Thursday 18 January 2018

ألو خيارات الأسهم الموظف


ألو خيارات أسهم الموظفين
أفضل الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الشمعدان كيف يمكنك كسب المال في خيارات التداول هيكسا كه الخيارات الثنائية يوافق فوركس التجريبي الكم المجموعة إدارة البحوث النقد الاجنبى تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية التداول عبر الإنترنت 21 في انتظار مبيعات العملات الأجنبية تحويل العملات الأجنبية خيار الأسهم الموظف يمنحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد - سعر غرانتستريك - في غضون فترة زمنية محددة. سعر المنحة هو عادة القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي منحتك فيه الشركة الخيارات. لأغراض ضريبية، الأسهم الموظف. مخزون. ألكاتيل-لوسنت 31/10 / سيت سيت ديستريبد أون 02/11 / سيجمنت: لوكال سكوريتيز. ALU. € 3. منذ السابق إغلاق. + (+٪). منذ فتح. + (+٪). لا تتوفر أية معلومات لهذه الصفحة.
كيف التعليقات. هو خيارات مثيرة للإعجاب صفقات البيان مع تصنيف الأرباح القائمة على الإشارات القائمة مع الجانب أوبوس بالاعتراف مهنتك وحدة الكمية، المحمولة أو آخر مخصص، قبل وقت قصير تصنيع المعترف بها حياة مزدوجة روبوت. يتم إطلاق الأصوات أنفسهم استراتيجيات التداول صادقة المألوف وذلك لقيمة الجانب الجانب.
هذه تغيرت من ظروف أوفيربوتيوفرزولد المعالج شعبية الاتجاه جنبا إلى جنب مع الإحصاءات الرسمية المقبلة.
مع العديد من إشارات تجارية جذابة في الداخل معبرة، كنت لا العوز فقط قبل نوع في هذا المجال سعيدة معا انتصار. بعد تسجيل الدخول، يتم تنبيهك الحركات في معظم الإشارات في الداخل بالإضافة إلى مقياس تحذير مع متفوقة من المشورة قبل جعل بعض الآن. واحدة مروعة تقع مزدوجة محترمة في الطريق إلى رصيد التداول.
يمكنك إنهاء كل واحد هذه المؤشرات مع البرامج المصدر الخاص بك فوريكس تامبيري أوكيولو. و ديمور تريد تعمل في اتجاه لفترات طويلة في أقل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو شريط غير متطور أنه لن الحق في الخروج من المعلومات سيئة، كتلة الدافع مقاومة تصل عفا عليها الزمن.
يحميك بالتساوي اسطوانة طاعة نتيجة العينين حتى في مقدمي في وقت أنها مصنوعة. الملكية الروبوت طقوس الحركة حتى مجموعة تماما ولكن هذا النائية، والعروض الملبس تم المتوسط ​​بنسبة 89-91. واحد هو سوق السيارات من الروبوتات التداول السابقة.
على الانترنت خيارات السماسرة أستراليا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ألو خيارات أسهم الموظفين
المجلد 12 العدد 3.
إيسوس مقابل خيارات الأسهم غير النظامية؟
وكما أوضحنا من قبل، فإن وظيفتنا الرئيسية تتمثل في توفير خدمات التخطيط البحثي للضرائب والأعمال للمهنيين الضريبيين؛ هذه النشرة الإخبارية المجانية هي & كوت؛ هوك، & كوت؛ إذا جاز التعبير، لتحصل على استخدام خدماتنا.
في الآونة الأخيرة، واحد من عملائنا بحاجة إلى التمهيدي على خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) مقابل خيارات الأسهم غير النظامية (نسوس). إسو جديدة نسبيا مقارنة مع نسوس، ولكن سنبدأ مع نسو منذ التوجيه إرس الأساسية، ريج. ثانية. 1.83-7، الضرائب من خيارات الأسهم غير المؤهلين، لديه مخالب التي التفاف حول إسو. هذه النشرة تغطي أساسيات نسوس وليس المقصود لاستكشاف كل الفروق الدقيقة في هذا المجال. للحصول على تحليل أكثر تفصيلا وتقنيا لهذين النوعين من خيارات الأسهم، انقر هنا.
شركة بلو، Inc.، وهي شركة افتراضية، تريد أن تعطي بعض موظفيها الحق في امتلاك الأسهم إذا بقوا مع الشركة لفترة محددة، ويقول أربع سنوات. وبدلا من إصدار الأسهم بشكل مباشر، يمنح الموظفون حق تعاقدي لشراء شركة بلو، Inc.، ستوك. ويعتبر هذا الحق، أو الخيار، & كوت؛ الملكية & كوت؛ وتلقي الخدمات، وقد يكون الدخل الخاضع للضريبة ل زيد، موظفنا الافتراضي، إما عند تلقيها أو في وقت لاحق.
هنا، نحن نفترض أن الخيار، الحق في شراء الأسهم، أو الأسهم نفسها، يمكن أن تخضع لقيود أو مصادرة إذا زيد يترك الأزرق، وشركة، في غضون أربع سنوات من الوقت الذي يتم منح الخيار. وبالتالي، ما زد يتلقى ليس تماما & كوت؛ المكتسبة & كوت؛ حتى تنتهي فترة الأربع سنوات.
مجرد الحصول على خيار الأسهم هو عادة لا يكون الحدث الخاضع للضريبة إلا إذا كان الخيار لديه & كوت؛ يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ القيمة السوقية العادلة) رافمف (. عادة، فقط الخيارات التي يتم تداولها بشكل منفصل في الأسواق المعمول بها لديها رافمف وتخضع للضريبة كإيرادات عند استلامها.
والخيارات (هنا، والحق في شراء الأسهم) والسهم نفسه، التي يتم الحصول عليها مقابل الخدمات، تخضع عادة للضرائب عندما تكون القيود، إن وجدت، انقضاء. وبالتالي، فإن استلام المخزون (أو الممتلكات الأخرى) للخدمات غير خاضع للضريبة إذا كانت هناك قيود كبيرة على النقل أو أن الممتلكات عرضة لخطر كبير من المصادرة.
متى يتم فرض ضرائب على خيارات "هل"؟
يتم فرض ضرائب على الخيارات عند استيفاء حقوق الملكية غير المقيدة أو عند انقضاء القيود المفروضة على التمتع بالعقار. ضع في اعتبارك أن الخيار (بدلا من المخزون الذي قد يسمح في نهاية المطاف لشراء واحدة) له قيمة مستقلة عن الأسهم. الفرق بين سعر الخيار زيد و فمف من الأزرق، وشركة، يمكن أن تخضع للضريبة الأسهم (في إطار الانتخابات التي نوقشت أدناه) قبل انقضاء القيود.
لنفترض أنه في عام 1997، تعطى زيد خيار لشراء الأسهم في شركة بلو، Inc.، عندما يكون السهم لديه فمف من 100 $ للسهم الواحد في حين أن سعر ممارسة الخيار هو 45 $. إذا كان الخيار نفسه ليس لديه رافمف، فإن منح الخيار لن تكون خاضعة للضريبة. إذا كان الخيار لديه فمف يمكن التحقق منها بسهولة (على سبيل المثال، انها تداولها علنا)، فإن الفرق 55 $ يمكن أن يكون الدخل الخاضع للضريبة ل زيد وتخضع للضرائب المقتطعة في عام 1997.
لنفترض أن الخيار ليس له قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وأن زيد يمارسها في عام 1998، عندما يبلغ السهم 200 دولار. إذا لم يخضع السهم لمزيد من القيود (أو إذا كان قد انقضى)، زيد لديه دخل عادي 155 $ في عام 2000 (200 $ - 45 $، والمبلغ المدفوع للخيار). إذا كان السهم يخضع لقيود كبيرة، ثم لن يكون هناك أي ضرائب حتى انقضاء القيود.
إذا زيد يحمل له بلو قيود، وشركة، الأسهم حتى عام 2002 (عندما انقضاء القيود) والسهم يستحق 250 $، لديه دخل عادي من 205 $. هل هناك طريقة ل زيد للحد من ضريبة الدخل العادية؟ نعم فعلا!
زيد يمكن انتخاب، تحت رمز إرس ثانية. 83 (ب)، أن يكون جزء الدخل العادي من الخيار الخاضع للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار، 1998، وفي ذلك الوقت كان الفرق بين سعر الخيار و فمف للسهم 155 دولارا. هذا $ 155 سيكون الدخل العادي يخضع لحجب ل زيد و بلو، وشركة
وتتمثل ميزة الانتخاب في أنه إذا باع زيد شركة بلو، إنك، في عام 2002 مقابل 250 دولارا، فإن لديه ربح رأسمالي قدره 50 دولارا (250 دولار - 200 دولار)، وسيتم فرض ضريبة عليه بمعدل أقل. وهكذا، من خلال اختيار ضريبة مبكرة على جزء الدخل العادي، يمكن ل زيد تحويل جزء من ما يمكن أن يكون خلاف ذلك الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال.
هذا يعمل بشكل جيد عندما تزيد قيمة الأسهم. إذا كانت قيمة الأزرق، وشركة، تراجع الأسهم، فإن الانتخابات سيكون خيارا مؤسفا. تذكر أن هذا العلاج يتعلق ب نسو. إيسوس مختلفة وسيتم تغطيتها في العدد التالي.
إذا كنت من المهنيين الضريبيين وتريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوعات المشمولة في هذه النشرة الإخبارية أو أي مسألة الضرائب والأعمال الأخرى، يرجى الاتصال على الضرائب & أمب؛ المهنيين في الأعمال التجارية، وشركة في (800) -553-6613، والبريد الإلكتروني لنا في، أو زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت في الضرائب التجارية.
للحصول على مجموعة كاملة من قانون الأعمال والخدمات المتعلقة بالضرائب، اتصل بمكتب محاماة نيولاند & أمب؛ أسوسياتس أت (703) 330-0000.
إذا كنت تقرأ هذه النشرة ولكن ليست على قائمتنا البريدية، وترغب في أن تكون، يرجى الاتصال بنا على (800) 553-6613.
وفي حين أن هذا المنشور مصمم بحيث يكون دقيقا، فإنه لا يقصد به أن يشكل تقديم الخدمات القانونية أو المحاسبية أو غيرها من الخدمات المهنية أو أن يكون بديلا عن هذه الخدمات.
إعادة توزيع أو استخدام تجاري آخر للمواد الواردة في الضرائب & أمب؛ تحظر رؤى النشاط التجاري صراحة بدون الحصول على إذن مكتوب من شركة تاكس أند بوسينيس بروفيسيونالس، Inc.
يمكنك البحث عن معلومات في قسم "كتاب الكتاب" بأكمله، أو في الموقع بأكمله. للبحث أكثر تركيزا، وضع كلمة البحث (ق) في يقتبس.

لوسنتس كيستيونس & أمب؛ الإجابات على ألكاتيل ميرجر.
التأثير على الموظفين.
ما هو تأثير الاندماج على مجموعتي أو موقعي؟
الوقت مبكر جدا للافصاح. وسيتم اتخاذ هذه الأنواع من القرارات خلال عملية التخطيط للانتقال، وسيتم إبلاغها بعد انتهاء عملية الدمج.
سيكون لدينا فريق الانتقال من ذوي الخبرة مع أعضاء من كلتا الشركتين. وسيكون دور هذا الفريق هو تخطيط هيكل الشركة المشتركة، فضلا عن ضمان التنفيذ السليم في الوقت المناسب من التكامل بين الشركتين. (5-8-06)
تخفيضات القوى العاملة.
ما هو تخفيض القوى العاملة؟ أين؟
نتوقع انخفاضا بنسبة 10٪ تقريبا في قوة العمل العالمية للشركة المشتركة في جميع أنحاء الشركات والمناطق. وسوف نتخذ نهجا عادلا ومتوازنا، ونجري تحليلا شاملا لقوتنا العاملة العالمية. وسوف نأخذ في الاعتبار احتياجات كل عمل وكل سوق، لضمان أننا في وضع أفضل لخدمة احتياجات عملائنا، مع تحقيق هيكل تكلفة تنافسية. ونحن نعتزم الحفاظ على مستوى القوة العاملة المناسبة للقيام بذلك.
بعد هذه التخفيضات الأولية في الوظائف، ينبغي أن يخلق هذا المزيج مكان عمل متنام وعالمي وأكثر استقرارا لشعبنا من خلال بناء مزود حلول الاتصالات الرائدة في العالم. ونحن نتوقع أن هذه الشركات مجتمعة تمكننا من بذل المزيد من الجهد لعملائنا ومستثمرينا وشعبنا. (رد الشركة، 4-2-06)
لذا، فإن السؤال عن استحالة خفض الوظائف في فرنسا؛ وأود أن أقول أن شقة تماما من غير صحيح. إذا نظرتم إلى التخفيضات التي اتخذتها شركة ألكاتيل كشركة وعدد الوظائف التي خفضتها في فرنسا، فإنني سأغامر بأن أقول إنها ربما تساوي ما قمنا به كشركة. الآن العمليات هي أكثر قليلا صارمة، وأنه قد يستغرق وقتا أطول قليلا. ولكن لا أحد ينبغي أن نخلص إلى أننا سوف تتخذ قراراتنا على أساس فعل القدرة. سنقوم باتخاذ القرارات بناء على ما هو في المصالح طويلة الأجل للشركة لأن هناك في الحقيقة ليست بلدا في هذا العالم أنه لا يمكنك تقليل الوظائف. انها مجرد مسألة كم من الوقت يستغرق وماذا عليك القيام به للقيام بذلك. لذلك نستنتج أن جميع التخفيضات سوف تأتي من لوسنت مسطحة من الخطأ. وخلصت إلى أنه لا يمكن أن يكون هناك أي تخفيضات في البلدان التي هي أكثر صرامة، هو أيضا مسطحة من الخطأ. (بات روسو، جميع الموظفين البث، 4-4-06)
في هذه المرحلة من الوقت، لا أستطيع أن أقول لكم وأنا أعرف بالضبط كيف انتشار سوف يحدث. على المستوى الكلي، قمنا بمجموعة من التحليلات للوصول إلى ما يقرب من 10 في المئة. في ذهني، الطريقة التي يجب علينا القيام بذلك تقوم على الأعمال التجارية. وحيثما تكون الفرص متاحة للتآزر، حيث تكون الفرص أكثر كفاءة، حيث تكون الفرص هي االستفادة من فرص االدخار. هذا هو المكان الذي يجب أن نتخذ فيه إجراءات لتحقيق التآزر. أنا دائما أقول انها الإجراءات التشغيلية التي تولد حقا النتائج المالية. لذلك، أنت تطلب مني أن أعطي نتيجة مالية، ولكن في ذهني ما نحن بحاجة إلى القيام به الصحيح هو اتخاذ الإجراءات التشغيلية. إذا حصلنا على الإجراءات التشغيلية الصحيحة، ثم النتائج سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم.
هذه هي شركة عالمية. هذه الشركة مجتمعة هي شركة عالمية. تخميني سيكون هناك التآزر التي تنتشر، ولكن من حيث ما سيكون المزيج، ما ستكون النسبة المئوية، لا أستطيع أن أقول. ولكن اسمحوا لي أن أعطيكم بعض الحقائق المالية. ألكاتيل لديها ما يقرب من 10،000 موظف اليوم في أمريكا الشمالية 6،000 موظف في الولايات المتحدة لديهم 7000 موظف في الصين. فقط لتعطيك شعورا للتنوع، والتنوع الجغرافي واسعة من تلك الشركة. لذلك عندما كنت تعمل في الأعمال التجارية مع فرص للتآزر، بحكم التعريف أين هي الفرص؟ حسنا، انهم حيث يتم الأعمال التجارية وحيث الموارد. لذلك عليك أن تعتقد أن هناك فرص على الصعيد العالمي نسبة إلى التآزر. ولكن من حيث ما سيكون انتشار، وأنا لست على استعداد أن أقول. إنه باكر جدا.
الشيء الآخر الذي سأقوله، على الرغم من ذلك، هو، من حيث كيفية الحصول على التآزر، كنت لا تريد أن تأخذ الكثير من التآزر في المناطق منخفضة التكلفة. كنت ترغب في تحيز المناطق ذات التكلفة الأعلى من حيث تعظيم القيمة، لذلك من الواضح أن سوف يكون الاعتبار ونحن نعمل طريقنا من خلال هذه العملية. ولكن في الواقع، ما سوف تدفعه هو القرارات التجارية، وبناء على تلك القرارات التجارية سنرى الناتج الذي سوف تولد النتائج المالية. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
وكما قلنا، فإننا نتوقع أن نغلق صفقة الاندماج في فترة تتراوح بين ستة أشهر و 12 شهرا. وبمجرد أن يتم إغلاق الصفقة، فإننا نتوقع أن يتم الانتهاء من أغلبية كبيرة من إعادة الهيكلة وتخفيضات الوظائف في غضون 24 شهرا. (5-8-06)
التعويضات والفوائد.
هل سنرى تغيرات في منافعنا، 401 (k)، العطلات، الإجازات، المعاشات التقاعدية، خيارات الأسهم.
في الوقت الحالي، الإجابة هي & كوت؛ لا & كوت ؛. سنعمل من الآن فصاعدا كشركتين منفصلتين. عندما يجتمع الشركتان معا، سننظر، هل هناك أشياء نفعلها يمكن تطبيقها على نطاق أوسع؟ هل هناك أشياء يمكن تطبيقها على نطاق أوسع؟ ولكن أحد الأمور التي نظرنا إليها كجزء من العناية الواجبة هو التعويض الشامل والمنافع العامة. على الرغم من أن بعض أجزاء قطعة مختلفة، هيكل كومبليت الشاملة، لم يكن كل ذلك مختلفا. من الواضح أنني أعتقد أنه ستكون هناك فرص للاستفادة من بعضها البعض، وسأطلق عليها، & كوت؛ أفضل الأشياء & كوت؛ بطريقة تعود بالنفع على الجميع. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
عند النظر إلى هذه الأنواع من المجموعات، هناك مجموعة كاملة من الهيكلة القانونية والمالية التي تستمر مع الشركات الأم والشركات التابعة ومجموعة كاملة من الأشياء التي لن نأخذك من خلال، أن يهتم بهذه الأنواع من الأشياء. أما بالنسبة للخيارات، مع إغلاق هذه الصفقة، سيتم تحويل الخيارات في لوسنت إلى أمن الشركة الجديدة مجتمعة، وجميع نسب الصرف، وما إلى ذلك، التي تؤثر على ذلك. (روسو، جميع الموظفين البث، 4-4-06)
وسيتم التعامل مع الأسهم على غرار جميع الأسهم الأخرى من الأسهم لوسنت في أنها سيتم تحويلها إلى مخزون الشركة مجتمعة في نسبة الصرف المتفق عليها. وسوف تستمر في إدارتها من خلال الإخلاص الاستثمارات. (رد الشركة، 4-2-06)
والهدف من ذلك هو مواصلة تزويد موظفينا ببرامج تنافسية ومنافع بما في ذلك برنامج خيار الأسهم. (رد الشركة، 4-2-06)
وتنص اتفاقية الاندماج على أن استحقاقات إنهاء الخدمة الحالية لكلتا الشركتين ستظل سارية المفعول لمدة سنتين بعد انتهاء عملية الاندماج. (رد الشركة، 4-2-06)
عقود الاتحاد.
في الولايات المتحدة، كم من موظفي الكاتيل ولوسنت يمثلون النقابات وما هي النقابات التي تمثل الموظفين؟
ويمثل نحو 2900 موظف نشط في لوسنت في المقام الأول من قبل عمال الاتصالات في أمريكا (سوا) والأخوان الدوليين من العمال الكهربائيين (إيبيو). لا يوجد موظفون من شركة الكاتيل في الولايات المتحدة يمثلهم اتحاد عمالي. (رد الشركة، 4-2-06)
ويستمر العقد كما هو. أريد أن أوسعها فقط وأقول أن الإجابة تنطبق على سوا و إيبيو. ولا يزال العقد الذي نطبقه الآن قائما بين الآن والتوقيع أو الإغلاق. وبعد أن نختتم هذه العقود تبقى سارية المفعول. (فرانك داميليو، اجتماع المدينة، 4-3-06)
الأثر على المتقاعدين.
خطط التقاعد.
كيف يمكن للمعاش التقاعدي أن يكون آمنا إذا كانت شركة ألكاتيل شركة أجنبية؟ كيف أعرف أنه سيكون هناك معاش تقاعدي؟
ستظل التزامات التقاعد من لوسنت مع الكيان الأمريكي، الذي هو حاليا لوسنت. وسيظل هذا الكيان القانوني قائما. وستظل هذه الالتزامات جزءا من ذلك الكيان القانوني. ومن منظور المعاش التقاعدي، يظل الالتزام تجاه هؤلاء المتقاعدين هو نفسه، وهو نفس الكيان القانوني القائم اليوم. هذا هو الطريق للتفكير في ذلك. (داميليو، بث جميع الموظفين، 4-4-06)
وبغض النظر عن مكان تأسيس الشركة، يتعين على الشركة، الشركة التابعة، في عمليات تلك الشركات أن تلتزم بقوانين البلدان التي تمارس فيها أعمالا تجارية. (روسو، جميع الموظفين البث، 4-4-06)
وينبغي أن نتحدث أيضا عن جانب الأصول من المعادلة. يتم الاحتفاظ بالأصول الداعمة لهذه الخطط في إطار الثقة لصالح المشاركين في الخطة، وهذا لا يتغير. و، ليس هناك وصول لشخص ما ليأتي في وتجريد من الأصول التي تدعم هذه الالتزامات. (جون كريتزماخر، جميع الموظفين البث، 4-4-06)
وتتجاوز الأصول الخصوم. (داميليو، بث جميع الموظفين، 4-4-06)
نعم، سنكون التواصل. لقد أمضيت بعض الوقت في العروض التي قمت بها بالأمس للتأكد من فهم الجميع من وجهة نظر المعاشات التقاعدية، وتمويل المعاشات التقاعدية بشكل كاف. ولن يطرأ أي تغيير على استحقاقات المعاشات التقاعدية أو خطط المعاشات التقاعدية أو المسؤوليات التي لدينا في هذا الصدد من وجهة نظر قانون إريسا في الولايات المتحدة. لذلك إذا كنت تأخذ خطوة إلى الوراء من وجهة نظر المتقاعدين، يمكن للمرء أن ننظر إلى هذا ويقول، وأنا المتقاعد من الشركة التي سوف تصبح أكبر مع نطاق أكبر، ونطاق أكبر، وقدرة أكبر على المنافسة وزيادة القدرة المالية. من وجهة نظر المعاش التقاعدي، لا شيء يتغير حقا. ومن ثم من وجهة نظر المتقاعدين الصحية، مسألة الصحة المتقاعدين هي قضية تتعلق ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية وما هو بأسعار معقولة. وكما قلنا أن علينا أن ننظر إلى ما هي التكاليف، متوازنة بطريقة ما بأسعار معقولة، وسوف نستمر في القيام بذلك. لذا من وجهة نظري، ليس هناك تغيير في الواقع سوى أن هذه الشركة ستكون جزءا من شركة أكبر مجتمعة، والتي حصلت على حجم أكبر، واتساع، وقدرة أكبر. (روسو، جميع الموظفين البث، 4-4-06)
يمكننا أن نفعل أشياء معا لا يمكننا أن نفعلها بمفردنا. وهذا يشمل مبلغ 1.7 بليون دولار من أوجه التآزر. النجاح المالي في الشركة يعود بالفائدة على جميع مكونات الشركة. لذلك فإنه يستفيد مساهمينا، وحملة السندات لدينا، عملائنا، موظفينا، المتقاعدين لدينا، وجميع الهيئات المكونة. لذلك نحن وضع أنفسنا لما سأتصل بالنجاح المالي المدقع، وجميع مكونات الشركة تستفيد عندما تكون الشركة ناجحة ماليا. (داميليو، بث جميع الموظفين، 4-4-06)
أولا، دعونا نشير إلى أن صناديق المعاشات التقاعدية في لوسنت لا تزال تمول بشكل جيد بموجب قواعد إريسا التي صدر بها تكليف اتحادي. لوسنت سوف تصبح شركة تابعة لشركة أكبر الأم بعد عملية الدمج، وسوف تبقى الراعي خطة خطط التقاعد لوسنت. وبناء على ذلك، فإن الصفقة لن يؤدي إلى أي تغيير في التزامات التقاعد لوسنت. (رد الشركة، 4-2-06)
في حين أن خطة التقاعد في الولايات المتحدة الأمريكية يتم تمويلها وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما (مبادئ المحاسبة المقبولة عموما)، يتم تمويلها بالكامل على أساس إريسا. وهذا يعني أن هناك أكثر من ما يكفي من الدولارات لتوفير كل مسؤولية متوقعة بموجب خطة المعاشات التقاعدية باستخدام القواعد التي وضعها الكونجرس الأمريكي، ونحن غير مطالبين بتقديم أي مساهمات في تلك الخطة.
خطة المعاشات التقاعدية المهنية في الولايات المتحدة هي مفرطة في التمويل على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما و إريسا.
بعد الاندماج في انتظار، وسوف تصبح لوسنت شركة تابعة لشركة أكبر الأم، وسوف تبقى الراعي خطة خطط التقاعد لوسنت. وبناء على ذلك، لن تؤدي المعاملة إلى أي تغيير في التزامات التقاعد من لوسنت، وسوف تستمر لوسنت في الوفاء بالتزاماتها التقاعدية بما يتفق مع المتطلبات الاتحادية. (5-8-06)
الرعاية الصحية للمتقاعدين.
هل ستواصل الشركة مجتمعة دعم الرعاية الصحية للمتقاعدين للمتقاعدين في لوسنت؟
في الشركة مجتمعة، وسوف نستمر في إدارة تكلفة الرعاية الصحية المتقاعدين في الولايات المتحدة. نحن نبحث دائما عن كيفية تحقيق التوازن بين احتياجات المتقاعدين ومستويات التمويل التي تمكن الشركة من البقاء منافسا قابلا للتطبيق. هدفنا هو أن تكون قادرة على توفير الوصول إلى خطط الرعاية الصحية عالية الجودة على مستوى الدعم الذي يمكن للشركة تحمله. (رد الشركة، 4-2-06)
الفترة الانتقالية.
متى سنبدأ في تحديد محافظ منتجاتنا، خاصة عندما تكون هناك تداخلات؟ ماذا يعني هذا الاندماج لوسنت أسيس و أومتس؟
وسوف نقوم بمراجعة صارمة للتكنولوجيا حسب كل منتج على حد سواء. وسوف ننظر في عدة أمور، مثل التأثير على عملائنا إذا قمنا بإجراء أي تغييرات، أو المنتج أو التكنولوجيا الواعدة في المستقبل، وما هي المجالات التي يحتمل أن يكون لها أكبر نمو، تتطلب الاستثمارات، وما إلى ذلك. الوقت مبكر جدا للافصاح. (5-8-06)
ومن الواضح أننا نريد أن يعرف العملاء أن علاقاتنا معهم ستظل ذات أولوية عالية، ونظل ملتزمين بتوفير نفس مستوى الاستجابة واستمرارية الخدمات التي نقوم بها اليوم.
إذا ومتى دمج الشركتين، سيكون هدفنا المتبادل هو الوقوف إلى جانب التزاماتنا للاتفاقات القائمة عبر جميع خطوط الإنتاج. ونحن نعتزم احترام التزامات تطوير منتجاتنا في العقود مع العملاء الجدد. ومن المتوقع أن تخلق الشركة المدمجة الفرصة لزيادة الاستثمار المشترك في مجالات المنتجات الاستراتيجية ومواءمة خرائط الطريق المشتركة للمنتجات بما يتماشى مع الطلب في السوق. (5-8-06)
كل من ألكاتيل و لوسنت تقدران للغاية العلاقات التي لديهم مع شركائهم المعنيين. وستقوم الشركة مجتمعة بإجراء تحليل شامل للعلاقات مع الشركاء، وكذلك إجراء مناقشات مع شركائها لتحديد ما هو أفضل للشركة مجتمعة.
أما بالنسبة ل جونيبر، وسوف تستمر لوسنت لتثبيت وصيانة معدات جونيبر كشريك التكامل. وتبقى شركات خدمات النشر والصيانة المتعددة البائعين أساسية لمحفظة لوسنت. (5-8-06)
تركيز الموظف.
ماذا يعني هذا بالنسبة للعمليات اليومية. للمشاريع الحرجة نقوم به الآن؟
الطريق للتفكير في هذا في الوقت الراهن هو أننا اثنين مستقلين والشركات المستقلة. ونحن على مواصلة العمل مثل شركتين مستقلتين مستقلتين. ونحن في طريقنا للتنافس ضد بعضها البعض للأعمال التجارية. نحن نريد لكسب كل دولار من الأعمال التي نستطيع. البرامج التي نعمل حاليا على، وسوف نستمر في العمل على. نحن اثنين من الشركات المستقلة المستقلة وهذه هي الطريقة التي نريد أن تستمر في التصرف.
من حيث التكامل، يمكننا أن نفعل التخطيط. لا يمكننا القيام بأي تنفيذ. بين الإعلان، الذي كان أمس، وإغلاق، والتي نحن وقوف السيارات الكرة في ستة إلى 12 شهرا، ونحن يمكن أن تخطط التكامل. لا يمكننا تنفيذ أي شيء. لا يحدث أي تنفيذ حتى نغلق. في هذه الأثناء، مهمتنا هي تنفيذ، تنفيذ، تنفيذ. كل الأشياء التي نعمل على مواصلة العمل على. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
ومن غير المتوقع أن يتم الانتهاء من الاندماج لمدة الستة إلى 12 شهرا المقبلة، وفي هذه الأثناء لدينا الأعمال التجارية لتشغيل. إدارة نظم تكنولوجيا المعلومات لدينا أمر بالغ الأهمية لسلاسة تشغيل أعمالنا، ونحن بحاجة إلى قائد قوي، من ذوي الخبرة في هذا المنصب لضمان ذلك ومساعدتنا في تحديد كيفية دمج النظامين بمجرد اكتمال عملية الاندماج.
إليزابيث هاكنسون، التي شغلت سابقا منصب مماثل مع مسي، لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات مع السنوات ال 12 الماضية في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية. وهي الآن مسؤولة عن تشغيل البنية التحتية لنظم المعلومات في الشركة، بما في ذلك نظم الاتصالات العالمية، وشبكات الشركات ومنصات الأعمال الإلكترونية. (5-8-06)
نحن نريد أن نكون استباقيين بقدر ما نستطيع في إدارة القوى العاملة لدينا من خلال خفض اكتساب المواهب من خارج لوسنت خلال هذه الفترة الانتقالية، ولكن نحن لا نعلن تجميد التوظيف أو التوظيف. لقد نفذنا & كوت؛ الحرجة للتوظيف فقط & كوت؛ فيما يتعلق بتعيين مرشحين خارجيين لمناصب مفتوحة. وتسري هذه السياسة فورا وستظل سارية حتى إشعار آخر.
ما يعنيه هذا هو أن جميع طلبات التوظيف الجديدة التي سيتم نشرها خارجيا تحتاج إلى موافقة عضو في لجنة الإدارة قبل نشر إعلان الوظيفة. بالنسبة إلى الإعلانات الوظيفية التي يتم نشرها خارجيا، يجب الحصول على موافقة عضو لجنة إدارة الأعمال قبل تقديم عرض عمل لمرشح خارجي.
هذا التغيير في السياسة لا يؤثر على الحركة الداخلية للموظفين الحاليين. تبقى التطوير المهني أولوية بالنسبة لموظفينا والترقيات و / أو التحركات الجانبية في جميع أنحاء المنظمة تبقى مفتوحة لجميع الموظفين المؤهلين وفقا للسياسات القائمة.
مبادرة تبسيط الأعمال.
أنا أفهم أن العمل كالمعتاد. ماذا عن جهودنا فيما يتعلق بالمركزية والتبسيط الذي يتطلب استثمارات تكنولوجيا المعلومات؟
نبدأ مع: نحن نعمل كشركة منفصلة، ​​ونبقي على بدء من هناك، وهذا ما يدفع جهودنا يوما بعد يوم. وأعتقد أن الاعتبار الوحيد سيكون هناك إذا كنا نفكر سنتين إلى ثلاث سنوات. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
وستستمر الشركات في إدارة أعمالها بشكل مستقل في مسارها العادي حتى تحصل على الموافقات اللازمة وتكمل عملية الدمج. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
الشركة المشتركة.
هل ستكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للشركات؟
وبموجب المعايير الدولية للتقارير المالية، ستقدم الشركة الجديدة تقارير باليورو. لأغراض المصالحة بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة (أوس غاب)، ستقوم الشركة الجديدة أيضا بالدولار الأمريكي. (5-8-06)
نمو الإيرادات.
مع وجود مجموعة أوسع من المنتجات والموارد المتاحة الآن مع الشركة المدمجة، كيف ترى هذا التأثير على نمو الإيرادات في المستقبل مقارنة مع نمو رقم واحد الذي شهدناه في الماضي؟
لم نقدم أي توقعات حول نمو الإيرادات. ونظرا لأننا في فترة هادئة، يجب أن أكون حذرا حقا مع الأرقام. وهنا طريقة للتفكير في ذلك. إن مبلغ 1،7 بليون دولار الذي أوضحت أنه ليس لديه افتراضات بشأن أوجه التآزر في الإيرادات. هذا هو تماما التكلفة التآزر عدد. ومن الواضح أن هناك الكثير من الفرص لكل واحد منا لسحب من خلال منتجات بعضها البعض. إنهم يفعلون أشياء معينة مثل أعمالهم التجارية، على سبيل المثال، حيث لديهم أعمال تجارية قوية خارج الولايات المتحدة، وهم يحاولون كثيرا إنشاء مشروع تجاري جيد في الولايات المتحدة. هناك أشياء يمكننا القيام بها لمساعدتهم. إذا نظرتم إلى القواعد المدمجة التي تملكها كلتا الشركتين، فمن الواضح أنها فرصة لزيادة الإيرادات الصعودية. وبالتالي فإن الفرص القائمة على البصمة الجغرافية، على وصول العملاء، على قاعدة جزءا لا يتجزأ من أن هاتين الشركتين لديها لزيادة نمو الإيرادات هو واضح بشكل واضح. ونحن لم نفترض أي من ذلك، لا شيء من ذلك في أوجه التآزر التي أبلغنا على مدى اليومين الماضيين. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
اسمحوا لي أن عثرة عليه مستوى، والحديث عن الجيل المقبل، وعلى وجه الخصوص إمس. وبعد ذلك كجزء من ذلك، سوف أتحدث عن التطبيقات. سأفعل ذلك من قبل الأعمال التجارية، والتحدث قليلا عن ما نقوم به من هذا القبيل، ومن ثم ما يفعلونه وهذا يختلف قليلا عما نقوم به.
لديهم رؤية إمس مماثلة لنا، والتي هي لكسر الدائرة القديمة تحويل الأعمال مع عناصر شبكة منفصلة بوابات للإشارة، للسيطرة على المكالمات، قسم التحكم، ومن ثم التطبيقات التي ركوب على رأس ذلك. مشابهة جدا لنا من حيث عملية الفكر المعماري، ما يفعلونه، ما محفظتهم، وكيف انهم ذاهبون الى السوق. فهم يفكرون في التطبيقات كثيرا بالطريقة التي نفعلها، من حيث فرص إيرادات الجيل التالي لخلق قيمة للشركة. فهي صعودية جدا على التطبيقات، وتستثمر في التطبيقات. انها مماثلة لتطبيقات الأعمال لدينا. نحن حزمة التطبيقات مع واحدة من قطاعاتنا، وانها الأعمال التي حققنا بعض التقدم، ولكن هناك الكثير من الفرص بالنسبة لنا، على الجانب الصعودي، ولكن الشيء نفسه بالنسبة لهم. لقد حققوا بعض التقدم الجيد، لذلك الكثير من الفرص بالنسبة لهم على الجانب العلوي. ولكن إذا كنت تفكر في ذلك من حيث لدينا إمس صورة الجنرال المقبل، وهناك فرصة كبيرة لكلا الشركتين، والاستفادة منها معا، وتحصل على هذا واحد زائد واحد يساوي أكثر بكثير من اثنين.
بينما أنا على هذا، اسمحوا لي أن تنفق دقيقة أو اثنين على كيفية تنظيمها. إذا كنت تفكر في لوسنت، نحن نظمت في أربعة قطاعات، وهناك قطاع التنقل، وشبكات الوسائط المتعددة، والخدمات الأساسية المتقاربة. ثم الجزء الخامس هو & كوت؛ أخرى، & كوت؛ والتي هي في المقام الأول بعض النفقات مركز الشركة والمبيعات وعائدات الملكية الفكرية وأشياء من هذا القبيل.
إذا نظرت إلى كيفية عمل ألكاتيل على إعداد تقاريرها الخارجية، فهذا يعني أن لديها ثلاثة أجزاء رئيسية، ثم بالطبع & كوت؛ أخرى. & كوت؛ ولكن إذا نظرتم إلى القطاعات المالية الرئيسية الثلاثة، فإن قطاعاتهم هي: التنقل، السلكية، ومن ثم الشبكات الخاصة. الآن، شبكاتهم التنقل و ويريلين مشابهة جدا لنا. ولكن ما يفعلونه في بلدهم يختلف عن بلدنا هو في المقام الأول شيئين. خدماتها في قطاعات التنقل و السلكية. هذا مختلف عنا. خدماتنا كلها جزء من خدماتنا.
والفرق الكبير الآخر هو أنها لا تزال تفعل التصنيع الخاصة بهم. كل من هذه القطاعات، التنقل و السلكية، لديها التصنيع.
لديهم أيضا شبكة الأعمال الخاصة، وهو عمل مثير للاهتمام مع أربع شركات فرعية. كما تحتوي على أعمال فضائية. لديهم الأعمال إشارة الإرسال التفكير في مترو الانفاق والسكك الحديدية و E-زباس لدينا. إنهم لا يبيعون جهاز E-زباس ولكن الشبكة التي تدعم هذه هي واحدة من الشركات التي هم فيها. ثم أنها تفعل بعض خدمات تكامل الشبكة، وهو مشابه لنا، ولكنها تفعل ذلك لما يسمونه المؤسسة عمودي السكك الحديدية، والطاقة. والأعمال التجارية المشاريع الخاصة بهم أنها لا تزال لديها بكس و إيببكس الأعمال، مثل أفايا. أن الأعمال التجارية شبكة خاصة هي الأعمال التجارية الكبيرة. انها تقريبا 5 مليار دولار. (D'أميليو، تون ميتينغ، 4-3-06)
مستويات الموظف.
كم عدد الموظفين سوف الشركة مجتمعة؟
في نهاية عام 2005، كان لدى الكاتيل 58،000 موظف و لوسنت 30،200. والجمع بين ذلك هو خلق قوة عاملة تبلغ حوالي 88،000، قبل أي خطط إعادة الهيكلة. (رد الشركة، 4-2-06)
ألكاتيل (تقريبا) أوروبا = 33،500 (58 في المائة) أمريكا الشمالية = 9000 (16 في المائة) بقية العالم = 15،500 (27 في المائة)
لوسنت (تقريبا) أوروبا = 4،700 (16 في المائة) أمريكا الشمالية = 17،900 (59 في المائة) بقية العالم = 7،600 (25 في المائة)
مجتمعة (تقريبا) أوروبا = 38،200 (43 في المائة) أمريكا الشمالية = 26،900 (30 في المائة) بقية العالم = 23،100 (26 في المائة)
موقع السوق.
هل هذا الاندماج يجعل الشركة المدمجة أكبر مورد للاتصالات في العالم؟
نعم، فإن الاندماج خلق الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الاتصالات. وستكون الشركة المدمجة رقم 1 في الخطوط السلكية ورقم 2 في مجال التنقل، والرقم 1 في الطيف الترددي للجيل الثالث (كدما + أومتس) والرقم 2 في الخدمات العالمية. (رد الشركة، 4-2-06)
منتجات وأسواق الكاتيل و لوسنت مكملة، وسوف تخلق: زعيم رقم 1 في سلك. رقم 2 في اللاسلكية (رقم 1 في الجيل الثالث 3G انتشار الطيف). و 2 في الخدمات. قاعدة عملاء عالمية متنوعة ومكانة قوية للتوسع في المناطق الناشئة التي لها حضور في أكثر من 130 بلدا. (رد الشركة، 4-2-06)
جنرال لواء.
متى تم اعتبار هذا الاندماج أولا بجدية من قبل لوسنت أو الكاتيل؟
مثل أي شخص آخر في هذه الصناعة، ألكاتيل و لوسنت أجروا مناقشات غير رسمية وتبادلوا وجهات النظر حول مستقبل الاتصالات. وقد أسفرت هذه المناقشات عن مزيد من المناقشات الاستراتيجية في وقت سابق من هذا العام. (5-8-06)
الأساس المنطقي للاندماج.
لماذا يتم دمج لوسنت و ألكاتيل؟
ويتمثل المحرك الرئيسي لهذه المجموعة في تحقيق نمو كبير في الإيرادات والأرباح استنادا إلى الفرص المتاحة في السوق لشبكات الجيل التالي والخدمات والتطبيقات، مع تحقيق تآزر كبير. إن زيادة حجم الشركة ونطاقها وقدراتها العالمية ستعزز القيمة المستدامة لمساهميها من السنة الأولى. هذا المزيج هو حول تناسب الاستراتيجي بين اثنين من قادة الاتصالات العالمية من ذوي الخبرة وحسن الاحترام، الذين معا سوف تصبح الرائدة عالميا في التقارب.
إن ما يمكن لهذه الشركات إنجازه معا يتجاوز بكثير ما يمكننا القيام به بمفردنا. سوف الجمع بين الناس والقدرات وعلاقات العملاء تعزيز مكانتنا التنافسية في المناطق ذات النمو المرتفع من شبكات الجيل المقبل: 3G إمس اللاسلكية النطاق العريض الوصول تطبيقات التطبيقات البصرية.
وسوف تكون الكاتيل و لوسنت مجتمعة: كن عالميا في الحجم لديها قيادة واضحة في شبكات الجيل التالي كشركة رائدة عالميا في التقارب تباهى واحدة من أكبر R & أمب؛ D قدرات تركز على الاتصالات توظيف أكبر وأكثر خبرة فريق الخدمات العالمية في صناعة إنشاء قيمة ملاك الأسهم المستدامة مع الملكية في الأكثر ديناميكية، لاعب عالمي في حلول الاتصالات من طرف إلى طرف (استجابة الشركة، 4-2-06)
الاندماج من يساوي.
س: لماذا نسميها اندماجا يساوي عندما تحصل الكاتيل على ما يقرب من 60 في المئة و لوسنت تحصل على ما يقرب من 40 في المئة؟
من المهم أن نتذكر أن هناك عوامل أخرى تجعل هذا اندماج متساوي إلى جانب توزيع سهم. وستدمج الشركة الجديدة في فرنسا مع مكاتب تنفيذية في باريس. وستستند عمليات أمريكا الشمالية في نيو جيرسي، حيث ستظل مختبرات بيل العالمية مقرها الرئيسي.
سيرجي تشوروك سيكون الرئيس غير التنفيذي، وستكون باتريشيا روسو الرئيس التنفيذي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الإدارة الدولية من ذوي الخبرة الجمع بين على قدم المساواة أفضل من كل من الشركات. وستصدر إعلانات إضافية عن التنظيم والإدارة في موعد لاحق.
The board of directors will have equal representation from each company, including Serge Tchuruk and Patricia Russo, five of Alcatel's current directors and five of Lucent's current directors. The board also will include two new independent European directors to be mutually agreed upon.
We believe that this is the best, unparalleled combination taking into account the unique and complimentary strengths brought by each company. (Company response, 4-2-06)
Completing the Merger.
What are the hurdles and milestones in order to complete the acquisition? And is there any possibility that this may not get to completion?
You have the classic approval process with respect to the regulatory authority. That would be the U. S. regulatory authority, the European union regulatory authority. We will go through CFIUS (Committee on Foreign Investment in the United States), which is a process here in the U. S. that looks at foreign investment in a U. S. company. We will go through the typical antitrust, Hart-Scott-Rodino reviews, that will look to see whether there are any antitrust considerations here. Our objective is to get to closure as quickly as possible. We said six to 12 months. Six is better than 12. That's a function of all the filings and all the work that our teams will have to do in terms of getting this approval.
Now what we've got to do, obviously, while that's going on, is we've got to begin to do transition planning and distinguish planning from execution. It would be my goal that we do as much planning as we can between now and close with a full-time planning team. And then on the day we close, we're ready to start executing and implementing the integration plan. That would be ideal where there's clarity around who's in what job, who's in charge, what are the things that have to be done? We will have a set of milestones along the way from a planning standpoint to get us up to closing and then we will have yet another set of critical integration milestones that we'll all be running against as we actually are a combined company. Our shareowners need to approve this. So we will have to call a shareowners' meeting, and we will have to present the case and let the shareowners vote on this transaction as will Alcatel. (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
This is a massive job of integrating two companies. We are two very large global companies, and we have a lot of work to do to get these companies combined, and even after close, it will take awhile before you're truly integrated as one company. Our expectations shouldn't be, Day 1, everything is integrated, systems are integrated. It generally doesn't work that way.
Having said that, I've seen what the people in this company, and I think the Alcatel folks would tell you, what they've done, as we've weathered the storm and made the changes we've made. We've gone through radical change, as a company since our birth as Lucent. I think we have incredibly smart people. Incredibly dedicated people. So, are we up to the task? We're absolutely up to the task. There's no question in my mind. And from what I observed, the ability to communicate with each other, understand each other, collaborate around what's going on in the industry, and reach a good business decision, I have confidence we'll be able to do that. Every function of every company has to be looked at. We have a lot of work to do. We're up to it. We just need to plan for it and manage it well. (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
The assumption out of the chute is we can plan and plan and plan we just can't implement the plans. But I want to just come back to the question, which is, what are we most concerned about? Let me tell you what I'm most concerned about. Even despite that massive effort that we got to do on integration, we're still two separate companies. We have to execute flawlessly, our own plans, and between now and when this deal closes. So what does that mean? Today's April the 4th, you know, we're right at the beginning of Q3. We need to have a terrific Q3, and then we need to have a terrific Q4. As a company, we didn't have a terrific Q1. And we're going to report on Q2 in a couple of weeks, so I can't comment on that. (D'Amelio, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
But, what's most incumbent upon us right now is, to deliver on our plan. To deliver on the Q3 plan. To deliver on the Q4 plan. Because we want to make sure we stay strong over the remainder of the fiscal year, regardless of what we're doing on the merger side.
We've got to execute our plans as they exist. And, 99 percent of the people in the company need to be doing that, while we have a transition planning team working on the transition; reaching into the organization as appropriate, but we've got to keep separate running and executing our business from planning for this transaction. That will give us the greatest chance of near-term success, which we need and then longer-term success, which obviously we expect. But we've got to stay focused on our plans at-hand, and execute on them. (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
We will work closely with the regulatory bodies in both the U. S. and Europe to obtain the necessary clearances. Both companies will operate independently until the merger is completed. If the merger is not completed, both companies are prepared to continue with their separate strategies for success. (Company response, 4-2-06)
As is typical with these types of transactions, there are four major milestones that must be achieved before the closing: Legal filings (prospectus) with the SEC in the US, and AMF (Document E) in France (several months) Antitrust filings both in the U. S. and European Union and certain other jurisdictions Approval by CFIUS (Committee on Foreign Investment in the United States) Approval by shareowners of both companies (cannot occur before the legal filings): 2/3 vote from Alcatel shareowners, and simple majority of Lucent shareowners (Company response, 4-2-06) When will Lucent and Alcatel hold their respective General Shareowner Meeting?
The shareowner meeting could occur before antitrust and CFIUS clearance, but after SEC and AMF clearance is achieved. (Company response, 4-2-06)
Name and Logo.
Will we get a brand-new name? Is it going to be a combination of the current names? And how are we going to go about this process?
We will determine what the name is at a later date. You shouldn't conclude from that it won't be some combination of names today, or that it will in fact be a new name. I think we have some work to do to look at the brand equity. Because both companies have equity in the brand around the world. There are parts of the world where Alcatel's brand equity is stronger than ours because they do business much more significantly in a part of the world than we do, and vice versa.
It will be something that is either a combination or a new name, and that'll really be informed by what's the cost of creating new equity, versus the value of leveraging current equity? I do know that Bell Labs, and the name Bell Labs, Bell Labs Innovation, or Bell Labs Research and Innovation, clearly has value, and I would expect we're going to continue to want to find a way to leverage that. And then we'll have to determine from that, do we change the stock ticker or not? (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
A joint working group will be created to work on these topics so that name and logo of the new company can be revealed at closing date. (Company response, 4-2-06)
What I would say based on that question, the answer is "no." The reason I said "no" is Lucent and Alcatel both have lots of brand value today, depending on the marketplace that you're in. For example, in North America, Lucent has great brand value, great brand recognition. And in Europe, Alcatel has great brand recognition. One of the things that we're looking at, is there a way to not necessarily do an "or," but to do an "and," and try to maximize the value that both brands bring. We're looking at all of our alternatives. (D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
Stock Listings.
Where will the new entity be listed?
The combined entity will continue to be primarily listed on Paris Euronext and the New York Stock Exchange (NYSE). (Company response, 4-2-06)
The combined company will conduct discussions with the respective listing agencies to determine the index/indices in which it will be included. The combined company will most likely not be listed on the S&P because Non-U. S. companies are not permitted to be listed on this index. (Company response, 4-2-06)
What are the expected synergies (cost reductions, leveraging Alcatel, leveraging Lucent) and when do you expect to achieve them?
We've mutually identified annual pre-tax cost and expense synergies of approximately 1.4 billion / $1.7 billion within three years, a substantial majority of which will be achieved in the first two years. The net present value (NPV) of cost synergies are approximately 10 / $12 billion.
The synergies are expected to come from several areas, including: Consolidating support functions Optimizing the supply chain and procurement structure Leveraging R&D and services cross a larger base.
We will look at several things, such as the impact on our customers if we make any changes, which product or technology has the most promise going forward, what areas are likely to have the most growth, the investments required, etc. (Company response, 4-2-06)
Financial Reporting.
What are the expected restructuring costs (P&L and cash and non-cash)?
The merger will also result in approximately 1.4 billion / $1.7 billion in new cash restructuring charges, with the charges to be recorded primarily in the first year. We expect a substantial majority of the restructuring to be completed within 24 months after closing. We will record non-cash restructuring charges for items such as the amortization of intangible assets, which we are currently calculating. (Company response, 4-2-06)
The combined company will continue to adhere to the prevailing securities laws. We will have to report under International Financial Reporting Standards, or IFRS, because the combined company will be incorporated in France. However, for the combined company to be a "foreign private issuer", the corporation incorporated under the laws of any foreign country must NOT meet the following two conditions: More than 50 percent of its voting securities are directly or indirectly held of record by residents of the United States; and Any one of the following applies: The majority of the executive officers or directors are U. S. citizens or residents, More than 50 percent of the assets of the issuer are located in the U. S., or The business of the issuer is administered principally in the U. S.
(Company response, 4-2-06)
The fiscal year or accounting period will begin on January 1st and end on December 31st of the calendar year. (Company response, 4-2-06)
The merger will result in approximately $1.7 billion in new cash restructuring charges, with the charges to be recorded primarily in the first year. (5-8-06)
What will the new R&D organization look like size, headcount, patents?
The combined R&D currently will have more than 26,100 scientists and engineers with an unmatched innovation strength, leading in all the critical technologies for the future: broadband access both wired and wireless, optical flexible networking, service aware IP routing, NGN and IMS, open service delivery solutions, added value carrier grade applications and scaleable OSS.
The combined company will own more than 25,000 patents registered all around the world and covering the technologies critical for communication solutions. We expect the organization will continue and even expand its filing rate of more than 1,400 patents/year. (Company response, 4-2-06)
نعم فعلا. (Company response, 4-2-06)
One of the areas we've got to work through as part of the merger is certain projects for the government, which would include Bell Laboratories. One of the things we're looking at is a separate U. S. subsidiary, where we would put those certain projects. It will have three, U. S. citizen board members we will nominate, that need to be approved by the U. S. government. One is Bill Perry, who was a former Secretary of Defense. One is James Woolsey, who is a former director of central intelligence. And the last one is Kenneth Minahan, who's a former director of the National Security Council. (D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
Bell Labs, the headquarters of Bell Labs, what Bell Labs is, remains unchanged. In fact, my hope is that we are able to expand what Bell Labs is and looks like around the world from a research standpoint. Alcatel has Alcatel research and innovation. And they have core research that they do, and they have research centers around the world. So I envision that this is an opportunity to do more from a research standpoint together than either of us could do separately. We have no intention of dividing up Bell Labs, moving Bell Labs or not having Bell Labs be headquartered exactly where it is.
With respect to the sensitive U. S. government work, we have arranged for a structure that is a separate U. S. subsidiary headed by a proxy board. Three outstanding, impressive individuals have agreed to serve on the proxy board that's a very typical mechanism used when you have a combination of U. S. and non-U. S. interests associated with a company. We have to get approvals. (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
The combined company intends to form a separate, independent U. S. subsidiary holding certain contracts with U. S. government agencies. This subsidiary would be separately managed by a board, to be composed of three independent U. S. citizens acceptable to the U. S. government. This type of structure is routinely used to protect certain government programs in the course of mergers involving non-U. S. parties. (Company response, 4-2-06)
Lucent does a broad range of projects for the federal government, but beyond that we would not comment on the details of customer relationships. (Company response, 4-2-06)
Alcatel does a broad range of projects for the French government, but beyond that we would not comment on the details of customer relationships. (Company response, 4-2-06)
We wouldn't speculate on the reaction of the U. S. government. That said, we will work closely with the U. S. government to obtain the necessary clearances. We are confident that we will be successful. (Company response, 4-2-06)
Sarbanes-Oxley.
My question is related to internal controls and operations. I'd like to know if you can share with us what systems are used at Alcatel to manage their internal business operations? And if there are any controls or regulations used or required, similar to what we do in the U. S. in support of Sarbanes-Oxley?
On the whole governance model relative to Sarbanes-Oxley, we had a thorough, exhaustive due diligence effort and we are comfortable with our governance model. We are comfortable with, through our due diligence process, through many discussions with their senior folks in this area, what we do today, what they do today, and then how it'll come together post-merger.
And then in terms of their systems, they clearly have a systems environment that's good, but like ours, can be improved. They have some systems very similar to some of the things we do. But systems in general, for both companies, are clearly an area of opportunity as we go forward. (D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
Lucent Real Estate.
Will things still remain the same with Lucent Real Estate Service?
In terms of service levels, I don't see any changes in service levels. There is clearly going to be rationalization work that will need to be done across all functions that will include facilities. So there will be rationalization work that needs to be done. But in terms of service levels, I don't see any major changes to service levels at this point. (D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
Manufacturing.
Does Alcatel support an insourcing or outsourcing model?
I'm assuming you mean manufacturing for the most part, they do their own manufacturing. Most of our manufacturing is outsourced, and most of their manufacturing is done by their own factories. So that's clearly an area where we'll have to work our way through what's the right model. And by the way, on many of these items, we shouldn't get caught up in an "or." In many of these, the answer may be "and." It doesn't have to be insourcing or outsourcing; it could be insourcing and outsourcing. It turns out, they get some interesting benefits from having their own manufacturing that we haven't had access to.
Because they have a lot of their own local content, in places like France, Germany and China, they get access to some export financing that we haven't been able to get access to for customer financing. So there are some interesting benefits from their model that we'll obviously need to study as we work our way forward. (D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
To date, Alcatel has outsourced around half of its manufacturing, but continues to integrate and test internally many of these products. Alcatel mainly outsources to Flextronics, Jabil and Sanmina. (Company response, 4-2-06)
Alcatel main manufacturing facilities are located in France, Italy, Belgium, China, Mexico and the U. S.A. (Company response, 4-2-06)
Structure of the New Company.
Where will the company be incorporated? Where will it be based?
The company will be incorporated in France, with executive offices located in Paris. The North American operations will be based in New Jersey, U. S.A., where global Bell Labs will remain headquartered. (Company response, 4-2-06)
When you merge companies, you want to make sure you maximize every element of value creation. Just to start at a macro level. The reason we chose France as where we wanted the company to be incorporated, is because it maximizes our tax value. We, both companies, have significant deferred tax assets, significant net operating losses (NOL), and it turns out, when you look at the various tax laws of the different countries, France was the most favorable for the combined companies. (Frank D'Amelio, Town Meeting, 4-3-06)
This will be announced at the deal closing. (Company response, 4-2-06)
There is bound to be some overlap in our product lines. Do we expect to rationalize some of our product lines? اي واحدة؟
A major rationale for this merger is the synergies that will naturally flow from it. We will undertake a rigorous technology-by-technology, product-by-product review of both portfolios. We will look at several things, such as the impact on our customers if we make any changes, which product or technology has the most promise going forward, what areas are likely to have the most growth, the investments require, etc. (Company response, 4-2-06)
The combined company will be a leader in all major high growth, next-generation areas No. 1 or No. 2 in all key areas of next-generation networks. (Company response, 4-2-06)
2001 Merger Discussions with Alcatel.
I know back in 2001, we started negotiations with Alcatel. And I'd like to know what failed then, and what changed in subsequent years, besides the obvious growth of both companies? What made you feel this time around it could be successful?
I wasn't here in 2001, so I'll defer to Frank, who was here. I will tell you what Serge said yesterday when asked: "The mayonnaise just didn't stick." My view is, it just wasn't right. Things didn't come to closure in a way that both sides felt good about. And in the end, that's what you need to do. When you put a deal like this together, it's a matter of what are you willing to compromise, what are you willing not to compromise? How compelling is the vision and the opportunity? And that really informs your ability to get something done. I think we reached an agreement that's compelled by the possibilities we can create together, and we were able to work out the things that were important from our side and from their side. (Russo, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
I think the fine wine wasn't ready to be consumed back in 2001. And then you all have heard me talk about our continuum as a company, about survive, stabilize, thrive. Back then, the whole industry, including both companies, was very much in what I'll call survival mode. And we got into philosophical differences about where each company was respective to that continuum. So I think it was nothing more than the timing wasn't right. (D'Amelio, All-Employee Broadcast, 4-4-06)
About Alcatel.
Can you provide a brief history of Alcatel?
Alcatel has its roots in the late 19th century as the publicly owned Compagnie Genereale d'Electricit , but it became a telecommunications specialist when it combined with the bulk of ITT's telecom business in 1987, about 20 years ago. The international character of the company dates from that deal and was subsequently reinforced with significant later acquisitions such as different acquired companies, such as Rockwell (U. S.) in 1991, Teletra (Italy) in 1992, Nortel Submarine & Cables (U. K.) in 1994, DSC (U. S.) in 1998, Genesys (U. S.) and Newbridge Networks (Canada) in 2000, and Timetra (U. S.) in 2003, to name the most important. Furthermore, Alcatel also benefits from a significant position in China thanks to its long-lasting presence in that country since 1983 and its flagship subsidiary ASB. (Company response, 4-2-06)
It has some 9,000 employees in North America. Alcatel's North American revenues by subsidiary location in 2005 were 1.9 billion / $ 2.3 billion, which represents more than 14 percent of Alcatel 2005 revenues. (Company response, 4-2-06)
Alcatel currently operates in more than 130 countries with operations across all continents. Alcatel's headcount is geographically distributed approximately as follows: France 16,000; Germany 5,300; Italy 4 900; Belgium 2 200; Spain 1,400; Rumania 970; Austria 730; U. K./Ireland 700; Nordics 590; Russia 550; Swiss 500; Portugal 330; The Netherlands 210; Australia 1 200; China 6,800; India 1,400; U. S. 6,200; Canada 2,800; Brazil 3,000; Mexico 520; and Egypt 430, to name the most important locations.
Alcatel's six principal R&I centers are located in: France (Marcussis); Germany (Stuttgart); NA (Dallas & Ottawa); Belgium (Antwerpen); and China (Shanghai).
Alcatel has a major presence in North America, with main locations in Texas, California and Canada. (Company response, 4-2-06)
Investor Information.
The Transaction.
What is the structure of the transaction?
It's a stock-for-stock merger with a fixed exchange ratio of 0.1952 of a new company ADS (American Depositary Share) representing ordinary shares of Alcatel (as the combined company) for every common share of Lucent except that a cash payment will be made in lieu of any fractional interest in an Alcatel ADS. Upon completion of the merger, Alcatel shareholders will own approximately 60 percent of the combined company and Lucent shareholders will own approximately 40 percent of the combined company. In legal terms, the deal is structured as a reverse triangular merger, after which Lucent will be a subsidiary of Alcatel, and Lucent shareowners will receive Alcatel ADSs in exchange for Lucent shares except that a cash payment will be made in lieu of any fractional interest in an Alcatel ADS. These structures are common in mergers of this type and most mergers involving US public companies are done this way. (Company response)
An American Depositary Share, or ADS (represented by an American Depositary Receipt), is a negotiable U. S. depositary receipt, which usually represents an existing outstanding class of equity shares in a non-U. S. company. ADSs trade freely, just like any other security; investors can purchase and hold ADSs through full-service, discount, and on-line brokerage firms throughout the United States. For example, Alcatel ADS' trade on the NYSE under the symbol ALA. (Company response, 4-2-06)
Impact on Stock.
How will the merger affect my Lucent stock?
Lucent shareowners will receive 0.1952 of an ADS (American Depositary Shares) for every common share of Lucent that they currently hold except that a cash payment will be made in lieu of any fractional interest in an Alcatel ADS. Each ADS represents one ordinary share of Alcatel (as the combined company). The combined company's ordinary shares will be traded on the Euronext Paris and the ADS will be traded on the New York Stock Exchange. No action will be required by you until after the closing of the merger. Following the closing, you will receive instructions from Lucent regarding the exchange of your shares.
Roughly 881 million shares will be issued. (Company response, 4-2-06) How many shares of stock does each company currently have outstanding?
As of December 31, 2005: Alcatel: 1,370 million basic shares outstanding Lucent: 4,469 million basic shares outstanding.
(Company response, 4-2-06)
The merger is not anticipated to be a taxable event (except with respect to cash received in lieu of any fractional interest in an Alcatel ADS) since it is a stock-for-stock transaction. However, you should consult your tax advisor regarding your particular situation. (Company response)
There will be no cash payment from Alcatel. After the merger is approved and closed, for each share of Lucent common stock, Lucent shareholders will receive 0.1952 of an Alcatel ADS except that a cash payment will be made in lieu of any fractional interest in an Alcatel ADS and will become shareholders of the combined company. No action will be required by you until after the closing of the merger. Following the closing, you will receive information from the new company regarding the exchange of your shares. (Company response)
Whether to buy or sell stock is a personal decision. We recommend you consult your investment advisor. (Company response, 4-2-06)
We expect the merger to close within approximately 6-12 months. If the merger is effected, shareholders who hold shares in certificated form will be required to submit their certificated shares in order to receive shares of the new company. In order to expedite the eventual transaction, we suggest you mail your certificate(s) in for deposit into Direct Registration Form. When mailing certificates we suggest insuring the package for a minimum of $25 or 2 percent of the value of the shares, whichever is greater. (Company response, 4-2-06)
The Bank of New York will remain as the transfer agent for Lucent until the closing of the transaction. After the closing, the new company will work with the transfer agent that best suits its business needs. (Company response, 4-2-06)

"Slow to react, top heavy and bloated cost structure"
Global company provides decent opportunities worldwide, if you have the desire to relocate. Decent benefits package, though in recent years it seems to be getting worse. CEO, Ben Verwaayen, seems to be doing a modest job of turning the company around, but at a cost to the current employees. Alcatel-Lucent can be a good vehicle to learn and provide advancement, but you must take the initiative and be aggressive.
Alcatel-Lucent is still very top heavy, and a high cost structure to go with it. The layoffs from recent years, including a large number of talented and skilled employees moving on to better opportunities, have left many business units shorthanded. Not only will ALU have a hard time competing for revenue and increasing its margins, but it will have a difficult time delivering on its commitments, especially with its LTE deployments.
المشورة للإدارة.
Employees, the people at work for ALU, are your most important assets, not your shareholders, not the industry analysts and certainly not the board of directors.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
Other Employee Reviews for Alcatel-Lucent.
"Good place to work with"
Working hrs are very flexible. You have an opportunity to gain good technical knowledge.
Adapt to French way of working.
المشورة للإدارة.
Should improve the speed of decision making on features of the product.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
"short, a lot of learning, but also observed a lot of unnecessary infrastructure"
Learning, low pressure, and coworkers are easy to get along with.
Limited growth opportunity within the company.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
Work at Alcatel-Lucent? تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
Alcatel-Lucent Careers.
With the combined strengths of Nokia and Alcatel-Lucent, we are an innovation leader in the technologies that connect people and things. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
Alcatel-Lucent Photos.
Have you worked here?
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

Alu employee stock options


How to access Employee Related Account(s) if you have an employee stock plan account.
To access your Employee Stock Plan accounts please login via the following path:
Existing User.
Select "Login" if you have previously accessed your account online. تسجيل الدخول.
Select "Activate Account" if you have not yet accessed your account online. Activate Account.
How to access Employee Related Account(s) if you have an employee stock plan account.
To access your Employee Stock Plan accounts please login via the following path:

No comments:

Post a Comment