Sunday 25 March 2018

هل تعمل خوارزميات الفوركس


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية مقارنة عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

ما هي خوارزميات الكمبيوتر، وكيف تعمل؟
إلا إذا كنت في الرياضيات أو البرمجة، فإن كلمة "خوارزمية" قد تكون اليونانية لك، ولكنها واحدة من اللبنات الأساسية لكل ما كنت تستخدم لقراءة هذه المقالة. وفيما يلي شرح سريع لما هي عليه، وكيف تعمل.
تنويه: أنا لست الرياضيات أو علوم الكمبيوتر المعلم، لذلك ليس كل من المصطلحات التي استخدمها هي التقنية. هذا لأنني أحاول أن أشرح كل شيء في اللغة الإنجليزية عادي للناس ليست مريحة جدا مع الرياضيات. ومع ذلك، هناك بعض الرياضيات المشاركة، وهذا أمر لا مفر منه. المهوسون الرياضيات، لا تتردد في تصحيح أو شرح أفضل في التعليقات، ولكن من فضلك، يبقيه بسيط ل ديسينليند رياضيا بيننا.
ما هي الخوارزمية؟
كلمة "خوارزمية" لها أصل مماثل ل "الجبر"، إلا أن هذا يشير إلى عالم الرياضيات العربي نفسه، الخوارزمي (مجرد تديبيت مثيرة للاهتمام). خوارزمية، لغير المبرمجين بيننا، هي مجموعة من التعليمات التي تأخذ المدخلات، A، وتوفير الناتج، B، أن يغير البيانات المعنية بطريقة ما. الخوارزميات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. في الرياضيات، فإنها يمكن أن تساعد في حساب وظائف من النقاط في مجموعة البيانات، من بين أشياء أكثر تقدما. وبصرف النظر عن استخدامها في البرمجة نفسها، فإنها تلعب أدوارا رئيسية في أشياء مثل ضغط الملفات وتشفير البيانات.
مجموعة أساسية من التعليمات.
لنفترض أن صديقك يلتقيك في محل بقالة وكنت توجهه نحوك. يمكنك أن تقول أشياء مثل "تأتي من خلال الأبواب الجانب الأيمن"، "تمرير قسم الأسماك على اليسار"، و "إذا رأيت الألبان، أنت مرت لي". خوارزميات العمل من هذا القبيل. يمكننا استخدام مخطط انسيابي لتوضيح التعليمات بناء على المعايير التي نعرفها في وقت مبكر أو معرفة أثناء العملية.
من ستارت، سوف تتجه إلى أسفل الطريق، واعتمادا على ما يحدث كنت تتبع "تدفق" إلى نتيجة النهائية. الرسوم البيانية هي الأدوات البصرية التي يمكن أن تمثل أكثر مفهوما مجموعة من التعليمات المستخدمة من قبل أجهزة الكمبيوتر. وبالمثل، تساعد الخوارزميات على القيام بنفس الشيء مع نماذج أكثر اعتمادا على الرياضيات.
دعونا نستخدم رسما بيانيا لتوضيح الطرق المختلفة التي يمكننا أن نقدم بها الاتجاهات.
يمكننا التعبير عن هذا الرسم البياني كحلقة وصل بين جميع نقاطه. من أجل إعادة إنتاج هذه الصورة، يمكننا أن نعطي مجموعة من التعليمات لشخص آخر.
يمكننا تمثيل هذا كمجموعة من النقاط، وسوف تتبع المعلومات الشكل القياسي للرسم البياني =.
فمن السهل جدا لرسم كل نقطة، واحدا تلو الآخر، وربطها إلى النقطة السابقة. ومع ذلك، تخيل رسم بياني مع ألف نقطة أو أجزاء متعددة كل الذهاب في كل وسيلة. تلك القائمة سيكون لها الكثير من البيانات، أليس كذلك؟ ومن ثم الحاجة إلى ربط كل واحد، واحد في وقت واحد، يمكن أن يكون الألم.
شيء آخر يمكننا القيام به هو إعطاء نقطة الانطلاق، منحدر الخط بينه وبين النقطة التالية، وبيان أين نتوقع النقطة التالية باستخدام الشكل القياسي للرسم البياني =، [m1، x1، h1]، ...، [ من، شن، هن]>. وهنا يمثل المتغير 'm' ميل الخط، 'x' يمثل اتجاه العد في (سواء x أو y)، و 'h' يخبرك بعدد العد في الاتجاه المذكور. يمكنك أيضا تذكر لرسم نقطة بعد كل حركة.
ستنتهي بالرسم البياني نفسه. يمكنك أن ترى أن المصطلحات الثلاثة الأخيرة في هذا التعبير هي نفسها، ولذا فإننا قد تكون قادرة على تقليم ذلك أسفل فقط قائلا "تكرار ثلاث مرات" في بعض الطريق. لنفترض أنه في أي وقت ترى المتغير 'R' تظهر، فهذا يعني تكرار آخر شيء. نستطيع فعل ذلك:
ماذا لو كانت النقاط الفردية لا يهم حقا، وفقط الرسم البياني نفسه لا؟ يمكننا دمج تلك الأقسام الثلاثة الأخيرة مثل:
أنه يقصر الامور قليلا من حيث كانوا من قبل.
دعونا نحاول القيام بذلك بطريقة أخرى.
هنا لدينا في المصطلحات الجبرية البحتة. مرة أخرى، إذا كانت النقاط نفسها لا يهم وفقط الرسم البياني لا، يمكننا دمج العناصر الثلاثة الماضية.
الآن، الطريقة التي تختار يعتمد على قدراتك. ربما كنت كبيرة مع الرياضيات والرسوم البيانية، لذلك يمكنك اختيار الخيار الأخير. ربما كنت جيدة في التنقل، لذلك اخترت الخيار الثاني. في مجال الكمبيوتر، ومع ذلك، كنت تفعل العديد من أنواع مختلفة من المهام وقدرة الكمبيوتر لا تتغير حقا. لذلك، يتم تحسين الخوارزميات للمهام التي يكملونها.
نقطة هامة أخرى أن نلاحظ أن كل طريقة تعتمد على مفتاح. كل مجموعة من التعليمات لا طائل منه إلا إذا كنت تعرف ما يجب القيام به معهم. إذا كنت لا تعرف أن كنت من المفترض أن مؤامرة كل نقطة وربط النقاط، والمجموعة الأولى من النقاط يعني شيئا. إلا إذا كنت تعرف ما يعني كل متغير في الطريقة الثانية، فإنك لن تعرف كيفية تطبيقها، مثل الكثير من المفتاح إلى الشفرات. هذا المفتاح هو أيضا جزء لا يتجزأ من استخدام الخوارزميات، وغالبا ما يتم العثور على هذا المفتاح في المجتمع أو عن طريق "معيار".
ضغط الملف.
عند تحميل ملف. zip، يمكنك استخراج محتويات بحيث يمكنك استخدام كل ما هو داخل منه. في الوقت الحاضر، يمكن لمعظم أنظمة التشغيل الغوص في ملفات. zip كما كانت المجلدات العادية، والقيام بكل شيء في الخلفية. على جهاز ويندوز 95 قبل أكثر من عقد من الزمان، كان علي استخراج كل شيء يدويا قبل أن أرى أي شيء أكثر من أسماء الملفات في الداخل. وذلك لأن ما تم تخزينه على القرص كملف. zip لم يكن في شكل قابل للاستخدام. التفكير في الأريكة الانسحاب. عندما كنت ترغب في استخدامه كسرير، لديك لإزالة وسائد وتكشف عنه، والتي تأخذ مساحة أكبر. عندما لا تحتاج إليها، أو تريد نقلها، يمكنك طيها احتياطيا.
يتم تعديل خوارزميات الضغط وتحسينها خصيصا لأنواع الملفات التي تستهدفها. فالأشكال السمعية، على سبيل المثال، تستخدم كل طريقة مختلفة لتخزين البيانات التي، عند فك تشفيرها بواسطة برنامج ترميز الصوت، تعطي ملفا صوتيا يشبه شكل الموجة الأصلي. لمزيد من المعلومات حول هذا الاختلاف، راجع مقالنا السابق، ما هي الاختلافات بين جميع تلك الصيغ الصوتية؟ تنسيقات الصوت ضياع و. زيب الملفات لها شيء واحد مشترك: كلاهما ينتج البيانات الأصلية في شكلها الدقيق بعد عملية إزالة الضغط. تستخدم برامج ترميز الصوت الفاقد وسائل أخرى لتوفير مساحة على القرص، مثل ترددات التشذيب التي لا يمكن سماعها بواسطة آذان بشرية وتنعيم شكل الموجة في الأقسام للتخلص من بعض التفاصيل. في النهاية، في حين أننا قد لا تكون قادرة على سماع حقا الفرق بين MP3 ومسار سد، وهناك بالتأكيد نقص المعلومات في السابق.
تشفير البيانات.
وتستخدم الخوارزميات أيضا عند تأمين البيانات أو خطوط الاتصالات. بدلا من تخزين البيانات بحيث تستخدم مساحة أقل على القرص، يتم تخزينها بطريقة لا يمكن الكشف عنها بواسطة برامج أخرى. إذا سرق شخص ما القرص الصلب الخاص بك ويبدأ لمسح ذلك، فإنها يمكن التقاط البيانات حتى عند حذف الملفات لأن البيانات نفسها لا تزال هناك، على الرغم من أن موقع إعادة توجيه إلى أنه ذهب. عندما يتم تشفير البيانات، أيا كان المخزن لا يبدو ما هو عليه. وعادة ما تبدو عشوائية، كما لو أن التشظي قد تراكمت مع مرور الوقت. يمكنك أيضا تخزين البيانات وجعلها تظهر كنوع آخر من الملفات. ملفات الصور وملفات الموسيقى جيدة لهذا، لأنها يمكن أن تكون كبيرة جدا دون الشك في، على سبيل المثال. ويتم كل هذا باستخدام خوارزميات رياضية، والتي تأخذ نوعا من المدخلات وتحويله إلى نوع آخر، نوع محدد جدا من الإخراج. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل التشفير، راجع هت يوضح: ما هو التشفير وكيف يعمل؟
الخوارزميات هي الأدوات الرياضية التي توفر مجموعة متنوعة من الاستخدامات في علوم الكمبيوتر. وهي تعمل على توفير مسار بين نقطة البداية ونقطة النهاية بطريقة متسقة، وتوفير الإرشادات لمتابعة ذلك. معرفة أكثر مما أبرزنا؟ تبادل التفسيرات الخاصة بك في التعليقات!
ياتري تريفيدي هو مهوس مثل الراهب. عندما انه لا جرعة زائدة على التأمل و المهوس الأخبار من جميع الأنواع، وقال انه القرصنة و التغيير والتبديل شيء، في كثير من الأحيان في حين تتلاعب في 4 أو 5 لغات أخرى.
هل كنت تعلم.
على الرغم من أن الملك ليونيداس يصور كرجل أصغر في التصوير الشعبي (كما هو الحال في فيلم عام 300 300)، كان في الواقع ستين عاما عندما كان يقاتل في معركة ثيرموبيلاي.
الحصول على النشرة الإخبارية هت.
انضم إلى 100000 مشترك آخر.
اتبع المهوس كيفية.
المزيد من المقالات قد ترغب في ذلك.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على النشرة الإخبارية اليومية.

هل تعمل خوارزميات فوريكس
نواة هذه المشاركة نشأت كإجابة طويلة جدا على سؤال طرحه لي على + غوغل، "فكيف توقفت عن القيام بهذه الأشياء [التداول الآلي / الخوارزمي]؟ يبدو أن لديك ما يكفي من الخبرة لتكون ناجحا خوارزمية التاجر ".
قضيت الجزء الأفضل من ست سنوات، من 1999 إلى 2004 تقريبا ومرة ​​أخرى في عام 2008، متابعة ثروات خيالية من التداول الآلي / خوارزمية وبينما لم تصل في الواقع الأرض الموعودة من نظام تجاري ناجح بعنف، على طول الطريق لقد تعلم الكثير عن نفسي، العالم، وكيفية كتابة قوية، رمز برفومانت للغاية. الرحلة نفسها تستحق منصبه الخاص، أو ربما عدة، كما كان مغامرة غريبة جدا، ولكن للحصول على هذا الموضوع بدأ، سأبدأ فقط لماذا انتقلت في نهاية المطاف على شبكة الإنترنت والشركات الناشئة.
1. عملية التداول الآلي تأخذ الكثير من التداول ورأس المال التشغيلي (ناهيك عن معدلات المقاصة منخفضة للغاية، والتي من الصعب للغاية للتفاوض) بسهولة بوتستراب بنفسك. ليس من المستحيل، ولكنها بالتأكيد أقل بكثير من الموارد في محاولة لكسب المال من بناء تطبيقات الويب أو المحمول.
2. في كل مرة تعاونت مع أحد المتداولين في مشروع تجاري آلي، انتهت استراتيجياتهم وأفكارهم التجارية حتى لا تعمل على الرغم من حقيقة أنها كانت ناجحة في السابق (ناجحة بشكل ملحوظ في كثير من الأحيان) إما الطابق أو تجار الشاشة. وهذا يعني عادة أنني كنت قد أمضيت سنة أو أكثر من وقتي ترميز حتى منصة التداول للدولة من بين الفن التي بلغت شيئا.
3. أنا لست مقتنعا تماما أن كل ما هو ممكن للتغلب على السوق باستمرار، أقل بكثير باستخدام خوارزميات، أقل بكثير باستخدام خوارزميات التعلم الذاتي (أكا استخراج البيانات). من وجهة نظري، يبدو أن دفع شيء يرغب بعض الناس في دفعه مقابله هو مشكلة أكثر قابلية للتوصل إلى حل. ومع ذلك، أعتقد أنه "قد" يكون من الممكن التغلب على خوارزمية السوق إذا كان لديك كل القطع الصحيحة في مكان، والحيلة هي مجرد معرفة ما قد تكون هذه القطع.
4. إذا كنت تنفق سنوات على العمل في مشروع التداول الآلي (عادة في سرية تامة) وأنها لا تعمل في النهاية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب الاستفادة من تلك الخبرة لأي شيء آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل على شبكة الإنترنت / مشروع المحمول وبلوق / سقسقة / بودكاست عن التجربة برمتها (التي يعلم الجميع يجب عليك القيام به)، والآثار الجانبية هو أنك قد بنيت سمعة العامة التي يمكن أن تؤدي في وقت لاحق لجميع أنواع الفرص غير المتوقعة. هذا هو ما أشير إليه كما زيادة مساحة سطح الحظ الخاص بك.
5. من خلال بناء تطبيقات الويب والتطبيقات المحمولة، أنت على الأقل "تحاول" لخلق قيمة للعالم وليس فقط بنفسك. قد يبدو هذا بمثابة نقطة ثانوية، ولكن إذا لم ينجح مشروع التداول الخاص بك ماليا، فلا يمكنك حتى العودة إلى - "حسنا، على الأقل جعلت الكثير من الناس سعداء، أكثر إنتاجية، الخ". بالإضافة إلى ذلك، من التشويق وجود عدد كبير من الناس استخدام البرنامج الخاص بك هو شيء لن تواجه أبدا ضمن حدود عملية التداول الآلي.
6. التداول مرهق للغاية حتى لو كان الجهاز نفسه هو القيام التداول. في الواقع، قرأت دراسة علمية في حين ظهر أن وجدت أن التجارة الخاسرة هي ضعف استنزاف نفسيا كما التجارة الفوز المكافئ هو تعزيز نفسيا، وهو ما يعني أساسا أنك عموما سوف تعمل في العجز النفسي في نهاية المطاف من كل يوم عمل. أنا أعرف الكثير من مؤسسي بدء التشغيل مثل الحديث عن كيفية الشركات الناشئة الصلبة وحول ركوب السفينة الدوارة لا يصدق وهذا هو بدء التشغيل الحياة (وهو صحيح)، ولكن حصلت على الأخبار بالنسبة لك، فإنه لا يقارن لطحن، ضغوط الأمعاء من التداول، وبصراحة هذا ليس وسيلة للعيش.
7. (يرجى الاطلاع على إضافة) لقد فعلت الكثير من الشيء التجاري، وبينما انها لعبة ممتعة والادمان على وجه اليقين، وجدت أن التجار عموما ليسوا نوع من الناس. والسبب في ذلك أعتقد أنه بالنسبة لمعظم التجار انها إلى حد كبير كل شيء عن المال، وكلما كان كل شيء أو معظمها عن المال، فإنه ينتهي إلى عدم وجود روح. هذا الواقع اتضح أن يكون نوع من الاكتئاب إذا كنت تفكر في ذلك لفترة طويلة جدا وأعتقد أن هذا هو على الارجح لماذا معظم التجار ليست كلها أن تعكس الذات. ومع ذلك، أنا لست متأكدا من أن هذا ينطبق على التجار الخوارزمية لأنه من قلة التقيت أنهم يميلون إلى الحب التحدي التقني بقدر أو أكثر من أن السعي لتحقيق ثروة (والتي ليست على عكس مؤسسي بدء التشغيل التقني).
8. عالم التداول الخوارزمية هو سري للغاية بحيث نادرا ما تحصل على مقابلة أي شخص آخر يفعل ذلك، أقل من ذلك لديها الفرصة لمناقشة التقنيات والخوارزميات أو الخبرات. ونتيجة لذلك، هناك القليل من المجتمع إلى أي لمشاركة مع، وفي حال لم تكن قد اكتشفت بالفعل هذه الحقيقة، كونها جزءا من المجتمع هو جزء كبير من ما يجعل الحياة متعة.
تنويه: إذا كنت من أي وقت مضى جعل ثروة شخصية من الشركات الناشئة على شبكة الإنترنت، لا يزال هناك جزء مني التي ترغب في إعطاء التداول حسابي خوارزمية آخر محاولة. هناك، قلت ذلك. :)
إضافة: لقد قررت أن ما كتبته في النقطة رقم 7 حول "التجار ليسوا نوعي من الناس" و "ليس كل ذلك انعكاس ذاتي"، وكلاهما بيانات غير صحيحة. نعم، كان لي تجربة سيئة مع عدد قليل من التجار على مر السنين، ولكن لجعل التعميم من هذا القبيل كان مجرد كسول وغير عادل. إلى أي التجار هناك الذين قد يكون قراءة هذا، يرجى قبول اعتذاري.

أساسيات تجارة الفوركس الخوارزمية.
منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، تميز سوق العملات الأجنبية (الفوركس) من خلال الصفقات التي أجريت عن طريق الهاتف، والمستثمرين المؤسسيين، معلومات سعر مبهمة، تمييز واضح بين التداول بين العاقل وتاجر تاجر والعملاء وتركيز السوق منخفضة. واليوم، أدت التطورات التكنولوجية إلى تحويل السوق. يتم إجراء الصفقات في المقام الأول عن طريق أجهزة الكمبيوتر، مما يسمح للتجار التجزئة لدخول السوق، وأسعار تدفق في الوقت الحقيقي أدت إلى مزيد من الشفافية والتمييز بين المتعاملين وزبائنهم الأكثر تطورا قد اختفت إلى حد كبير.
أحد التغييرات الهامة بشكل خاص هو إدخال التداول الحسابي، الذي، مع إجراء تحسينات كبيرة على أداء تداول العملات الأجنبية، يطرح أيضا عددا من المخاطر. من خلال النظر في أساسيات سوق الفوركس والتداول الحسابي، وسوف نحدد بعض المزايا التداول الخوارزمي جلبت إلى تداول العملات مع الإشارة أيضا إلى بعض المخاطر.
أساسيات الفوركس.
الفوركس هو المكان الافتراضي حيث يتم تداول أزواج العملات في أحجام مختلفة وفقا للأسعار المعلنة حيث يتم إعطاء العملة الأساسية سعر من حيث العملة الاقتباس. يعمل فوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويعتبر أكبر سوق مالي في العالم وأكثرها سيولة. وحسب بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي اليومي في نيسان / أبريل 2018 ما قيمته 2.0 تريليون دولار. ويأتي الجزء الأكبر من هذا التداول بالدولار الأمريكي واليورو والين الياباني ويشمل مجموعة من اللاعبين، بما في ذلك البنوك الخاصة والبنوك المركزية وصناديق التقاعد والمستثمرين من المؤسسات والشركات الكبيرة والشركات المالية وتجار التجزئة الأفراد.
على الرغم من أن التداول المضاربي قد يكون الدافع الرئيسي لبعض المستثمرين، فإن السبب الرئيسي لوجود سوق الفوركس هو أن الناس بحاجة إلى تداول العملات من أجل شراء السلع والخدمات الأجنبية. النشاط في سوق الفوركس يؤثر على أسعار الصرف الحقيقية، وبالتالي يمكن أن تؤثر تأثيرا عميقا على الناتج والعمالة والتضخم وتدفقات رأس المال في أي دولة معينة. ولهذا السبب، فإن لصناع السياسات والجمهور ووسائط الإعلام جميعا مصلحة في ما يجري في سوق الفوركس.
أساسيات التداول الخوارزمي.
والخوارزمية هي في الأساس مجموعة من القواعد المحددة المصممة لاستكمال مهمة محددة بوضوح. وفي مجال التداول في الأسواق المالية، تقوم الحواسيب بتنفيذ خوارزميات معرفة من قبل المستخدم وتتسم بمجموعة من القواعد التي تتألف من معلمات مثل التوقيت أو السعر أو الكمية التي تنظم الصفقات التي ستجرى.
هناك أربعة أنواع أساسية من التداول الخوارزمي داخل الأسواق المالية: الإحصائيات، التحوط التلقائي، استراتيجيات التنفيذ الخوارزمية والوصول المباشر إلى الأسواق. تشير الإحصائية إلى استراتيجية خوارزمية تبحث عن فرص تجارية مربحة استنادا إلى التحليل الإحصائي للبيانات التاريخية التسلسل الزمني. التحوط التلقائي هو استراتيجية تولد قواعد للحد من تعرض المتداول للخطر. الهدف من استراتيجيات التنفيذ الخوارزمية هو تنفيذ هدف محدد مسبقا، مثل الحد من تأثير السوق أو تنفيذ التجارة بسرعة. وأخيرا، يصف الوصول المباشر إلى الأسواق السرعات المثلى وانخفاض التكاليف التي يمكن للمتداولين الخوارزميين الوصول إليها والتواصل مع منصات التداول المتعددة.
واحدة من الفئات الفرعية من التداول الخوارزمية هي تجارة عالية التردد، والتي تتميز عالية التردد للغاية من تنفيذ أوامر التجارة. فالتداول عالي السرعة يمكن أن يعطي مزايا كبيرة للتجار من خلال منحهم القدرة على إجراء الصفقات في غضون مليثانية من التغيرات في الأسعار الإضافية، ولكن قد يحمل أيضا بعض المخاطر.
تجارة خوارزمية في سوق الفوركس.
وكان معظم النمو في التداول الخوارزمي في أسواق الفوركس على مدى السنوات الماضية يرجع إلى خوارزميات أتمتة بعض العمليات وتقليل الساعات اللازمة لإجراء معاملات الصرف الأجنبي. وتؤدي الكفاءة الناتجة عن التشغيل الآلي إلى انخفاض التكاليف في تنفيذ هذه العمليات. ومن هذه العمليات تنفيذ الأوامر التجارية. أتمتة عملية التداول مع خوارزمية أن الصفقات على أساس معايير محددة سلفا، مثل تنفيذ أوامر على مدى فترة زمنية محددة أو بسعر معين، هو أكثر كفاءة بكثير من التنفيذ اليدوي من قبل البشر.
كما استفادت البنوك من الخوارزميات المبرمجة لتحديث أسعار أزواج العملات على منصات التداول الإلكترونية. هذه الخوارزميات تزيد من السرعة التي يمكن أن البنوك اقتبس أسعار السوق في الوقت نفسه تقليل عدد ساعات العمل اليدوي الذي يستغرقه الاقتباس الأسعار.
بعض خوارزميات برنامج البنوك للحد من تعرضهم للمخاطر. ويمكن استخدام الخوارزميات لبيع عملة معينة لمطابقة تجارة العميل الذي اشترى فيه البنك المبلغ المعادل من أجل الحفاظ على كمية ثابتة من تلك العملة بالذات. ويسمح ذلك للبنك بالحفاظ على مستوى محدد سلفا من التعرض للمخاطر لعقد تلك العملة.
وقد جعلت هذه العمليات أكثر كفاءة من الخوارزميات، مما أدى إلى انخفاض تكاليف المعاملات. ومع ذلك، هذه ليست العوامل الوحيدة التي دفعت النمو في تجارة الفوركس خوارزمية. وقد استخدمت الخوارزميات على نحو متزايد في التداول المضاربي حيث أن الجمع بين التردد العالي وقدرة الخوارزمية على تفسير البيانات وتنفيذ الأوامر سمحت للمتداولين باستغلال فرص المراجحة الناشئة عن الانحرافات الصغيرة في الأسعار بين أزواج العملات.
وقد أدت كل هذه المزايا إلى زيادة استخدام الخوارزميات في سوق الفوركس، ولكن دعونا ننظر إلى بعض المخاطر التي تصاحب التداول الحسابي.
المخاطر التي تنطوي عليها تجارة الفوركس الخوارزمية.
على الرغم من أن التداول الخوارزمي قد حقق العديد من التحسينات، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية التي قد تهدد استقرار وسيولة سوق الفوركس. ويتعلق أحد هذه السلبيات بعدم التوازن في القوة التجارية للمشاركين في السوق. بعض المشاركين لديهم وسائل للحصول على التكنولوجيا المتطورة التي تسمح لهم للحصول على المعلومات وتنفيذ أوامر بسرعة أسرع بكثير من غيرها. وقد يؤدي هذا الخلل بين الذين يملكون والذين لا يملكون من حيث التكنولوجيا الأكثر تعقيدا للخوارزمية إلى التجزؤ داخل السوق مما قد يؤدي إلى نقص السيولة بمرور الوقت.
وعلاوة على ذلك، في حين أن هناك اختلافات جوهرية بين أسواق الأسهم وسوق الفوركس، وهناك بعض الذين يخشون من أن ارتفاع وتيرة التداول التي تفاقمت انهيار سوق الأسهم فلاش يوم 6 مايو 2018 يمكن أن تؤثر بالمثل سوق الفوركس. كما خوارزميات مبرمجة لسيناريوهات السوق محددة، فإنها قد لا تستجيب بسرعة كافية إذا كان السوق لتغيير جذري. من أجل تجنب هذا السيناريو قد تحتاج الأسواق إلى رصد وتداول الخوارزمية معلقة أثناء الاضطرابات السوق. ومع ذلك، في مثل هذه السيناريوهات المتطرفة، يمكن أن يؤدي التعليق المتزامن للتداول الحسابي من قبل العديد من المشاركين في السوق إلى تقلبات عالية وتخفيض كبير في سيولة السوق.
الخط السفلي.
على الرغم من أن التداول الخوارزمي كان قادرا على زيادة الكفاءة، وبالتالي خفض تكاليف تداول العملات، فإنه يأتي أيضا مع بعض المخاطر المضافة. للعملات بشكل صحيح، يجب أن تكون مخازن مستقرة نوعا ما من القيمة وتكون عالية السيولة. وبالتالي، من المهم أن يبقى سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة.
كما هو الحال مع جميع مجالات الحياة، والتكنولوجيا الجديدة يقدم العديد من الفوائد، ولكنه يأتي أيضا مع مخاطر جديدة. والتحدي الذي يواجه مستقبل تداول الفوركس الحسابي هو كيفية إحداث تغييرات تعظيم الفوائد مع تقليل المخاطر.

ما هي روبوتات الفوركس وهل تعمل حقا؟
تداول العملات الأجنبية هو متعدد الاستخدامات بسبب أنماط التداول المختلفة، والاستراتيجيات والأنظمة التي يمكن استخدامها. في سوق الفوركس، هناك التجار من جميع مستويات الكفاءة ولكل منها طرق مختلفة للعمل. واحدة من ملامح الفوركس هو الانقسام بين التجار الذين يرغبون في التجارة يدويا وأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من التداول الآلي. ستركز هذه المقالة على التداول الآلي. يتطلب التداول الآلي الكثير من البحوث للعثور على البرامج الصحيحة التي سوف تؤدي الصفقات بشكل صحيح.
الجلوس مرة أخرى والسماح جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك يمكن أن يكون إغراء حقيقي، وانها هنا أن الآلي الروبوتات تجارة الفوركس تأتي في اللعب. الروبوت فكس هو برنامج كمبيوتر يقوم على مجموعة من إشارات تداول العملات الأجنبية التي تساعد على تحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج عملة معينة في أي وقت معين.
تتوفر روبوتات التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتجار الفوركس ويمكن شراؤها بسهولة عبر الإنترنت. ولا بد من التأكيد على أنه لا يوجد على الإطلاق أي شيء مثل الكأس المقدسة للنظم التجارية، بغض النظر عن النوع الذي تنتمي إليه. والسؤال الذي يطرحه الكثيرون هو هل تعمل الروبوتات الفوركس، أم أن اختيار واحد سوف يكون مجرد عملية احتيال تجارية أخرى؟ لقد أعدنا هذه المقالة لمعالجة هذا السؤال.
كيف يعمل الروبوت فكس؟
يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات فقط لأنهم يأملون في الحصول على المال السهل من سوق الفوركس دون الحاجة إلى تخصيص الكثير من الوقت الشخصي له، أو القيام بأي شيء يدويا. أولئك الذين يستخدمون الروبوتات يجب أن تجد زوج العملات جيدة والإطار الزمني المثالي للتجارة في ذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
بعض الروبوتات الفوركس قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية بطريقة لا يستطيع البشر جسديا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير الروبوتات مع المعلمات الخاصة اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية. مع إشارات التداول المزروعة، فإنها تحدد متى يكون مناسبا للتجارة، أو العكس وليس للتجارة.
أفضل روبوتات الفوركس تقترح حلول لإيجاد صفقات مربحة حتى في الأسواق غير المستقرة عندما يكون الاتجاه الفعلي للاتجاه غير واضح. الروبوتات سوف تتبع أفضل اتجاه لتكبير الأرباح وربما القضاء على فرص الخسائر المحتملة. فالتداول ضد هذا الاتجاه سيؤدي في نهاية المطاف إلى خسارة بعد الخسارة، في حين أن التداول معها يزيد من الأرباح بغض النظر عن الطريقة التي يستخدم بها الروبوت.
ومع ذلك، ما يجب أن نتذكر هو أن غالبية الروبوتات التجارة ضمن نطاق معين. أنها تجعل كمية معينة من نقطة داخل نطاق ضيق خلال أبطأ الوقت في سوق الفوركس، وأنها تحدد بانتظام بضع نقاط المستهدفة وربما لا تستخدم حتى وقف الخسارة. ويمكن تصنيفها بأنها ناجحة، لأنها تحقق أرباحا في كل صفقة حتى لو كانت قليلة.
عندما يحدث اختراق مجموعة غير متوقعة وقوية، فإنه مجرد يمسح الأرباح الصغيرة التي قاموا بها. بعض الروبوتات التي يتم الترويج لها باعتبارها أفضل الروبوتات تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تحصل على ربح في اتجاه إيجابي، على الرغم من أنها تفقد المال في سوق العملات الأجنبية متقلبة، وبالتالي فإن اكتشاف اتجاه كبير لمتابعة هو مهمة أساسية.
فعالية الروبوتات.
على الرغم من أن الروبوتات فكس وعد لجعل الصفقات المفيدة، وليس كل منهم ما يتوقع التجار أن يكون. وعلاوة على ذلك، تعتبر الحكومة الاتحادية معظمهم أن يكون مجرد الحيل. وبطريقة مماثلة، من غير المرجح أن تجد أي مقال في فوربس، وول ستريت جورنال أو أي مصدر أخبار محترمة أخرى تشجعهم.
ما هو أكثر من ذلك، حتى التجار الروبوت على الانترنت في محاولة لتحريك الروبوتات الخاصة بهم في المرتبة من خلال الادعاء بأن تلك المعارضين لها هي الحيل. يتم الإعلان عن الكثير مع ادعاءات كاذبة من قبل الناس الذين جعلوا المال الجاد تطبيق هذه الأنظمة. ولكن الحقيقة هي أن عددا كبيرا من المستثمرين والتجار فقدوا الكثير من المال باستخدام ما يسمى الروبوتات الحرة فوركس التي تعمل. بل كانت هناك ظروف تم فيها حذف حسابات كاملة.
إذا كنت تريد حقا أن تعرف كيف الروبوتات فعالة هي، ثم يجب عليك التحقق من الاستعراضات وشهادات موثوقة على الانترنت. على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من المخططات المختلفة في غضون ثوان، في معظم الأحيان 90٪ سوف تتحول إلى معلومات غير صحيحة. هذا أمر مفهوم - الروبوتات فكس هي مجرد الروبوتات. على الرغم من أنها قادرة على أداء مهام متطورة للغاية وكثير في وقت واحد، كل الفوركس الروبوت أو الفوركس الروبوت مجانا لا يزال محروما من التفكير الإبداعي. ولا يمكن أن يتصوروا ما يمكن أن يحدث في المستقبل القريب حيث أن وظائفهم تقتصر على كيفية برمجتها في البداية والأداء السابق.
بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون الروبوتات، يجب عليهم عدم الاعتماد بشكل كامل على إجراء كل نشاطهم التجاري. وفي نهاية المطاف، تتطلب التجارة قدرا كبيرا من البحوث والمراقبة البشرية. بالإضافة إلى ذلك البشر، وليس التداول البرمجيات، يمكن أن تتابع في الواقع مع الظروف الاقتصادية المتنوعة ومواكبة الأخبار في العالم المالي. الروبوتات الفوركس، التي يعتقد أنها الروبوتات الفوركس التي تعمل، يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية فضلا عن إشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر بشكل غير مؤات من أي اتجاهات متقلبة أو معلومات كاذبة. وبالإضافة إلى ذلك، قد قراصنة والفيروسات أيضا تعيق الروبوتات.
في كل شيء، الآلي برامج تداول العملات الأجنبية، أو الروبوتات الفوركس، وفرص لطيفة لمصمميها لكسب المال ولكن تقدم فائدة تذكر لك كمتداول الفوركس. وهو سؤال قابل للنقاش - هل الروبوت يجعلك غنيا، أو أنها سوف مجرد مسح حساب التداول الخاص بك؟
ومن المعروف شيء واحد لبعض - يمكن إجراء مطوريهم مليونيرا. المصممين الذكية يدركون أن الناس يتوقون لكسب الكثير من المال ومحاولة ضمان أن الروبوت تداول العملات الأجنبية ويبدو أن واحدة من أرقى الطرق التي يمكن تحقيق ذلك. ومع ذلك، فإنها تستغل هذا كإمكانية لتصميم الروبوت أو أي برامج أخرى (أو حتى دي في دي، ويبينار، ندوة، الكتاب الإلكتروني وغيرها) لبيع والازدهار.
ونود أن نلفت انتباهكم إلى مسألة مثيرة للاهتمام. إذا كانت الروبوتات التي يبيعها يمكن أن تجعل في الواقع كمية كبيرة من المال من خلال تداول العملات، فما هي نقطة بيعها للآخرين وعدم استخدامها في حسابات الفوركس الخاصة بهم؟ الجواب منطقي - يمكن للروبوتات بالكاد كسب المال لمتداول الفوركس. هل يمكن للروبوت فكس 99 $ أو الروبوت الفوركس الحرة حقا جعل مئات أو آلاف من الدولارات كل شهر؟ If it could, you have to ask yourself - would it really be sold for such a relatively low price?
If it was this easy to earn money utilising robots nobody would ever go to work. It is possible that robots can make money for a restricted time period, but then they can start losing - and the money this best Forex robot earned with one position may disappear before you can claim it. In addition, the vast majority of robots are scalpers. They make just a few pips with every position they take - and they set a considerably tight target. The chances of surviving with such a strategy are quite limited for a trader.
Successful FX trading is based on knowledge, proficiency and skill. It involves analytical thinking and something visual. When looking at what are Forex robots, it is clear that they cannot properly work in this way. Market conditions tend to change all the time and only an experienced Forex trader can distinguish when to enter the market, or to stay away.
استنتاج.
We have attempted to describe the aspects of applying robots from a rational point of view. What we hope can be concluded from this article is that instead of spending your time and funds on things like automated FX trading software robots, it would be better to devote some time to learning a good trading system.
Eventually you may become a professional trader who relies on experience and knowledge, rather than using computer algorithms and codes by someone who is not a Forex trader at all. It is completely up to you whether Forex robots are worth your attention - and only you can answer the question of does Forex robot really work?
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment