Friday 19 January 2018

تكلفة خيارات العملات الأجنبية


تكلفة حمل.


ما هي "تكلفة حمل"


وتشير تكلفة الحمل إلى التكاليف المتكبدة نتيجة لوضع الاستثمار. ويمكن أن تشمل هذه التكاليف التكاليف المالية، مثل تكاليف الفائدة على السندات، ومصروفات الفوائد على حسابات الهامش، والفائدة على القروض المستخدمة لشراء الضمان. ويمكن أن تشمل أيضا التكاليف الاقتصادية، مثل تكاليف الفرصة البديلة المرتبطة بالوضع الأولي.


انخفاض "تكلفة حمل"


تكلفة حمل النموذج.


هناك نموذج مالي يتم استخدامه في السوق اآلجلة لتحديد تكلفة الحمل) إذا كان السعر اآلجل معروفا (، أو السعر اآلجل) إذا كانت تكلفة الحمل معروفة (. في حين أن هذا يعمل للأمام، فإنه يوفر تقريبي جيد للأسعار الآجلة كذلك. وتعبر الصيغة على النحو التالي:


F = سي ^ ((r + s - c) x t)


F = السعر الآجل للسلعة.


S = السعر الفوري للسلعة.


e = قاعدة السجلات الطبيعية، تقارب 2.718.


r = معدل الفائدة الخالي من المخاطر.


s = تكلفة التخزين، معبرا عنها كنسبة مئوية من السعر الفوري.


ج = العائد المريح، وهو تعديل لتكلفة حمل.


t = وقت تسليم العقد، معبرا عنه بفصيل من سنة واحدة.


ويعكس هذا النموذج العلاقة بين السعر الآجل والسعر الفوري وتكلفة الحمل. على سبيل المثال، افترض أن السعر الفوري للسلعة هو 1000 دولار. هناك عقد لمدة سنة واحدة متاحة، ومعدل الخالية من المخاطر هو 2٪، وتكلفة التخزين 0.5٪، ومعدل الراحة هو 0.25٪. وستنشأ المعادلة على النحو التالي:


F = $ 1،000 x e ^ ((2٪ + 0.5٪ - 0.25٪) x 1) = $ 1،000 x 1.0228 = 1،022.80 $.


ويبين السعر الآجل البالغ 022،0 1 دولارا أن تكلفة الحمل في هذه الحالة تبلغ 2،28 في المائة (1،022،80 دولار / 000 1 دولار) - 1.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على عرض سعر (تكلفة الخيار)، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا حدث السيناريو. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


بيع خيارات الفوركس.


عند بيع خيار تتلقى السعر مقدما. كبائع كنت على الجانب الآخر من التجارة المشتري؛ إذا كان المشتري يحقق ربحا، فإن البائع يخسر والعكس بالعكس.


من حيث الاتجاه، يريد بائع المكالمة أن ينتهي سعر السوق الأساسي عند أو أقل من معدل إضراب الخيار. عندما يحدث هذا الخيار تنتهي لا قيمة لها ومن ثم البائع قد جمعت سعر الخيار بأكمله (أي السعر يباع في فتح).


على سبيل المثال، يتم عرض المكالمة الأسبوعية يوروس مع ضربة 1.0900 في الصورة أدناه. إذا قمت ببيع هذا الخيار سوف تتلقى 0.00328 (32.8 نقطة). إذا كان السوق الأساسي ينتهي عند أو أقل من 1.0900، فإن خيار الاتصال سيكون لا قيمة له، وباعتباره بائع، فإنك سوف تستفيد. إن الحد الأقصى للربح يساوي سعر البيع (العرض) عند فتحه (32.8 نقطة في هذه الحالة).


من حيث الاتجاه، يريد بائع بوت أن ينتهي سعر السوق الأساسي عند أو أعلى من معدل إضراب الخيار. عندما يحدث هذا الخيار تنتهي لا قيمة لها ومن ثم البائع قد جمعت سعر الخيار بأكمله (أي السعر يباع في فتح).


على سبيل المثال، أسبوعي يوروس وضع مع ضربة 1.0800 هو مبين في الصورة أدناه. إذا قمت ببيع هذا الخيار سوف تتلقى 0.00253 (25.3 نقطة). إذا كان السوق الأساسي ينتهي عند 1.0800 أو أكثر، فإن خيار الاتصال سيكون بلا قيمة، وباعتباره بائع، فإنك ستستفيد. في هذه الحالة، الحد الأقصى للربح المحتمل هو 25.3.


كما هو مبين، يمكنك شراء أو بيع خيار الاتصال أو وضع لتداول اتجاه في السوق الكامنة.


هنا لمحة عامة:


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس منتجات الصرف مشتقات العملات الأجنبية أزواج العملات.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


ور / أوسد الخيارات.


خيارات ور / أوسد (أوسيو)


أسعار / أسعار.


في الوقت الحقيقي data. Last التجارة: ديسمبر 22، 2017 18:38:17.


الإحصاء.


البيانات هي ل 22 ديسمبر 2017 آخر تحديث: ديسمبر 23، 2017 00:00:00.


رموز الموردين.


مواصفات العقد.


العملة المذكورة أولا في كل زوج من العملات هي العملة الأساسية لهذا الزوج. العملة المذكورة الثانية هي العملة الاقتباس. يتم تداول خيار الفوركس بعملة الاقتباس الخاصة به.


التسليم الفعلي للعملات الأساسية (T + 2) عن طريق نظام كلس.


السعر و الحد الأدنى لتغير الأسعار.


يتم تحديد عرض الأسعار كعدد عشري مع خمس منازل عشرية. الحد الأدنى لتغيير السعر هو 0.00005، أي ما يعادل قيمة خمس وحدات من العملة الاقتباس.


ما يصل إلى 36 شهرا: ثلاثة أشهر تقويمية متتالية، والأشهر الفصلية الثلاثة التالية لدورة آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر، والأشهر الستة التالية التالية من دورة حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر بعد ذلك.


آخر يوم تداول ويوم التسوية النهائي.


آخر يوم تداول ويوم التسوية النهائي هو الأربعاء الثالث من كل شهر انتهاء إذا كان هذا هو يوم الصرف. وإلا يوم الصرف الذي يسبق ذلك اليوم مباشرة. إغلاق التداول في سلسلة خيارات الفوركس المنتهية في آخر يوم تداول هو الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا.


السعر المرجعي الأساسي لعقود خيارات العملات الأجنبية هو سعر التسوية اليومي لسلسلة العقود الآجلة في الفوركس.


يجب أن يكون سعر التسوية النهائي للعقود الآجلة المنتهية في العقود الآجلة ذات صلة بعقد خيارات العملات الأجنبية.


الطراز الاوروبي؛ لا يمكن ممارسة أي خيار إلا في يوم التسوية النهائي لسلسلة الخيارات المعنية حتى نهاية الفترة الكاملة لما بعد التداول (16:00 بتوقيت وسط أوروبا).


سلسلة الخيارات من عقود الخيارات فكس مع فترة تصل إلى 24 شهرا لديها أسعار ممارسة مع تسعير السعر من 0.005 وحدة من العملة الاقتباس أو 0.010 وحدة من العملة الاقتباس لأكثر من 24 شهرا.


عدد من أسعار التمارين الرياضية.


عند قبول الخيارات، يجب توفير ما لا يقل عن 15 سعر ممارسة لكل تاريخ استحقاق لكل مكالمة ووضعها، بحيث يكون سبعة في المال، واحد هو في المال وسبعة خارج من - مال.


تقويم التداول.


02 يناير 2017.


لا يوجد دفع نقدي بالجنيه الإسترليني.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


لا توجد دفعة نقدية في أود.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا توجد دفعة نقدية في أود.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا توجد دفعة نقدية في أود.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.


لا يوجد دفع نقدي بالجنيه الإسترليني.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.


لا توجد دفعة نقدية في أود.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي بالجنيه الإسترليني.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي في نزد.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات العملات الأجنبية.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


ساعات التداول.


يوم التداول العادي.


آخر يوم تداول.


رسوم التحويل.


كتلة الصفقات.


تم قبوله في خدمة تجارة يوريكس بلوك مع الحد الأدنى للتجارة كتلة 200 عقد (20 مليون الاسمية)


المعلمات.


الحد الأقصى للفروقات.


في السوق السريعة (تعريف وإعلان البورصة)، سيتم زيادة الحد الأقصى للفروقات بنسبة 100٪.


الحد الأدنى لحجم اقتباس.


الحد الأدنى لحجم اقتباس (عرض / طلب) - متقدمة السوق-- صنع.


عدد الإضرابات التي سيتم نقلها حول المال: 9.


الحد الأدنى من التغطية: 4 من 6 انتهاء الصلاحية التالية (M1، M2، M3، Q1، Q2، Q3)


فترة الاقتباس: 70٪ من ساعات التداول.


عدد الإضرابات التي سيتم نقلها حول المال: 9.


الحد الأدنى من التغطية: 4 من 6 انتهاء الصلاحية التالية (M1، M2، M3، Q1، Q2، Q3)


فترة الاقتباس: 70٪ من ساعات التداول.


عدد الإضرابات التي سيتم نقلها حول المال: 5.


الحد الأدنى من التغطية: لا شيء.


فترة الاقتباس: 70٪ من ساعات التداول.


صناع السوق.


T +972 (0) 74 7100 657.


صانع السوق إد: بكلتا.


T +42 3 230 06 13.


معرف صانع السوق: ثيلي.


بنت أولجين مولر.


T +49 69 136 21102.


صانع السوق إد: كبكفر.


T +972 (0) 74 7100 657.


صانع السوق إد: بكلتا.


T +42 3 230 06 13.


معرف صانع السوق: ثيلي.


بنت أولجين مولر.


T +49 69 136 21102.


صانع السوق إد: كبكفر.


ميستراد رانجيس.


معاملات العبور.


(القسم 2.3 شروط تداول يوركس)


(1) قد لا يتم إدخال الأوامر والاقتباسات المتعلقة بالعقد نفسه أو إلى مجموعة من العقود المدعومة من قبل النظام، في حالة ما إذا كان يمكن تنفيذها على الفور مع بعضها البعض، الفهم المسبق من قبل اثنين من المشاركين تبادل مختلفة (التجارة مسبقا)، ما لم يتم الوفاء بالشروط وفقا للفقرة 3. وينطبق الشيء نفسه على دخول الأوامر كجزء من الاقتباس.


(2) يجوز للمشارك في البورصة أن يقدم وصفا لوصلاته الداخلية والخارجية إلى نظام إدب في بورصة يوركس إلى مكتب مراقبة السوق في يوركس ألمانيا أو إلى مكتب المراقبة والإنفاذ في يوركس زيورخ، بهدف اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان المشارك في البورصة قد تصرف بالمعنى المقصود في الفقرة 1. وتحدد مكاتب مراقبة يوركس ألمانيا و يوريكس زيورخ بالاتفاق مع مجالس الإدارة، تفاصيل مواصفات وصف ربط تكنولوجيا المعلومات عملا بالمادة 1 بورصة يوركس. تخضع المواصفات للنشر. ويعتبر الإفصاح عن المواصفات المذكورة في أحد مكتبي المراقبة المذكورين أعلاه مكشفا لمكاتب مراقبة يوركس.


(3) التجارة العابرة أو تجارة مرتبة مسبقا تكون مقبولة إذا كان المشارك في التجارة المتبادلة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا، قبل دخول أمره أو الاقتباس، يدخل طلب الصليب يعادل عدد العقود من النظام . يجب إدخال الطلب أو الاقتباس الذي يؤدي إلى التجارة المتقاطعة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا ثانية واحدة في أقرب وقت و 61 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بعقود أسواق المال الآجلة وعقود العقود الآجلة للدخل الثابت وخيارات عقود العقود الآجلة لسوق المال والخيارات على العقود الآجلة للدخل الثابت، على التوالي 31 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بجميع العقود الآجلة والخيارات الأخرى بعد أن دخلت الطلب عبر. يتحمل المشارك في عملية الشراء مسؤولية الالتزام بمحتوى طلب الطلب المتقاطع.


(4) لا تنطبق الفقرتان 1 و 3 على المعاملات التي تمت خلال عملية المقاصة في فترة الافتتاح (الفقرة الفرعية 2-1 من الفقرة 2) أو خلال مزاد الإغلاق (الفقرة الفرعية 3 (3)).


(5) تنطبق الفقرة 1 مع ما يقتضيه اختلاف الحال على السلوك الآخر الذي يشكل التهرب من هذه القاعدة.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


سوكدن المالية فعالة من حيث التكلفة إطلاق أوتك فكس خدمة الخيارات مع زيادة الشفافية في الأسعار.


أطلقت شركة سوكدن فاينانشال، وهي شركة وسيط مؤسسية رائدة في مجال الفوركس والمشتقات، خدمة خيارات أوتك فكس جديدة. يوفر العرض الجديد للمستخدمين القدرة على تسعير هياكل الخيارات الخاصة بهم على الانترنت وقياس تلك الأسعار ضد بيانات مستقلة لمزيد من الشفافية.


وقال بريتيش روباريل "بعد تحديد متطلبات العميل المتعلقة بالسيولة والتكلفة وتوافر بيانات التسعير المستقلة، أدركنا أنه يمكننا بناء خدمة شفافة تتيح لعملائنا إمكانية وصول أوسع إلى مجموعة من المنتجات، مع ميزات مبتكرة بتكاليف أقل من التكنولوجيا". ، رئيس سوكدن فينانسيال فكس أوبتيونس أوريجيناتيون & أمب؛ الهيكلة. هو أكمل؛ "نحن نقدم الآن أكثر من 120 أنواع الخيارات فكس أوتك، غير محدود يقتبس البث المباشر للأزواج فكس تسليمها وغير قابلة للتسليم، فضلا عن التكنولوجيا الأكثر تقدما بما في ذلك توفير الوقت وظيفة التحوط متعددة الفترة والتحليل قبل التجارة والضوابط المخاطر وتغذية البيانات المستقلة . نحن نؤمن بأن لدينا عرضا متقدما من السوق إلى السوق يناشد العملاء المستهدفين ".


العملاء، بما في ذلك مديري الأصول وصناديق التحوط والشركات وسماسرة الفوركس التي تتطلع إلى إدارة تعرض العملات الأجنبية مع مزيد من المرونة والتخصيص، لديهم خيار التداول عبر منصة التداول عبر الإنترنت أو أساليب الصوت التقليدية. الخدمة الجديدة تعني في نهاية المطاف خيارات أوتك فكس المقدمة من خلال سوكدن المالية هي الآن أدوات التحوط قابلة للتطبيق لمجموعة واسعة من المستخدمين من أي وقت مضى.


وقال مارك بايلي، العضو المنتدب لشركة "سوكدن فاينانشال ليمتد": "تمثل خيارات خيارات تداول العملات الأجنبية الجديدة جزءا من خطة استثمارية هامة لتوسيع خدمات الشركات الأجنبية في البورصة وتوفير توزيع أفضل للمنتجات للعملاء الرئيسيين". هو أكمل؛ "نحن في موقف قوي، وخاصة بالنظر إلى معرفتنا بالسوق لإيجاد التسعير خيار دقيق وتنافسية للغاية، لتكون خدمة العملات الأجنبية غير المصرفية من الخيار الأول".


تقدم سوكدن فاينانشال خدمات فكس لأكثر من 30 عاما، مع وجود علاقات وساطة رئيسية راسخة وسيولة من مصادر متنوعة، بما في ذلك بنوك المستوى 1.

No comments:

Post a Comment