Saturday 17 March 2018

خلاف ثابت تداول العملات الأجنبية


خلاف ثابت تداول الفوركس
سيتم دفع هذه الرسالة إلى إفون المشرف على الفور.
ثابت خلاف التداول.
آنا - تعلم تداول خلاف ثابت.
مرحبا ومرحبا بكم في آخر من بلدي مواقع التداول التي آمل أن تساعدك على فهم مفهوم جديد نسبيا من تداول خلاف ثابت. اسمي آنا كولينغ، فضلا عن كونه متداول بدوام كامل في الفوركس والسلع والأسهم، كما أنني أستمتع بمساعدة التجار، سواء المبتدئين أو ذوي الخبرة، وفهم كيفية تحسين تجارتهم، من خلال توفير مواقع الموارد الحرة مثل هذا، والتي تفسر مفاهيم وأساليب التداول الجديدة. تداول الاحتمالات الثابتة هو واحد من هذه، وكما سترى، انها مناسبة بشكل مثالي للتجار الجدد، كما هو معروف خطر كل صفقة قبل فتح موقف التداول. آمل أن تجد الموقع على حد سواء بالمعلومات وممتعة، وكما هو الحال دائما أستمتع سماع منك لذا يرجى ترك لي خط في أسنا آنا الارتباط على الشريط الجانبي الأيسر. بالإضافة إلى هذا الموقع، وأنا أيضا تشغيل موقع شقيقة، والذي يوفر تحديثات منتظمة التنبؤات، وتحليل السوق ونصائح لتداول خلاف ثابت، ويمكنك العثور عليه هنا ببساطة عن طريق اتباع الرابط.
لذلك، ما هو تداول خلاف ثابت، ولماذا أعتقد أنه يوفر مقدمة منخفضة المخاطر ممتازة لعالم التداول المالي والاستثمار؟ حسنا، ببساطة، فإنه يزيل أكبر عنصر خطر من الصفقات الخاصة بك، والتي يتم تداولها على الهامش (غالبا ما يشار إلى الرافعة المالية)، والذي هو تأثير يسمح لك لتكبير الأرباح الخاصة بك، والأهم من الخسائر الخاصة بك، وذلك باستخدام الأموال المقترضة. عندما يتم الجمع بين ذلك مع عدم وجود رأس المال التجاري كافية، ثم وهذا يوفر قوية ووصفة للفشل. معظم التجار يفشلون لأنهم تحت التمويل و أكثر من الرافعة المالية & # 8211؛ بل هو حقيقة بسيطة. الدخول إلى سوق الفوركس يمكن أن يكون من السهل جدا & # 8211؛ تسجيل سريع، تمويل حسابك باستخدام بطاقة ائتمان ويمكنك التداول بأحجام كبيرة من معظم أزواج العملات في دقائق مع حسابات مدفوعة تصل إلى 400: 1 مما يتيح لك التداول 400،000 دولار أمريكي مع 1000 دولار فقط في حسابك. كل حركة نقطة في زوج العملات سوف تساوي الربح أو الخسارة من 40 $، وأنه لن يكون طويلا قبل أن تلقى مكالمة الهامش اللعين نتيجة لذلك، في الواقع يطلب للحصول على أموال إضافية للحفاظ على وضعك في السوق.
بالإضافة إلى المشاكل المرتبطة بالتداول على الهامش، يتم تجنب العديد من الأدوات المعقدة مثل العقود الآجلة والخيارات ببساطة من قبل التجار تماما، أولا لأنها معقدة لفهم، وثانيا لأن معظم تتطلب منك التجارة على الهامش، ونتيجة لذلك فإن العديد من التجار ال يستخدمون أبدا التقنيات األكثر تعقيدا المرتبطة بهذه األدوات التي توفر مجموعة واسعة من تقنيات التحوط وإدارة المخاطر، ال سيما عندما تتداول األسواق جانبية أو في عملية التوطيد. بالنسبة للكثيرين، فإن آفاق تعلم كيفية تداول الخيارات والعقود الآجلة هي إلى حد بعيد معقدة، وبالإضافة إلى ذلك يتطلب عموما وسيط متخصص. هل هناك حل لهذه المشكلة؟ وأعتقد أن هناك، والجواب هو ثابت خلاف التداول.
مفهوم التداول باستخدام خلاف ثابت بسيط جدا لفهم ويستند في التداول باستخدام النقد الحقيقي، مع عدم وجود الرافعة المالية. عندما تفتح صفقة تجارية، فإن خطرك معروف دائما مسبقا، لذلك يمكنك أن تخسر فقط المبلغ المحدد في التجارة، لا أكثر ولا أقل. حتى إذا قمت بفتح التجارة مع خطر 10 £، ثم وهذا هو أقصى قدر من التعرض الخاص بك على التجارة. وبالمثل يعرف الربح الخاص بك أيضا مقدما وثابتة، وكما كنت تتداول باستخدام النقد الحقيقي، ثم الأرباح أو الخسائر الخاصة بك هي أبدا الاستدانة وفوز فقط أو فقدان المبلغ المحدد قبل فتح مركز التداول. الآن قبل أن تذهب بعيدا مع فكرة أن يبدو وسيلة بسيطة إلى حد ما للتجارة، واسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا آخر على كيفية استخدام تداول خلاف ثابت بطريقة أكثر تطورا بدلا من رهان بسيط أو لأسفل بسيط، وهو عندما تتحرك الأسواق جانبية. في هذه الحالة محاولة التداول باستخدام شراء بسيطة أو بيع يكاد يكون من المستحيل، والجواب هنا هو استخدام لا الرهان مسة، الذي يحدد أن الأسعار المذكورة لن يتحقق مع حياة العقد أو الرهان. هذا هو واحد من العديد من الطرق التي يمكن أن تستخدم تداول خلاف ثابت إما كاستراتيجية قائمة بذاتها أو بالترادف مع الصكوك والاستراتيجيات الأخرى.
وخلاصة القول، وأعتقد أن التداول خلاف ثابت هو وسيلة مبتكرة ومنخفضة المخاطر للتداول في الأسواق المالية، وتوفير جميع مزايا أدوات أكثر تعقيدا واستراتيجيات التداول، ولكن مدعومة مع ثابت مكافأة مكافأة المخاطر ودون المخاطر الكامنة من التداول على الهامش. لذلك دعونا نبدأ وننظر في كيفية عمل خلاف السوق الثابتة والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتجارة مجموعة متنوعة من الأدوات والأسواق.
انقر على الروابط في الأعلى لتصفح الموقع.

أهلا بك.
مرحبا & # 8211؛ اسمي آنا كولينغ، ومثلما كنت أستمتع بالعملات والسلع التداول.
إذا كنت حريصا على معرفة المزيد عن كيفية التجارة في الأسواق، ثم أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. أكتب عن بانتظام ل فكستريت، فكسروس، الفوركس الفضاء وغيرها الكثير. لذلك سوف تكون تعلم من شخص يتداول بدوام كامل.
أوه، وأنا نسيت تقريبا. أنا أيضا خبير المساهم في فكستريت، لذلك فهم السوق أفضل من معظم. إذا كنت جادا في أن تصبح متداولا أفضل، أو ربما بدأت للتو، فهناك بعض الموارد لمساعدتك في البدء.
يمكنك الآن متابعة كل ما عندي من توقعات السوق والتحليل أكثر من في أناكولينغ.
إذا كنت ترغب في متابعة بلدي التداول عن كثب، لماذا لا تنضم لي في واحدة من بلدي مجانا غرف التدريب الحية & # 8211؛ ما عليك سوى النقر على الرابط للانضمام & # 8211؛ وإنني أتطلع إلى رؤيتك هناك & # 8211؛ فيما يتعلق آنا.
اكتشاف قوة تحليل الأسعار حجم & # 8211؛ على الأمازون الآن.
هذا هو الكتاب لقد كان معنى الكتابة لسنوات عديدة. وأخيرا، لقد وجدت الوقت للقيام بذلك تماما!
الآن رقم 1 أفضل بائع: النقد الأجنبي الدولي.
وكان حجم حجر الأساس الذي تم بناء حياتي التجارية الخاصة. كان المكان الذي بدأت فيه، وأعتبر نفسي محظوظا للقيام بذلك. لماذا ا؟ لأن حجم والسعر هي المؤشرات الرائدة فقط من النشاط في السوق في المستقبل. العديد من التجار لا يكتشفون أبدا قوة رهيبة حتى انها في وقت متأخر جدا، والاعتماد على المؤشرات المتخلفة، والتي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ تأخر السوق. الآن أخيرا & # 8217؛ s هنا. في الكتاب سوف تكتشف النهج الفريد الذي هو فبا، أو تحليل سعر وحدة التخزين.
السعر عليه & # 8217؛ s هو مجرد أن & # 8211؛ سعر. حجمها & # 8217؛ s هو مجرد أن & # 8211؛ الصوت. ولكن الجمع بينهما معا، ومثل إضافة سالتبيتر والفحم والكبريت، فإنها تصبح خليط متفجر. الرسوم البيانية الخاصة بك سوف حرفيا تماما إكسبلود في الحياة. فجأة سيكون لديك نظرة ثاقبة لقراءة الخطوة السوق المقبلة، قبل أن يحدث. الآن، مع فبا التداول الخاص بك وسوف تصبح خالية من الإجهاد وممتعة. لماذا ا؟ لأن قرارات التداول الخاصة بك سوف تقوم على المنطق والحس السليم. المطلعين ببساطة لا يمكن إخفاء نشاط السوق من وجهة نظر. كل ما عليك القيام به هو تفسير علاقة سعر السهم & # 8211؛ ثم ببساطة متابعتها. أند يس & # 8211؛ حتى في الفوركس الفوركس السوق !!
اكتشاف كيف في الكتاب، وسوف نجاحك الخاص تتبع.
وإليك بعض التعليقات الرائعة التي تلقيتها على رسائل البريد الإلكتروني من العملاء الذين اشتروا الكتاب & # 8211؛ شكرا جزيلا & # 8211؛ آنا.
أريد أن أشكركم كثيرا لتزويد تجار التجزئة مع مكتوبة رائعة، متعة القراءة، وكتاب ذكي جدا! انتهيت للتو من "دليل كامل لتحليل الأسعار حجم" وجدت أنها ممتعة تماما، ومفيدة جدا جدا.
كنت قد عرضت على بعض من هذه المفاهيم قبل ("حجم نشر التحليل") ولكن يجب أن أقول لكم أن أسلوبك ونهج أسهل بكثير لفهم، وأسهل كثيرا لوضعها موضع التنفيذ.
لقد وجدت كتابك على الأمازون عن طريق الصدفة، بعد أن كتبته في التداول باستخدام تحليل سعر وحدة التخزين. حصلت على هذا الكتاب هذا الأسبوع، وأنا بالفعل في منتصف الطريق من خلال ذلك. عرضك لسلوك حجم في السوق وكيف مختلف قضبان الأسعار تتعلق حجم رائع. انها حقا فتحت العين. لقد كنت مهتما في نهج وايكوف لفترة من الوقت، ولكن لم يتم العثور على شيء واضح كما كتابك. شكرا لكتابة مثل هذا الكتاب العظيم.
إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية، فإن الكتاب التالي قد يكون لك. أتذكر ما كان عليه عندما بدأت لأول مرة ويمكن أن يكون سوق مربكة ومعقدة لتفسير. في الكتاب أشرح القوى التي تدفع الأسواق، والنهج الواسعة لتحليل سلوك السوق. آمل أن توفر المعرفة الخلفية لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل، كما يمكنك إدخال عالم تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى سوق الفوركس & # 8211؛ على الأمازون الآن!
نجاح العديد من التجار لا يزال حلما بعيد المنال، وبينما عملية التداول نفسها بسيطة نسبيا ومباشرة، والأسواق نفسها هي بالتأكيد ليست كذلك. في الواقع من الأسواق الرئيسية الأربعة، الفوركس هو الأكثر تعقيدا من كل شيء، ومع ذلك يتم الترويج باعتبارها واحدة التي يمكن أن تكون جهاز الصراف الآلي الشخصية الخاصة بك. لا شيء يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة، وهذا هو السبب في العديد من التجار الطموحين تفشل في نهاية المطاف والتخلي عن، أو المضي قدما. هذا عار كبير، لأنه ليس خطأه، وببساطة لأن لا أحد قد أوضح من أي وقت مضى كيف الأسواق، وعلى وجه الخصوص، أسواق الفوركس، والعمل حقا.
إذا كان هذا يبدو مألوفا، ثم هذا الكتاب هو لك.
سوق الفوركس أبعد ما تكون عن البساطة، والأدوات والتقنيات التي سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة والازدهار هي متنوعة. العديد من التجار الناشئين يقتربون من عالم النقد الأجنبي بطريقة واحدة الأبعاد، إما باعتماد تقنية تحليلية واحدة، أو بافتراض أن هذه السوق تعمل بمعزل عن غيرها. وكلاهما خطير بنفس القدر.
سوق الفوركس يجلس في قلب العالم المالي. بعد كل شيء، كل قرار من قبل كل مضارب أو تاجر أو مستثمر هو شيء واحد، وشيء واحد فقط & # 8211؛ مال. ويحتضن سوق الفوركس كل جانب من جوانب المخاطر والعائد من الناحية المالية، وهو ما يتداخل مع التلاعب السياسي والبنك المركزي، وكل ذلك جزء لا يتجزأ من هذا العالم.
للنجاح كالتداول الفوركس، تحتاج إلى تجهيز نفسك مع الأدوات والمعرفة والتقنيات لاتخاذ على القوات الهائلة تراوحت ضدك. نهج سوق الفوركس مع مطلق النار البازلاء وسوف تصبح ببساطة إصابة أخرى. تسليح نفسك مع هذا الكتاب، وسوف ثم أدخل عالم تداول الفوركس، تعبئتها بالكامل مع الأسلحة المناسبة، والتي المعرفة والبصيرة هي الأقوى.
انقر هنا للاستيلاء على نسختك من أمازون & # 8211؛ الآن.
ولا ننسى كما قال جيسي ليفرمور الكبير الراحل مرة واحدة:
قريبا & # 8211؛ على الأمازون كيندل، وفي غلاف ورقي.
الفوركس للمبتدئين هو دليل خطوة بخطوة لمساعدتك على البدء في عالم مثير للتداول الفوركس.
الكتاب يقودك من جهة، من تفسيرات كيف ولماذا لدينا سوق الفوركس، وكيف يعمل، وميكانيكا وضع الصفقات. يتم شرح مختلف النهج التحليلية بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع فهم أهمية الحجم والسعر. من هناك، والكتاب يتحرك على شرح مفاهيم الهامش والرافعة المالية، وخطط التداول، وتحديد المخاطر إدارة الأموال، وموقف التحجيم.
ثم، انها وضع كل ذلك معا، ونحن نمشي من خلال الصفقات كاملة معا، من البداية الى النهاية، مع عدة أمثلة عمل. وأخيرا، يفسر الكتاب العناصر الرئيسية للمنصة MT4، وكيفية وضع وإدارة الصفقات.
في جميع أنحاء الكتاب هناك المئات من الصور والصور، مع تفسيرات بسيطة، للمساعدة في شرح كل شيء بشكل واضح، لذلك سوف تتعلم بسرعة & # 8211؛ ولم يتم استبعاد أي شيء. إذا كنت تريد الكتاب الكامل، من المبتدئ لوضع التجارة الأولى، وكل شيء في ما بين، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك!
سيتم نشر الكتاب في الأسبوعين المقبلين بسعر ترويجي خاص جدا، لذا يرجى الاستيلاء على نسختك فاست.
كما هو الحال دائما & # 8211؛ شكرا جزيلا لكم على تعليقاتكم الكريمة وردود الفعل على كتبي الأخرى. لا أستطيع أن أقول لكم كيف لمست أنا، وآمل أن تستمتع هذا الكتاب، بقدر اثنين آخرين. حالما تتوفر & # 8217؛ s، وسوف إضافة الرابط هنا.
جميع أطيب التمنيات شكرا جزيلا & # 8211؛ آنا.
التعليقات مغلقة.
في هذا دليل القراءة سهلة، وأنا تكشف عن النصائح والتقنيات والدروس التي تعلمت والتي ساعدتني لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. الاستيلاء على نسخة مجانية الخاص بك ببساطة عن طريق استكمال التفاصيل أدناه، واكتشاف كيف يمكنك متابعة على خطى، وأنا إرشادك على طول الطريق إلى النجاح.

الفوز استراتيجيات خلاف الثابتة.
خلاف الثابتة الرهان المالي يقدم مجموعة من الطرق لدعم الأسواق المختلفة، والتي أرى بأنها الأدوات المالية، تحتاج فقط لتحديد الأداة المناسبة لما السوق معين كنت ترغب في القيام به هو القيام به.
خلاف خلاف الرهان لديه بعض المزايا الكبيرة على المالية الرهان انتشار خاصة بالنسبة لأولئك بدءا من حسابات أصغر. مع انتشار الرهان أنت & # 8217؛ دفعت من قبل عدد من النقاط التي هي صحيحة من قبل، مع خلاف الثابتة يمكنك جعل عائد كبير مع السوق تتحرك فقط بضع نقاط في صالحك. ميزة كبيرة أخرى من خلاف الثابتة على الرهانات انتشار هو أنك لا داعي للقلق حول استخدام توقف.
وبصرف النظر عن الرهانات لمسة واحدة، مع خلاف الثابتة كنت شراء الوقت، على غرار خيار، لذلك الرهان الخاص بك يمكن أن تكون خاطئة لعدة أيام أو أسابيع بعد انتهاء الوقت يأتي يمكنك لا يزال في نهاية المطاف في المال والفوز. العديد من التجار لديهم وجهة نظر الحق في السوق ولكن توقيتهم يميل إلى أن تكون خارج وتوقفت عند استخدام الرهان انتشار، إلا أن نرى تحرك التجارة في اتجاهها المتوقع. باستخدام الرهان الغريب الثابتة هذا يزيل المخاوف من يوم إلى يوم ارتفاع الأسعار.
وهنا 8 نصائح أعلى لتداول خلاف الثابتة.
1. يمكنك كسب المال من أعلى، أسفل أو جانبية الحركات.
مع خلاف ثابت يمكنك كسب المال من الأسواق تتحرك صعودا، والانتقال إلى أسفل أو البقاء في نطاق جانبي، وهو المفهوم الذي حتى التجار المحترفين يجدون صعوبة في فهم. حتى بعد الهبوط الكبير في الأسواق في عام 2008 لا يزال معظم التجار مشروطين بأنهم يريدون شراء منخفضة وبيع عالية.
تذكر أن الأسواق تنخفض بشكل أسرع مما ترتفع إلى أدنى حد ممكن الرهانات يمكن أن تحقق أرباحا سريعة. مع خلاف ثابت يمكنك إعادة الأسهم والعملات والمؤشرات لتندرج كلها مع مخاطر محدودة وأكثر يمكن أن تخسر هو حصتك والتي يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 10 جنيه استرليني.
يمكن دعم الأسواق الجانبية باستخدام الرهانات المدى الحاجز. حتى قدم بيتونماركيتس هذه كانت معقدة جدا لكسب المال من الأسواق ملزمة مجموعة وكنت قد اضطرت إلى استخدام استراتيجيات الخيارات مثل بيع الخيارات. الآن يمكنك أن تفعل ذلك مع رهان بسيط ومع مخاطر محدودة للغاية.
سوف يفاجأ كم مرة عملة أو حصة أو مؤشر يبقى في الواقع في مجموعة & # 8211؛ حتى وقت قريب لا يمكن أن تستفيد من نطاقات.
2. تعلم الحب التقلب.
مع احتمالات ثابتة، المراهنات مثل بيتونماركيتس يمكنك وضع الرهان أوب / أسفل الذي يعني أساسا & # 8220؛ أنا لا أعرف ما السوق سوف تفعل ولكن أعتقد أنه سيتحرك. & # 8217؛ # 8221؛
طالما أن السوق يتحرك صعودا أو هبوطا ويكسر فوق أو تحت حاجز المتوقع سيتم دفع لك. ويعد هذا الرهان مثاليا بعد أن كان السوق يسير جانبيا في نطاق ضيق لفترة من الوقت حيث أن احتمالات الاختراق تصبح أكثر احتمالا. تلك التي تتبع الرسوم البيانية يمكن أن تبحث عن التعاقد التشكيلات المثلث. كما يضغط السعر تعرفون في مرحلة ما وسوف كسر عادة مع خطوة كبيرة. مع الرهانات أعلى / أسفل كنت دون & # 8217؛ ر لديك للتنبؤ اتجاه الاختراق طالما أنه لا الاختراق في غضون الوقت المحدد سلفا.
نصيحة: يمكنك شراء القليل من الوقت. نحن نرغب جميعا في دفع أرباحنا في أسرع وقت ممكن للحصول على أعلى عائد، ولكنني أقترح عليك دفع تعويضات أقل قليلا وشراء بضعة أيام إضافية من الوقت. لذلك دعنا نقول أن العرض الخاص بك هو 40٪ لناسداك لمس 1550 في 14 يوما، في محاولة الذهاب لمدة 18 يوما، وأيام قليلة اضافية أنقذني على العديد من الصفقات بلدي.
3. استخدام الرهانات لمسة واحدة.
الأسواق تميل إلى أن تكون مثل البرق، فإنها تبحث عن مسار أقل مقاومة. عند كسر السوق فوق مستوى المقاومة (السقف) سوف تميل إلى العثور على السوق سوف تستمر في نفس الاتجاه لمدة لا تقل عن بضعة أيام. تماما كما ينهار السوق من خلال دعم (الطابق) السوق يحمل على الوقوع حتى الدعم المقبل.
باستخدام المتداولين الرهان بلمسة واحدة يمكن أن تدعم هذه الأحداث، وتذكر أنت & # 8217؛ قول السوق يحتاج فقط للمس مستوى معين والتي من شأنها أن تكون كافية لدفع تعويضات.
لذا، فلنستخدم مثالا جديدا على غولد. بدأ الذهب في بناء الزخم وكسر على مستوى 830 $ أوقية، وبالنظر إلى الرسم البياني يمكن أن أرى 850 $ كان الهدف المحتمل المقبل، لذلك أنا وضعت رهان واحد اللمس أن الذهب سوف تلمس 850 $ خلال ال 14 يوما القادمة. ذهب الذهب لتصل إلى 870 $ في غضون أيام قليلة، وبالتالي فإن الرهان دفعت. وبطبيعة الحال، إذا لم الذهب لم تلمس 850 $ خلال 14 يوما ثم رهان بلدي قد انتهت لا قيمة لها.
إذا لم أرى الرهان الذهاب ضد لي والوقت ينفد أنا يمكن أن تبيع الرهان مرة أخرى وننظر إلى إنقاذ بعض من حصة.
نصيحة سريعة & # 8211؛ الأسواق لديها ميل للانتقال إلى أرقام مستديرة على حد سواء على الجانب الصاعد والهبوط، كنت كثيرا ما نرى هذا يحدث في العملات والمؤشرات والأسهم الفردية. ابحث عن التحركات المحتملة إلى المستويات التالية، وخاصة على الأسواق المتساقطة، إذا نظرتم إلى الطريقة التي سقطت داو جونز من 9،000 إلى 8،000 في غضون أيام من الوراء في أكتوبر 08 هذا يدل على هذه النقطة.
4. مخاطر الرصيد والمكافأة.
الجميع يحب دفعات كبيرة. ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن هناك سبب لماذا أنت & # 8217؛ يتم تقديمها عودة 300٪، أن & # 8217؛ s لأن هناك فرصة ضئيلة إلى حد ما أن الرهان لن دفع تعويضات. على العكس من ذلك عودة 1٪ بالكاد لتجعلك غنيا، وينبغي أن الرهان على خطأ كنت ستفقد حصة كبيرة.
الجواب البسيط هو البحث عن توازن وتخلط وتطابق الصفقات. في بلدي التداول أنا أبحث عن عائدات بين 40٪ إلى 100٪.
نصيحة: ابحث عن قرص الرهانات الخاصة بك. قبل قبول الرهان سوف تظهر الاحتمالات وطلب منك تأكيد ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة سعيدة أم لا. يمكنك ضبط المستويات والتواريخ ومعرفة مدى تأثير ذلك في العائد.
5. كن متعاطفا من المتداول غير المقامر المتهورة.
بعد المدى الجيد العديد تصبح أكثر ثقة والبدء في اتخاذ مخاطر غبية. بعد سوء تشغيل العديد من محاولة للعب اللحاق وترغب في جعل خسائرهم بسرعة، كل من الإجراءات هي أسهل طريقة لتفقد رأس المال الخاص بك التداول. وقد كتب العديد من الكتب على إدارة الأموال مع الصيغ المعقدة. وينبغي أن يكون المفتاح أن لا أحد التجارة يجب أن يسبب لك الكثير من الضرر ماليا أو عاطفيا. كيف كل متأكد من أنك شيز هو الذهاب الى الصاروخ، فقط نسبة مئوية من البنك التجاري الخاص بك يجب أن تكون مخاطرة.
6. تشغيل اثنين من الرهانات معا، تداول زوج.
وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في تداول سوقين مختلفين لهما علاقة سلبية. على سبيل المثال، الذهب والدولار الأمريكي. سعر الذهب بالدولار الأمريكي حتى إذا ضعف الدولار ثم الذهب يميل إلى الارتفاع. يستخدم الذهب أيضا كتحوط ضد انخفاض قيم العملة. لذلك هل يمكن أن ننظر إلى أن يكون الرهان الدب على الولايات المتحدة / اليورو و الثور بيت على الذهب.
الين الياباني وأسواق الأسهم الأمريكية زوج آخر يمكن تداوله. قد تكون قد سمعت من كاري للتجارة، حيث يباع الين كما يتم اقتراض المال في الين ثم يتم تحويل الين واستثمرت في العملات ذات العائد الأعلى مثل الدولار النيوزيلندي.
إذا نظرتم إلى اليورو / الين ويقولون S & أمب؛ P500 سترى أن اليورو / الين يضعف (حتى المال يتدفق إلى الين وهو عملة التمويل)) كما يفعل S & أمب؛ P500. إذا رأيت عملة تمويل تعزز مثل الين، فهذا يعني أن التجار يأخذون مخاطر أقل ليست جيدة لأسواق الأسهم.
7.Seasonality & # 8211؛ التاريخ لا يكرر نفسه في العديد من الأسواق.
يستخدم أسلوب التداول الخاص بي التحليل الفني مع الموسمية. ومعظمهم يعرف ما هو التحليل الفني ولكن الموسمية ليست مفهومة جيدا. موسمية يستخدم التقويم والنتائج السابقة لتوقع احتمال حدوث نفس مرة أخرى. على سبيل المثال، يميل الذهب إلى أن يكون قويا في سبتمبر حيث أسواق الأسهم تميل إلى أن تكون ضعيفة. فترات حول العطلات السوق مثل عيد الميلاد، عيد الشكر، عيد الاستقلال والأيام القليلة الأولى من الشهر تميل إلى أن تكون أقوى. القول المعروف، & # 8220؛ بيع في مايو ويذهب بعيدا، & # 8221؛ في حين ليست مثالية، وقد عملت كقاعدة جيدة لنظام التداول الذي اعتدت على تحقيق أرباح كبيرة في عام 2008. سوف تجد أيضا الموسمية في السلع وبعض العملات. راقب الين في وقت قريب من مارس عندما أغلقت الشركات اليابانية الكبيرة كتبها المالية وتميل إلى وضع الين في ميزانيتها.
8. الجمع بين الرهانات انتشار والصعاب الثابتة.
دعونا نقول لديك وجهة نظر أساسية بأن FTSE100 تنخفض وكنت قد وضعت رهان انتشار لدعم هذه الفكرة. بعد أسبوع أو نحو ذلك يبدأ FTSE100 صعودا أو جانبيا، هل يمكن بالطبع إغلاق الرهان انتشار الخاص بك أو هل يمكن تركه مفتوحا، وننظر إلى وضع خلاف ثابت الرهان على طول جنبا إلى جنب ذلك، وربما مجموعة حاجز، لذلك في حين أن السوق هو الذهاب جانبية الرهان انتشار الخاص بك لن يكون كسب المال ولكن على الأقل خلاف الثابتة الخاصة بك سيجعل الربح.
هل أنت في عداد المفقودين؟
العديد من استخدام الرهانات المالية انتشار أو كفد & # 8217؛ s ميل إلى النظر في خلاف ثابت كسوق خيارات الفقراء مان أو ملاذ & # 8217؛ ر تعاملها كمنصة تداول خطيرة.
الثابتة خلاف المالية هي الآن أكثر من 10 عاما وقد حان على طول الطريق وتقديم كل من العملاء الصغيرة وغير الصغيرة جدا وسيلة لدعم الأسواق بطرق فريدة من نوعها. لقد استخدمت شخصيا بيتونماركيتس منذ عام 1999 وتداولت قيمة جيدة بضعة ملايين جنيه من الرهانات خلال السنوات القليلة الماضية. أستطيع أن أؤكد لكم أنه & # 8217؛ s مركبة تجارية خطيرة التي يمكن أن تكمل كلا انتشار الرهان وغيرها من أشكال الاستثمار وشعبيتها سوف تستمر في النمو. يمكنك فتح حساب خلاف ثابت في غضون دقائق وبدء التداول مع اقل من 25 £.
حصة: 0 سهم فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين البريد الإلكتروني.
تنويه: يرجى ملاحظة جميع الأسعار هي للحصول على معلومات فقط، لا ينبغي الاعتماد عليها لدقة أو التداول. وتستند جميع أسعار الأسعار على أسعار العقود مقابل الفروقات وهي مماثلة وإن لم تكن متطابقة دائما مع أسعار الصرف الحقيقية. ستوكتركر أو أي شخص متصل مع ستوكتركر لن تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر ناجم عن استخدام أي معلومات / التعليق / الرسوم البيانية أو المقالات التي يتم توفيرها "كما هو" لأغراض تعليمية فقط، لا شيء الواردة في هذا الموقع ينبغي أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار - يرجى الحصول على المشورة الاستثمارية المناسبة من وسيط مالي مسجل أو مؤسسة إذا كنت ترغب في التجارة في الأسواق العالمية وضمان كنت على دراية بالمخاطر.
الأخبار المالية اليومية by - ثنائي - 26 ديسمبر 2017.
السنة الجديدة نيو مي تيش.
26.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
توقعات السوق اليومية من قبل & # 8211؛ ثنائي 25 ديسمبر 2017.
توقعات السوق الأسبوعية من قبل ثنائي 24 ديسمبر 2017.
22.12.2017 & # 8211؛ المحركون والهزازات من دوكاسكوبي.
22.12.2017 & # 8211؛ لقطة في منتصف النهار من دوكاسكوبي.
التحليل الفني: 22/12/2017 & # 8211؛ أوسجبي محايد في المدى القصير والمتوسط؛ خطر على رأسا على عقب.
بيتكوين & # 8217؛ ق الأسبوع المتقلب في السياق | IG.
أسبوعي توقعات فوركس: 22/12/2017 & # 8211؛ الدولار متباينة بعد ضريبة فاتورة مرور. اليورو و لوني تصل في الأسبوع.
الأخبار المالية اليومية by - ثنائي - 26 ديسمبر 2017.
السنة الجديدة نيو مي تيش.
26.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
توقعات السوق اليومية من قبل & # 8211؛ ثنائي 25 ديسمبر 2017.
10 نصائح من انتشار المخضرم التجاري لمساعدتك على وضع خلاف في صالحك.
خلاف خلاف التداول: الحصول على السعر المناسب.
الأخبار المالية اليومية by - ثنائي - 26 ديسمبر 2017.
البقاء على اطلاع حول الأخبار والاتجاهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم و هيليب.
السنة الجديدة نيو مي تيش.
26.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
توقعات السوق اليومية من قبل & # 8211؛ ثنائي 25 ديسمبر 2017.
توقعات السوق الأسبوعية من قبل ثنائي 24 ديسمبر 2017.
26.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
أحدث نسخة من التقويم الاقتصادي اليومي. بث كل يوم & هيليب؛
الايام السابقة.
25.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
22.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
20.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
20.12.2017 & # 8211؛ التقويم الاقتصادي من دوكاسكوبي.
عرض التقويم القائم على النص هنا.
كفد الرسوم البيانية السعر.
النشرة الإخبارية.
العدادات الاجتماعية.
© 2018 ستوكتركر ليس المقصود من البيانات الموجودة في هذا الموقع تقديم المشورة في مجال الاستثمار من أي نوع، وهو محض للمعلومات فقط. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن الاعتماد على أي من البيانات على هذا الموقع على أنها قيم السوق في الوقت الحقيقي دقيقة، ونحن لن نتحمل أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدها الاعتماد على أي معلومات الواردة في هذا الموقع يتم توفير جميع الرسوم البيانية والبيانات والمقالات للإعلام أو أغراض مرجعية فقط لا تستند قرارات التداول مباشرة على أي قيم الرسم البياني الواردة في هذا الموقع. لا تتحمل أي مسؤولية مالية عن أي خسائر يتكبدها سلوك التداول الخاص بك. رأس المال الخاص بك في خطر عند التداول في سوق الأوراق المالية. وتعليقات الأعضاء هي آراءهم الشخصية وينبغي أن تؤخذ على هذا النحو. ابحث دائما عن نصيحة استثمار جيدة. قد يتم تعويضنا من قبل الشركات التي نشير لك عبر الإعلان على هذا الموقع.

أهلا بك.
مرحبا & # 8211؛ اسمي آنا كولينغ، ومثلما كنت استمتع كومرسيالا السلع.
إذا كنت حريصة على معرفة المزيد عن كيفية تجارة الذهب، ثم أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. انها سلعة رائعة للتجارة، والتي كنت قد كتبت عن وتداولت نفسي لسنوات عديدة. لذلك سوف تكون تعلم من شخص يتداول بدوام كامل.
أوه، ولقد نسيت تقريبا، لقد عملت مع سم كضيف الضيف، لذلك فهم السوق أفضل من معظم. إذا كنت جادا في أن تصبح تاجر الذهب أفضل، أو ربما بدأت للتو، هنا & # 8217؛ ق بضعة موارد لمساعدتك على البدء.
يمكنك الآن متابعة كل ما عندي من أحدث توقعات السوق وتحليل الذهب والذهب الآجلة أكثر في أناكولينغ.
إذا كنت ترغب في متابعة بلدي التداول عن كثب، لماذا لا تنضم لي في واحدة من بلدي مجانا غرف التدريب الحية & # 8211؛ ما عليك سوى النقر على الرابط للانضمام & # 8211؛ وإنني أتطلع إلى رؤيتك هناك & # 8211؛ فيما يتعلق آنا.
اكتشاف قوة تحليل الأسعار حجم & # 8211؛ على الأمازون الآن.
هذا هو الكتاب لقد كان معنى الكتابة لسنوات عديدة. وأخيرا، لقد وجدت الوقت للقيام بذلك تماما!
الآن رقم 1 أفضل بائع: النقد الأجنبي الدولي.
وكان حجم حجر الأساس الذي تم بناء حياتي التجارية الخاصة. كان المكان الذي بدأت فيه، وأعتبر نفسي محظوظا للقيام بذلك. لماذا ا؟ لأن حجم والسعر هي المؤشرات الرائدة فقط من النشاط في السوق في المستقبل. العديد من التجار لا يكتشفون أبدا قوة رهيبة حتى انها في وقت متأخر جدا، والاعتماد على المؤشرات المتخلفة، والتي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ تأخر السوق. الآن أخيرا & # 8217؛ s هنا. في الكتاب سوف تكتشف النهج الفريد الذي هو فبا، أو تحليل سعر وحدة التخزين.
السعر عليه & # 8217؛ s هو مجرد أن & # 8211؛ سعر. حجمها & # 8217؛ s هو مجرد أن & # 8211؛ الصوت. ولكن الجمع بينهما معا، ومثل إضافة سالتبيتر والفحم والكبريت، فإنها تصبح خليط متفجر. الرسوم البيانية الخاصة بك سوف حرفيا تماما إكسبلود في الحياة. فجأة سيكون لديك نظرة ثاقبة لقراءة الخطوة السوق المقبلة، قبل أن يحدث. الآن، مع فبا التداول الخاص بك وسوف تصبح خالية من الإجهاد وممتعة. لماذا ا؟ لأن قرارات التداول الخاصة بك سوف تقوم على المنطق والحس السليم. المطلعين ببساطة لا يمكن إخفاء نشاط السوق من وجهة نظر. كل ما عليك القيام به هو تفسير علاقة سعر السهم & # 8211؛ ثم ببساطة متابعتها. أند يس & # 8211؛ حتى في الفوركس الفوركس السوق !!
اكتشاف كيف في الكتاب، وسوف نجاحك الخاص تتبع.
وإليك بعض التعليقات الرائعة التي تلقيتها على رسائل البريد الإلكتروني من العملاء الذين اشتروا الكتاب & # 8211؛ شكرا جزيلا & # 8211؛ آنا.
أريد أن أشكركم كثيرا لتزويد تجار التجزئة مع مكتوبة رائعة، متعة القراءة، وكتاب ذكي جدا! انتهيت للتو من "دليل كامل لتحليل الأسعار حجم" وجدت أنها ممتعة تماما، ومفيدة جدا جدا.
كنت قد عرضت على بعض من هذه المفاهيم قبل ("حجم نشر التحليل") ولكن يجب أن أقول لكم أن أسلوبك ونهج أسهل بكثير لفهم، وأسهل كثيرا لوضعها موضع التنفيذ.
لقد وجدت كتابك على الأمازون عن طريق الصدفة، بعد أن كتبته في التداول باستخدام تحليل سعر وحدة التخزين. حصلت على هذا الكتاب هذا الأسبوع، وأنا بالفعل في منتصف الطريق من خلال ذلك. عرضك لسلوك حجم في السوق وكيف مختلف قضبان الأسعار تتعلق حجم رائع. انها حقا فتحت العين. لقد كنت مهتما في نهج وايكوف لفترة من الوقت، ولكن لم يتم العثور على شيء واضح كما كتابك. شكرا لكتابة مثل هذا الكتاب العظيم.
إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية، فإن الكتاب التالي قد يكون لك. أتذكر ما كان عليه عندما بدأت لأول مرة ويمكن أن يكون سوق مربكة ومعقدة لتفسير. في الكتاب أشرح القوى التي تدفع الأسواق، والنهج الواسعة لتحليل سلوك السوق. آمل أن توفر المعرفة الخلفية لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل، كما يمكنك إدخال عالم تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى سوق الفوركس & # 8211؛ على الأمازون الآن!
نجاح العديد من التجار لا يزال حلما بعيد المنال، وبينما عملية التداول نفسها بسيطة نسبيا ومباشرة، والأسواق نفسها هي بالتأكيد ليست كذلك. في الواقع من الأسواق الرئيسية الأربعة، الفوركس هو الأكثر تعقيدا من كل شيء، ومع ذلك يتم الترويج باعتبارها واحدة التي يمكن أن تكون جهاز الصراف الآلي الشخصية الخاصة بك. لا شيء يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة، وهذا هو السبب في العديد من التجار الطموحين تفشل في نهاية المطاف والتخلي عن، أو المضي قدما. هذا عار كبير، لأنه ليس خطأه، وببساطة لأن لا أحد قد أوضح من أي وقت مضى كيف الأسواق، وعلى وجه الخصوص، أسواق الفوركس، والعمل حقا.
إذا كان هذا يبدو مألوفا، ثم هذا الكتاب هو لك.
سوق الفوركس أبعد ما تكون عن البساطة، والأدوات والتقنيات التي سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة والازدهار هي متنوعة. العديد من التجار الناشئين يقتربون من عالم النقد الأجنبي بطريقة واحدة الأبعاد، إما باعتماد تقنية تحليلية واحدة، أو بافتراض أن هذه السوق تعمل بمعزل عن غيرها. وكلاهما خطير بنفس القدر.
سوق الفوركس يجلس في قلب العالم المالي. بعد كل شيء، كل قرار من قبل كل مضارب أو تاجر أو مستثمر هو شيء واحد، وشيء واحد فقط & # 8211؛ مال. ويحتضن سوق الفوركس كل جانب من جوانب المخاطر والعائد من الناحية المالية، وهو ما يتداخل مع التلاعب السياسي والبنك المركزي، وكل ذلك جزء لا يتجزأ من هذا العالم.
للنجاح كالتداول الفوركس، تحتاج إلى تجهيز نفسك مع الأدوات والمعرفة والتقنيات لاتخاذ على القوات الهائلة تراوحت ضدك. نهج سوق الفوركس مع مطلق النار البازلاء وسوف تصبح ببساطة إصابة أخرى. تسليح نفسك مع هذا الكتاب، وسوف ثم أدخل عالم تداول الفوركس، تعبئتها بالكامل مع الأسلحة المناسبة، والتي المعرفة والبصيرة هي الأقوى.
انقر هنا للاستيلاء على نسختك من أمازون & # 8211؛ الآن.
ولا ننسى كما قال جيسي ليفرمور الكبير الراحل مرة واحدة:
متاح الآن & # 8211؛ خذ نسختك.
الفوركس للمبتدئين هو دليل خطوة بخطوة لمساعدتك على البدء في عالم مثير للتداول الفوركس.
الكتاب يقودك من جهة، من تفسيرات كيف ولماذا لدينا سوق الفوركس، وكيف يعمل، وميكانيكا وضع الصفقات. يتم شرح مختلف النهج التحليلية بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع فهم أهمية الحجم والسعر. من هناك، والكتاب يتحرك على شرح مفاهيم الهامش والرافعة المالية، وخطط التداول، وتحديد المخاطر إدارة الأموال، وموقف التحجيم.
ثم، انها وضع كل ذلك معا، ونحن نمشي من خلال الصفقات كاملة معا، من البداية الى النهاية، مع عدة أمثلة عمل. وأخيرا، يفسر الكتاب العناصر الرئيسية للمنصة MT4، وكيفية وضع وإدارة الصفقات.
في جميع أنحاء الكتاب هناك المئات من الصور والصور، مع تفسيرات بسيطة، للمساعدة في شرح كل شيء بشكل واضح، لذلك سوف تتعلم بسرعة & # 8211؛ ولم يتم استبعاد أي شيء. إذا كنت تريد الكتاب الكامل، من المبتدئ لوضع التجارة الأولى، وكل شيء في ما بين، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك!
سيتم نشر الكتاب في الأسبوعين المقبلين بسعر ترويجي خاص جدا، لذا يرجى الاستيلاء على نسختك فاست.
كما هو الحال دائما & # 8211؛ شكرا جزيلا لكم على تعليقاتكم الكريمة وردود الفعل على كتبي الأخرى. لا أستطيع أن أقول لكم كيف لمست أنا، وآمل أن تستمتع هذا الكتاب، بقدر اثنين آخرين. حالما تتوفر & # 8217؛ s، وسوف إضافة الرابط هنا.

فقط صدر! التمتع بجميع فوائد تداول العملات دون مخاطر كبيرة أو متاعب!
"إذا كنت يمكن أن تجنيب 30 دقيقة في المساء (أو الصباح) سوف تظهر لك كيفية الاستيلاء على أرباح فوركس خالية من الضرائب من $ 58، $ 91، $ 166، $ 228 أو أكثر على الطلب التالية.
بسيطة، ثبت المالية.
نظام خلاف الثابتة "
· التجارة 'خارج ساعات' عندما يناسبك!
· يستغرق 30 دقيقة فقط في اليوم.
· أكثر من 90٪ معدل الإضراب / الصفقات منخفضة المخاطر للغاية.
· جميع الأرباح الخاصة بك خالية من الضرائب.
إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت الجلوس أمام شاشة كل يوم تبحث في الرسوم البيانية والتعرق أكثر عندما لشراء أو بيع، وهذا هو لك.
الحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى بنك ضخم أو أن تأخذ مخاطر كبيرة لكسب المال من تداول العملات الأجنبية.
وهنا وسيلة ثبت لجعل مكاسب متسقة معفاة من الضرائب التي هي منخفضة المخاطر ويناسب حول الجدول الزمني الخاص بك.
باستخدام الاستراتيجية الثابتة خلاف الرهان المالية استراتيجية أنا على وشك أن تكشف لكم يمكن أن يكون كل التشويق والأرباح المحتملة للتداول العملة، ولكن من دون أي من سلبيات!
لذلك لا أكثر يحدق في الشاشة كل يوم. لا تقلق بشأن وقف الخسارة. ولكن كل الاتجاه الصعودي والإثارة من تداول العملات الأجنبية.
في البداية سوف مكاسبك تبدو متواضعة، 28 $ هنا و 46 $ هناك. ولكن كما سترى في لحظة واحدة، من خلال إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك يمكنك بسرعة جدا تتحول حصص الأولية الصغيرة إلى بعض الأرباح الخالية من الضرائب خطيرة، التي يمكنك البنك الأسبوع في، أسبوع التدريجي!
هذه هي استراتيجية ثبت واختبارها التي تحقق عوائد خطيرة للناس العاديين.
ولا تقلق إذا كنت قد تأتي أبدا عبر الصعاب المالية الثابتة من قبل. كما كنت على وشك أن نرى انها واحدة من أبسط وأساليب مثيرة للتجارة في الأسواق! كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع الوصول عبر الإنترنت.
نخوض في وجعل 28 $ الربح في يوم واحد. 58 دولارا.
هذه هي أنواع من الشوائب العادية خالية من الضرائب التي يمكن أن تجعل بسهولة بعد هذه خطة خلاف خلاف التجارية.
أنا لست في الأعمال التجارية من بيع معقدة "الصندوق الأسود" أنظمة التداول التي تكلف ثروة وتترك لك لوحدك للعمل كل شيء.
كل ما تحتاجه هو حوالي 30 دقيقة في الصباح أو في المساء.
أود أن أثبت لك مبالغ خطيرة من المال التي يمكن أن يكون ذلك بسهولة لك. لذلك اسمحوا لي أن أحصل على شيء واحد على التوالي، وأنا لا أريد منك أن تلتزم بأي شيء قبل كنت قد رأيت نتائج لنفسك.
ولكن يجب أن أحذركم، يجب عليك على عجل إذا كنت تريد قطعة من العمل - على الرغم من أن هناك المال في انتظار أن يتم أنا لا يمكن أن تضمن أن هذه الفرصة ستكون حول إلى الأبد.
الآن ربما كنت أتساءل لماذا / ما هي الصعاب المالية الثابتة؟
هذا هو وسيلة سريعة وبسيطة للحصول على جميع امتيازات الفوركس دون مخاطر كبيرة أو متاعب!
إذا كنت قد سمعت أبدا من تداول خلاف المالية الثابتة قبل السماح لي بسرعة تجلب لك ما يصل الى سرعة.
المالية خلاف خلاف التداول هو أحدث وأكثر مرونة والأكثر إثارة وسيلة للاستفادة من الأسواق. انها مثل الذهاب الى بوكيس المحلية الخاصة بك. باستثناء الرهان على سباق الخيل، أو نتيجة مباراة كرة القدم، كنت تراهن على الحركات في الأسواق المالية - في هذه الحالة أسواق العملات (المعروف أيضا باسم أسواق الفوركس).
باستخدام واجهة سهلة في بيتونماركيتس - منصة التداول خلاف الثابتة المالية الرائدة - يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الرهانات المختلفة، مثل ما إذا كان الجنيه سيرتفع مقابل الدولار على مدى 5 أيام القادمة. أو سوف تسقط فتس عدد معين من النقاط على مدى ال 24 ساعة القادمة. هناك الآلاف من مجموعات الرهان مختلفة.
كنت تفعل كل شيء على الانترنت، يستغرق سوى بضع دقائق لوضع التجارة وأنت لا تخاطر أبدا أكثر من حصتك. من السهل جدا، يمكن لأي شخص الحصول على الانترنت والبدء في وضع الرهانات على الفور!
ولكن بشكل مثير للدهشة، في حين أن استراتيجيات التداول "التقليدية" الفوركس ونظم الرهان تنتشر عدد لا يحصى من التجار الخلط والإحباط (ناهيك عن جيب!)، وقلة نسبيا من الناس قد قطعت على مزايا ضخمة من هذا الطريق من التداول.
تركز استراتيجيتنا على شيء واحد فقط: تحديد المخاطر العالية احتمال تداول الفوركس يمكنك وضعها في الأوقات التي تناسبك.
كما سترى في لحظة، ما يجعل هذه الاستراتيجية جذابة جدا هو أن تكون دائما مكدسة الاحتمالات في صالحك، قبل أن كنت قد وضعت حتى الرهان.
استراتيجية منخفضة جدا المخاطر - مع 90٪ + معدل الإضراب!
سوف تكون الصفقات الخاصة بك دائما منخفضة المخاطر لأنه في شروط التداول المالي سوف يراهن على أي وقت مضى فقط على نتائج "احتمال كبير" وعليك أن تكون فقط من أي وقت مضى المخاطرة نسبة صغيرة من البنك الذي تتعامل معه.
"أنا الأكثر إثارة للإعجاب !! لقد تم البحث عن '' آمنة '' وطرق مريحة للتجارة في أسواق الفوركس لعدة سنوات الآن (خارج ساعات العمل العادية) وأعتقد أنني وجدت الآن الطريقة المثلى للقيام بذلك مع النظام الخاص بك.
المواد الدراسية الخاصة بك، كل من دليل مكتوبة & أمب؛ دي في دي موجزة، وثيقة الصلة ومفيدة للغاية - أنها توفر تقريبا '' الانضمام إلى النقاط '' نظام التداول الفوركس & أمب؛ وربما أسواق أخرى كذلك!
نظام الدعم الذي تقدمه يبدو جيدا جدا (على الرغم من أنني لم يكن لديك للاتصال بك حتى الآن المواد الخاصة بك بالطبع واضحة جدا) مع إدخالات بلوق مفيدة، رسائل البريد الإلكتروني & أمب؛ نصائح أخرى.
عموما أود أن أقول أن أي شخص مستعد لدراسة & أمب؛ بجد امتصاص المواد الدراسية الخاصة بك & أمب؛ تبحث عن خطر منخفض، '' حرق بطيئة '' الدخول إلى عالم التداول الفوركس سيكون لديك للذهاب شوطا طويلا لتحسين النظام الخاص بك.
نتطلع إلى طويلة، سعيد & أمبير؛ علاقة مزدهرة،
اسمحوا لي أن استخدام قياس كرة القدم لتعطيك مثالا على كيفية إجراء الاختيارات.
لنفترض أن فريق كرة القدم بريميريرشيب مثل ليفربول يأخذ فريقا صغيرا بدوام جزئي من العديد من الأقسام أدناه مثل هافانت & أمب؛ واترلوفيل (H & أمب؛ W). هذا حدث بالفعل قبل بضع سنوات.
لاعبو ليفربول هم من الطراز العالمي، ولكن H & أمب؛ W هو فريق يتكون من السباكين، ورجال البريد وسائقي سيارات الأجرة. كان عدم التطابق الهائل، كما قد تتوقع، عندما جرت المباراة، خرج ليفربول من الفائزين المقنعين على الرغم من أن العديد من نجومهم الكبار أعطيوا اليوم.
الآن. دعونا مجرد تعليق الواقع لمدة ثانية. تخيل إذا لعبت هذه المباراة 100 مرة على التوالي، وأنه في كل مرة، هل يمكن أن تضع الرهان مسبقا أن H & أمبير؛ W لن الفوز في المباراة.
وهذا يعني أنه إذا ليفربول الفوز، يمكنك كسب المال، وإذا انتهت اللعبة في التعادل، كنت لا تزال كسب المال! فالطريقة الوحيدة التي يمكن أن تخسرها هي أن يتمكن اللاعبون غير المتفرغين من الفوز على النجوم العالمية. احتمالات الخاص بك ستكون منخفضة، ويقول "1/15" ولكن فرص الفوز مكدسة بشكل كبير لصالحك. وحتى لو تمكنت H & أمب؛ W من الفوز عدة مرات كنت لا تزال جيدة في الربح بعد 100 مباراة!
هذا النوع من الفرص ببساطة لا وجود لها في المراهنات الرياضية. مباريات مع مثل هذا التحيز في النتيجة المحتملة لا تأتي في كثير من الأحيان، وعندما يفعلون انهم لا لعبت 100 مرة على التوالي!
سوف كوكيز العادية لا تأخذ هذه الرهانات - احتمالات.
مكدسة جدا بشكل كبير في صالحك!
في أسواق العملات هذه الفرص تأتي مرارا وتكرارا - انها مجرد حالة لمعرفة كيفية اكتشاف لهم!
أنا أعرف ما كنت أفكر. إذا كان هناك الكثير من هذه الفرص بالتأكيد النار، لماذا على الأرض لا المراهنات المالية تمكنك من وضع هذه الرهانات عندما المراهنات الرياضية العادية لن؟
الجواب بسيط. في المثال لكرة القدم لقد أعطيت لكم أي شخص يمكن أن يكون قد أحسب أن هافانت & أمب؛ ووترلوفيل سيكون فرصة ضئيلة جدا لضرب ليفربول - حتى لو كانوا لا يعرفون شيئا عن اللعبة. تقديم هذه الأنواع من الرهانات لأفراد الجمهور سيكون كارثية للمراهنات!
الأسواق المالية مختلفة. تحتاج إلى معرفة محددة للربح من الرهانات عالية الاحتمال. الأهم من كل ما تحتاج إلى معرفة كيفية بقعة لهم في المقام الأول.
حقيقة بسيطة هي 99٪ من الناس ليس لديهم هذا النوع من المعرفة. هذا هو السبب في المراهنات المالية تقدم هذه الرهانات - لأن مجموعة أقلية فقط من "في معرفة" التجار يعرفون كيفية بقعة لهم!
والخبر السار هو أنه ليس من المعقدة أو تستغرق وقتا طويلا لتحديد هذه الصفقات ومعرفة متى لضرب. تحتاج فقط إلى اتباع عملية.
هذه الفرص الربح الفوركس بالتأكيد النار هي دائما.
هناك. إذا كنت تعرف أين ننظر.
هذا النظام يحافظ على ارتفاع معدل الإضراب لأنه يتبع أنماط طويلة الأجل ثابت - وأنا سوف تظهر لك بالضبط كيفية بقعة لهم في بلدي المالية الأرباح خلاف الأرباح الثابتة.
نحن لا إعادة اختراع عجلة هنا. هذا هو حول العثور على نقطة دخول مثالية في الاتجاهات الحالية، وأحيانا الذهاب ضدهم عندما التوقيت هو حق تماما.
تطبيق هذه التقنيات وليس لدي أدنى شك على الإطلاق أنك سوف تكون قادرة على الاستفادة من هذه الأنواع من الفرص مرارا وتكرارا.
وأنت لا تحتاج إلى مهارات خاصة أو مؤهلات للقيام بذلك. هذا بالطبع يوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات في أبسط العبارات الممكنة.
الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المساء (أو كلما كان لديك الغيار 30 دقيقة)، اتبع بضع خطوات إيسي وهذا كل شيء!
"مجرد رسالة سريعة لتهنئتكم على دورة التداول الخاصة بك. أعتقد أنه من غير عادية كيف كنت قد تمكنت من الانتقال من أساسيات مطلقة إلى الاشياء المتقدمة جدا في غضون عدد قليل من الأقراص المدمجة. يورس هو بالتأكيد واحدة من أكثر النهج الشاملة حتى الآن تصادف"
ما أحب أكثر عن التداول خلاف خلاف هو أنك لا لصقها على الشاشة رصد الصفقات طوال اليوم.
ولأن المسؤولية الخاصة بك هو ثابت أنك لم تخاطر أكثر من حصتك. وهذا يعني مرة واحدة كنت قد وضعت التجارة يمكنك ببساطة المشي بعيدا وبقية المساء هو لك.
إذا كم من الوقت تحتاج إلى وضع جانبا على الفور ووضع التجارة؟
لجعل هذا النوع من المكاسب الخالية من الضرائب التي تحدثت عنها ستحتاج حوالي 30 دقيقة في اليوم. وذلك لتحديد الصفقات المحتملة ووضعها على الانترنت.
الآن بالطبع هذا لا يعني لديك للذهاب على الانترنت كل يوم. ولكن عندما تدرك أن يستغرق سوى بضع دقائق كل يوم لخلق حياة يحتمل تغيير الدخل الثاني أنا متأكد من أنك لن تجد ذلك الكثير من روتيني!
تخيل. $ 33. $ 88. $ 142. $ 374. الوصول إلى حسابك! بينما كنت تحصل على مع الأشياء التي تريد القيام به.
هذا هو المال الاضافي الذي يمكن أن يكون صنع في نفس الوقت سوف يستغرق لمشاهدة إيستندرس أو المشي الكلب. كل ما قمت به هو تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعلت تجارة بسيطة!
انها حالة من اتباع بضع خطوات سهلة.
بشكل مطرد في جميع أنحاء الأيام والأسابيع يمكنك أن تكون 28٪. 46٪. 19٪ عوائد خالية من الضرائب على كل صفقة، في حين يبقى خطر منخفض.
أنا متأكد من أنك سوف توافق على أن عائد مثير للإعجاب، ولكن دعونا نتحدث المال الحقيقي.
كم كنت تتوقع أن تجعل في جنيه و بنس بدءا من 100 £ حصص وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك؟
تحويل £ 100 حصص إلى الآلاف من.
جنيه في مساحة بضعة أشهر.
دعونا نكون واضحين حول هذا، سوف تواجه الخاسر في بعض الأحيان، وهذا هو السبب في أنني لا أقترح عليك حصة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره.
ولكن مع معدل إضراب أكثر من 90٪ هذه الخاسرين قليلة جدا وبعيدة بين - ونحن حتى لم أخبركم الجزء مثيرة حتى الآن!
لأنه حتى مع بنك انطلاق صغير هل يمكن أن تنتج قريبا مئات من الجنيهات الربح كل شهر!
ومن خلال إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك وبناء البنك الذي تتعامل معه يمكنك بسرعة تحويل هذا إلى دخل جاد بدوام كامل.
لن يحدث بين عشية وضحاها وليس هناك "زر سحري"، ولكن إذا كنت على استعداد لتخصيص 30 دقيقة فقط في اليوم لجعل 10 - 15 الرهانات بسيطة، بالتأكيد النار في الشهر البنك الذي يمكن أن تنمو باطراد.
حتى لو كان حساب الخسارة (جدا) في بعض الأحيان، هل يمكن بسهولة تحويل الأولي 100 £ حصص في رأس المال التجاري الإجمالي لأكثر من 6،000 £ في سنة واحدة - الحفاظ على إعادة الاستثمار والتي يمكن أن تتحول إلى ما يقرب من 40،000 £ في عامين. والتي يمكن أن تصبح أكثر من 230،000 £ في ثلاث سنوات فقط. كل نقية الربح خالية من الضرائب ومع 30 دقيقة فقط العمل في اليوم الواحد.
وهنا لقطة تظهر كم واحد من طلابنا التي قدمت مؤخرا من 6 فقط الصفقات:
هذا هو 1،025 £ ربح معفاة من الضرائب في 6 رهانات فقط في 3 أسابيع!
وتذكر، في المتوسط ​​هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك لا 6 ولكن بين 10 و 15 الصفقات في شهر واحد.
كما ترون في الصورة أعلاه، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية منخفضة المخاطر لبدء المصرفية متسقة الأرباح معفاة من الضرائب - 117 £. £ 180. £ 197. £ 295! Just think what you could do with that kind of money landing in your account 10-15 times each month!
ALL the benefits of trading Forex - without.
any of the drawbacks!
With many trades hitting 20% - 40% tax-free gains in a single day, the profits soon mount up.
This is the kind of money that could help you pay off your credit cards, a chunk of your mortgage, pay cash for a new car, or take your family away on a 5 star holiday.
And as you've seen, you can make even more by reinvesting your winnings, increasing your stakes and compounding your profits!
“I'm really starting to understand how and why this way of approaching the markets is so effective. I banked a 65% gain on last night on that GBPUSD trade."
You can do all of this in just 30 minutes per day, before work, after work or whenever you can find a spare half hour.
Imagine arriving in to work in the morning, logging into your online trading account and with one click, claiming the profits from a trade you set a day or two before.
The whole trade from beginning to end has taken up about ten minutes of your time, and earned you a great tax-free profit to spend as you wish! Treat yourself to a slap-up lunch. take your colleagues out for drinks at the end of the day. maybe surprise your partner with a gift.
الاسترخاء! You'll only be making between 10 and 15.
LOW RISK trades each month!
What sets this strategy apart is that you never have to monitor trades and you'll only be placing between 10 and 15 a month.
You set the trade and forget about it, until it's time to claim your winnings!
So exactly what kind of trades will you be making?
Let me be clear, this is a serious, proven trading method and to get these consistent results you will need to follow the step-by-step instructions and be able to get online for around 30 minutes - at a time that suits you.
This strategy focuses specifically on a type of bet called 'No Touch'. Don't worry. It's not as complex as it sounds and is actually VERY simple. In fact it works on the principle that something won't happen.
Take a currency pair, for example the UK £pound and the US $dollar. The bet is that the market will not touch a certain level within a certain timeframe.
If it doesn't hit that red line in the diagram below, you make a profit, if it does, you lose your initial stake.
For example, say the pound is currently at 1.6360 against the dollar. You say that it won't go up to and hit 1.6740 at any time over the next 3 days. If it doesn't 'touch' that level you win!
The good news is predicting what the financial markets won't do is much easier than predicting what they will do! And don't forget, all your profits are tax free.
Even if the bet loses, you only ever lose your initial stake - unlike with spread-betting, where you can lose more than you put in.
You can even win if the market moves against you!
By following this strategy you can profit in rising, flat and even falling markets.
You'll even discover how to make money in market conditions that are a nightmare for normal spread-betters!
The strategy works by using proven, time-tested methods to spot key turning points in the markets with incredible accuracy. When our method identifies one of these turning points, it tells us that it's very likely that the market will move in a certain direction.
But here's the twist, because that's not the bet we place!
When we have all the indications that the market's going to do one thing, we bet that it WON'T do the exact opposite!
When every part of our analysis tells us that a market's going to go up, we bet that it won't go a long way down! Most of the time, the market moves the way we think it will, but even if it does turn around and move lower, we still earn a profit as long as it doesn't move so low that it hits our "no-touch barrier". The spread-better gets wiped out - but we still cash in!
It works the same way in reverse - when we have very strong indications that a market's going to go down, we bet that it won't go a long way up.
And because financial fixed odds allows for much greater flexibility than conventional trading and much less risk than spread betting you get the best of both worlds.
"I've had some great returns recently. my best trades included a GBPUSD winner for a 52% return, and 77 per-center on EURGBP :)"
You know exactly the maximum you stand to win or lose before you even place a trade because with fixed odds trading you can control your risk entirely. There's no need to be over-exposed to the market, and zero danger of your account being wiped out by a sudden sharp move.
All your profits go directly into your account which can be transferred and withdrawn entirely online. No dealing with brokers.
Whether you're a newbie or seasoned trader. you too.
could make a great tax-free income following.
this proven Fixed Odds trading plan.
Over the past 3 years, I have successfully helped hundreds of ordinary people to profit from Financial Fixed Odds trading. And now I'd like to help you to do the same.
If you're completely new to Fixed Odds Trading and Forex, don't worry. In The Financial Fixed-Odds Profits Course we'll take you through everything step-by-step - from the very basics of what the markets are and how fixed-odds bets work, right through to the never-before-revealed trading strategies that make this in my view the most exciting and powerful approach to making money from the markets.
Let me be upfront about this, you will need to invest a little time getting to grips with how it works to begin with.
However, it's a fast learning curve and you'll soon find that the whole process takes just 30 minutes or less.
And if you've already had some experience with Forex and fixed-odds trading, great! Placing trades is so fast this will complement any trading strategies you might already have in place.
A low-effort, low-risk way to trade from home!
Let me introduce myself.
My name's OYEKUNLE OLUWASEUN A student of kwara state polytechnics, ilorin. taking a few minutes out from a recent holiday at a relaxation centre with fixed odds profit and just my laptop!
If you've been involved in financial fixed odds before, you may have already heard of us. We've appeared at several fixed odds and Forex trading seminars in Nigeria telling ordinary people how to earn life changing amount from fixed odd betting.
And lso recently appeared in Shares Magazine's fixed odds trading feature. They're the leading weekly publication for city professionals and private investors.
Primarily it's our goal to help the ordinary people who want to make great money from Forex but may never have traded before, which is why in 2006 we set up the CityBeaters website dedicated to helping people make great money from fixed odds.
And that's why I am writing to you today. I'd like to show you how you too can enjoy easy profits, following a simple, proven step-by-step Financial Fixed Odds strategy.
Why I'm so confident that you can make a great full or part time income trading Forex copying our Fixed Odds trading technique.
I've been profiting from moves in the financial markets since 1997. After training as a stockbroker I moved into foreign exchange trading, going on to hold trading positions at several large, international asset management firms.
Though he's self-taught, Graeme's skill and experience allowed him to quit the IT world and take up a professional Forex trading position with a European-based investment fund, and he later had a spell as a futures trader with a small firm in the heart of London's City district.
3 years ago we teamed up to train others.
in Fixed Odds trading.
We'd both grown tired of the City life. the stress, the long hours and the endless commuting!
After all, what good is the money if you don't have the freedom to enjoy it?
"You really have presented the concepts very well, and made them easy to grasp. My first two trades in earnest produced a 20% gain on USD/CHF, and a 53% gain on EUR/GBP!”
Being glued to the computer screen for hours on end. working for people we didn't really like or respect and spending our spare time feeling stressed about targets and deadlines wasn't any way to live.
So we struck out on our own.
We're lucky enough to be living in a day and age where you no longer have to work for a bank or major financial institution to profit from the financial markets.
I walked out of the City with all the knowledge I needed to make my laptop my office - no matter where I am in the world!
To put it plainly, following this simple, 30 minute strategy you can do the same - we're 100% confident of that.
These days we trade when we want, all our profits are tax-free and our risks are low . Only a small percentage of the bank coming is ever traded with at any one time.
There are too many so-called Forex 'experts' peddling over-hyped systems that simply don't work. That's why we created this package, to help REAL people make a great part or full-time income from Forex without having to take big risks.
But I want to prove to you just how easily these techniques can help you to identify potential low risk - high return trading opportunities in just 30 minutes a day.
That's why in just a moment I'll give you the chance to try The Financial Fixed-Odds Profits Course risk-free for a full 30 days so that you can see for yourself.
You have to be quick if you want to get on board!
**Important Message From Nick Laight** Publisher, What Really Profits.
It's no secret that I'm a big fan of Forex.
It's the most liquid market in the world (with more than $3 trillion traded every single day) and because it runs 24 hours a day there are always opportunities to trade and profit!
There is great money to be made trading Forex, the tricky part is finding a way to trade out of hours. Most of us have commitments like work and family and it's not always possible to drop everything and go online and trade at the drop of a hat!
Chris and Graeme have come up with a fantastic low-risk strategy that you can dip into when and where you want, that doesn't require constant monitoring.
Now it's not often I get to say this but I have to say from the outset I knew it was good, very good.
They'd clearly uncovered a strategy that works consistently and I had no doubt in my mind that the system worked.
But as always I can't take any risks. I have to be 100% sure that any strategy I put my name to works - my reputation depends on it.
So that's why I insisted they let me give the course to a team of impartial testers (chosen by me) before I would even consider showing it to you.
It's no good having a strategy that works if no one understands what's in it. I'm only interested in systems that ordinary folk like you and I can use.
The feedback was extremely positive. Here's what the testers had to say:
"I think I have learned more about trading from your course than I have ever known. the system is brilliant"
"I just wanted to let you know that I think your course has been delivered in a truly professional and thorough manner. No stone is left unturned. It is also easy to understand and together with the examples and detailed explanations I do rate this a 10/10"
"I have found your course to be very good. all the trades you have pointed out have been winners . I found the course discs and materials to be of a very high standard and you clearly explained everything within the course discs in a straight-forward manner"
Julian Gardner, Hertfordshire.
"I have viewed the course CDs and think this may be the best course I have seen for the serious trader. I would recommend the course to any serious people who wish to use these methods of trading to become good traders and are prepare to study and master the course contents"
"I like the way you build up a case on whether a trade should be placed or not and how you try stack the odds as much in you favour as possible. The support is great."
I feel completely confident that this could work for you. Chris and Graeme are gifted teachers and they want you to succeed. That's just one of the things that sets them apart from so many other so-called trading gurus.
Their support is second to none and they'll guide you through the whole process until you are confident, happy and making money.
I'll finish by saying that I think this is such a good package that I promise to underwrite the guarantee and give you a full 30 days to take a look at it risk-free!
If for any reason whatsoever you don't feel that it's right for you, you can claim a full, unconditional refund.
Since quitting the City I've found trading Forex using Fixed Odds to be the least risky, most flexible and fun way to make regular tax free income.
Trades can be placed in minutes without having to stare at a screen all day.
I spend my time doing the things I want to do - a round of football and lunch with friends. the trades I've placed take care of themselves.
Remember, following this trading strategy doesn't require any prior skills or knowledge of the markets.
Best of all it will give anyone who can't trade live during the day an opportunity to earn serious money!
Graeme and I are doing this because we get a real buzz out of mentoring people and showing others how to change their lives. And before you ask, it doesn't make any difference to us sharing our strategy with you.
The market is big enough and liquid enough that it doesn't matter if our members are all trading the same strategy at the same time.
However I should warn you that if you want to grab a slice of the action you'll need to be quick.
We insist on delivering a personalised level of support which means there are only so many members we can take on board. If we give thousands of people access we're going to be spreading our time too thinly.
That's why if you want to grab a spot you'll have to act fast. We're capping numbers to ensure we can maintain the best possible level of support. If you're ready just go to the bottom of this page and click on the Order Now button.
Everything you need to start making a great tax-free income from trading just 30 minutes a day!
What sets this strategy apart from every other I've come across is that it puts you in total control. With fixed-odds trading, you can trade at times that are convenient for you and crucially, your risk stays low at all times.
You just need your PC, Internet connection and around 30 minutes a day Monday to Friday to set up your trade. Of course you don't need to trade every day, but when you start seeing the profits roll in I'm sure you'll be tempted!
You'll know exactly what to look for and how to place your trade and you can have your trading account set up in less than 2 minutes - they'll even give you £20 free to trade with when you sign up!
That means you can start looking at the system, paper trade and even make small live trades if you want to - without risking a penny of your own money.
Finally, a PROVEN Fixed Odds strategy for trading Forex. and if you're quick you can try it risk-free for a full month!
To get you started, I’ll rush you your step-by-step manual in the post. I’ll also make it available to you as a digital download so that you can get started right away.
PLUS as a free, added extra you’ll receive video tutorials with your printed manual, showing you in simple terms exactly how to profit from my strategy.
· Even if you're a newcomer to fixed odds, we'll guide you through everything you need to know to start placing successful bets. Where to bet, how to bet and when to bet!
· We'll teach you some incredible trading techniques - learn how the markets tell you what they're going to do before they even do it, and where the "big players" will be buying and selling before the market even gets there!
· You'll learn to use our exclusive software tool to spot the key market trends in seconds. This is unavailable anywhere else!!
· You'll also learn to use our powerful "Trading Flow Charts", which take all the effort out of analysing the markets and practically find the trades for you!
· As well as lifetime e-mail support, you'll have access to our dedicated online "members area" where you'll be updated on the latest trades that we're profiting from, and exactly how we found them!
Let me say it again - you don't need any previous trading experience to make it work. I'll show you how to set up the trading account, how to spot and set up trades.
This is pared down to the bone - need-to-know instructions that will get you trading and making money fast. If you just want to get the results without all the hype that usually surrounds trading then we'll make a great team!
Remember, you can start with small stakes - £50 or £100 maybe, and soon start bringing in £46. £71. £142 every few days - and by compounding your gains, you could soon start seeing £2000 - £4000, or perhaps even more, arriving in your account each month.
It's all done in around 30 minutes and then you can switch off your computer and get on with the rest of your day (or night!).
This is about giving you the freedom to make a great part or full time income. without the stress or pressure of being stuck to a screen all day.
We even trade this strategy alongside you - so.
you can see EXACTLY how it's done!
We're professional traders and this is the same strategy we use day in and day out. Even though we've managed to trim this down to a simple 30 minute a day strategy, these are PROVEN techniques that really work.
If you decide to take me up on your 30-day risk-free trial you'll receive regular updates in our online "members-only" area showing you exactly which trades I've placed so that you can see how this strategy works - in action!
You'll be alerted with potential trade set ups from time to time so that you don't have to even look at a chart or do any thinking whatsoever! This can help fast-track your understanding of the simple processes involved.
I'll also give you my personal email address so that you can contact me with any questions you might have. That's FULL email support until you're completely happy and making money.
How much would you invest in a strategy that could.
quickly and easily turn £100 stakes into tens,
even hundreds of thousands of pounds?
There are plenty of trading courses, seminars and software packages out there that could cost you as much as £6,000 or more, yet very few of them deliver anything close to what I'm certain you will learn from this package.
Remember - I'm going to teach you ways to profit from the markets that are simply not possible for normal spread-betters and investors, and I'm giving you all the tools you need to make it your job for life!
As we've already shown, it's possible to start small and very quickly work your way up to making serious money. Those first few trades bringing in £25 here, £31 there can, with our proven 90%+ success rate, quickly "snowball" into massive gains - £535 on one trade, £610 on the next. potentially thousands of pounds each month.
It won't take long before you can build up a full-time income from fixed-odds trading.
Imagine - no rush hour, no bosses, no clients, no ringing phones. just you and a laptop, trading 30 minutes a day from anywhere you choose to be.
I want to make this as accessible to as many people as possible, so I've made sure that it is priced at a level that most people could easily afford and still have enough cash left over to open an account and get started.
So, The Financial Fixed-Odds Profits Course is just £497 - I'm sure you'll agree that is a drop in a bucket for a strategy that could easily recoup your initial investment in just a few weeks - especially when you consider those few minutes sitting at your computer could make you thousands of pounds a year!
I'm confident you'll start making money almost immediately, but you might still be a little skeptical. So here's what I'd like to do.
If for any reason within 30 days of your purchase date you're not happy with The Financial Fixed-Odds Profits Course you can get a full refund. Please be assured that my refund policy is a rock solid, no quibble one which means you can purchase with confidence.
What's more, as Nick Laight is co-publisher and fully endorsing this strategy he is personally underwriting the guarantee so you would never have to worry about getting your money back.
So what have you got to lose?
STOP PRESS ** STOP PRESS ** STOP PRESS.
EASY PAY - SPECIAL OFFER!
I realise The Financial Fixed-Odds Profits Course is still a 'considered purchase' so I want to make it as easy as possible for you to try it out for yourself.
That's why I've decided to make a very special offer.
If you sign up today you can spread the cost of The Financial Fixed-Odds Profits Course across 4 easy monthly payments of £124.25.
“I wanted to thank you for such an excellent and thorough course – my first five trades were all profitable”
You can still try out the plan without risk or obligation for 30 days. If you feel it is not right for you in that time - for any reason - then you can return the course for a full refund of your payment.
If, as I suspect, you will want to keep it, then you simply make 3 further monthly instalments of £124.25.
My guess is that once you start following the plan you will more than cover your investment and be well on your way to pulling in tax-free Forex profits of £58, £91, £166, £228 or more on demand following a simple, proven Financial Fixed Odds system.
Please understand this special payment offer may be removed at any time. So to guarantee your place on this special offer, please act now and go to the link at the bottom of this page and click through to the secure order form.
Make a great tax-free part-time income in just 10 to 15.
trades a month, with a strike rate of over 90%!
Look, you've seen the figures and you've seen the real testimonials. It would be great if you could join us in having a lot of fun profiting from these simple trades!
Remember, you can watch our trades to see exactly how it's done until you're feeling confident enough to trade yourself.
All you need do right now to secure your copy of The Financial Fixed-Odds Profits Course - and start making money from low-risk Forex trades at times that suit you - is click the ORDER NOW button below. You can purchase in total confidence by LIBERTYRESERVE OR DIRECT BANK DEPOSIT.
Once you've ordered you'll receive an email with a secure link that enables you to easily download your manual so you can get started immediately. I’ll also send by post your box set. This contains a hard copy of your manual as well as your FREE bonus discs of video footage showing you in simple terms everything you need to know.
BANK ACCOUNT-------- OYEKUNLE OLUWASEUN ( OCEANIC BANK )
ACCOUNT NUMBER………… 0690001026153.
SEND YOUR PAYMENT DETAILS TO …………….
Or my mobile number.
Or through LIBERTYRESERVE MONEY.
NOTE…. If you are paying through libertyreserve, you are paying $50 and if you are paying through bank account, you are paying just #7,500.00.
I look forward to hearing all about your success!
OYEKUNLE OLUWASEUN BLESSING.
, The Financial Fixed-Odds Profits Course.
ملاحظة Order now and you can get your hands on The Financial Fixed-Odds Profits Course for 30 days risk free!
Google Spreadsheet.
Posted Oct 28, 2018, 9:23 AM by pastor gideon We're on target. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. Nunc tristique tortor eget nulla eleifend feugiat. Donec nulla felis, vulputate fringilla ultrices id, congue et odio. Integer urna orci, pellentesque eget .
Posted Oct 28, 2018, 9:23 AM by pastor gideon The results of our survey. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. Nunc tristique tortor eget nulla eleifend feugiat. Donec nulla felis, vulputate fringilla ultrices id, congue et odio. Integer urna orci, pellentesque eget .
Posted Oct 28, 2018, 9:23 AM by pastor gideon We only have 10 days left. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. Nunc tristique tortor eget nulla eleifend feugiat. Donec nulla felis, vulputate fringilla ultrices id, congue et odio. Integer urna orci, pellentesque eget .

No comments:

Post a Comment