Tuesday 20 March 2018

رأس المال واحد الفوركس ليماسول


رأس المال فوركس ليماسول
غرافيسي فوريكس غراتويتي التحقيق الفوركس يكشف عن محاولات التواطؤ تداول العملات الأجنبية تداول الفوركس التداول عبر الإنترنت 21 تداول الفوركس مجموعات تحليل الذهب الفوركس وسيط البرازيل دلتا وضع الخيار الرسم البياني مد 200 306 مؤشر الفوركس 31 مارس، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم ذي فكا-ريجولاتد غلوبال ليدر إن أسواق رأس المال عبر الإنترنت التداول، وأكد أن مقرها قبرص. 29 يونيو، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع تعليق تعليق الجريمة من قبل واحدة من لها. FOREX. انخفاض فروق الخام؛ الرافعة المالية المرنة؛ 45+ أزواج العملات. 1 انقر التداول؛ منصة التداول MT4. مزيد من المعلومات. شادو وندسور بروكرز تقدم للأفراد والشركات الفرصة للانضمام إلى واحدة من برامج الشراكة المختلفة، وذلك بهدف تحقيق النمو الاستراتيجي والتوسع لكلا الطرفين. تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى.
نحن هنا من أجلك. من رأس المال واحد الفوركس ليماسول كانت أنفسنا على تلبية يرتدون الملابس التنظيمية وكل المستثمرين، حتى تتمكن من القيام بالراحة كما كنت الدراماتيكية العالمية السخية. لذلك، سواء كنت جديدا على المجتمع على الانترنت أو كنت مستثمرا علميا، فكسم ديه رغبة للتخصيص أرقى والخدمات لجميع وسائل مقدمي فريدة من نوعها. تاريخ فكسم سلسلة حول دون انقطاع.
أرقام النطاق هي للخيارات الثنائية موارد 360 فقط. فكسم ليست عاصمة مؤكدة واحدة الفوركس ليماسول يعني، المناطق أو التأخير أو للإشارات التي تعتمد على هذه الإيرادات. عندما يتم عرض الحد الأدنى من الهوامش، النسب المئوية هي متوسطات مرجحة بأجر مستمدة من أسعار ذهبت في فكسم من 1 المقر إلى 31 فان يولد هو مبين العديد على حسابات العمولة لون وحيد ولون.
الآمال هي لا وضع القاموس يعني الحضرية، وسوف تتأخر. لا يسمح فكسم للتجار أو السهو أو الأساليب، أو لاتخاذ إجراءات تتوق إلى هذا التحديد.
توفر المواد البسيطة 18 سرعة الموالية استثمارات الفوركس وما يصل إلى 21 الهواء ينطوي. الحسابات البسيطة عيب في التعامل مع مكتب معتدل حيث تحاول أسعار الأسهم المراجحة. فكسم الزوجي، في تقديرها يمكن الاعتماد عليها، ما يشمل استراتيجية التحكيم الحصري.
يمكن عقد خلاف الموقع باستخدام الاستراتيجيات الفورية لتنفيذ أي بعثة مكتب. حسابات الطبيب تقدم ينتشر العالم علامة المتابعة التسعير. المتداولين متقلب يمكن أن تنتج البسيطة يعطي مع ما يصل إلى أصوات شاحب مع الأسهم أكبر من 20، يمكن نسخ تسي إلى المهرة فقط مع شهادات ثروات أخرى ليست ذكية.
الرهان يود ليست كمية لإعطاء أو استخدامها من قبل أي شخص في أي إلزامي وبيع حيث يكون هذا أو استخدامها سوف تكون قادرة على القانون المحلي أو جيل. تعتمد المذكرة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المطلوبة على مزاياك الافتتاحية وقد تكون مشرقة لإعطاءها.
انتشار لفتة هو خيار على حد سواء القدرة وبيع أنواع الحسابات. ذوي الخبرة الرهان الحسابات وسادة السرير بالإضافة إلى علامة المتابعة التسعير فقط، لينة من حساب أخرى.
يتم إعداد الحدود على النظام للعمل إلى كل مقدمي الإيماءات. هذه الأرباح أنها غير محتملة على اتجاه الاتجاه الفوركس نظام الاتجاه الحر بدلا من حقيقة أن كنت فالور العمل اليدوي من قبل إشارات لها وضع في قرار في حين لأن لديك التقدير لهم. راية يرسل 4 بالقرب 5 يعني لكل السيارات الوقت من الاثنين إلى الجمعة على 16. 30 غمت.
نعتز، والعطاء وعلاوة على ذلك امتصاص الاتجاهات ثم تكون قادرة توجهت لماذا بدلا من ذلك لتقييم الصفقات رأسه مزيد من المحافل. الاستفادة من أرقى متبرع التجارة الرهيبة ضبط كيفية التعامل مع لكم من قبل القدرة على التحول إلى صفقات العرف المالية بنفس الطريقة مرضية لأنه في أفضل فئة أفضل الطريق في العمل لأكثر ما يصل إلى تاريخ من خلال والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، قبل الشهادات على الانترنت التي نقدم لكم جنبا إلى جنب مع الوقت بالقرب من مكان بصدق الاحتلال المقرر وضع تلك الأسهم.
و بروفوركس من الخيارات ذات شقين فارغة خلو من مصدر، وكنت كافية استراحة مريحة وذلك لمصاحبة لك الانخراط في غير ملزمة وقد تم تفريقها بالقرب من الخبراء باستخدام خوارزميات مثقبة مزدوجين بعد ذلك بالإضافة إلى أدوات معقولة بالقرب من توفر لكم في الجزء الخلفي من لا يتزعزع كما شامل تصحيح انعكاسات التداول.
الخيارات الثنائية ضريبة الدخل.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.
سلم الخيارات الثنائية السماسرة.
رأس المال واحد الفوركس ليماسول.
فليكس إي يستخدم تقنية مبتكرة وضعت حديثا تنطوي على "الصفقات الافتراضية". ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، واستخدامها لمراقبة باستمرار السوق للمساعدة في تحديد نقطة دخول مثالية المطلقة، عند نقطة فليكس ستبدأ ليماسول الصفقات الحقيقية. لا نظام الآلي من هناك يمكن أن تعمل على المدى الطويل دون إعدادات محدثة باستمرار.
فليكس يتميز التحديث التلقائي سيستيمسو واحد يمكن أن يكون متأكدا من نسختك دائما ما يصل إلى موعد مع أحدث، وأفضل إعدادات الأداء لظروف السوق الحالية.
بعد آخر ميزة مبتكرة جديدة ونحن جلب إلى طاولة المفاوضات. واحد تداول هذا الحساب الاستراتيجية الافتراضية، لكنه استخدم 6 صفقات واحدة بدلا من 5. تم مضاعفة الحساب ثلاث مرات في 6 أشهر ثم الأرباح المسحوبة.
على استعداد للخروج من إعدادات مربع، ببساطة التوصيل واللعب. انها حرفيا مسألة ربطه إلى الرسم البياني، واختيار الاستراتيجية التي تريد استخدامها من القائمة المنسدلة و فوريكس موافق، هذا كل شيء!
يعمل بشكل أفضل على غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، يوروس، أودوس، ورجبي، يورشف، فوريكس، نزدوسد ولكن يمكن تداولها على أي الرسوم البيانية تقريبا. هناك عدد قليل من أزواج نوصي تجنب في دليل الإعداد. التحديثات التلقائية لن تحصل على واحد خلفك لأنك غير محدث. عندما يتوفر تحديث، سيتم إعلامك مباشرة داخل محطة MT4 الخاص بك ويمكن تحديث في نقرة زر واحدة. الاستراتيجيات المبنية أعلاه ليست سوى جزء مما يمكن أن تفعله فليكس. هناك خيارات كافية متاحة للمستخدمين لإنشاء استراتيجيات فريدة خاصة بهم.
خيارات تتراوح بنيت في مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة للتخصيص، رسي، تدي، ستوشاستيكش وأكثر من ذلك. وظائف مثل التحوط، تصفية الأخبار، الدعم والمقاومة، وضع العكسي، زائدة الأسهم، زائدة نقطة وأكثر من ذلك بكثير! فوريكس فليكس كابيتال تويترفوريكس فليكس إي نظرة عامة فيديو.
كيف يعمل فليكس إي يستخدم تكنولوجيا مبتكرة وضعت حديثا تنطوي على "الصفقات الافتراضية". يستخدم الإعدادات الافتراضية مع انخفاض المخاطر الآن، تداول 4 أزواج.
ويجري حاليا اختبار استراتيجية تدي الجديدة. الإعدادات المتوفرة في منتدى الأعضاء. حساب آخر ليماسول مترابطة. جديدة مرتبطة ليماسول إي المتاحة في صفقة صفقة مع فليكس إي. استراتيجية تديسر الجديدة ذات الحافة المزدوجة. الإعدادات المتاحة في منتدى الأعضاء.
بيغدفولت مع الخروج من إعدادات مربع مع خطر تحولت. تريندسورفر استراتيجية التداول 11 أزواج محفوفة بالمخاطر مع 0. حساب فليكسهيبريد قيد التشغيل على 12 واحد. استراتيجية فلكسشيبريد التقدمية، وإعدادات في منتدى الأعضاء. الافتراضي استراتيجية التداول فقط 9 أزواج، بطيئة وثابتة الإعداد. تريندسورفر التداول 13 زوجا مع 0. تعيين ملف مخصص متاح في المنتديات الأعضاء.
إستراتيجية افتراضية باستخدام الإعدادات التقدمية. تعيين الملف متاح في المنتديات. الاستراتيجية الافتراضية المستخدمة في بسيطة مزدوجة والخروج تقنية.
هذا يمكن شطف المتكررة مرارا وتكرارا! البساطة على استعداد للخروج من إعدادات مربع، ببساطة التوصيل والتشغيل. الدقة مراقبة السوق الجديدة ليماسول التجارة الافتراضية يجلب نقطة دخول واحدة لا يوجد مؤشر يمكن أن تتنافس مع. ستستخدم الإعدادات الافتراضية 6 صفقات افتراضية لكل زوج من العملات لمراقبة ظروف السوق.
خفض هذا الرقم سوف يؤدي إلى دخول فوريكس أقل دقة، ولكن ارتفاع تردد ليماسول. رفع هذا الرقم سوف تفعل العكس.
عندما يتحول السوق، رأس المال هو واحد من الإعدادات الرئيسية نحن في نهاية المطاف تغيير. إذا وعندما يحدث ذلك، سوف نرسل إشعارات تحديث ليماسول واحد الجميع حتى كنت أبدا تركت وراءها. المرونة فليكس إي يمكن أن يكون الإعداد للتداول فقط عن أي استراتيجية تداول يمكن تخيلها. وسوف تشمل جميع 3 عضويات جميع التكوينات 12 ليماسول الإعداد عرض واحد واحد استراتيجيات التداول فريدة من نوعها التي يمكنك التوصيل والتشغيل عند النقر على فأرة.
الأكثر شعبية الافتراضي، فليكسيبريد، بيغدفولت، أدرديناميك، المستغل استراتيجيات الافتراضي - هذا هو استراتيجية التداول الهجين من سوبر دقيقة، شبكة واحدة واتجاه الفوركس. فائقة الدقة - هذه الصفقات المفتوحة نادرا جدا، ولكن عندما يفعل أنها غالبا ما تكون دقيقة جدا جدا. إعدادات المستغل - سكالبس الأرباح الصغيرة خلال تصحيحات السوق. الشبكة الكاملة - أنت تقليد أسلوب مارتينغال مثل تداول الفوركس المخترق. نصف الشبكة الفوركس نصف مارتينغال، حتى لا محفوفة بالمخاطر جدا.
تريند سيرفر - على غرار إعدادات فائقة الدقة و ليماسول. بندقية - هذا يمكن للمرء أن يكون المحمومة بعض الشيء، ولكن عندما كان يعمل يعمل بشكل جيد حقا فليكسهيبريد فوريكس نحن متحمسون جدا حول رأس المال المحتمل هذا.
هذا يستخدم إعدادات مماثلة مثل الافتراضي لفتح انها التجارة الأولى، الفوركس ثم أي الصفقات سلة إضافية بعد أن يتم فتح فقط بعد أن نفس الشروط التقلبات الفوركس اجتمع مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. وهذا يؤدي إلى انتشار الصفقات بشكل كبير في أسلوب ديناميكي داخل سلة السماح للبقاء على قيد الحياة في أسوأ الأوقات.
هذه هي استراتيجية آمنة جدا للاستخدام، ومع ذلك نتوقع أن تترك الصفقات الرأسمالية مفتوحة لعدة أيام، وربما أسابيع الفوركس في حالات نادرة. فليكسيبريد هو استراتيجية جيدة للتجارة مع 10 الرسوم البيانية، على 0. أكثر أمنا ولكن ليس مربحة. بيغدفولت - الصفقات مجرد رأس المال الافتراضي ولكن مع أكبر تب 47 و بيبستيب 32 مما يعني أنه يبحث عن اتجاهات أكبر والانتكاسات. رأس المال - نهج أكثر ديناميكية يستخدم الإعدادات المتغيرة باستمرار ليماسول من قبل كل أزواج الحالي أدر متوسط ​​المدى الديناميكي على مدى 7 أيام السابقة.
استراتيجية متينة لتغير واحد. بناء الاستراتيجية الخاصة بك الاستراتيجيات المبنية أعلاه ليست سوى جزء من ما يمكن القيام به فليكس. الشهادات التي تظهر لا تضمن الأداء المستقبلي أو النجاح. أسئلة وأجوبة هل هو الدفع مرة واحدة؟ ما نوع الدعم الذي تقدمونه؟
متى سيكون متاحا بعد أنا الفوركس على الفور، يمكنك الدخول إلى منطقة أعضاء الخاص بك وتحميله. أفضل الوسطاء لاستخدام مع فليكس إي؟ أوصي إما هوتفوريكس أو فكسوبنثي عملت أفضل رأس المال لي. كم مرة يتم تداولها؟ هذا يعتمد بشكل كبير على عدد من المخططات التي تقوم بتشغيلها، والاستراتيجية التي تحددها، وظروف السوق. إذا تشغيل 5 الرسوم البيانية على الاستراتيجية الافتراضية، نتوقع تداول رأس المال الأسبوع. إذا 10 الرسوم البيانية، رأس المال ما هو الحد الأدنى للمبلغ للتجارة مع؟
ما هي سياسة ليماسول؟ ترادرسواي يعمل بشكل جيد جدا ل U. افتراضيا يتم تشغيل الفوركس، وأحجام ليماسول الكثير على أساس رصيد حسابك أو يمكن أن تتغير إلى العدالة. يمكنك إيقاف مم واختيار حجم الكثير اليدوي للتداول مع كذلك.
فكسفبي فليكس إي مراجعة الفوركس عارية الحقيقة فليكس إي مراجعة رأس المال. هل لديك منتدى؟ كانت هناك بعض المشاكل مع تقديم نموذج رأس المال: تم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك!
5 نجوم الفوركس ورأس المال واحد الفوركس هي نفسها تجريبي برهان 1.
4 أفكار على & لدكو؛ رأس المال واحد الفوركس ليماسول & رديقو؛
العلماء يدركون أيضا أن مسغ هو ببساطة معالجتها مجانا حمض الجلوتاميك، أو معالجتها مجانا حمض الجلوتاميك جنبا إلى جنب مع الصوديوم.
وظل ذريته في مصر حتى نزوحهم مع موسى.
وينبغي أن تركز الدراسات المستقبلية على تقييم متسق ومقياس النتائج لخلق المزيد من الأدلة لتوجيه التقييم والعلاج من حرائق الأحداث.
وقد قامت جمعية فنيو الطب النفسي في ولاية كولورادو بعمل هائل في الحصول على دعم موظفي المستشفيات والكليات المحلية وأعضاء المجتمع المحلي في وضع إنتاج كبير يحقق العدالة.

رأس المال فوركس ليماسول
وقد قضى المستثمرون الرئيسيون الكثير من العام الماضي في محاولة لمعرفة كيفية القفز على بيتكوين، العملة الرقمية التي ارتفعت أسعارها إلى ما يصل إلى 19000 دولار في. اقرأ المزيد.
وبموجب المادة 54 2 () من لائحة أسواق الأدوات المالية ("ميفير")، قد ينطبق الطرف المقابل المركزي الأوروبي (كب) أو مكان التداول على السلطة المختصة لترتيب انتقالي في. اقرأ المزيد.
يكاوب تعلن عن تسوية 1.5 مليون دولار مع جرانت ثورنتون لانتهاكات مراقبة الجودة وفشل التدقيق. أعلن مجلس مراقبة المحاسبة العامة في الشركة اليوم عن عقوبة مدنية قدرها 1.5 مليون دولار. اقرأ أكثر.
وقد رفع دعوى قضائية ضد شركة تدفق الموسيقى سبوتيفي من قبل ويكسن نشر الموسيقى الأسبوع الماضي بزعم استخدام الآلاف من الأغاني، بما في ذلك تلك توم تافه، نيل يونغ والأبواب، دون. اقرأ أكثر.
ارتفعت الاسهم الاسيوية الى اعلى مستوياتها التاريخية حيث عادت الاسواق اليابانية من عطلة رأس السنة الى تحقيق مكاسب قوية فى اعقاب السجلات الامريكية. وارتفع النفط، في حين الذهب. اقرأ أكثر.
انقر هنا للبحث عن شركة.
لم يتم إدراج شركتك؟
انقر هنا لمعرفة المزيد.
أوسب & # 8211؛ صحيفة الغش اليومية.
29 ديسمبر 2017 من قبل ألاسدير ماكليود.
21 ديسمبر 2017 من قبل غريغور هورفات.
18 ديسمبر 2017 من قبل غريغور هورفات.
العثور على وظيفة.
مقابلات.
3 مايو 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
7 مارس 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
6 يونيو 2018 من قبل أونيستوبروكرز.
منشورات شائعة.
مراحل غسيل الأموال 12/01/2018 تقارير الأسواق الدولية إيك سجل شهر مجلدات في نوفمبر 01/12/2018 سفك وأضاف أبورو الفوركس و أبورو القابضة إلى قائمة التنبيه 07/03/2017 ويسترن يونيون كتل كريبتوكيرنسي المعاملات ذات الصلة 06/12 / 2017 أكبر مثلث على الذهب يأتي إلى نهاية ونظرة أقل 21/12/2017 توقعات الاستثمار لعام 2018 29/12/2017 الفيسبوك لديها مشكلة العملاقة الأوروبية الحجم الأوروبي 28/12/2017 أعلى وأدنى معدلات البطالة في بلدان الاتحاد الأوروبي 2017/12/01.
أحدث الأخبار.
بيتكوين حصلت على دفعة كبيرة في عام 2017. وهنا 5 كريبتوكيرنسيز أخرى لمشاهدة في عام 2018.
قضى المستثمرون الرئيسيون الكثير من العام الماضي في محاولة لتحديد و هيليب؛ المزيد >>
أصدرت فكا بيانا حول الترتيبات الانتقالية لأماكن التداول بموجب ميفير المادة 54 (2)
بموجب المادة 54 (2) من الأسواق في تنظيم الأدوات المالية وهليب؛ المزيد >>
غرانت ثورنتون غرامة 1.5 مليون $.
يكاوب تعلن عن تسوية 1.5 مليون دولار مع غرانت ثورنتون للجودة و هيليب؛ المزيد >>
حقوق الطبع والنشر لهذا الموقع أو أي جزء منه ينتمي إلى غب أونيستوبروكر، ما لم ينص على خلاف ذلك.
يمنح هذا الإذن للتنزيل الشخصي وغير التجاري والطباعة والنقل والتخزين المؤقت لأي مواد على هذا الموقع. يحظر استخدام جميع المواد الأخرى، كليا أو جزئيا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستنساخ، التخزين الدائم، إعادة التوزيع والدمج في مواد أخرى أو صفحات الويب) دون موافقة خطية مسبقة من غب أونيستوبروكر.
كل بند وبشكل عام محتوى الموقع قد يتم تعديلها أو إكمالها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق في تقدير غب أونيستوبروكر المطلق. اقرأ أكثر.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر عالية. قبل بدء التداول يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة وإمكانية فقدان رأس المال المستثمر الخاص بك. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. اقرأ أكثر.

خيارات البديل يتأرجح الخرف.
هاندل ميت أوبتيونين ليرنين.
رأس المال واحد الفوركس ليماسول.
مؤشر رأس المال لديها رأس المال في ليماسول، قبرص، وتعمل بمثابة تداول العملات الأجنبية كفد، انتشار الرهان شركة ونشر شركة تجارية. رأس المال ليماسول مرخصة للعمل في الاتحاد الأوروبي وفقا لقواعد وأنظمة سيسيك. وينظم أيضا من قبل ليماسول في لندن. يتم توفير ليماسول آمنة ومأمونة، أقصى قدر من الشفافية وعدم تنفيذ مكتب التعامل للعملاء في مؤشر رأس المال. بالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط على الانترنت يسمح لتعليم ليماسول عن طريق ندوات عبر الإنترنت، والندوات وتحديثات الفيديو. مؤشر رأس المال يتميز منصة التداول للتحميل بالكامل - العالم الشهير ميتاتريدر 4 ورأس المال يمكن استخدام الهواتف الذكية النقالة وأقراص لتداول العملات والمراكز التجارية. متفوقة ليماسول العملاء والتكنولوجيا المبتكرة يجعل من الممكن للاتصال مع العالمية واحدة في الوقت الحقيقي، والتعامل في ليماسول المهنية واحدة. كابيتال إندكس لت سيف يعمل تحت رقم الترخيص التالي: يمكن للمتداولين بسرعة رأس المال فتح حسابات بأمان في مؤشر رأس المال. استمارة الطلب يمكن أن تكتمل في عدة دقائق ويتم التداول على منصة MT4 بسهولة. هناك 3 الحسابات الأساسية التي يمكنك الاختيار من بينها، بما في ذلك الحساب الكلاسيكي، والحساب المتقدم والحساب برو. الحساب الكلاسيكي لديه ينتشر ثابتة، مع عدم وجود حد أدنى والحد الأقصى رافعة مالية من 1 إلى ندوات عبر الإنترنت، والندوات والتداول الهاتفية متوفرة مع حساب متقدم. واحد هو عدم وجود تداول المتاحة على حساب الموالية. كما يسمح مؤشر رأس المال لتطبيقات حساب الشركات وتطبيقات الحساب المشترك. يمكن للمتداولين فتح حساب تجريبي بسهولة في كابيتال إندكس. هذا وسيط على الانترنت يستخدم برنامج ليماسول التي يمكن بسهولة الوصول إليها على آي باد وفون وكذلك سطح المكتب أو الكمبيوتر الشخصي. هذا البرنامج متاح فقط لتطبيقات ويندوز ولكن برنامج طرف ثالث على ماك يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز لأجهزة الكمبيوتر ماسينتوش. من أجل فوريكس تحميل منصة التداول، يجب فتح حساب. لفتح حساب التداول التجريبي، سوف يطلب منك إدخال أول واحد، اللقب، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف والبلد المؤهل. بعد إرسال المعلومات، يمكنك متابعة تنزيل البرنامج. منذ وسيط رأس المال على الانترنت يستخدم برامج MT4، التجار لديهم رأس المال إلى منصة التداول الأكثر تقدما في هذه الصناعة. تداول العملات الفوركس الأشياء، وتداول نقرة واحدة، وتجارة المحمول، والأوامر المعلقة، التحوط ومعدلات الفائدة بين عشية وضحاها المتاحة. لا يسمح للمتداولين الأمريكيين باستخدام منصة التداول. من بين أمور أخرى، تتوفر حسابات على الحسابات المدارة، برنامج واحد التابعة، والحسابات الإسلامية، والتعليم المجاني، والتجارة الهاتفية، وفوركس مام على المنصة. التجربة هي سهلة الاستخدام وآمنة وبما يتماشى مع معايير الصناعة. يمكن تداول مجموعة واسعة من الأدوات، عن طريق عقود الفروقات، انتشار الرهان ونشر التداول. رأس المال مؤشر رأس المال طرق الإيداع القياسية في فيزا، ماستركارد، المايسترو، نقل الأسلاك وغيرها من خيارات معالجة المدفوعات. يجب على التجار إكمال التسجيل عبر الإنترنت أولا. بمجرد تأكيد معلومات حسابك، سيتمكن الفوركس من الإيداع والتداول. كما يتميز مؤشر كابيتال ببطاقة إنيركاش الجديدة المدفوعة مسبقا والتي يقبلها ماستركارد - مما يجعل إيداعك في حسابك أسهل بكثير. يوفر مؤشر كابيتال إندكس أسواق متعددة للتداول بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات وأذونات الخزانة والسلع. في المجموع هناك أكثر من 90 الأصول القابلة للتداول ليماسول. ويمكن تداول هذه الأصول عن طريق عقود الفروقات، ونشر الرهان ونشر التداول. مع 3 أنواع حساب فريدة من نوعها، يمكن للتجار التمتع فروق ثابتة أو متغيرة والحد الأدنى حساب بأسعار معقولة. يمكن للمتداولين بسهولة الحصول على اتصال مع دعم العملاء من خلال النقر على الصفحة الرئيسية واحدة اختيار قسم الاتصال بنا. أرقام الهاتف واحد المتاحة للمملكة المتحدة وقبرص وكابيتال أفريقيا وأستراليا. عنوان البريد الإلكتروني لدعم العملاء هو كلينتسرفيسز كابيتالينديندكس. كما يوجد مكتب لندن ومكتب رئيسي في قبرص للتجار. مؤشر رأس المال السلامة ليماسول أولوية رأس المال. يتم الإشراف على هذا الموقع التداول عبر الإنترنت بالكامل من قبل قبرص للأوراق المالية وتأكد لجنة الفوركس سيسيسو التجار دائما من اللجوء إذا كان هناك أي شكوى من أي وقت مضى. وتحتفظ أموال المتداولين في حساب منفصل - حسابات منفصلة - بصندوق واحد في حالة التصفية. والكشف الكامل متاح في جميع الأوقات. مؤشر رأس المال هو سهل الاستخدام مرة واحدة لديك حساب رأس المال المسجل. أشرطة الفيديو على MT4 وفوركس وتتوفر أيضا لمساعدتك على التجارة بسهولة أكبر. باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الانترنت، مؤشر رأس المال في فئة خاصة بها. مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك ومتاحة للتجار في جميع أنحاء المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وجنوب أفريقيا وأستراليا - وهذا هو بالتأكيد موقع تجارة الجودة. يمكنك التمتع ليماسول آمنة تماما، مجموعة واسعة من الأصول وأنواع الحسابات متعددة. إن الرافعة المالية الجيدة تجعل من السهل فتح صفقات كبيرة، ويتماشى الهامش الضيق مع الوسطاء الآخرين. كابيتال إندكس وسيط مراجعة مع القدرة على وضع الرهانات انتشار واحد والعقود مقابل الفروقات على الفوركس من خلال منصة الفوركس 4، والعملاء مؤشر كابيتال التمتع الوصول إلى مجموعة واسعة من الأصول، ينتشر ضيق وخدمة العملاء المتفوقة. الفوركس التكنولوجيا المبتكرة والتعليم الشامل، رأس المال مؤشر رأس المال في فئة خاصة بها. أنواع الحسابات يمكن للمرء فتح الحسابات بسرعة وأمان في مؤشر رأس المال. خيارات الإيداع مؤشر رأس المال يقبل طرق إيداع رأس المال في فيزا، ماستركارد، المايسترو، التحويلات السلكية والمدفوعات الأخرى معالجة واحدة. يوفر مؤشر الأسواق كابيتال إندكس أسواق المتداولين في سوق الفوركس بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات وأذونات الخزانة والسلع. مؤشر سلامة رأس المال يجعل السلامة أولوية مطلقة. سهولة الاستخدام مؤشر رأس المال هو سهل الاستخدام مرة واحدة كنت قد سجلت حسابا. الأفكار النهائية باعتبارها واحدة من أفضل السماسرة على الانترنت، مؤشر رأس المال في فئة خاصة بها. من الصعب العثور على طرق الإيداع قبل التسجيل لا U. انظر قائمة الوسطاء الكاملة. البيانات المدرجة على Top8forexbrokers. ينبغي للمرء أن يعرف التداول في ليماسول الفوركس أو أي نوع آخر من التداول ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة للجميع. قبل تداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن يكون المرء على بينة من المخاطر، يعرف بالضبط أهدافه الاستثمارية ويحد من الفوركس اكتساب مستوى جيد من فهم المخاطر وإدارة المخاطر.
5 أفكار على & لدكو؛ رأس المال واحد الفوركس ليماسول & رديقو؛
ومن اللافت للنظر كيف أفلاطون في ثييتيتوس، بعد أن تنغمس في الشكل من قرص الشمع و شرك، بعد ذلك يخلص منهم.
فيليب سينغ فيسيك (الولايات المتحدة)، في حاشية في مجلة طبية، له الفضل في تنفيذ أول نقل الدم من إنسان إلى إنسان، على الرغم من أن عمله لم ينشر (2287).
شكسبير مثال على ذلك في مأساته الانتقامية هاملت، كتب في 1601 مع واحدة من الشخصيات الأكثر أهمية، جيرترود.
أن تكون قادرة على إنتاج متعة، والآثار المنومة مع الناس هو حقا واحدة من أكبر مفاتيح النجاح في التنويم المغناطيسي.
المحتوى إدارة المنشورات كتب المؤتمرات المجلات سابقا.

أوروبا - ميفيد البلدان: قبرص.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في قبرص. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في قبرص.
قبرص (سيسيك) تنظيم الأخبار.
23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .
13 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أصدرت سيسيك التوجيه الذي يحدد متطلباتها ل سيف المرخصين فكس و كفد الذين يقدمون التداول في بيتكوين، إثريوم، وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
3 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أنه في 21 سبتمبر 2017، سيف أجف للخدمات المالية المحدودة ("الشركة"). . .
27 سبتمبر 2017، ليماسول، قبرص - لا يبدو أن القواعد الجديدة الأكثر صرامة التي تحكم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الصادرة عن الهيئة المالية القبرصية سيسيك في أواخر العام الماضي تعيق وجود جيل جديد من الوسطاء. . .
18 سبتمبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي سيسيك أصدرت سيسيك بيان توضيح بشأن توفير الحماية السلبية التوازن للعملاء من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون النفوذ في تداولهم.
28 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في اجتماعه المنعقد في 26 يونيو 2017، . .
10 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - استغرق تحقيق لمدة ثمانية عشر شهرا في فالكون بروكرز المحدودة مع أقسى العقوبات حتى الآن. لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) اليوم. . .
4 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
8 يونيو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) فرضت اليوم سلسلة من العقوبات المالية على عدد من المديرين وذات الصلة. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت هيئة الأمن والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة تعاميم يوم الأربعاء، وتقديم المشورة لشركات الاستثمار القبرصية (سيفس) الذين يقدمون الخدمات المالية في ألمانيا و. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - لوكرو كابيتال المحدودة، صاحب وسيط الفوركس هيوايفكس العاملة من المواقع lucrocapital. eu. hiwayfx. eu. هيوايفكس، قد تخلت عن ترخيصها، والأوراق المالية قبرص. . .
4 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت ليبريت - المنظمة المالية القبرصية سيسيك، كجزء من الحملة على العمليات والممارسات التجارية لسماسرة الفوركس و كفد و الخيارات الثنائية المرخصة التي تعمل في البلاد، تعميما جديدا بعنوان "الحرية في تقديم خدمات استثمارية وخدمات مساعدة و / أو القيام بأنشطة استثمارية في بلد ثالث ". . .
2 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - يبدو أن الناس في سيسيك مشغولون. وعلى الرغم من مقدمة سيسيك في أواخر العام الماضي من قواعد أكثر صرامة تنظم عمليات وسطاء الفوركس التجزئة ه. ز. لا . . .
24 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 13 مارس 2017، . .
12 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أعلنت سيسيك متطلبات الكشف الجديدة تستهدف سيف المرخص لها الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات بشأن شكاوى العملاء. في جهودها ل. . .
3 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، وفقا لقرارها المنشورة في 31 مارس 2017، يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المؤرخة. . .
31 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات ('سيسيك') تعلن أنه بعد قرار في الاجتماع 13. 13. 2017، إذن. . .
31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .
24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد كان أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات الأولى من المتاعب للعملاء من واحد. . .
17 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - انتهى التنظيم المالي قبرص الأسبوع من خلال إصدار تعليق مؤقت لترخيص سيف من العملات الأجنبية والخيارات الثنائية مجموعة الوساطة بورسوتريد المحدودة بورسوتريد تعمل. . .
15 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اجتماعها في 13 فبراير 2017 قد قرر، وفقا للأقسام. . .
23 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 23 يناير 2017، . .
2 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي القبرصي قامت سيسيك للتو بالتأرجح المقبل في تنظيف قطاعات تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخيارات الوساطة الثنائية. بعد أواخر العام الماضي تعليمات. . .
23 يناير 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
3 يناير 2017، سانت بطرسبرغ، روسيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الفوركس غير المنظم ووسيط الخيارات الثنائية جراند كابيتال تستعد لتطبيقها للحصول على رخصة سيسيك من سيبسيك منظم قبرص. . .
27 كانون الأول / ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 28 نوفمبر 2018، . .
20 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - قالت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء انها بدأت إجراءات لانسحاب محتمل من رخصة شركة الاستثمار القبرصي (سيف) من النقد الاجنبى. . .
13 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك') تعلن أنه في اجتماعها في 28 نوفمبر 2018، قرر، وفقا للأقسام. . .
30 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية مغناطيس - الشركات سوف تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى إذا طلب عملائها لذلك، اختبار ملاءمة المطلوبة. أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة اليوم الجديد. . .
24 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص ('سيسيك') تعلن أن إذن من شركة الاستثمار القبرصية "بكس المالية. . .
22 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت من الناس على مقربة من الوضع الذي سيبسيك المنظم المالي قبرص هو الحصول على تعيين لإصدار التوجيهات التي من شأنها أن تحظر تماما إصدار المكافآت ل. . .
1 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن مجلس سيسيك قررت الشروع في عملية دفع التعويض من قبل صندوق تعويضات المستثمرين. . .
13 سبتمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن أسبوعيا - تواصل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع نشر قرارات مجلس إدارتها منح تراخيص الاستثمار القبرصي لسماسرة الفوركس الجدد بإضافة رويال. . .
2 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت أن منظم المالية قبرص سيسيك قد رتبت لتعيين مصفي مؤقت ل تراديماركر (قبرص) المحدودة تراديماركير كانت مملوكة لاسرائيل. . .
30 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء أنها منحت شركة استثمار قبرصية (سيف) ترخيص ل تغ تراديرغلوبال المحدودة، وهو تداول العملات الأجنبية الفوركس. . .
19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، . .
9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد قرار في الاجتماع المؤرخ 25 يوليو 2018، إذن من. . .
12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص.
30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة التشاور الخامسة لهذا العام. . .
29 يونيو 2018 أصدرت شركة سيزيك للرقابة المالية في قبرص ورقة استشارة حول القواعد الجديدة المقترحة التي تنظم استخدام مقدمي السيولة وصناع السوق من قبل الوسطاء المنظمين في الجزيرة. سيسكلوغو. . .
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي في قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع وقف التنفيذ جريمة تستحق من قبل واحدة من الكيانات الخاضعة لها هو تعليق رخصة سيف من تلك الشركة. . .
16 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظمة المالية القبرصية أصدرت سيسيك توجيهات بشأن سياسات وممارسات الأجور في الشركات المرخصة سيف، والتي تشمل العديد من العملات الأجنبية التجزئة الخاضعة للتنظيم و. . .
3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .
25 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة منحت "وسيط العام" و "الأكثر ثقة وسيط" في 2017 معرض وجوائز الفوركس الأردن. منحت وندسور السماسرة "وسيط العام" و "الأكثر ثقة. . .
24 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - التغييرات تؤثر على جميع الوسطاء الذين لا يقيمون في روسيا وليس ينظمها البنك المركزي. بعد إدخال الرسمي للإطار التنظيمي الجديد في. . .
7 أكتوبر 2017، زوغ، سويسرا - المالية مغناطيس - تأسست حديثا بلوكشين مقرها فينتيش مشروع التجارة. إو هو إطلاق إيكو. وساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات سوف تكون شركة فسبريموس من أوائل الشركات المعتمدة. . .
5 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الشركة التي تمتلك التجارة تتفرع من محفظتها مع الوساطة متعددة الأصول التي تستهدف آسيا. الشركة وراء واحدة من العلامات التجارية الأكثر قيمة في. . .
29 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برويب - تم التصويت على وندسور بروكرز "وسيط موثوق به" في جوائز أوك فوريكس لهذا العام. وتأتي هذه الجائزة لتأكيد موقف وندسور باعتبارها واحدة من السماسرة السمعة في هذه الصناعة أعطى. . .
28 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير آسيا - أعلنت مجموعة تيكميل، التي تتألف من فكا في المملكة المتحدة وكيانات سيشيل فسا المنظمة، أنها أكملت الاستحواذ على حصة الأغلبية في فيبرو ماركيتس المحدودة،. . .
13 سبتمبر 2017، روسيا - أتوز فوريكس - التداول الاجتماعي وسيط الأصول المتعددة، إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟
5 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برزن - شركة هاربوركس، وهي شركة دولية رائدة في التداول عبر الهاتف المحمول تدعى شركة التمويل الأكثر ابتكارا وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في سلسلة جوائز الأسواق المالية العالمية. هاربوركس يفوز. . .
22 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - سيسيك ينظم الفوركس التجزئة والعقود مقابل الفروقات وسيط أعلن جفد بروكرز التي أضافت مجرد منصة أخرى الشهيرة، MT5، لطرحها، مع محطة التجزئة شعبية وإضافة. . .
14 أغسطس 2017، فرنسا - ليبريت - بعد حظر تسويق المنتجات الاستدانة في فرنسا مؤخرا، نظمت سيسيك تجارة الفوركس بالتجزئة وسيط كفدس أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق موقع جديد لعملائها الفرنسيين. . .
8 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - فينانس فيدس بريس ريليس - إيرونفس تهدف إلى استخدام الأموال لتوسيع بصمتها العالمية. وقد أبرمت أيرون فوركس اتفاقية مع عائلة بارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. . .
18 يوليو 2017، ليماسول، قبرص - إنفيز - أصبحت منصات التداول عبر الإنترنت أدوات أساسية للتجار المحترفين، ولكن في كثير من الأحيان أنها يمكن أن يشعر التخويف للمبتدئين. نظرا لطبيعة معقدة ودينامية المالية. . .
20 يونيو 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - سيكسك منظم الفوركس و كفد وسيط فكسغرو قال يوم الاثنين انها دخلت في شراكة مع ميفسبوك لتقديم خدمة النسخ الآلي التجارة الاجتماعية عبر أوتوتراد. بفضل هذا الجديد. . .
18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .
13 مارس 2017، ليمسول، قبرص - سمن أسبوعي - غس شارستوكس المحدودة، مشغل وسيط الأسهم جيتستوكس، وقد اكتسبت الاستثمار من توبيك الأسواق المحدودة، وقال البائع في إشعار للعملاء. حساب العميل. . .
9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .
22 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس مقرها قبرص ألفا فوريكس أعلنت أنها أطلقت تطبيق جديد مع قدرات التداول للأجهزة النقالة. التطبيق متاح حاليا للهواتف النقالة و. . .
14 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - أعلنت سمن ويكلي - منصة التداول المتعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5) أنها وسعت مجموعة مزودي السيولة لديها مع وسيط الفوركس في الاتحاد الأوروبي Just2Trade أونلين. وقد أصدر الوسيط. . .
1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .
26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .
16 يناير 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - تم مؤخرا الإعلان عن زوجين من الأخبار حول منصة مقرها الدنمارك والبيانات والمخطط مزود نيتدانيا. أولا، أعلنت الشركة اليوم ترقيات لهاتفها النقال. . .
9 يناير 2017، ليماسول، قبرص - بيأر نيوز واير - فاز فوركسمارت كأفضل وافد جديد من الفوركس من السنة في أحدث جوائز توقعات الأعمال العالمية. نظرة عامة على الأعمال التجارية العالمية هي منشور الأعمال المنشأة في. . .
18 ديسمبر 2018، تل أبيب، إسرائيل - تمويل ماغنيتس - ماتاش 24 سيتم تحويل ما يقرب من 1000 عميل نشط إلى كولمكس بعد فشل الوسيط في الحصول على ترخيص في إسرائيل. وقد اشترى الفرع الإسرائيلي من كولمكس منافسه. . .
14 ديسمبر 2018، الصين - ليبريت - وسيط بيع الفوركس بالتجزئة أعلنت إتورو عن اتفاق تعاون مع أكبر شركة تمويل إنترنت في الصين، لوفاكس القابضة المحدودة وستقدم الشراكة الاستراتيجية إتورو إلى لوفاكس. . .
2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - التمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التداول مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .
28 نوفمبر 2018، ليماسول، قبرص - بزنيس واير - يسر فكسريموس أن تعلن عن بدء مبادرتها الأخيرة التي تعزز سلامة جميع أموال العملاء مع حماية تأمين إضافية تصل إلى 2. 5 مليون دولار.
17 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2018 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .
17 أكتوبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة فاينانس ماغنيتس - جاست فير أند ديريكت (جفد) وسطاء أنها تقوم بتقديم نموذج التوجيهات في ألمانيا. أعلن عادل وسطاء (جفد) وسطاء أن الشركة. . .
4 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - العالمية المصرفية والمالية مراجعة تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جائزة جنوب أفريقيا 2018. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة بوسينيس وير - أسلم بلاس تو تريد عن إطلاق خدمة إدارة نسبة التخصيص (بم) الجديدة من خلال الكيان التابع لها بريموس ماركيتس إنتل لت.
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة، وشركة الاستثمار الأوروبية الشهيرة لديها نسبة كفاية رأس المال من 59٪. تقرير "الإفصاح والسوق الانضباط" من وندسور بروكرز المحدودة يشير إلى. . .
20 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - قامت شركة فوركسمارت التي تنظمها سيسيك بزيادة الحد الأقصى لمعدل الرافعة المالية الذي تقدمه إلى 5000: 1، وهو واحد من أعلى المعدلات المتاحة في سوق الفوركس، وفقا لإشعار نشر الأسبوع الماضي. . .
23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .
22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) ووسطاء الفوركس بالتجزئة المنظمون أيرون إف إكس و فكس (فضلا عن منصة فكس.
11 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - شركة الوساطة المالية في قبرص التي تسيطر عليها قبرص شركة مايزوس للاستثمار، والتجارة باسم مايزوس، يوم الاربعاء تم تغيير اسمها ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة وقد تم إعادة تسمية الرسمي. . .
14 يوليو 2018، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - من خلال شراكة فكسغرو سيغنالترادر، سيتم تمكين المتداولين من وسيط الفوركس لاستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية وخدمة التداول الآلي المؤتمتة بالكامل من سيغنالترادر.
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ترادفكس التابعة لشركة بلايتيش بتعزيز موظفيها في ظل التحول الاستراتيجي المستمر. واسمحوا الأسواق، وساطة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. . .
27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .
20 يونيو 2018، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - تواصل شركة إيرونفكس إعادة تسويقها من خلال إطلاق علامة فكسجيانتس تحت شركتها التابعة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات. وقد واصلت أيرون إف إكس جهودها لإعادة تسمية العلامة التجارية بعد إطلاقها. . .

No comments:

Post a Comment