Saturday 10 March 2018

دليل الخيارات الثنائية قوات الدفاع الشعبي


إستراتيجية الخيارات الثنائية بدف.


تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا ظاهرة جديدة والتي هي التقاط بوتيرة سريعة جدا. مفهوم هذا النوع من التداول ليس معقدا جدا. تحتاج فقط لدراسة الاتجاه والتنبؤ إذا كانت قيمة الأصول تسير صعودا أو هبوطا والتجارة وفقا لذلك. سوف الفوز والخسارة تعتمد على هذه التوقعات.


إذا ذهبوا في طريقك، قد كسب الكثير من المال، ولكن إذا التوقعات الخاصة بك تتحول على الطريق الآخر، فهذا يعني أنك تخسر المال من التجارة. عالم التجارة هو شيء لا يمكن التنبؤ به بالضبط لأن الاتجاهات والقيم هنا تتغير على الفور. هذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار لفهم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات الفوز في المستقبل. هناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجية بدف المتاحة على شبكة الانترنت لمساعدتك على فهم تقنيات التداول.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017:


أين يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية على بدف؟


من بين الكتب المختلفة المتاحة على الانترنت، واحدة من أكثر المرغوبة بعد واحد هو "كتل البناء للنجاح مع تداول الخيارات الثنائية". ويؤكد الكتاب على تعلم نصائح التداول حتى أن التجار جعل الأخطاء أقل ولا تفقد المال. هذه الاستراتيجية الثنائية الخيارات بدف يتحدث أيضا عن أدوات التداول وأيضا تقنيات تحليل السوق وكيفية استخدام هذه التحليلات أثناء التداول. واحد يتعلم استراتيجيات التداول المختلفة والتقاط الحق واحد بالنسبة لهم.


هذا الكتاب يخبرك بأهمية منصات التداول وكيفية اختيار واحد لتحقيق أفضل ربح. تقدم هذه الخيارات الثنائية بدف إرشادات خطوة بخطوة على جعل الصفقات. الكتاب الاليكتروني يقدم كل الوقت التوجيه المهني مجانا للمستخدمين المسجلين.


قد تتعلم الحيل من الخيارات الثنائية التداول من خبرائهم وقراءتها في الكتاب الاليكتروني. هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بدف بسيط جدا لفهم ويغطي كل ما يطلب من المتداول أن يعرف. هذه النصائح والاستراتيجيات مفيدة في الحصول على عوائد أعلى. مع هذه المساعدة المتاحة، يمكنك التجارة حقا من أي مكان تقريبا من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تجعل حياتك مع تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الكتاب المناسب ومنصة بالنسبة لك.


التالي في هذا الصدد الذي يغطي كل شيء تقريبا لتاجر جديد وكذلك من ذوي الخبرة هو "دليل بوس لتداول الخيارات الثنائية". هذه الاستراتيجية الثنائية خيارات بدف يحتوي على كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بعض الفكرة الأساسية للتجارة الثنائية وتريد أن تعرف بعض النقاط المحددة، ثم يمكنك زيارة مباشرة عمود المحتوى وانقر على الموضوع المطلوب. يتحدث عن مواضيع مثل & # 8211؛ كيف عمل تداول الخيارات الثنائية، وقواعد التداول الناجح وهلم جرا.


هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الكمبيوتر المحمول والهاتف بسهولة ويمكن استخدامها عند وعند الاقتضاء. الذهاب من خلال استراتيجية الخيارات الثنائية جيدة بدف قبل تقديم عطاءات كبيرة جدا هو دائما مفيدة. وبما أن هناك دائما عامل خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، فأنت بحاجة لجعل التحرك الخاص بك بعناية فائقة واستراتيجية.


أفضل طريقة للنجاح في هذا المجال هو من خلال تعلم النصائح والحيل من التداول واستراتيجية الخيارات الثنائية بدف تهدف إلى يعلمك كل هذا. أكبر فائدة من هذا التعلم هو أن تساعدك على جعل التحركات الصحيحة وتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، كل ذلك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، والعثور على الكتاب الإلكتروني المناسب وتذهب من خلال ذلك تماما لكونها ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


عارية في الاعتبار أن هناك الكثير من الخيارات الثنائية بدف الكتب الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت الآن. استنادا إلى حكمنا معظمهم جيدة جدا. النقطة المهمة هنا هي أنك لا تدفع الكثير من المال لمثل هذا بدف، وعادة ما تكون الإصدارات المجانية المقدمة مفيدة جدا وسوف تقوم بهذه المهمة. في الواقع تقريبا كل وسيط خيار ثنائي لديها استراتيجية بدف المتاحة لعملائها & # 8211؛ ما لاحظناه هو أن هذا هو وصفت نسخة من بعض الكتب المجانية، وهذا هو دليل آخر مجانا استراتيجية ثنائية الخيارات بدف هي ذات نوعية جيدة جدا.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


دليل الخيارات الثنائية.


دليلك إلى تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على العالم من الخيارات الثنائية سوف تجد مقالات مفيدة هنا تغطي استعراض وسيط، استراتيجيات التداول، هضم الأخبار اليومية، مسرد والأسئلة المتداولة. تحتوي المدونة على مقالات حول الخطوات الأولى وطرق أكثر ذكاء للتجارة. تابعنا في الفيسبوك، تويتر و + غوغل للحصول على تحديثات منتظمة ومعلومات السوق.


نظرة عامة: منصة المهنية والموضوعية التي تديرها معتمدة للغاية وول ستريت وسطاء.


نظرة عامة: أعلى المكافآت التجارية.


نظرة عامة: مجموعة واسعة من الخيار & أمب؛ الترقيات الجيدة.


الوصف: 24Option عروض ربما أوسع تشكيلة من استراتيجيات الخيار الثنائي مع ارتفاع / منخفض، أعلاه / أدناه، وارتفاع العائد العائد، 60 الخيارات الثانية وأكثر من ذلك. وسيط الوسيط أيضا للعملاء من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 12 خيارات اللغة المختلفة المتاحة عبر منصة التداول على شبكة الإنترنت. عمليات السحب 24Option بسرعة وموثوق بها والتجار يمكن بسهولة إدارة أموالهم عبر مركز المصرفية بديهية للمنصة.


من المدونة.


التقنيات المستخدمة في تجارة الخيارات الثنائية.


تجارة الخيارات الثنائية هي مثل نظرة عين الطير للاقتصاد. انها شكل من أشكال التجارة حيث يتنبأ الناس ث.


الوظائف غير الزراعية.


الرواتب غير الزراعية عند التداول نستخدم العديد من المؤشرات والأحداث والإحصاءات والإعلانات لتحليل الدولة س.


ثنائي الغش خيارات.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع المستثمرين الأفراد بسبب انخفاض تكلفة الدخول أ.


مزايا الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا على التقليد خيارات وبالفعل على العملة التقليدية والسلع و ستوك.


يعيش التقويم الاقتصادي مدعوم من الاستثمار، البوابة المالية الرائدة.


الخيارات الثنائية هي طريقة مبتكرة وجديدة نسبيا من خيارات التداول. ويستمد الاسم من وجود اثنين من النتائج المحتملة (صعودا أو هبوطا، "في المال" أو "من أصل المال")، وبالتالي اسم ثنائي. & نداش؛ مواصلة القراءة.


في هذا السوق الجديد، مبتكرة ومثيرة، وسطاء يتنافسون بجد للتجار التجارية. بالنسبة للمستثمر المتوسط، وهذا أمر جيد جدا، لأنه يترجم إلى شروط العقد أفضل وخدمة أعلى جودة. & نداش؛ مواصلة القراءة.


بمجرد الاشتراك في اللعب حولها مع النظام التجريبي إذا كان النظام الأساسي واحد متاح. هذا سوف تعطيك فكرة عن كيفية عمل النظام. عليك الآن أن تقرر أي الأصول للتداول على. & نداش؛ مواصلة القراءة.


دليل التداول ثنائي - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


توضح هذه الصفحة التداول الثنائي من البداية إلى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية أوضح، وصلات إلى الدروس، مثال الصفقات والاستراتيجيات والنصائح والموارد. توفر الخيارات الثنائية شكلا جديدا من أشكال التداول للعديد من المستثمرين وتوفير منصة سهلة ومريحة نسبيا للقيام بذلك. على الرغم من أن إنشاء أول حساب تداول الخيارات الثنائية قد يبدو شاقة، فإن الخطوات التالية تساعد على وضع العملية.


الروابط أعلاه توفر جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. كما كنت أكثر راحة مع فكرة تداول الثنائيات، وسوف تكون بطبيعة الحال أكثر ميلا لتنفيذ الصفقات أكثر تقدما. في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ ق عصا لأساسيات التداول ثنائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيارين واثنين من النتائج. وهي تختلف عن التداول النموذجي. مختلف جدا.


تداول أزواج العملات هي شعبية جدا ثنائي الخيار التجارة.


الخيارات الثنائية هي & # 8220؛ الكل أو لا شيء & # 8221؛ في التصميم. اما الفوز او الخسارة. ليس هناك أرضية مشتركة. الوسائل الثنائية 1 أو 2. واحد أو آخر.


ما يعنيه هذا للتاجر هو أنه بدلا من عائد الخيار المتقلب مع سعر الأصل، فإن العائد هو مبلغ محدد إما أن يتم كسبه أو فقده بناء على ما إذا كان سعر الأصل ينخفض ​​أو يرتفع فوق سعر الإضراب. الهدف من الخيارات الثنائية التاجر هو الرهان بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز في التجارة.


باختصار، الخيارات الثنائية هي طرق للتداول حركة أسعار العديد من الأصول مع & # 8220؛ واحد أو آخر اختيار & # 8221؛.


يمكنك اختيار ما إذا كان السعر صعودا أو نزولا. ضع صفحتك في الاتجاه الذي تسعى إليه وضرب & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ زر. وهم يدفعون عائد ثابت. كما أن لديهم مخاطر ثابتة. لا يمكن أن تخسر أكثر من أي مبلغ كنت طرحت للتجارة معينة.


عليك أن تقرر هو السعر الذهاب أعلى أو أقل؟ جعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز والانتهاء في المال. إذا كنت مخطئا الانتهاء من التجارة من المال. عوائد كبيرة. والعائد الفائز عادة ما بين 70-90٪. فقدان العائد عادة ما بين 0-15٪.


كيف يمكنني بدء التداول؟


التداول ثنائي سهل من خلال التصميم. يمكنك أن تقرأ التداول ثنائي لدينا للدمى دليل الذي هو حقا مصممة على المشي التجار الجدد من خلال عملية التداول برمتها من البداية الى النهاية. سوف تتعلم ما هو مهم أن نعرف قبل وضع أول التجارة الخاصة بك وسوف يكون نفس النوع من الإعداد كما أي تاجر نشط.


بعد اختيار وسيطك بنجاح وإعداد حساب التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى وضع الأموال في الحساب لبدء التداول. معظم الوسطاء تقدم للعملاء طريقة سهلة على الانترنت لإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية. في كثير من الأحيان، يسمح لك أيضا بإيداع الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الدفع الإلكتروني.


إذا كانت لديك أسئلة عند بدء استخدام حسابك، فإن جميع الأنظمة الأساسية تقريبا تقدم صفحة أسئلة متكررة ودعم عملاء البريد الإلكتروني. يقدم البعض ميزة الدردشة المباشرة حيث يمكنك طرح الأسئلة على الفور على الممثلين المؤهلين.


إذا كان العالم من الخيارات الثنائية قد اشتعلت اهتمامك، بدء البحث السماسرة حتى تجد واحد أن كنت تشعر بالراحة مع. في أي وقت من الأوقات سوف تصبح مألوفة مع كل ما تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض.


