Wednesday 14 March 2018

هل تعتبر خيارات الأسهم إيرادات مكتسبة


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


خطأ 520 راي إد: 3d410e01772d8219 & الثور؛ 2017-12-28 02:22:56 أوتك.


يعاود الموقع بخطأ غير معلوم.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


هناك مشكلة اتصال غير معروف بين كلودفلار وخادم ويب الأصل. ونتيجة لذلك، لا يمكن عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


هناك مشكلة بين ذاكرة التخزين المؤقت كلودفلار وخادم الويب الأصل الخاص بك. شاشات كلودفلار لهذه الأخطاء والتحقيق تلقائيا في السبب. للمساعدة في دعم التحقيق، يمكنك سحب سجل الخطأ المقابل من خادم الويب الخاص بك وإرساله فريق الدعم لدينا. يرجى تضمين معرف راي (الموجود أسفل صفحة الخطأ هذه). موارد إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3d410e01772d8219 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات الأسهم & أمب؛ الدخل المكتسب.


عندما تأخذ وظيفة تنفيذية من خلال شركة، قد يكون لديك بعض الخيارات في الطريقة التي يتم دفع أرباحك بها. وبصرف النظر عن الراتب النقدي، قد تقدم بعض الشركات خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. وتعتبر هذه الخيارات الأسهم عموما جزءا من راتبك.


خيارات الأسهم.


عندما تقدم الشركة خيارات الأسهم بدلا من المزيد من النقود للحصول على وظيفة، وهذا ما يعرف بتعويض الأسهم. معظم موظفي الشركة لا يحصلون على هذا العرض. يتم احتساب تعويضات الأسهم، بما في ذلك خيارات الأسهم، بشكل عام للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى، ويتم تحديد توزيع هذه الخيارات من قبل مجلس إدارة الشركة. في بعض الحالات، إذا كانت الشركة ترغب في توظيف مرشح، فإنها قد توفر للموظف الجديد الاختيار بين خيارات الأسهم والأجر مقدما.


الأسهم المكتسبة.


إذا كان الموظف يتلقى خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويض، تبقى تلك الأسهم في الأسهم حتى يختار الموظف بيعها. ولا يجوز للموظف أن يبيع أي من الأسهم، إلا إذا كان المخزون مكتملا بالكامل. ولكي يكون السهم مكتسبا، يجب على الموظف أن يلتزم بنجاح بالشروط التي تم ترتيبها مسبقا في اتفاقية تعويض حقوق الملكية. وعموما، يتطلب ذلك مدة معينة من العمل مع الشركة.


أرباح إضافية.


حتى إذا كان السهم في شكل أسهم، وبغض النظر عما إذا كان مستحق بالكامل أم لا، فإن الأسهم عادة ما توفر بعض الدخل الإضافي للموظف. إذا دفعت الشركة أرباحا ربع سنوية، يحصل الموظف على توزيعات أرباح من أسهمه في الأسهم مثل أي مساهم آخر. وعادة ما يعتمد مبلغ تلك األرباح على قيمة األسهم المكتسبة، مما يعني زيادة الدفعات مع مرور الوقت.


وعلى الرغم من أن خيارات الأسهم التي يمنحها صاحب العمل لا توفر مدفوعات مقدما، فإنها لا تزال تقدم التزامات ضريبية. إذا تلقيت أي توزيعات أرباح من خيارات الأسهم خلال سنة، يجب عليك إضافة تلك العوائد إلى الدخل السنوي الذي تبلغ عنه في إقراراتك الضريبية. إذا كان خيار الأسهم يعتبر مستحقا في الوقت الذي منحت فيه لك، يجب عليك تضمين كامل قيمة الأسهم كجزء من دخلك لتلك السنة ودفع الضرائب على ذلك، على الرغم من أنك لم يكن لديك في نقدا. إذا لم تكن مستحقة، يجب عليك دفع الضرائب على كمية الأسهم التي تصبح مكتسبة كل عام.


المراجع.


عن المؤلف.


الكسيس لورانس هو كاتب مستقل، المخرج والمصور مع خبرة واسعة في الفيديو الرقمي، ونشر الكتب والتصميم الجرافيكي. وقد زار لورانس مسافر متعطشا 10 مدن على الأقل في كل قارة قابلة للسكن. وقد حضرت عدة جامعات وحصلت على بكالوريوس العلوم في اللغة الإنجليزية.


مقالات ذات صلة.


retirement_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


هل يؤثر الدخل من ممارسة خيارات الأسهم على مزايا الضمان الاجتماعي؟


المزيد من المقالات.


قد تكون الخيارات إما منح من صاحب العمل أو العقود التي اشتريتها في السوق. إذا كنت تتلقى إعانات الضمان الاجتماعي عند ممارسة خيارات شراء أو بيع أسهم الأسهم، فقد يؤثر ذلك على مزاياك. وتحدد إدارة الضمان الاجتماعي ودائرة الإيرادات الداخلية القواعد ذات الصلة. يعتمد التأثير على المنافع، إن وجد، على عمرك ودخلك ونوع الخيارات التي تمارسها.


قواعد الضمان الاجتماعي.


يمكن للدخل أن يؤثر على مبلغ الضمان الاجتماعي الخاص بك عندما تختار بدء الإعانات قبل بلوغك سن التقاعد الكامل، والذي كان 66 عاما اعتبارا من عام 2018. يمكنك بدء الإعانات في وقت مبكر من الشهر الذي تدير فيه 62. تقوم إدارة الضمان الاجتماعي فقط بحساب الدخل الذي هو التعويض عن العمل. ولا تؤثر الإيرادات المتأتية من مصادر أخرى، مثل الاستثمارات أو الفوائد أو المعاشات التقاعدية، على مبلغ الاستحقاق الخاص بك. وبمجرد بلوغك سن التقاعد الكامل، لا يؤثر الدخل الآخر على حجم فحص المنافع، بغض النظر عن مصدره.


خيارات الأرباح كما أرباح رأس المال.


عند ممارسة خيارات الأسهم التي قمت بشرائها في السوق، أي أرباح تقوم بها تعتبر مكاسب رأس المال. وعلى هذا النحو، لا تعتبر هذه الأرباح تعويضا عن العمل، وبالتالي لا تؤثر على مبلغ استحقاقات الضمان الاجتماعي الخاصة بك. وتعتبر الأرباح التي تكسبها من خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة من قبل أرباب العمل مكاسب رأسمالية شريطة أن تتم هذه العملية بعد عام على الأقل من منحك الخيارات وتحتفظ بالسهم لمدة سنة إضافية.


الخيارات غير المؤهلة.


ممارسة نوع ثان من الخيارات، غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظف، قد تؤثر على مبلغ الضمان الاجتماعي استحقاقات تتلقى قبل بلوغ سن التقاعد الكامل. يعتبر الفرق بين سعر التمرين الذي تدفعه للسهم وسعر السوق للأسهم في يوم ممارسة الرياضة تعويضا ويتم تضمينه في أرباحك على نموذج W-2 الخاص بك. ونتيجة لذلك، فإن إدارة الضمان الاجتماعي تحسب ذلك كدخل عمل. اعتبارا من عام 2018، إذا كنت تتلقى استحقاقات التقاعد قبل سن التقاعد الكامل الخاص بك ودخل عملك يتجاوز حد 15،120 $ في السنة التقويمية الخاصة بك يتم تخفيض المنافع الخاصة بك بمقدار $ 1 لكل 2 $ على الحد.


المزايا الخاضعة للضريبة.


لا تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية إعانات الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة طالما أن دخلك لا يتجاوز حدودا معينة. ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر على المنافع الخاصة بك عن طريق جعلها خاضعة للضريبة إذا الأرباح من ممارسة دفع دخلك على هذه الحدود. لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال، أضف 50 في المائة من مبلغ الاستحقاق السنوي إلى إجمالي الدخل المعدل، بما في ذلك دخل الخيارات. إذا قمت بتقديم ملف واحد وتجاوز المجموع 25،000 $، بعض من المنافع الخاصة بك خاضعة للضريبة. إذا كنت متزوجا وتقديم عائد مشترك، والحد الأقصى هو 32،000 $.


المراجع (6)


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


الدخل المكتسب.


ما هو "الدخل المكتسب"


الدخل المكتسب هو الدخل المتأتي من المشاركة النشطة في التجارة أو الأعمال التجارية، بما في ذلك الأجور والمرتبات والنصائح والعمولات والمكافآت. وهذا هو عكس الدخل غير المكتسب.


تراجع "الدخل المكتسب"


يتضمن الدخل المكتسب أي دخل يتلقاه شخص أو شركة للعمل الذي قاموا به - جهود أكا الشخصية. إذا قمت بجمع أرباح عادية من الأسهم، أو تلقي هدية نقدية، فإن هذا المال يعتبر الدخل غير المكتسب لأنك لم تفعل أي شيء لكسبه.

No comments:

Post a Comment