Thursday 15 March 2018

صناعة الفوركس قبرص


لماذا فكس.


على مدى العقد الماضي، أصبحت قبرص مغناطيسا للعديد من الشركات الجديدة العاملة في الأسواق المالية. وقد وجد صالح خاص بين أولئك في العالم من تجارة التجزئة فكس مع العديد من الأسماء الصناعية الكبيرة تجد أنه من المفيد لوضع أنفسهم في قبرص. ويقود نمو الصناعة أيضا من خلال نظام ضريبي منخفض الكفاءة ورخصة شركة الاستثمار القبرصية.


هناك حوالي 2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم ونسبة كبيرة من تجارة التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نشاط تداول العملات الأجنبية هو استيعابها في قبرص، والتي تمكنت من وضع نفسها بنجاح كقاعدة لقطاع كبير من وسطاء الفوركس.


وفقا لمسح حلول التوظيف العالمية من قبرص، 50.18٪ من المواضع التي تم إجراؤها خلال عام 2018 كانت في الفوركس، ثنائي و سيف قطاع. هذا هو واحد في موضعين. زيادة على بيانات المسح لعام 2018 حيث كان هذا الرقم في واحد من ثلاثة مواضع في 33.5٪ وفي عام 2018 واحد في ستة مواضع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الاستثمارية القبرصية (سيف) المرخص لها في قبرص قد نمت من 18 فقط في عام 2003 إلى 123 اليوم مع العديد من أكثر تطبيق أو في انتظار إصدار رخصة التداول الخاصة بهم.


إن شراكتنا الفريدة مع شركات الفوركس تمكننا من أن نكون في طليعة عملية التوظيف. العديد من شركات الفوركس سوف تحصل على سيرتك الذاتية!


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مهتما في مزيد من التدريب التقني لاتخاذ التعليم الخاص بك أبعد من ذلك في هذا المجال سيكون لديك معرفة جيدة الأساس لتحديد المسار الوظيفي الصحيح بالنسبة لك. ربما كنت مهتما في العناصر الفنية للتداول باستخدام التحليل الفني والأساسي. وتقدم لك دورة فكس كاريرس فهما استثنائيا للأقسام المختلفة داخل شركة الفوركس للسماح لك بالتخطيط لمسار حياتك المهنية.


بعد الانتهاء بالطبع دراستك للقطاع سيكون هائلة مما يتيح لك الأساس من الدرجة الأولى لتحديد المسار الوظيفي الصحيح أو التعليم المستمر في المجال ذي الصلة.


وشركات الفوركس المرتبات والوظائف.


قبرص.


الشهادات - التوصيات.


"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى وضوح الفريق، حيث أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).


"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة أندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "


جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2018.


قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.


أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.


أكيس، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "المعرفة والصناعة والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.


أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2017).


بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.


وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.


ديسبينا، فكس وظائف طالب (مارس 2017).


مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.


إميليا، فكس وظائف كورس ستودنت (أبريل 2017)


قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.


ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!


أنجلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني على العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."


ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "


سوتيا: "أستطيع القول أنه بعد حضور دورة" فكس كاريرس "أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "


إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."


كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".


ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "


ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!


كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "


ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "


أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".


فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."


كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "


ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".


فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "


فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "


أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "


لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "


إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"


سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "


عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "


ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "


اتصل بنا.


المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.


نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.


معلومات عنا.


فكس وظائف هي أكاديمية تدريب أنشئت منذ عام 2018 تدريب الأفراد على صناعة الفوركس. شركة غرس غروب، تقدم شركة فكس كاريرس دورات تدريبية للأفراد في أكاديمية التدريب على الفوركس في ليماسول، قبرص، وتقدم دورات تدريبية داخلية للشركات التي تسعى لتدريب أو زيادة مهارات موظفيها في مجال الفوركس والخيارات الثنائية والمبيعات والتحفيزية تدريب.


تم تصميم الدورة لتزويد الطلاب مع أساس الشخصية والمهنية للحياة التي تستخدم المعرفة من فكس.


جميع المحاضرين لدينا هي المهنيين الصناعة مع المهن المهنية في هذا القطاع. أنها توفر للطلاب مع رؤى قيمة للصناعة فضلا عن تقديم المعرفة والخبرة مباشرة.


الطلب على المرشحين في قطاع العملات الأجنبية مرتفع. ومع ذلك، فإن متطلبات الحد الأدنى من المهارة. الوسطاء يريدون المهرة، المهنيين المدربين سابقا أن يأتي على متن الطائرة والبدء على الفور. انهم يفضلون المتقدمين الذين لديهم معرفة هذه الصناعة، والمعرفة من عملية التداول والمهارات اللازمة في المبيعات وخدمات العملاء والامتثال.


فكس وظائف أنشئت منذ عام 2018 هو عضو في مجموعة غرس من الشركات.


المؤسسون المؤسسون: دونا ستيفنسون وستيف سلوكومب.


لمزيد من المعلومات الاتصال +357 25558028 أو البريد الإلكتروني إنفو @ فسكاريرس.


سوف تشمل شهادة تدريب العملات الأجنبية:


فوركس الخيارات الثنائية تجارة الفوركس (MT4) تداول الخيارات الثنائية مهارات البيع التسويق الامتثال فكس وورد نيوس أند ليدرس تيشنيكال & أمب؛ الأدوات الأساسية.


في فكس وظائف ونحن سوف تدريب لكم على هذه الصناعة. ونحن سوف تدريب لكم على كيفية التجارة. وسوف نقدم لكم التحليل التقني والأساسي. ونحن سوف يعلمك ميتا التاجر 4/5 (MT4 / 5). ونحن سوف يعلمك الأساسيات التنظيمية والامتثال. ونحن سوف مدرب لكم على العوامل تحفيزية ذات الصلة إلى أي موقف. ونحن سوف يعلمك أخلاقيات المبيعات، ومهارات المبيعات، أساسيات التسويق ومعالجة أساسيات الدفع. حتى أننا سوف يعلمك كيفية إجراء مقابلة جيدة.


بالنسبة لمهنيي قطاع الخدمات الذين يسعون للحصول على مزيد من التبصر في هذه الصناعة، ونحن سوف يعلمك كل ما سبق، فضلا عن وحدات محددة مناسبة للمحاسبين ومدققي الحسابات والمهنيين القانونيين الذين يرغبون في الحصول على تقدير شركة الفوركس وكيفية تشغيله .


الاستشارات المهنية وخدمة التوظيف.


فكس كاريرس تدير خدمة مهنية للطلاب الذين أكملوا الدورة من خلال شراكتنا مع غرس غلوبال ريكريتمنت سولوتيونس شركة شقيقة من فكس كاريرس.


وقد جندت المجندين في غرس إلى قطاع العملات الأجنبية في قبرص لأكثر من 10 عاما، ونتيجة لذلك لديهم أفضل المجند - علاقات العملاء داخل هذه الصناعة. ويسهل موظفو التوظيف المهرة عملية التوظيف عن طريق ترتيب المقابلات مع طلاب المهن الأجنبية.


بالإضافة إلى ذلك، خدمة وظائفنا يوفر للطالب مع دورات التدريب مقابلة والمساعدة لتحسين مهاراتهم في كتابة السيرة الذاتية. المناخ الاقتصادي صعب، ولكن فكس وظائف الطلاب ترك الدورة المسلحة مع الثقة والكفاءة والمعرفة لإعطاء أنفسهم ميزة تنافسية!


وظائف فكس في المنزل والاستعانة بمصادر خارجية مفصل الدورات التدريبية القائمة على الفصول الدراسية.


في فكس كاريرس تم تصميم دوراتنا التدريبية الداخلية والخارجية حسب الطلب بهدف تزويد الطالب أو الموظف بالمعرفة الأساسية على مستوى المؤسسة لتسهيل عملية توظيف الموظفين الجدد لشركات الفوركس والثنائية ومع برامج التدريب الخارجية يمكن للمدرب المقيم لدينا تقديم دورة كاملة أو بالطبع مفصل في مكتب الشركة أو في أكاديمية التدريب فكس وظائف لإدخال أو تدريب الموظفين الجدد أو زيادة مستويات المعرفة والتحفيز من الموظفين الحاليين.


الدورة التدريبية ل فكس كاريرس هي تحريض على صناعة الفوركس مع دورة متسارعة متعمقة تغطي 50 ساعة من التدريب على المواضيع التالية:


تدريب على أساسيات الفوركس تدرب على MT4 (5) تدرب على الخيارات الثنائية تدرب على أساسيات التداول من وجهة نظر التجار (اليدين على منصة MT4 ومنصة الخيار) تدرب على مهارات البيع على أساس الاحتياجات المدربة على أخلاقيات المبيعات تدرب على الاحتفاظ ومهارات إدارة علاقات العملاء تدرب على التجارة الاجتماعية تدرب على تجارة المحمول تدرب على إدارة المخاطر وأساسيات التحكم في التغذية تدرب على أساسيات التسويق تدرب على أساسيات الامتثال فكس وورد نيوس أند ليدرس تيشنيكال & الأدوات الأساسية.


الشهادات - التوصيات.


"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى وضوح الفريق، حيث أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).


"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة أندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "


جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2018.


قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.


أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.


أكيس، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "المعرفة والصناعة والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.


أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2017).


بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.


وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.


ديسبينا، فكس وظائف طالب (مارس 2017).


مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.


إميليا، فكس وظائف كورس ستودنت (أبريل 2017)


قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.


ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!


أنجلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2017)


آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني على العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."


ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "


سوتيا: "أستطيع القول أنه بعد حضور دورة" فكس كاريرس "أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "


إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."


كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".


ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "


ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!


كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "


ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "


أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".


فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."


كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "


ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".


فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "


فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "


أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "


لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "


إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"


سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "


عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "


ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "


اتصل بنا.


المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.


نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.


ليماسول، قبرص.


حول المكتب.


ينظم فرع السيولة بفضل شعبيته.


كهيئة تنظيمية رئيسية. نشطة.


صناعة الخدمات المالية وفيرة.


فرص للنمو المهني. وLeverate.


يبعد الفندق مجرد مسافة قريبة سيرا على الأقدام من ليماسول's.


والميناء القديم الجميل، والبحر الأبيض المتوسط ​​لطيف.


المناخ هو دائما زائد.


لا نملك حاليا أي مراكز مفتوحة. لا تقلق، أعود مرة أخرى قريبا.


ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.


نهاية المقدمة.


تداول العملات الأجنبية.


السيولة.


بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.


لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.


أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.


كيف يؤثر الإنقاذ القبرصي على صناعة الفوركس.


في حال كنت تعيش تحت صخرة، كانت قبرص تسيطر على العناوين لأسباب خاطئة. وفى نهاية الاسبوع، خرج الزعماء القبارصة والترويكا باتفاق انقاذ لثالث دولة صغيرة فى منطقة اليورو.


فوركس غومب فعلت وظيفة رائعة في الذهاب من خلال نيتي-جريتي من الإنقاذ في مقالته الأخيرة. وباختصار، فإن خطة الإنقاذ القبرصية مثيرة للاهتمام جدا لسوق الخردة، لأنه على عكس إنقاذ الاقتصادات الفاشلة الأخرى في المنطقة الأوروبية، فإن هذا الأمر الخاص يأتي مع فرض رسوم على الحسابات المصرفية الخاصة والشركات.


على سبيل المثال، ستخضع الودائع التي تقل عن 100،000 يورو للضريبة بمعدل 6.75٪ في حين أن الحسابات الكبيرة سوف تحصل على معدل ضريبة مذهل 9.9٪. واقترح أيضا رفع معدل الضريبة على الشركات في عاصمة نيقوسيا من 10 في المائة إلى 12.5 في المائة.


أنا متأكد من أنك تتساءل "كيف يمكن للعالم أن يؤثر الإنقاذ القبرصي على صناعة الفوركس بأكملها عندما تكون قبرص بلد صغير؟" لذلك اسمحوا لي أن أعطيك الانخفاض في الشركات ذات الصلة بفوركس في قبرص.


قبرص هي دولة جزرية تفتخر بالاستقلال المالي، وقوانين ضريبية معقولة، وبيروقراطية بسيطة نسبيا. كما تتمتع بموقع جغرافي استراتيجي بين الأسواق العالمية في أوروبا والشرق الأوسط. على هذا النحو، فقد اكتسبت سمعة كونها موقعا مواتيا لإنشاء الشركات المالية، والتي تشمل الفوركس وخيارات الوساطة الثنائية.


وفى الوقت الحالى، تقوم الهيئة الرقابية القبرصية سيسيك / هيئة قبرص للامن والتبادلات / بالاشراف على 30 شركة مسجلة فى البورصة، ولديها اكثر من 60 طلبا يتم تجهيزها. وفي الواقع، اختار بعض الوسطاء الذين يحاولون الهروب من القيود الأكثر صرامة من اتفاقية التجارة الحرة في الولايات المتحدة إنشاء متجر في قبرص ومطابقتها للضوابط الأقل صرامة للسلطات المالية في إطار الاتحاد الأوروبي.


وعلى الرغم من أن تفاصيل الضريبة على الودائع لم تنته بعد، إلا أن الوسطاء بدأوا في النظر في التداعيات المحتملة. وفي سيناريو واحد، يمكن أن يتكبد الوسطاء تخفيضا في رأسمالهم المحتفظ به في المصارف القبرصية. وثمة سيناريو آخر يمكن أن يتمثل في انخفاض سماسرة أموال العملاء المودعة لدى المصارف في قبرص.


وبالطبع سيظل على الوسطاء الحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تفرضها سيسيك في حساباتهم. ويأمل البعض أن تقوم سيسيك بتحويل أي استنزاف لحساباتها ولكن من المرجح أن الوسطاء سوف يضطرون إلى التعويض عن التخفيض عن طريق إيجاد مصادر أخرى للأموال.


ولا يساعد ذلك، من وجهة نظر العميل، فإن عدم اليقين في القطاع المصرفي في قبرص يضع حدا على الثقة المالية. وكما شهدنا في الدرامات الأخيرة للديون في دول منطقة اليورو الأخرى، فإن انعدام الأمن بين المودعين عادة ما يؤدي إلى تدبير المصارف. في هذه الحالة، قد يكون "تشغيل وسيط" ممكنا حيث يمكن للعملاء التسرع في تصفية حساباتهم من وسطاء القبارصة في حين يمكن للعملاء المحتملين الامتناع عن فتح حسابات جديدة معهم.


هل تعتقد أن "وسيط المدى" في قبرص على وشك أن يحدث؟ اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق التصويت من خلال الاستطلاع أدناه!


قد تشعر بخيبة أمل إذا فشلت، ولكن كنت محكوما إذا كنت لا تحاول. بيفرلي سيلز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دورات التحليل المالي والتقني.


المزيد والمزيد من التجار المالي يدركون قيمة كل من دورات في المنزل والدراسة الذاتية. دورات يسفكس مرنة وفعالة من حيث التكلفة.


كفت امتحان دورة في البيت.


نظام التداول الناجح.


سيسيك امتحان دورة الدراسة الذاتية.


توظيف فكس دعم التجار.


كشركة رائدة في مجال الملكية نحن نشجع تجار الفوركس لدينا للاستفادة من استراتيجية التداول الخاصة بهم باستخدام أموال الشركة الخاصة خلال الدورات الأوروبية والأمريكية.


تجار فكس البعيد.


إدارة & اليورو؛ 50،000 يسفكس تجارة A / C.


الاستفادة من استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك.


العمل من محطة تجارية خاصة بك.


دوام جزئي أو الوقت بدوام كامل.


خبراء من الخبرة.


وقد قدم جميع خبرائنا التدريب الفني دورات تدريبية للشركات والتدريب أكثر من ألف التجار في جميع أنحاء العالم.


الشهادات - التوصيات.


"بعد النجاح في مبيعات 6 سنوات كنت أرغب في تغيير، ولكن دون درجة البكالوريوس كان لي مشكلة في العثور على وظيفة.


أتوز فوريكس لقاء ناجحة فكس ترادر ​​كونستانتينوس أريستوفانوس. اقرأ أكثر.


"لقد كان نظام التداول الناجح في يسفكس أداة مفيدة حقا لتجربتي كمتاجر للشركة لأكثر من عام. العمل كتاجر في هذه الشركة تساعدني على خلق القدرة على العمل تحت الضغط بمساعدة من المهنيين الذين يرغبون في مشاركتها. اقرأ أكثر"


"هذا بالطبع يقدم مجموعة واسعة من العواطف، من التشكك الأولي، إلى الخوف من الفضول المجهول والفضول، والجوع لمعرفة المزيد مع مرور الوقت. إنها دورة طويلة جدا تتطلب التفاني والتركيز والصبر، وغالبا ما تترك لك العديد من الأسئلة. ال . اقرأ أكثر"


"يتطلب تداول الفوركس بنجاح معرفة السوق، والخبرة، والانضباط / إدارة المخاطر وكمية مناسبة من رأس المال. معظم التجار يمكن الحصول على اثنين السابق، ولكن تميل إلى عدم وجود الأخيرين، مما يثبت غير مربحة على المدى الطويل - يسفكس يسمح لك لوضع علامة على كل هذه الصناديق من خلال توفير. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول داخل وخارج لحوالي 15+ سنوات. في عام 2018 أصبحت عاملا لحسابهم الخاص وبدأت بلدي شركة الاستشارات الفوركس من أجل كسب لقمة العيش من خلال التداول والتدريس ومساعدة الآخرين كيفية التجارة بنجاح دون العاطفة التي تقتل الكثير من الناس في هذا العمل. أنا السابقين العسكرية وخلفي منضبطة ديه خدم لي جيدا لفترة طويلة و. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول داخل وخارج لحوالي 15+ سنوات. في عام 2018 أصبحت عاملا لحسابهم الخاص وبدأت بلدي شركة الاستشارات الفوركس من أجل كسب لقمة العيش من خلال التداول والتدريس ومساعدة الآخرين كيفية التجارة بنجاح دون العاطفة التي تقتل الكثير من الناس في هذا العمل. أنا السابقين العسكرية وخلفي منضبطة ديه خدم لي جيدا لفترة طويلة و. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول لأكثر من 1 سنة. هذا المسار الوظيفي هو مثير ويناسب لبلدي هدف المهنية تصبح قريبا كفا تشارترهولدر. سمعت عن يسفكس على الانترنت إجراء البحوث للتجار الفوركس عن بعد. أنا أحب فكرة تطبيق التحليل الخاص بك ووضع الصفقات الخاصة بك على أساس تحليل تطبيق مخاطر صارمة. اقرأ أكثر"


"أنا التاجر لمدة 4 سنوات وحتى الآن فقط تداول حسابي الخاص. للبعض الوقت كان لي الهدف للدخول في تجارة المهنية وإدارة صناديق الشركة. في بحثي عن شركة بروترادينغ المهنية وسمعة طيبة، لحسن الحظ واجهت يسفكس، حيث أحصل على وظيفة كتاجر. فريق يسفكس كله ودية للغاية، مفيدة ودائما المهنية. تم تطوير نظام عادل جدا للتجار ويجعل كل يوم الكثير من المرح مع يسفكس للعمل في الفوركس Markets. يمكنني أن يوصي يسفكس إلى كل تاجر جيد وأتمنى العديد من النجاح. "


"بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008. في أكتوبر من العام الماضي، بعد أن عملت في مجموعة البنك الدولي لمدة 15 عاما، قررت ترك منصبا إداريا مريحا هناك للتركيز حصرا على تداول العملات الأجنبية، لم يكن قرارا سهلا، ولكن عملي قد تركني بعيدا عن عائلتي في معظم وقتي في البنك وكان الأطفال يكبرون من دون المزيد. "


"لقد كان شهرين أن دخلت صناعة النقد الأجنبي وأنا سعيد لأنني قررت فكس نعم ليكون مصدرا للمعرفة. مع المعرفة المناسبة وممارسة المعلمين من يس فكس قدمت لي مع الجوانب الهامة التي تساعدني على تحقيق هدفي أن أصبح تاجرا ناجحا، وبيئة العمل ودية نتيجة لتجعلك تشعر بالراحة، وأنا حقا أعجب من مهاراتهم التعليمية كما أن لديهم وسيلة فعالة لنقل المعرفة ".


"النجاح كمتداول هو مهنة تسعى العديد ولكن تحقيق عدد قليل جدا، ورحبت الصرامة الفكرية التي طالب فريق الإدارة وأنا أفضل تاجر بسبب ذلك. من خلال التعليم الشامل وتحليل السوق، يسفكس يعلم التجار كيف تصبح متسقة و مربحة، لم يعطوني السمك، علموني كيف أسماك، وعموما، فإن شركة متينة وأوصي لأي شخص التخطيط تجعل مهنتهم تسعى إلى شركة تجارية مهنية حقيقية من وجهة نظري خيار واضح وبسيط ، يسفكس، وسيكون من الصعب إيجاد بيئة أفضل للتجارة ".


'' يسفكس هي شركة كبيرة وأنا غريتفول للفرصة للتجارة لهذه الشركة. فالعديد من التجار يفشلون في سعيهم للعمل كمتداولين في النقد الاجنبى بسبب الافتقار الى التعليم المناسب، وكمية مناسبة من رأس المال، وآلية قسرية لإدارة المال والانضباط المالئمين. تخمين ما يسفكس يغطي كل هذه بالنسبة لك. شخصيا كانت مشكلتي على التداول، ومع ذلك فإن آلية القسري يسفكس في مكان كما قواعد إدارة الأموال ساعدت على محمل الجد لي لتحسين جذري. اقرأ أكثر.''


قبل انضمامه إلى فريق يسفكس، كنت متداولا نشطا في سوق الأسهم الأمريكية. ومع ذلك، أردت دائما أن أكون جزءا من فريق الفوركس مع استراتيجية جيدة لزيادة الإنصاف. بعد عدة أسابيع تبحث على الانترنت عن فرص التداول عن بعد كداعم صغير التاجر، وأخيرا وجدت ما كنت أبحث عنه. الشركة التي لديها رسوم عمولة منخفضة وصغيرة. اقرأ أكثر.''


'' والتاجر مع عدة سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية دعامة أشعر المؤهلين لكتابة شهادة سليمة وغير منحازة حول يسفكس. بعد التداول بنشاط فئات الأصول المختلفة في اثنين من محلات الدعامة، من أسعار الفائدة على السلع والأسهم، وأنا المسجلين في برنامج "تجار الفوركس البعيد" يسفكس لتطوير مهاراتي أيضا في. اقرأ أكثر''


"السماء هي الحد مع تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من الإمكانات لكسب، مبالغ هائلة من المال. من خلال يسفكس، تلقيت التعليم والتدريب الذي كنت بحاجة إلى مواصلة التقدم في معرفتي لتداول العملات الأجنبية وبسبب ذلك الآن أنا قادرة على الذهاب إلى الأماكن التي لم أكن قادرا على الذهاب من قبل. لقد كنت أيضا سعيدا جدا مع ردود الفعل المقدمة في. اقرأ أكثر."


"برنامج التداول يسفكس هو تجربة ممتازة بالنسبة لي. أنا دكتوراه باحث عن المالية والعمل على التنبؤ في سوق الصرف الأجنبي فيما يتعلق التحليل الفني، ولكن أنا تعلم وأنا سوف تثبت مهاراتي كل يوم من خلال العمل في برنامج التداول يسفكس، فهي مهنية جدا، على دراية ومفيدة. "


"يجب أن يدرس هذا المساق من قبل شخص قادر على التدريس وتحفيز لك ما يكفي لتحقيق الأهداف والنتائج. التجربة تثبت أن هذا هو بالضبط ما تحصل عليه في يسفكس. أشكركم على مساعدتي في اجتياز امتحان مهم آخر شهادة مسبقة من سيسيك ".


"المدرب هو دراية جدا ولديه خبرة في هذا الموضوع، جعلت الدورة مثيرة جدا للاهتمام، وأوضح بوضوح كل شيء في مسارها وأبقى الجميع المعنيين. لقد وجدت هذه الدورة جدا، مفيدة جدا. أنا يمكن أن تأخذ هذه المعرفة في عملي على أساس يومي، ينصح بشدة! "


"جلسات مفيدة تعطي الكثير من الأمثلة الجيدة لفهم المواد. وقد قام المحاضر بعمل جيد في معالجة الأسئلة. كما كان واضحا وأبقى لنا مستيقظا. وكان امتحان وهمية والشرائح أيضا مفيدة حقا. أشعر أنني تعلمت في الواقع المواد وأنا مستعد للامتحان. "


"لقد ارتبطت مع يسفكس لمدة 6 أشهر، وتجربتي في يسفكس كانت مثرية جدا وحيلة، والإدارة ودية للغاية ومفيدة، والتعرض الذي توفره في التحليل الفني الجدير بالذكر. السيد شاريلاو هو مدرب المريض جدا ويجعل كل ما تبذلونه من جهود لجعل لكم الاستيلاء على جوانب المؤشرات الفنية، وله جلسات حية مفيدة جدا وغنية بالمعلومات، وعموما، الحياة في يسفكس مثيرة وإثراء ".


"برنامج التاجر العالمي يسفكس هو بالتأكيد من نوع واحد، يجب أن تكون قادرة ومجهزة بمهارات التداول الأساسية من أجل أن يتم اختيارها للمشاركة في البرنامج. القواعد الثورية لإدارة الأموال الصارمة التي أنشأتها الشركة والتي اعتمدها التجار يضمن وطول العمر والبقاء على قيد الحياة في تجارة التداول على المدى الطويل. التجار الذين يعملون من قبل يسفكس باستمرار قراءة موريل. "


"للتداول بنجاح في سوق الفوركس يحتاج المتداول إلى المعرفة والخبرة ورأس المال، وبدأت التداول قبل عامين، واكتسبت بعض المعرفة والخبرة، وكنت بحاجة إلى رأس المال للتداول، وقد وجدت رأسمال في هذه الشركة، وأنا أعمل مع يسفكس لمدة ثلاثة أشهر ويمكنني أن أؤكد للتجار أن الشركة لديها ظروف جيدة للتداول خلال اليوم جيد جدا اقرأ المزيد "


"أود أن أشكر يسفكس لإعطائي الفرصة للمشاركة في برنامج التاجر العالمي، وتسمح لنا الشركة بالتداول بأموالها الخاصة وتوفر لنا ظروف تجارية ممتازة مع يسفكس أنا تحسين يوما بعد يوم مهاراتي في التداول ومعرفتي بالأسواق المالية. أنا أيضا تعلم كيفية التجارة تحت المال ستيكت وقواعد إدارة المخاطر، والذي هو السبيل الوحيد لبوكوم مربحة بشكل مربح كالتاجر لعدم الاستسلام لأي من التحيزات النفسية الطبيعية لدينا: الخوف، والأمل، الثقة الزائدة، الخ "


"إنني أقدر على أن تتاح لي الفرصة للتداول في الشركة، فالتداول عن بعد من المنزل (أو أينما شئت) فريد من نوعه بين الشركات التجارية المملوكة مما يجعل من ممارسة الأعمال التجارية مريحة ويتيح لك خيار السفر إلى العالم، من المال ليتم في التداول، لديك فقط لمعرفة كيفية الاستفادة من الفرص التي يتيحها السوق كل يوم. إذا كنت تريد أن تصبح التاجر، لديها استراتيجية قوية، وضع جانبا كل ما تبذلونه من هموم وأداء واجبك اليومي ".


"أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر يسفكس المحدودة لتزويد لي أفضل فرصة لممارسة في الأسواق المالية وتحسين يوما بعد يوم لتصبح المحلل الفني الناجح. وقد كونت جزءا من هذا المعهد علمني كيفية الانضباط و تحقيق النجاح في الأسواق المالية، وكان من قبل، عندما كان الاتساق عائقا كبيرا بالنسبة لي، ولكن التداول هنا قد حسنت شجاعتي والإيمان، كما دربت لي كيفية التعامل مع الخسائر، وتقليل المخاطر وتعظيم الأرباح على المدى الطويل وجعل تعيش فيه ".


"إن برنامج يسفكس ترادينغ هو حقا مجزية بالنسبة لي، حيث يتم تنظيم البرنامج بطريقة منهجية جدا، حيث يستطيع المتداول من خلاله إدارة مهاراته في إدارة الأموال وإدارة المخاطر، كما أن الدعم والمساعدة المتواصلين المقدمين من قبل فنيي السوق ذوي الخبرة في يسفكس لا يضيف إلا على الرغم من البداية، قد يكون التحليل الفني اقرأ المزيد. "


"بصفتي متداولا، قدمت يسفكس لي المعرفة بالأسواق المالية وكيفية تداول الأدوات المالية، فبفضل أنظمة التداول الناجحة التي يتطلع إليها يسفكس، والانضباط، والصبر استراتيجيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر أن يحصل عليها، يعتمد النجاح على التاجر وأوصى برنامج يسفكس التاجر ودورة إعداد فت لمن يشعر متحمس مع التحليل الفني ولها ملف التاجر، لذلك أريد أن أشكركم يسفكس على الفرصة والدعم ".


"من خلفية مالية قرار البدء بمزيد من الدراسات، لم يتم أخذها على محمل الجد، وقد قدمت لي يسفكس الأدوات والمعرفة التي كان من السهل متابعتها وفهمها، وبعد أن اكتسبت تسميتي من مستا و كفت وأنا واثق من أن أخذت الطريق الصحيح، وكان معرفتي في التحليل الفني اقرأ المزيد. "


"المشاركة في هذا البرنامج التحضيري للامتحان كفت هو خطوة انطلاق لمستقبلي الشخصي والمهني. وفر لنا التدريب على نطاق واسع جدا والتدريب على فهم أفضل لكيفية الأسواق المالية والأدوات العمل. شكرا لجميع موظفي يسفكس لدعمهم. وعلاوة على ذلك، والأهم من ذلك، ساعدت دورة إعداد الامتحان كفت لي في الحصول على موقف المحلل الفني في أيرون فوركس ".


"لقد كانت دورة" ترادر ​​"في يسفكس تجربة تعليمية كاملة، حيث وفرت لي معرفة مفيدة عن الأسواق الحقيقية والتحليل والعمل التجاري وأعطت دفعة إضافية لمهنتي، كما أن العمل كمتداول يمكن أن يسهم أيضا في تطوير شخصيتك سمات مثل تعلم السيطرة على العواطف التي هي عامل رئيسي لنجاحك كما.


"كتاجر في يسفكس اكتشفت عالما جديدا من المعرفة في مجال التحليل الفني المالي للأسواق، وكل يوم تجربة تعليمية مثيرة، في حين توفر الشركة جميع الأدوات اللازمة لتجارة الاحتمالات المنهجية، والشيء الرائع هو أن أنت لا تحتاج إلى معرفة مسبقة من الأسواق، كما مبتذلة كما يبدو: السماء هو الحد! "


"أعطاني بالطبع ستا / كفت إعداد الامتحان مع يسفكس لي فهم قوي من الناحية النظرية وكذلك التطبيق العملي للتحليل الفني في هذا المجال كيرياكوس شاريلاو هو أعضاء هيئة التدريس ممتازة مع تجربة غنية. بالإضافة إلى محتوى الدورة متعمقة، وموقف ودية ، والدعم والتوجيه من يسفكس يجعلها مكانا رائعا لتكون جزءا من أحجام دفعة صغيرة أنسور مناقشات متعمقة واليد على النهج العملي يعطي قبضة شاملة في مجال التحليل الفني ".


"لقد أثبتت شركة يسفكس استثمارا قيما لكل من يخطط للتداول في السوق، وقد ذهبت شخصيا مع بعض المعرفة قبل أن أكون قد فهمت أعماق التحليل الفني، وكان المدربون قادرين على اتخاذ نظام معقد وجعله قابلا للإدارة لأي شخص أن يفهم، وأود أن أوصي يسفكس إلى أي شخص يريد أن يستثمر في بلده / مستقبلها في مجال التحليل الفني التحليل. "


"كتابة شهادة لأكاديمية يسفكس التجارية كانت مهمة سهلة إلى حد ما لأنه لا يمكن أن يكون أكثر تحديدا إذا كنت ترغب في الحصول على دبلوم المهنية مثل كف (فني المالية المعتمدة) يمكنك تطبيق فقط على المهنيين وهذا ما يسفكس هو كل شيء عن، الاحتراف تجربتي مع فريق يسفكس مستمدة من رغبتي في التوسع اقرأ المزيد. "


"لقد كنت متشككا من خلفية هندسية وكونت في سن الخامسة والثلاثين، وكنت متشككا إلى حد ما ما إذا كان الانتقال إلى القطاع المالي سيكون قرارا حكيما، وبعد الانتهاء بنجاح من دورة إعداد الامتحانات ستا ومنح تسمية مستا، يجب أن أعترف أنه كان أفضل قرار يمكن أن أتخذه لمستقبلي، وكان إعداد الدورة مفصلة جدا توفر قاعدة معارف صلبة يمكن لكل فرد الاعتماد عليها، لبناء استراتيجياته الناجحة الخاصة. أوصي بشدة هذه الدورة لكلا المهنيين الذين يريدون لتوسيع معارفهم وتصبح أعضاء كاملين في هيئة مهنية مرموقة مثل جمعية المحللين الفنيين (ستا)، وكذلك للأفراد الذين يرغبون في متابعة مهنة في القطاع المالي / الاستثمار ".


"لقد كانت دورة" ترادر ​​"في يسفكس تجربة تعليمية كاملة، حيث وفرت لي معرفة مفيدة عن الأسواق الحقيقية والتحليل والعمل التجاري وأعطت دفعة إضافية لمهنتي، كما أن العمل كمتداول يمكن أن يسهم أيضا في تطوير شخصيتك سمات مثل تعلم السيطرة على العواطف التي هي عامل رئيسي لنجاحك كمتاجر. الحد من الجشع والخوف الخاص بك، وتوجيه الانضباط الخاص بك، وزيادة مستويات الصبر الخاص بك يمكن أن تضيف حقا إلى التنمية الذاتية والاستفادة من المكاسب الخاصة بك. ليس من السهل العمل ولكنه عمل رائع للثوس الذين يحبون تحديا جيدا ويتطلعون إلى مستقبل مربح، عليك أن تحبه لمكافأتك، ما أحبه هو أنه ليس موقد عادي بالنسبة لأولئك الذين يجدون من الصعب الحفاظ على جدول عمل نموذجي مدته ثماني ساعات هو العمل المثالي لأنه يتيح لك الفرصة للتداول عندما "سقطت مثل ذلك"، كل شيء عن علم النفس ولا أحد يجبرك على بدء الصفقات. بعد ذلك، الربحية الخاص بك يعتمد حصرا عليك وليس لديك أي مسؤوليات أخرى تجاه أي شخص آخر إلى جانب الحفاظ على استراتيجية إدارة الأموال منضبطة تجاه الشركة. لهذه الأسباب وأكثر من ذلك، وأعتقد أن برنامج يسفكس التاجر هو فرصة عظيمة لنرى ما كنت مصنوعة من. عدد قليل فقط تنجح ولكن إذا كنت تدير لتكون واحدة من عدد قليل ثم هذا كل حاجة يو ".


"أتذكر في بداية اجتماعنا عندما قلت لي عن مؤهلات ستا، كنت خائفا من اتخاذ القرار من القيام بهذه الدورة وكنت تجول إذا كان هذا يمكن أن تساعد حقا لي في حياتي المهنية. الآن، أشعر محظوظا جدا أن في النهاية جعلت القرار الصحيح وتكون واحدة من طلاب يسفكس الأكاديمية التجارية العالمية. على الرغم من أنني أملك ماجستير في المالية، أشعر أنه خلال دورة إعداد امتحان دبلوم ستا، تعلمت أكثر من ذلك بكثير وحصلت على الشعور الحقيقي لكيفية عمل الأسواق المالية في الواقع. الآن، أشعر بمزيد من الراحة مع نفسي وأستطيع أن أعرب عن رأيي الخاص في السوق. أهم شيء بالنسبة لي هو أنه في المقابلة الأخيرة لقد نجحت وأنا تم التعاقد كمحلل تقني في صندوق التحوط. وأثناء المقابلة، قيل لي إن معرفتي بالتحليل الفني جعلت انطباعا عليهم ولعب دورا هاما في اتخاذ هذا الموقف. حاليا لدي فريق التحليل الفني الحالي للصندوق ".


"ابتداء من أكاديمية التداول يسفكس أردت توسيع معرفتي عن التحليل الفني. لقد بدأت الدورة من أجل تحقيق طريقة تحرك الأسواق وفقا للتحليل الفني وتكون قادرة على فهم "الميكانيكا" وراء مختلف أدوات التحليل الفني. هذا بالطبع ليس فقط أعطاني ما كنت أسأل عنه ولكن أكثر من ذلك. على ما هو عليه . اقرأ أكثر"


"في البداية، وقد عرضت لي بالطبع ربما نولددج الأكثر فائدة وقابلة للتطبيق لقد تعاملت مع أي وقت مضى. هيكل البرنامج تم إعداده بطريقة ذكية جدا أود أن أقول، بحيث يؤكد ويتعامل مع كل جانب ممكن من التحليل الفني، ولتحقيق ذلك هناك بالطبع مساهمة كبيرة من المدربين، الذين قدموا لنا مع اقرأ المزيد. "


"باعتبارها واحدة من خريجي يسفكس الأكاديمية التجارية العالمية، لا بد لي من أن أقول واحدة كبيرة شكرا لكم المحاضرين لدينا. من بداية الدورة حتى الآن أستطيع أن أقول أن هؤلاء الرجال (يسفكس العالمية) جعلني على دراية الحافة كلها تسمى التحليل الفني للأسواق المالية. عندما درس في المملكة المتحدة لم أفكر أبدا في التحليل الفني حتى جئت. اقرأ أكثر."


"التحليل الفني للأسواق المالية هو تحليل علم النفس من المستثمرين المقدمة على الرسم البياني. في يسفكس أكاديمية التجارة العالمية تعلمت كيفية قراءة تذبذب هذا علم النفس وتدرك في أي اتجاه (إيجابي أو سلبي) أنه يتحرك في كل مرة. حقيقة أنني لم تدرس من أي وقت مضى قبل أي موضوع مالي وخلال فترة 6 أشهر لقد أصبحت فني مؤهل الحصول على دبلوم ستا يدل على نوعية ومستوى المدربين من يسفكس العالمية ".


"حياتنا مليئة بالفرص التي في مرحلة ما نحتاج إلى استغلالها إذا أردنا تحقيق اعتراف مهني داخل القطاع المالي. وبصفتي حامل ماجستير في إدارة األعمال، لم أتمكن من العثور على وظيفة لمدة سنتين. عندما رأيت هذه الدورة أدركت أنه يمكن أن يكون جواز سفري للعمل في المستقبل، وتصبح تاجر ناجح على. اقرأ أكثر."


رعاية.


أحدث من تويتر.


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ZcFgpHbSsg تعلم المحادثة الإنجليزية للمبتدئين -


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ie6iB4OXvh كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية وحدها؟ دراسة ذاتية.


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/o0tpdERI2G παλιες ελληνικες.


عنوان الإتصال.


(22) ليفكوسياس أفينو، أوفيس 202.


2018 ستروفولوس، نيقوسيا، قبرص.


محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment