Monday 19 March 2018

فوركس رت البيانات أميبروكر


نلك رت البيانات: البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر. أميبروكر تغذية البيانات.
ملامح رت تغذية البيانات.
كيفية تثبيت أون-إنستال بيانات الوقت الحقيقي.
الصامت ملامح البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر و ميتاستوك الموالية.
عند الاشتراك بيانات نلك رت، يمكنك تحميل 90 يوم التقويم يوم بيانات الردم التاريخية في 1 دقيقة مفتوحة إغلاق منخفضة عالية (أوهلك) شكل. بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم) مجانية للمشتركين في أي لحظة البيانات تغذية الوقت الحقيقي. يمكنك تحميل بيانات اليود لمدة تصل إلى 10 سنوات في شكل بهاكوبي.
تحديثات البيانات وضع علامة من قبل القراد (الثانية بالثانية) خلال ساعات السوق ويتم حفظ محليا * على القرص الخاص بك للاستكشاف أو لأغراض التحليل الأخرى. ويشمل كل الاشتراك دعم ميتاستوك الرسم البياني و أميبروكر الرسم البياني في الوقت الحقيقي. مع حفظ البيانات محليا على القرص الخاص بك يمكنك إجراء مسح حي وشراء بيع الاستعلام.
نلك رت البيانات يمنحك بيانات من البورصات الهندية مختلف التبادلات مثل الأسهم الأسهم، مستقبل الأسهم، خيارات أنيق والسلع والسلع الزراعية، والعملة من أجل الأسهم والسلع. مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي تغذية في أميبروكر والرسوم البيانية ميتاستوك.
نحن نقدم أفضل نوعية البيانات رت ل أميبروكر و ميتاستوك الرسوم البيانية مع تأخير 2 - 3 ثواني * لمختلف أسواق الأسهم الهندية يغذي. البيانات تأتي مع الاهتمام المفتوح مع 1 دقيقة الردم التاريخي من 90 يوما في الاشتراك المدفوع و 10 يوما في نسخة درب من نلك رت البيانات.
الحد الأدنى من متطلبات تشغيل نلك رت البيانات هي ويندوز زب مع سيرفيس باك 3 و دوتنيت 3.5 و دوتنيت 4.0، أي إصدار من ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8 / 8.1 أو ويندوز 10. ثنائي النواة مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت الموصى بها) مع 20 غيغابايت من الأقراص الصلبة (القرص الصلب مجانا 1 غب الحد الأدنى). دوتنيت 4.0 أو أعلى. 10 بوصة من الشاشة هو الحد الأدنى.

فوركس رت أميبروكر داتا
البيانات في الوقت الحقيقي (المحترف فقط)
جميع أسواق الأسهم الأمريكية والعقود الآجلة.
الأسواق الأوروبية الرئيسية.
في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس.
ضع علامة، 5-، 15 ثانية.
1-، 5-، 15-، 60 دقيقة خلال اليوم.
علامة لمدة 10 أيام، 60 دقيقة دقيقة شريط الردم.
تاريخ التخلص من الذخائر المتفجرة (10 سنوات)
الأسهم الأمريكية، العقود الآجلة، الخيارات، فوريكس.
500 الرموز، والقراد، 5-ثانية، 15 ثانية، 1 دقيقة،
120 يوما الردم.
(ملاحظة: خلاصة غير فلتر)
$ 63 / شهر الرسوم الأساسية.
الولايات المتحدة وكندا والأوروبية التبادلات.
100 الرموز يتدفقون رت، 1 ثانية، 1 دقيقة الحانات وما فوق.
30 يوما الردم المتاحة للعملاء يب.
10 دولارات أمريكية شهريا في العمولات، أو مجانا إذا كانت عمولاتك الشهرية & غ؛ 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
مكرسة رت المكونات في.
البورصات الأوروبية بما في ذلك جميع الأسواق الألمانية (+ الأسواق الدولية الرئيسية)
مكرسة رت المكونات في، انظر:
جميع أسواق الأسهم الأمريكية والعقود الآجلة.
الأسواق الأوروبية الرئيسية.
في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس.
1-، 5-، 15-، 60 دقيقة خلال اليوم.
15 دقيقة من ردم شريط دقيقة.
تاريخ التخلص من الذخائر المتفجرة (15 سنة)
التبادلات المختلفة / مصادر مختلفة.
في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس.
1-، 5-، 15-، 60 دقيقة خلال اليوم.
محدود (5 أيام كحد أقصى، عادة يوم واحد).
مختلف (بما في ذلك مجانا)
(أي مصدر بيانات يحتوي على واجهة ددي)
مجرد تدفق يقتبس، لا الردم.
مكرسة رت المكونات في.
إند-أوف-داي، إنتراداي ديلايد داتا.
أميبروكر يمكن التعامل مع كل تبادل تقريبا في العالم إذا كانت البيانات أسي عادي فقط لهذا التبادل متوفرة. ويعرض الجدول أدناه بعض مصادر البيانات.
أميبروكر يأتي مسبقة مع عينة دجيا مكونات قاعدة البيانات. يمكنك تحديث هذه قاعدة بيانات نموذج (وأية الولايات المتحدة الأمريكية وكندا قواعد بيانات السوق) مع نقلت جديدة باستخدام برنامج أميكوت الموردة.
في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي سوف تجد تعليمات مفصلة حول كيفية استخدام أميكوت.
اقتباس مصادر ل أميبروكر (هذه القائمة ليست كاملة - نضع في اعتبارنا حقيقة أن أي مصدر تقريبا يمكن استخدامها). استخدام الروابط لمعرفة المزيد (لاحظ أن بعض الروابط تتطلب اتصال بالإنترنت)

أمي وسيط.
استخدام أداة الاستكشاف قوية وسريعة جدا أميبروكر لمسح السوق لفرص وأوجه القصور - الحافة الخاصة بك للبقاء في صدارة الحشد.
تحديد الدخول الموضوعي & أمب؛ قواعد الخروج لإزالة العواطف من التداول الخاص بك. استخدام باكتستينغ على مستوى المحفظة & أمب؛ التحسين لضبط الأداء. التحقق من المتانة باستخدام المشي إلى الأمام & أمب؛ محاكاة مونت كارلو.
التجارة بصريا من الرسوم البيانية، أو استخدام أداة تحليل لإنشاء قائمة النظام، أو أوامر مكان مباشرة من التعليمات البرمجية باستخدام واجهة التداول التلقائي. أيا كان أسلوبك. الخيار لك.
ترقية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
قوية وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الجميلة.
السحب والإفلات المتوسطات، العصابات والمؤشرات على مؤشرات أخرى، تعديل المعلمات في الوقت الحقيقي باستخدام المتزلجون وتخصيص باستخدام العديد من أنماط مختلفة & أمب؛ التدرجات لجعلها جميلة.
أسرع محفظة باكتستينغ في العالم والتحسين.
سرعة مذهلة تأتي جنبا إلى جنب مع ميزات متطورة مثل: متقدمة موقف التحجيم، وسجل والترتيب، التداول التناوب، والمقاييس المخصصة، باكتسترس مخصصة، دعم العملات متعددة.
أتمتة وتجهيز الدفعات.
لا تنفق وقتك والطاقة على المهام المتكررة. السماح أميبروكر أتمتة روتينك باستخدام معالج دفعة متكاملة حديثا. لا نقرات المتكررة أكثر مملة. يمكنك تشغيله من جدولة ويندوز حتى أميبروكر يمكن أن تعمل أثناء النوم.
جميع المعلومات في متناول يدك.
هذا هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به باستخدام الاستكشاف.
نافذة التحليل هي موطن ل باكتستينغ، والتحسين، واختبار المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
أدوات قوية لتاجر النظام.
نافذة التحليل.
نافذة التحليل هي موطن لجميع ما تبذلونه من المسح الضوئي، واستكشافات، باكتيستس محفظة، والتحسينات، واختبارات المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
الأسواق شاشة الفرص.
الاستكشاف هو متعددة الأغراض الفرز / أداة استخراج البيانات التي تنتج تماما إخراج جدولي للبرمجة مع عدد غير محدود من الصفوف والأعمدة من جميع البيانات الرموز.
اختبار النظام الخاص بك.
باكتست يسمح لاختبار أداء النظام الخاص بك على البيانات التاريخية. يتم إجراء المحاكاة على مستوى المحفظة كما هو الحال في واقع الحياة، مع تداول الأوراق المالية متعددة في نفس الوقت، كل منها قاعدة تحديد الموقع موقف تحديد المستخدم.
سكورينغ & أمب؛ تصنيف.
إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من شراء الطاقة، أميبروكر يؤدي شريط تلو بار الترتيب على أساس المستخدم تحديد موقف النتيجة للعثور على التجارة الأفضل.
اعثر على قيم المعلمات المثلى.
أخبر أميبروكر لمحاولة الآلاف من مجموعات المعلمة المختلفة للعثور على تلك الأفضل أداء. استخدام الذكية الذكاء الاصطناعي الأمثل (سرب الجسيمات و سما-إس) للبحث في مساحات ضخمة في وقت محدود.
اختبار إعادة التوجيه.
لا تقع في فخ الإفراط في تركيب. التحقق من متانة النظام الخاص بك عن طريق التحقق من أداء خارج العينة بعد عملية في العينة الأمثل.
محاكاة مونت كارلو.
تعد نفسك لظروف السوق الصعبة. تحقق أسوأ السيناريوهات واحتمال الخراب. نلقي نظرة ثاقبة الخصائص الإحصائية لنظام التداول الخاص بك.
لغة صيغة موجزة وسريعة للتعبير عن أفكار التداول الخاصة بك.
صفيف سريع وتجهيز المصفوفة.
في أميبروكر صيغة اللغة (أفل) ناقلات والمصفوفات هي أنواع الأصلي مثل أرقام عادي. لحساب منتصف نقطة صفائف عالية ومنخفضة عنصر من قبل عنصر كنت فقط اكتب ميدبت = (H + L) / 2؛ // H و L صفائف ويحصل تجميعها إلى رمز آلة متجه. لا حاجة لكتابة الحلقات. هذا يجعل من الممكن لتشغيل الصيغ الخاصة بك بنفس السرعة كما رمز مكتوب في المجمع. مشغلي المصفوفة السريعة الأصلية وظائف تجعل الحسابات الإحصائية نسيم.
اللغة الموجزة تعني عملا أقل.
سوف أنظمة التداول الخاصة بك والمؤشرات المكتوبة في أفل تأخذ أقل الكتابة ومساحة أقل مما كانت عليه في لغات أخرى لأن العديد من المهام النموذجية في أفل هي مجرد بطانات واحدة. على سبيل المثال دينامية، توقف الثريا القائم على أتر هو فقط: أبليستوب (ستوبتيترايلينغ، ستوبموديبوينت، 3 * أتر (14)، صحيح، صحيح).
المدمج في المصحح.
المصحح يسمح لك خطوة واحدة من خلال التعليمات البرمجية ومشاهدة المتغيرات في وقت التشغيل لفهم أفضل ما تفعله الصيغة الخاصة بك.
محرر التعليمات البرمجية للدولة من بين الفن.
استمتع محرر متقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة، الإكمال التلقائي، نصائح دعوة المعلمة، رمز للطي، لصناعة السيارات في المسافة البادئة والخطأ في خط التقارير. عندما تواجه خطأ، يتم عرض رسالة ذات مغزى الحق في الخط حتى لا يزعج عينيك.
أقل كتابة، نتائج أسرع.
ترميز الصيغة لم تكن أسهل مع مقتطفات الشفرة الجاهزة للاستخدام. استخدام العشرات من المقتطفات المكتوبة مسبقا التي تنفذ مهام الترميز الشائعة وأنماط، أو إنشاء مقتطفات الخاصة بك!
خيوط المعالجة المتعددة.
جميع الصيغ الخاصة بك تستفيد تلقائيا من المعالجات متعددة / النوى. يتم تشغيل كل صيغة مخطط وعارض رسومية وكل نافذة تحليل في سلاسل محادثات منفصلة.
ثلاث طبعات أميبروكر للاختيار من بينها.
الإصدار القياسي.
نسخة للمبتدئين للتجار في نهاية اليوم والتأرجح. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. يبدأ التداول اليومي من فاصل زمني مدته دقيقة واحدة. 10 رموز الحد في الوقت الحقيقي اقتباس النافذة. 2 المواضيع المتزامنة في إطار التحليل. 32 بت فقط.
المحترف.
المهنية في الوقت الحقيقي ومنصة تحليلية مع باكتستينغ المتقدمة والتحسين. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. جميع الفترات الزمنية تراد / الثانية / دقيقة، رموز غير محدود في الوقت الحقيقي نافذة اقتباس. رموز غير محدودة في الوقت والمبيعات. تم تضمين إحصائيات مي / مف. ما يصل إلى 32 سلسلة متزامنة لكل نافذة تحليل. يتضمن كلا من الإصدارات 64 بت و 32 بت.
في نهاية المطاف حزمة برو.
كل ما أميبروكر المحترف لديه زائد اثنين من برامج مفيدة جدا:
؛ أميكوت - اقتباس تنزيل من مصادر متعددة على خطوط يضم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا والبيانات اللحظية والبيانات الأساسية مجانا.
أفل كود ويزارد - يخلق صيغ أفل من الجمل الإنجليزية عادي. أداة تعليمية لا تقدر بثمن للمبتدئين. (أميكوت و أفل كود رموز ترخيص يستحق 198 $ عند شراؤها بشكل منفصل حتى تقوم بحفظ 8٪ عند شراء هذه الحزمة)
متطلبات النظام: مايكروسوفت ويندوز 10، 8.1، 7، فيستا، زب، 2000، على الأقل 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن للمستخدمين أبل ماك استخدام بوتكامب / المتوازيات / فموير لتشغيل أميبروكر.
الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.

بيانات أميفيدر. أميبروكر تغذية البيانات. البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر.
كيفية تثبيت أون-إنستال أميفيدر.
أميفيدر - أميبروكر البيانات الحية - أميبروكر البيانات في الوقت الحقيقي - يعيش تغذية البيانات أميبروكر.
شراء بيع إشارة الفورمولا: 1.
شراء بيع إشارة الفورمولا: 2.
شراء بيع إشارة الفورمولا: 3.
شراء بيع إشارة الفورمولا: 4.
في الوقت الحقيقي تغذية البيانات الحية للنقد / فنو / السلع / العملة / السلع الزراعية.
البيانات المستقبلية.
اميبروكر البيانات الحية.
بيانات أميبروكر المستقبلية.
البيانات النقدية في الوقت الحقيقي.
العملة في الوقت الحقيقي البيانات.
السلع والمساواة البيانات الحية.
بيانات السلع.
بيانات السلع رتدس.
وحدة تغذية البيانات العالمية.
تجربة خلاصة البيانات.
بيانات رت ل أميبروكر.
في الوقت الحقيقي خدمة البيانات.
بيانات الأسهم.
رت حل البيانات.
بيانات الوقت الحقيقي أنيق.
بيانات حية ل أميبروكر.
تغذية البيانات في الوقت الحقيقي.
البيانات التاريخية أميبروكر.
موفر بيانات العملة في الوقت الفعلي.
أميبروكر البيانات الحية - أميفيدر البيانات - عنا أمي المغذية.
العلامات ذات الصلة: بيانات أميبروكر، البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر، أميفيدر البيانات، بيانات السلع، بيانات الأسهم، البيانات المستقبلية، بيانات العملة، أميبروكر البيانات الحية.

فوركس رت أميبروكر داتا
تغذية البيانات في الوقت الحقيقي ل أميبروكر ميتاستوك أيضا MT4 ريالتيمداتا تغذية لجميع القطاعات كومكس الفوركس كفد. الحصول على سوبر كوالتي الوقت الحقيقي تغذية البيانات ل نس النقدية في المستقبل الأسهم السلع العملات الفوركس كومكس في أميبروكر ميتاستوك MetaTrader4.
1) انقر على زر القائمة ابدأ ويندوز 7 / فيستا / زب () ثم انقر فوق لوحة التحكم.
2) الرجاء النقر نقرا مزدوجا فوق رمز إلغاء تثبيت البرنامج:
3) سيتم ملء قائمة البرامج المثبتة قد يستغرق ذلك بعض الوقت.
4) في هذه القائمة تجد البرنامج الذي كنت ترغب في إزالة وتحديده عن طريق النقر بزر الماوس مرة واحدة على ذلك.
5) ثم انقر على زر إلغاء التثبيت لبدء عملية إلغاء التثبيت لهذا البرنامج. معالج ثم فتح، والتي سوف توجه لكم من خلال بقية إلغاء التثبيت.
ملاحظة: - نحن لا نقدم ميتاستوك كما أننا لا نبيع ميتاستوك أيضا نحن لا توفر الدعم للرسوم البيانية ميتاستوك.

No comments:

Post a Comment