أين يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن بسهولة التداول عبر الإنترنت من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. العديد من منصات مختلفة توفر للمستثمرين الفرصة للتداول عبر الإنترنت؛ من أجل التجارة مع أحد هؤلاء الوسطاء، يجب عليك أولا إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت.


كيف أقوم بإعداد حساب تداول الخيارات الثنائية؟


أولا، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك. هناك العديد من السماسرة التي تقدم القدرة على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن ليس كلها موثوقة على حد سواء. تحقق لمعرفة مكان وجود الوسيط ونوع العائد الذي يقدمه لعملائه. الاستفسار عن ما النسبة المئوية قطع وسيط يأخذ عندما يتم إما فاز أو فقدان التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من الحصول على المظهر لتخطيط الموقع والتحقق من أن نرى أن لديهم مراجعات إيجابية من المستخدمين السابقين الآخرين. وأخيرا، إيلاء اهتمام خاص لميزات الأمان لضمان أموالك سوف تكون آمنة.


معظم منصات التداول تجعل إنشاء حساب سهلة نسبيا. عادة، سوف يطلب منك معلومات شخصية أساسية بما في ذلك اسمك، بلد الإقامة وتاريخ الميلاد. إذا كنت غير متأكد من عملية التسجيل، العديد من المواقع تقدم حسابات تجريبية أو ببساطة أشرطة الفيديو التجريبي مصممة لتمشي لكم من خلال عملية إنشاء حسابك والبدء في الصفقات الأولى الخاصة بك.


كيف يمكنني كسب المال تداول ثنائي؟


الجواب القصير هو، لجعل تداول المال الخيارات الثنائية لديك لاتخاذ القرار الصحيح من اثنين من النتائج المحتملة. لديك للفوز الصفقات الخاصة بك. على المدى الطويل، لديك للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك. يمكن لأي شخص أن يفوز تجارة الخيار ثنائي واحد. تماما مثل أي شخص يمكن أن يفوز يد واحدة من لعبة البوكر. ومع ذلك، للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل وكسب المال باستمرار يجب عليك تطوير الطريقة التي تعمل بالنسبة لك.


لكسب المال تحتاج إلى تطوير طريقة الفوز، تقنية أو استراتيجية أن تكرر. للعثور على هذه التقنية الفائزة يأخذ الصبر والشجاعة والتحليل وفهم ما تريد من نشاط التداول الخاص بك. يمكنك أن تفعل أشياء مثل تعلم الاستراتيجيات الثنائية، مثل قراءة العمل السعر أو نقاط المحورية. أو هل يمكن أن تستثمر في خدمة إشارات ثنائية موثوقة من شأنها أن إشارة لك كلما يتم تحديد التجارة مربحة من قبل نظامهم. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية ولكن ليس من دون خطر أو بسيطة للقيام به. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سوف يفعل ذلك، وهذا ليس هو الحال.


للبدء، أول شيء نوصي هو المضي قدما واختيار واحد من الوسطاء المدرجة هنا واتبع الخطوات للحصول على حساب تجريبي ثنائي التداول لممارسة مع. كما أنت ذاهب على الدروس، الدروس والأمثلة يمكنك ممارسة التداول في أي خطر. هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الطرق لتبادل الثنائيات.


بينما نصف التداول الثنائي باعتباره & # 8216؛ صعودا أو هبوطا & # 8217؛ الاختيار، وهناك أنواع أخرى من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. جميع أنواع الخيارات الثنائية حصة في حقيقة أن هناك خيارين للتاجر لجعل واثنين من النتائج المحتملة للتجارة إلى النهاية. بدلا من اختيار أشياء مثل & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛، قد يختار التاجر أشياء مثل & # 8216؛ المس أو لا لمس & # 8217؛ أو داخل أو خارج نطاق مجموعة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الثنائيات هناك وحتى بناء الاجهزة التجارية الخاصة بك في بعض الوسطاء الذين يقدمون وظائف بناء باني.


مدرسة ثنائي للتجارة.


على استعداد لأكثر؟ لدينا مدرسة التجارة الخاصة بنا، والذي يذهب إلى أكثر في العمق المقالات والدروس لجميع المستويات: مبتدئ، متوسط ​​والخبير.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


7 الخيارات الثنائية.


الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.


الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.


التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.


لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. سجل مع منصة التداول التي اخترتها وودع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.


ابدأ الخطوات الثلاث التالية:


اختر وسيط من القائمة أدناه.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.


(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:


أنواع خيارات التداول.


تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.


عالية منخفضة / دعوة وضع.


هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.


في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.


على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.


وهو يعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.


مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.


30 التداول الثاني.


يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.


كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.


خيارات الحدود.


توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.


الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.


أوصى ثنائي وسطاء الخيار.


إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


10 تعليقات.


مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.


مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار الوسطاء من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.


من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.


ما هو رأيك في ومبريون؟


سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.


أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛


أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.


سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:


إق الخيار -> 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /


الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /


انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.


نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!


شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


تداول الخيارات الثنائية للدمى بدف | كتاب ثنائي.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - مجانا ثنائي تحميل الكتاب.


تداول الخيارات الثنائية توفر لك فرصة لتداول الأسهم والعملات والسلع الخيارات باستخدام واجهة منصة بسيطة باستخدام نقرة واحدة الماوس. على النقيض من الاستثمار القياسية، خيار ثنائي (بو) التداول يقدم لك صورة واضحة للغاية لعائد الاستثمار محددة مسبقا. هذه فرصة ممتازة لقيادة المكاسب والتحكم في المخاطر المحتملة. انها ليست السوق ولكن بدلا من ذلك الذي الذي يجعل حقا قرارا بشأن كم كنت قد خطر وما هي نتائج المكاسب المفضلة لديك.


والغرض من هذا الكتاب الاليكتروني الخيارات الثنائية هو أن تظهر لك كيفية جعل المال التداول بو. بو هي أداة استثمارية شعبية لتداول الأسهم والسلع والعملات. تداول ثنائيات بسيطة جدا ومباشرة، كل ما عليك القيام به هو أن تقرر أي من الاتجاهين سوف تتحرك الأصول، صعودا أو هبوطا. В والثنائيات لديها إمكانات ربح عالية جدا.


بو تسمح حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات عبر الإنترنت.


هذا التداول الخيارات الثنائية للدمى بدف يتميز في والخروج من بو وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


العامل الوحيد الأكثر أهمية لاستراتيجية الخيارات الثنائية النجاح - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك. كيفية منع الوقوع فريسة إلى وسيط غير شريفة. بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات. استراتيجية الخيارات الثنائية. كيفية اكتشاف عملية احتيال. ما تحتاجه لتحقيق النجاح في بو. مزايا وعيوب التداول بو. استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك. العوامل الرئيسية لنجاح الثنائيات المالية تداول الخيار. كيفية تطوير استراتيجيات الاستثمار بو وإشارات نقاط الدخول التي تعمل. قائمة من النصائح سهلة المتابعة لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك. كم من المال تحتاج إلى بدء التداول. كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


يمكنك تحميل الكتاب الثنائي الآن مجانا هنا (نسخة بدف):


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفيديو.


ثنائي كتاب مقتطفات: ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية.


والغرض من هذا 'كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح' الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية. في الفصول العديدة الأولى سوف نتعامل مع الداخل والخارج من بو في وقت لاحق ونحن سوف تذهب إلى الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


فما هي الخيارات الثنائية (يشار إليها أيضا باسم "الخيارات الرقمية"، و "خيارات العودة الثابتة" و "خيارات الكل أو لا شيء")؟


والخيار الثنائي هو في الواقع توقعا للاتجاه الذي سيتحرك فيه سعر الأصل الأساسي (سهم أو سلعة أو مؤشر أو عملة) بحلول وقت انتهاء محدد. مع الخيارات الثنائية، المستثمر لا يشتري الأصول - هو مجرد التنبؤ الاتجاه الذي يتحرك الأصول الأساسية. هناك في الواقع اثنين فقط من النتائج المحتملة. مكاسب ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ في المال & رديقو ؛، أو خسارة ثابتة إذا انتهت صلاحية الخيار & لدكو؛ من المال. & رديقو؛ В سعر الأصل غير مهم. والشيء الوحيد الذي يهم هو ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم غير صحيح.


وتشمل الخيارات الثنائية التجارة بشكل مناسب ثلاث خطوات:


أولا، يمكنك اختيار وقت انتهاء التجارة، وهذا هو الوقت الذي تريد التجارة إلى نهاية. يمكن أن يكون أي فترة زمنية بين دقيقة وأسبوع - على نحو مناسب هو في غضون اليوم.


ثانيا، اخترت دعوة أو وضع. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي فوق السعر الحالي: انقر فوق زر شراء / الاتصال. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينتهي تحت السعر الحالي: انقر فوق زر بيع / وضع.


الآن بعد أن يتم وضع التجارة، يمكنك ببساطة الانتظار لنتائج. إذا انتهت الصفقة "في المال"، يمكنك تحقيق الربح. إذا كان ينتهي "من المال"، فسوف تفقد.


الآن يمكنك أن ترى أين & كوت؛ ثنائي & كوت؛ يأتي من، فإنه يؤكد حقيقة أن هناك نوعان من النتائج المحتملة لخيار ثنائي، وكلاهما يتم تعيين وفهم من قبل المستثمر قبل وضع التجارة.


الآن هنا مثال:


يمكنك شراء خيار ثنائي من غوغل مقابل 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع مراعاة أنه في غضون ساعتين ستكون أسهم غوغل أعلى مما هي عليه حاليا. إذا كنت على حق تحصل على نسبة مئوية محددة مسبقا على الاستثمار الخاص بك (على سبيل المثال 82٪)، في حالة انخفاض الأسهم تخسر الاستثمار الخاص بك (بعض الوسطاء تعطيك كمية صغيرة كما & كوت؛ استرداد & كوت؛).


وهناك عدد من العوامل تميز الخيارات الثنائية من خيارات الأسهم العادية.


وعادة ما يشير وقت انتهاء الصلاحية على المدى القصير إلى أن التجار يمكن أن يحققوا أرباحا فورية على الخيارات الثنائية، وبالتالي فهي أكثر تنوعا في استثماراتهم في الخيارات.


في خيارات الأسهم العادية، سوف يدفع المتداول لكل عقد. لذلك يمكن للمستثمر أن يفقد أو يخسر مبلغا على أساس مقدار الفرق بين النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على النقيض من الخيارات الثنائية التي يتم فيها تعيين النتائج اثنين فعلا من البداية.


المستثمر في خيار ثنائي يحتاج إلى التمسك بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالتالي يجب أن تأخذ المزيد من الرعاية عند شراء أي وقت مضى خياراته لأنه غير قادر على بيعها بعد أن يتم شراؤها.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ومع ذلك، داخل الأسواق المالية التي يطلق عليها أحيانا الخيارات الرقمية. في حين أن الخيارات الرقمية هي بسيطة جدا لفهم وتداولها بسهولة، والرياضيات وراء التسعير معقدة. وبسبب هذا أن الخيارات الرقمية يشار إليها بالخيارات الغريبة.


لسنوات تم تداول الخيارات الثنائية من قبل المؤسسات الكبيرة وعملائها في السوق دون وصفة طبية (أوتك). في عام 2008، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة على إدراج الخيارات الثنائية مع الاقتباسات المستمرة والخيارات الثنائية الآن متاحة للمستثمرين الأفراد.


يتم تنفيذ معظم تتبعات الخيارات الثنائية استراتيجية في الوقت الحاضر عبر الإنترنت من خلال وسطاء القطاع الخاص الذين يستخدمون منصات التداول متطورة.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


العلامات: خيارات التداول للدمى قوات الدفاع الشعبي، وكيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، والخيارات الثنائية الكتاب الاليكترونى.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment