Friday 9 March 2018

تقويم العملات الأجنبية الاقتصادية أبك


فوريكس كالندار، نيوس أبك.


دونلواد فوريكس كالندار، نيوس أبك أحدث نسخة التاريخ، التقييم، 4.3 / 5 بناء على 302 تقييمات العملاء تقييم


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من التقويم الفوركس، والأخبار هو 4.3.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. العدد الإجمالي للاستعراضات 302. إجمالي عدد المراجعات من فئة الخمس نجوم: 186. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 16 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 10000 و 50000 كما في متجر غوغل بلاي. تقويم الفوركس، يتم تقييم تقييم محتوى الأخبار لمدة 3+. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل steinerinformatik. ch. هل يمكن زيارة موقع ديساروكس البرمجيات لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. فوركس التقويم، أخبار يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 15 المعهد وأكثر .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من التقويم الفوركس، أخبار أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: .6، .5. هل يمكن أيضا تحميل أبك من التقويم الفوركس، أخبار وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس و كوبلاير.


فوريكس كالندار، نيوس .6 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. تعيين إنذار للمستخدم. منع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم. قائمة الحسابات في خدمة الحسابات.


التقويم الاقتصادي الفوركس أبك.


تحميل فوريكس الاقتصادية التقويم أبك أحدث نسخة التطبيق التقييم 4.4 / 5 بناء على 938 تقييمات.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من التقويم الاقتصادي الفوركس هو 4.4.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 938. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 652. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 60 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 50000 و 100000 كما في متجر غوغل بلاي. التقويم الاقتصادي تقويم الفوركس المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويره من قبل fxteam. ru. يمكنك زيارة موقع فكتيم سوفتوار لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. التقويم الاقتصادي الفوركس يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 14 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير سرعة تحميل أسرع من التقويم الاقتصادي فوركس أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من التقويم الاقتصادي الفوركس وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


التقويم الاقتصادي الفوركس 2.0.14 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. قائمة الحسابات في خدمة الحسابات. منع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم. الوصول إلى هزاز. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية. الوصول إلى الموقع التقريبي. قراءة من وحدة التخزين الخارجية.


تقويم الفوركس.


يساعد تقويمنا للأحداث الاقتصادية التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصادات الأساسية وخلق تحركات الأسعار. جميع أنواع التجار تولي اهتماما وثيقا للأحداث العالمية، مثل هذه التقويمات الاقتصادية هي واحدة من الأدوات الرئيسية في ترسانتها الأساسية.


الوقت: الوقت سيتم نشر الأخبار. البلد: يعرض العملة المتضررة. ومن المرجح أن تتأثر جميع أزواج العملات بهذه العملة. الأثر: يشير إلى المدى المحتمل لتأثير الأخبار في السوق. الحدث: اسم الحدث الأخبار. السابق: البيانات السابقة. التوقعات: إسقاط النتائج المحتملة. الفعلي: نتائج الحدث الإخباري.


كيفية تفسير البيانات:


إذا اختلفت البیانات الفعلیة المنشورة عن بیانات التوقعات، یمکنك أن تتوقع تقلبات في العملة ذات الصلة من المرجح أن یؤدي الاختلاف الأعلی إلی ارتفاع التقلب یظھر مؤشر التأثیر کمیة التذبذب المتوقعة.


كيفية استخدام التقويم.


حدد موقعك لضبط المنطقة الزمنية حدد اللغة التي تريدها اختر تيمسبان (يظهر الافتراضي اليوم) اضبط الفلاتر لإظهار تأثير معين أو بلدان معينة.


التحليل الأساسي.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


Описание.


Все это мы можем предоставить Вам с помощью ميفسبوك - ведущего социального сообщества Форекс с более чем одним миллионом присоединенных торговых аккаунтов!


- Полный просмотр Вашего портфолио Форекс، включая просмотренные аккаунты.


- Актуальный календарь Форекс с полными данными событий، уведомлений، пользовательских предупреждений и виджетов.


- Актуальный курс и цены для более чем 60 валютных пар и товаров.


- Актуальный графики Форекс с техническим анализом и индикаторами.


- Актуальный анализ структур Форекс.


- Актуальные новости Форекс.


- Актуальные уведомления о ценах.


- Актуальная точка зрения с пользовательскими уведомлениями.


- Калькуляторы، которые помогут Вам планировать Ваши сделки.


- Простой، интуитивно понятный и молниеносно быстрый пользовательский интерфейс.


- Портфолио: раздел портфолио покажет вам Ваш портфолио ميفسبوك، включая диаграмму роста، быструю статистику и текущее состояние аккаунта (сделки، заказы и история). У Вас все еще нет портфолио؟ Тогда перейдите на наш сайт и зарегистрируйте бесплатный аккаунт.


- & كوت؛ Потрясающая & كوت؛ необходимость & كوت؛ для любого трейдера на Форекс & كوت؛


- & كوت؛ 5 звезд: Лучшее приложение для того، чтобы помочь мне мониторить рынок & كوت؛


- & كوت؛ Блестяще! Теперь я могу проверить мое портфолио в любом месте и в любое время. & كوت؛


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.


فوركس كالندار، ماركيت & # 038؛ أخبار أبك.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر الفوركس، لدينا التطبيق أمر لا بد منه! كل ما تحتاجه لتتبع وتحليل، والبقاء حتى موعد مع محفظة الفوركس والأسواق الفوركس على الذهاب. الانضمام إلى مئات الآلاف من التجار الآخرين بالفعل باستخدام التطبيق لدينا.


يوجه اليكم من ميفسبوك & # 8211؛ مجتمع الفوركس الاجتماعي الرائدة مع أكثر من مليون حسابات التداول متصلة!


ما الذي يجعلنا أفضل التطبيق الفوركس لك & # 8217؛ سوف تستخدم من أي وقت مضى؟


& # 8211؛ نظرة كاملة من محفظة الفوركس الخاص بك بما في ذلك الحسابات المشاهدة.


& # 8211؛ تقويم فوريكس الحية مع بيانات الحدث كاملة، والإخطارات، والتنبيهات المخصصة والقطعة.


& # 8211؛ معدلات البث المباشر لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية والسلع.


& # 8211؛ لايف الرسوم البيانية الفوركس مع التحليل الفني والمؤشرات.


& # 8211؛ لايف تحليل أنماط الفوركس.


& # 8211؛ إشعارات الأسعار المباشرة.


& # 8211؛ توقعات المجتمع الحية مع الإخطارات المخصصة.


& # 8211؛ الآلات الحاسبة لمساعدتك على خطة الصفقات الخاصة بك.


& # 8211؛ بسيطة، بديهية والبرق واجهة المستخدم بسرعة.


لمحة عامة عن الأقسام المختلفة:


& # 8211؛ محفظة: قسم محفظة سوف تظهر لك محفظة ميفسبوك بما في ذلك الرسم البياني النمو، احصائيات سريعة والوضع الحالي للحساب (الصفقات والأوامر والتاريخ). دون & # 8217؛ t لديها محفظة حتى الآن؟ ثم انتقل إلى موقعنا على الانترنت وتسجيل حساب مجاني.


& # 8211؛ التقويم الاقتصادي: أن تكون متزامنة مع الأسواق حتى اللحظة مع تقويمنا الاقتصادي في الوقت الحقيقي تغطي أكثر من 30 عملات مختلفة مع بيانات قابلة للقراءة بسهولة. كل حدث يمكن حفر أسفل لشرح والمستويات التاريخية.


& # 8211؛ الأسواق: يمكنك عرض أكثر من 60 أزواج العملات المختلفة في الوقت الحقيقي حقا، وضع علامة من قبل القراد (اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسكاد، أوسجبي، أودوس وأكثر من ذلك)، بما في ذلك التغييرات في 9 إطارات زمنية مختلفة في لمحة واحدة فقط. تريد أن يتم تنبيهك من سعر معين؟ لا مشكلة & # 8211؛ مجرد إعداد تنبيه والحصول على إخطار في الوقت الحقيقي. قسم الأسواق يظهر لك أنماط الفوركس في الوقت الحقيقي في كل والإطار الزمني في شاشة واحدة بسيطة.


& # 8211؛ الرسوم البيانية الفوركس: مما يتيح لك استخدام التحليل الفني على الذهاب مع الرسوم البيانية عالية الأداء لدينا. مع 5 أنواع الرسم (خط، خط السرعة، فيبوناتشي ارتداد، مروحة فيبوناتشي، قوس فيبوناتشي) و 9 مؤشرات (سما، إما، بولينجر باند، رسي، ستوكاستيك، ماسد، المغلفات، أتر و أدي). على الفور تبادل الرسم البياني الخاص بك مع زملائك التجار.


& # 8211؛ أخبار الفوركس: قسم الأخبار سوف تظهر لك تدفق يتدفقون من الأخبار الاقتصادية في الوقت الحقيقي من مقدمي الأخبار الرئيسية & # 8211؛ يمكنك حتى تصفية الأخبار من أدوات محددة (على سبيل المثال ور، أوسد أو الذهب).


& # 8211؛ توقعات المجتمع: توقعات في الوقت الحقيقي لأزواج العملات المختلفة كما يمكن أن يرى في موقع ميفسبوك. وسوف يتضمن كل زوج البيانات الكاملة مثل كمية من المراكز المفتوحة، وحجم الكلي وأكثر من ذلك. إعداد الإخطارات غير محدود لمستويات مختلفة (على سبيل المثال إذا المشاعر طويلة أكثر من 50٪).


& # 8211؛ الآلات الحاسبة: عند التخطيط الخاص بك المقبل التجارة، واستخدام الآلات الحاسبة لحساب سعر الدخول، وحجم الموقف، الهامش أو قيمة المخاطر لإدارة أفضل المال.


يرجى تقديم ردود الفعل حتى نتمكن من تعزيز التطبيق ميفسبوك أكثر من ذلك & # 8211؛ اتصل بنا على الروبوت @ ميفسبوك.


يتطلب الروبوت: 4.1 وما فوق.


مقدمة من: ميفسبوك.


ربما يعجبك أيضا.


ترك تعليق X.


جميع التطبيقات هي ملك لأصحابها.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 أبسافك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment