Wednesday 7 March 2018

ملوك الفوركس إي


الخصم الملك 200،000 نقطة إي ل يوروس متاح للتحميل.


200،000 نقطة إي من قبل كتس الفوركس يتم إطلاق!


هل شاهدت منطقة شرق مع كسب 200،000 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي؟


هل رأيت إي مع أكثر من 15 عاما من باكتستينغ؟


انها المكونات والتجارة وليس هناك حاجة إلى التحسين!


نحن لا نعتقد في أنظمة نسبة الفوز العالية التي سوف يمحو حسابك مع تجارة سيئة واحدة. نحن لا نستخدم مارتينغال الرهان كما هو للقمار، وليس للتداول. يتم وضع كل من الصفقات لدينا مع وقف الخسارة الثابتة وجني الأرباح. نحن بحاجة فقط 40٪ الصفقات الفوز إلى التعادل و 45٪ الصفقات الفوز لتوليد إيرادات كبيرة.


باكتستد من 1 يناير 2001 إلى 21 نوفمبر 2018 (ثابت 0.1 لوت مع 1 نقطة = $ 1):


1) إجمالي صافي الربح & غ؛ 203،764 نقطة (بمعدل 12،000 نقطة في السنة) 2) إجمالي الصفقات & غ؛ 18،000 الصفقات 3) الصفقات المربحة & غ؛ 45٪ 4) أكبر خسارة في التجارة = 380 نقطة (يمكن للمستخدم تعديل إلى وقف الخسارة أصغر كما هو مطلوب) 5) أكبر تجارة الربح = 379 نقطة (يمكن للمستخدم تعديل لأصغر أو أكبر جني الربح كما هو مطلوب) 6) مكافأة لنسبة المخاطر = صافي الربح / الحد الأقصى د & غ؛ 28.


عرض ترويجي محدود من الإيجار الشهري المنخفض. لا تفوت.


كينغزفوريكس إي.


الأحد، 30 أكتوبر 2018.


كينغزفوريكس إي.


ماف أونتوك سيمنتارا بلوغ كامي.


دلام بيربيكان.


كينغزفوريكس إي.


بيلا أندا تيلاه مندافتار دي صلاح ساتو دياتاس دياتاس ميلالوي لينك أفيالياسي كامي، سيلاهكان كيريمكان إمايل أندا كي ألمات إمايل كامي دي: kings. forex@yahoo، دنغان إنفورماسي ديباوا إيني، سيتيلاه كامي مينريما إمايل داري أندا كيموديان كامي ميلاكوكان فيريفيكاسي سيجيناك، دان إي أكان سيجيرا كامي كيريكان كي ألمات إمايل أندا سيسواي دنجان نومور أكون يانغ أندا دافتاركان ميلالوي وسيط رابط أفيلياسي كامي.


ناما أكون ليبرتي آندا:


لا أكون ليبرتي أندا:


موهوم ديبيلاجاري دنغان سيكساما سيبيلوم أندا منغوناكان إي كامي ديريال، كامي مينيارانكان باجي أندا ونتوك منغوناكانيا دي تجريبي تيرداهولو أونتو منجيتاهوي كارا كيرجا إي كامي دان منجيتاهوي سيكارا مندلام ماناجيمن ريكو فيكس دان جوغا ريسكو يانغ أكان دياكيباتكان أوله إي إيني. تيريما كاسيه.


دخول آمن.


مصممة للتجار نشطة تبحث عن حافة.


توفر هذه المنصة المستندة إلى ويندوز واجهة مستخدم غنية في غاية.


بيئة تجارية قابلة للتخصيص لأقصى قدر من الأداء.


تسجيل الدخول إلى منصة ويندوز من خلال إطلاق فوركسترادر ​​من القائمة ابدأ.


يمكنك تحميل البرنامج من مركز التحميل لدينا.


ملاحظة قانونية هامة: المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود منها عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي متلقي بعينه. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.


فوركسترادر ​​قسم تسجيل الدخول إلى الويب.


بيئة قائمة على الويب متوافقة تماما مع ويندوز و.


نوع الحساب.


ستتم مطالبتك باسم المستخدم و.


كلمة المرور بعد إطلاق منصة.


تسجيل الدخول إلى منصة ويندوز من خلال إطلاق فوركسترادر ​​من القائمة ابدأ.


يمكنك تحميل البرنامج من مركز التحميل لدينا.


ملاحظة قانونية هامة: المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود منها عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي متلقي بعينه. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.


قسم تسجيل الدخول الخاص بحسابي.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


فوركس.


الأربعاء، 26 أغسطس، 2009.


فوريكس مسرد المصطلحات.


أوسي & # 8212؛ اسم الفوركس العامية للدولار الأسترالي.


بانك ريت & # 8212؛ وهي النسبة المئوية التي يدفع فيها المصرف المركزي لأي بلد الأموال إلى المصارف التجارية في البلد.


عرض الأسعار & # 8212؛ سعر الطلب، والسعر الذي تبيعه ل.


وسيط & # 8212؛ وهي الهيئة المشاركة في السوق التي تعمل كوسيط بين تجار التجزئة والمؤسسات التجارية الكبرى.


كابل & # 8212؛ المتداولين الفوركس العامية كلمة زوج العملات غبب / أوسد.


كاري تريد & # 8212؛ في الفوركس، وعقد موقف مع الفائدة الإيجابية بين عشية وضحاها العودة على أمل كسب الأرباح، دون إغلاق الموقف، فقط للفرق أسعار الفائدة البنوك المركزية.


كفد & # 8212؛ عقد للفرق & # 8212؛ أداة التداول الخاصة التي تسمح المضاربة المالية على الأسهم والسلع وغيرها من الصكوك دون شراء في الواقع.


كوميسيون & # 8212؛ اللجان وسيط لمعالجة العمليات.


كبي & # 8212؛ مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس إحصائي للتضخم بناء على تغيرات أسعار مجموعة محددة من السلع.


إي (مستشار خبير) & # 8212؛ وهو النصي الآلي الذي يستخدمه برنامج منصة التداول لإدارة المواقف والأوامر تلقائيا دون (أو مع القليل) التحكم اليدوي.


إن بروكر & # 8212؛ وهو نوع من الفوركس شركة الوساطة التي توفر لعملائها الوصول المباشر إلى غيرها من المشاركين في سوق الفوركس. إن وسطاء إن لا تثبط سلخ فروة الرأس، لا تتاجر ضد العميل، لا تهمة انتشار (يتم تعريف انخفاض انتشار أسعار السوق الحالية) ولكن تهمة عمولات لكل أمر.


البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) & # 8212؛ وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية للنظام المالي للاتحاد الأوروبي.


فيد (فيديرال ريسرف) & # 8212؛ وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية للنظام المالي في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقسيم & # 8212؛


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) & # 8212؛ ينظم، من بين أمور أخرى، أسعار الفائدة الاتحادية.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & # 8212؛ مستويات مع احتمال كبير من كسر الاتجاه أو ترتد، وتحسب كما 23.6٪، 32.8٪، 50٪ و 61.8٪ من مجموعة الاتجاه.


شقة (مربع) & # 8212؛ دولة محايدة عند إغلاق جميع المواقف الخاصة بك.


تحليل أساسي & # 8212؛ واستند التحليل فقط على الأخبار والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


الناتج المحلي الإجمالي & # 8212؛ هو مقياس للدخل والإنتاج الوطنيين لاقتصاد البلد؛ انها واحدة من أهم مؤشرات الفوركس.


غك (غود تيل ملغي) & # 8212؛ طلب شراء أو بيع عملة بسعر ثابت أو أسوأ. النظام هو على قيد الحياة (جيد) حتى التنفيذ أو الإلغاء.


التحوط & # 8212؛ والحفاظ على وضع السوق التي تؤمن المراكز المفتوحة الحالية في الاتجاه المعاكس.


جوبر & # 8212؛ كلمة عامية للتاجر والتي تهدف إلى الربح السريع ولكن القصير والقصير الأجل من التداول داخل اليوم. نادرا ما يترك جوبر مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها.


الكيوي & # 8212؛ اسم عامية فوركس للعملة النيوزيلندية & # 8212؛ الدولار النيوزيلندي.


المؤشرات الرائدة & # 8212؛ وهو مؤشر مركب (سنة 1992 = 100٪) من أهم عشرة مؤشرات للاقتصاد الكلي تتنبأ بالنشاط الاقتصادي في المستقبل (6-9 أشهر).


أمر الحد & # 8212؛ طلب وسيط لشراء الكثير لثابتة أو أقل سعر أو بيع الكثير لسعر ثابت أو أفضل. ويسمى هذا السعر سعر الحد.


السيولة & # 8212؛ قياس الأسواق التي تصف العلاقة بين حجم التداول وتغير الأسعار.


لونغ & # 8212؛ الموقف الذي هو في اتجاه الشراء. في الفوركس، العملة الرئيسية عند الشراء طويلة وآخر قصير.


لوس & # 8212؛ الخسارة من إغلاق المركز الطويل بسعر أقل من الافتتاح أو المركز القصير مع ارتفاع معدل الافتتاح، أو إذا كان الربح من إغلاق الصفقة أقل من عمولة الوسيط على ذلك.


لوت & # 8212؛ كمية محددة من الوحدات أو مبلغ من المال المقبولة لمعالجة العمليات (عادة هو مضاعف من 100).


هامش & # 8212؛ المال، يحتاج المستثمر للحفاظ على حساب وسيط لتنفيذ الصفقات. وهو يوفر الخسائر المحتملة التي قد تحدث في التداول الهامش.


حساب الهامش & # 8212؛ الحساب الذي يستخدم لعقد أموال المستثمر المودعة لتداول الفوركس.


نداء الهامش & # 8212؛ الطلب من وسيط لإيداع المزيد من الهامش المال إلى حساب الهامش عندما يكون المبلغ في ذلك ينخفض ​​تحت حد أدنى معين.


أمر السوق & # 8212؛ من أجل شراء أو بيع الكثير لسعر السوق الحالي.


سعر السوق & # 8212؛ السعر الحالي الذي يتم تداول العملة مقابله في السوق.


مومنتوم & # 8212؛ وهو مقياس لقدرة العملة على التحرك في الاتجاه المعطى.


المتوسط ​​المتحرك (ما) & # 8212؛ واحدة من المؤشرات الفنية الأساسية. وهو يبين متوسط ​​السعر المحسوب على مدى سلسلة من الفترات الزمنية. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما) وما هي إلا طرق وزن المعدلات والفترات.


أوفر (أسك) & # 8212؛ سعر العرض، والسعر الذي تشتريه.


أوبين بوسيتيون (تريد) & # 8212؛ (شراء) أو بيع (قصير) لزوج العملات.


أوردر & # 8212؛ طلب وسيط لشراء أو بيع العملة مع معدل معين.


بيفوت بوينت & # 8212؛ نقطة الدعم / المقاومة الرئيسية المحسوبة مستندة على الأسعار السابقة، المنخفضة والمنخفضة.


بيب (بوينت) & # 8212؛ الرقم الأخير في السعر (على سبيل المثال بالنسبة إلى ور / أوسد 1 نقطة = 0.0001).


الربح (الربح) & # 8212؛ مبلغ إيجابي من المال المكتسبة لإغلاق الموقف.


القيمة الرئيسية & # 8212؛ المبلغ الأولي من المال المستثمر.


الربح المحقق / الخسارة & # 8212؛ الربح / الخسارة للمراكز المغلقة بالفعل.


ريسيستانس & # 8212؛ حيث يمكن أن يؤدي البيع المكثف إلى ارتفاع الأسعار (الاتجاه الصاعد).


سلخ فروة الرأس & # 8212؛ وهو نمط من التداول ملحوظ من قبل العديد من المناصب التي يتم فتحها لأرباح صغيرة للغاية وقصيرة الأجل.


مستقر (مغلق) المنصب & # 8212؛ حيث أغلقت جميع الصفقات المطلوبة.


سليباج & # 8212؛ تنفيذ أمر بسعر مختلف عن المتوقع (أمر)، الأسباب الرئيسية للانزلاق هي & # 8212؛ "سريع" السوق، وانخفاض السيولة وانخفاض قدرة وسيط لتنفيذ أوامر.


سبرياد & # 8212؛ الفرق بين طلب وأسعار العطاء لزوج العملات.


لوت القياسي & # 8212؛ 100،000 وحدة من العملة الأساسية لزوج العملات، والتي تقوم بشرائها أو بيعها.


أمر إيقاف الخدمة & # 8212؛ من أجل بيع أو شراء الكثير لسعر معين أو ما هو أسوأ.


أمر وقف الخسارة & # 8212؛ من أجل بيع أو شراء الكثير عندما يصل السوق سعر معين. يتم استخدامه لتجنب خسائر اضافية عندما يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس. وعادة ما يكون مزيج من وقف النظام والحد من النظام.


سوبورت & # 8212؛ مستوى السعر الذي شراء مكثفة يمكن أن يؤدي إلى انخفاض السعر (أسفل الاتجاه).


سواب & # 8212؛ دفع بين عشية وضحاها لعقد موقفكم. نظرا لأنك لا تتلقى فعليا العملة التي تشتريها، يجب على الوسيط الخاص بك أن يدفع لك فرق سعر الفائدة بين عملتين من الزوج. يمكن أن تكون سلبية أو إيجابية.


التحليل الفني & # 8212؛ تحليل يستند فقط على بيانات السوق الفنية (يقتبس) مع مساعدة من المؤشرات الفنية المختلفة.


تريند & # 8212؛ اتجاه السوق التي أنشئت مع تأثير عوامل مختلفة.


الربح / الخسارة غير المتحققة (العائمة) & # 8212؛ الربح / الخسارة لمراكزك غير المغلقة.


الهامش القابل للاستعمال & # 8212؛ مبلغ المال في الحساب الذي يمكن استخدامه للتداول.


مارجين & # 8212؛ مبلغ من المال في الحساب المستخدمة بالفعل لعقد المراكز المفتوحة مفتوحة.


التقلب & # 8212؛ وهو مقياس إحصائي لعدد تغيرات الأسعار لزوج عملة معين في فترة زمنية معينة.


فس (فيرتوال بريفات سيرفر) & # 8212؛ بيئة افتراضية استضافت على خادم مخصص، والتي يمكن استخدامها لتشغيل برامج مستقلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. يستخدم متداولو الفوركس فس لاستضافة منصات التداول وتشغيل المستشارين الخبراء دون انقطاع غير متوقع.


مقابلات وسيط الفوركس.


التعرف على وسيط الفوركس مهم جدا إذا كنت ترغب في التجارة مع كمية كبيرة من المال، أو إذا كنت لا تستطيع أن تقرر بين اثنين أو أكثر من الوسطاء. المقابلات مع وسطاء الفوركس تساعد على فهم بنية الوسيط ورؤيته على التجار. إذا كنت بالفعل التداول بنشاط مع بعض وسيط، وقراءة إجاباتها على أسئلة مهمة تساعدك على الحصول على بعض نظرة ثاقبة على خططها المستقبلية. على أي حال، فإنه من المثير دائما أن نعرف ما يفكره بعض وسيط الفوركس حول ما يفعله.


مقابلة مع فكسكاست وسيط فوركس & # 8212؛ أول مقابلة مع فكسكاست (في ذلك الوقت) بدلا من وسيط فوركس جديد، والذي هو معروف لمن لا ينتشر سوينغ منصة التداول ومجموعة متنوعة من العملات الإلكترونية قبلت كوسيلة للدفع.


مقابلة مع فكسوبين فوركس وسيط & # 8212؛ كانت الأسئلة التي طرحها المدير العام لشركة فكسوبين بشكل عام حول تغيير علامتها التجارية وتداول الفوركس الإسلامي وبعض القضايا الأخرى المتعلقة ب فوركس.


مقابلة مع إتورو & # 8212؛ هذه المقابلة حول إتورو مبتكرة منصة تداول العملات الأجنبية، والذي يقدم بعض الطرق الأكثر الأصلي لكسب المال عن طريق سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع واجهة بديهية.


مقابلة مع فكسم & # 8212؛ أول مقابلة لي مع مثل هذا وسيط كبير، انها أساسا حول مختلف القضايا مع فكسم، بما في ذلك الحسابات المدارة، ريفكو الإفلاس وغيرها من الموضوعات.


مقابلة مع فكسكومباني & # 8212؛ هذه المقابلة مع جديدة نوعا ما (في ذلك الوقت) وسيط ميتاترادر ​​يذهب حول التنظيم، وميزات جديدة في التداول والقدرة التنافسية للوسطاء الفوركس.


الفوركس للدمى.


إذا كنت قد قرأت بالفعل "ما هو الفوركس؟" قسم ثم عليك أن تعرف ما هو سوق الفوركس وما هو كل شيء. إذا لم يكن كذلك، من فضلك، نفعل ذلك. فهم وإتقان هذه الجوانب من التداول أمر بالغ الأهمية لتنظيم تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


الفوركس التحليل الأساسي:


التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي تتم فيما يتعلق بالأحداث "الحقيقية" وبيانات الاقتصاد الكلي التي تتعلق بالعملات المتداولة. يستخدم التحليل الأساسي ليس فقط في الفوركس ولكن يمكن أن يكون جزءا من أي التخطيط المالي أو التنبؤ. المفاهيم التي هي جزء من الفوركس التحليل الأساسي: أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، اجتماعات البنوك المركزية والقرارات، أي أخبار الاقتصاد الكلي، العالمية الصناعية والاقتصادية والسياسية والأخبار الطقس. التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية لصنع توقعات سوق الفوركس. من الناحية النظرية، فإنه وحده يجب أن تعمل تماما، ولكن في الممارسة العملية غالبا ما تستخدم في الزوج مع التحليل الفني. الكتب الإلكترونية الموصى بها على الفوركس التحليل الأساسي:


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


ما الذي يحرك سوق العملات؟


الفوركس التحليل الفني:


قانون الرسوم البيانية.


الشمعدانات للدعم والمقاومة.


إدارة الأموال في الفوركس.


مراقبة المخاطر وإدارة الأموال.


إدارة الأموال (فصل من رياضيات المقامرة).


وسطاء الفوركس.


بايبال فوركس بروكرز & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس قبول باي بال نظام الدفع على الانترنت كوسيلة لإيداع / سحب المال من / إلى حسابات العملاء.


ويب ماني وسطاء الفوركس & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس التي تقبل ويب ماني نظام العملة الإلكترونية كطريقة إيداع سريع / ويتدراوال، وتقديم اجراءات امنية مشددة جنبا إلى جنب مع التحويلات السريعة.


تجارة النفط وسطاء الفوركس & # 8212؛ فإن وسطاء الفوركس الذين يسمحون للسلع التجارية، وبشكل أكثر تحديدا، النفط، مدرجة في هذه الفئة.


تجارة الذهب وسطاء الفوركس & # 8212؛ إذا كنت ترغب في العثور على وسيط الفوركس الذي يوفر تجارة المعادن الثمينة ثم هذه القائمة سوف تساعدك.


مسلم ودية وسطاء الفوركس & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس التي تحاول أن تكون ودية للمتداولين الفوركس مسلم تقدم "الهامش" الفائدة الحسابات الهامش.


وسطاء الفوركس مع منصة على شبكة الإنترنت & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس التي تدعم بشكل كامل تداول الفوركس دون تثبيت أي برامج التداول.


وسطاء الفوركس مع تجارة كفد & # 8212؛ قائمة من شركات الوساطة الفوركس التي تسمح للتجار للتداول ليس فقط الفوركس، ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات (عقود الفرق).


وسطاء الفوركس مع منصة التداول المتقدمة & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس مع برنامج تداول الفوركس فريدة وقوية.


وسطاء الفوركس المؤسسيون & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تدعمها الشركات المالية قوية ومحترمة خارج الخط.


إن وسطاء الفوركس & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس على الإنترنت التي تعمل كشبكة الاتصالات الإلكترونية (إنز) التي تقدم للتداول الفوركس فروق أسعار تنافسية للغاية.


ليبرتي ريسرف فوركس بروكرز & # 8212؛ قائمة من وسطاء الفوركس الذين يقبلون نظام الدفع ليبرتي الاحتياطي كوسيلة لإيداع / سحب الأموال من / إلى حسابات التداول.


ما هو الفوركس؟


فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


في سوق الصرف الأجنبي هناك القليل أو لا "المعلومات الداخلية". وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.


يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.


وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين لديهم وسطاء الفوركس والسماسرة بالبنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.


وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للعمالت الأجنبية 1.9 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2004 وفقا لدراسة بنك التسويات الدولية.


مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي يبيعه صانع السوق ("يسأل" أو "العرض") إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق ("العرض") من نفس الجملة العملاء هو الحد الأدنى، عادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون '8' في نهاية المطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.


هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من المال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهم لا يتقاضون عادة فائدة الهامش، ولكن بما أنه يجب تسوية الصفقات بالعملة خلال يومين، فإنهم سيعيدون توطين المراكز المفتوحة (مرة أخرى يجمعون عرض السعر / الطلب).


يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة يوم التداول الطويل.


إشارات التعليقات.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس إشارات التعليقات.


هل تتداول نسخة أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية؟


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


هايلي الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض - هل هو احتيال أو الروبوت ثنائي آمن؟


نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.


سيغنالزاموراي مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة الخيارات الثنائية الروبوت؟


سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.


كوبيفس التغييرات الحد الأدنى لمتطلبات الودائع لحسابات تداول العملات الأجنبية.


وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


كجي فريزر تطلق منصة التداول الاجتماعي إيوندو في سنغافورة.


اعلنت شركة كجي فريزر للاوراق المالية ان شركة كجي فريزر سيكيوريتيز التي تديرها تايوان تطلق في سنغافورة منتجا جديدا، وهي شركة كجي كونتراكس، التي تستخدم منصة ترادهوب لتداول البطاقات البيضاء، وفقا لما ذكرته ايوندو اليوم الخميس. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.


وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.


إتورو: لم يعد تجار المخاطر العالية متاحا للنسخ.


أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.


شبكة التجارة الاجتماعية أيوندو يرفع 6 ملايين فرنك سويسري في التمويل.


في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.


شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


شبكة التداول الاجتماعي كوبيفس متاحة الآن في 12 لغة.


في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment