة من السندات على أورب.
بعد أكثر من 100 ساعة من الترميز على مدى ثلاثة أشهر، مايك سول كان جاهزا أخيرا لتشغيل مشروعه.

أسعار صرف العمالت األجنبية وأسعار الصرف.
البحث العملات الأجنبية أسعار الفائدة على الودائع.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية من جيترات على الانترنت على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الشخصية أو التوجه إلى فروعنا لمزيد من المعلومات.
* تطبق أسعار رئيس الوزراء الحصرية المبينة في الجدول أعلاه فقط على الحسابات التي تخضع للشروط والأحكام التي تحكم استخدام حزمة حساب هسك بريمير.
الخطوات التالية.
اتصل بنا على 1800-هسك نو (4722 669) في سنغافورة أو (65) 6-هسك نو (4722 669) من الخارج.
يسلط الضوء.
روابط ذات علاقة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017. بنك إتش إس بي سي (سنغافورة) المحدودة (رقم تسجيل الشركة 201720624K)

No comments:

Post a Comment