Sunday 18 March 2018

دعم الفوركس والمقاومة بدف


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا تذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أهم المهارات في تجارة الفوركس هي عملية إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. وذلك لأن معرفة أساسيات الدعم والمقاومة من شأنه أن يحسن أي طريقة تداول. ولذلك، فإن التعرف على المستويات الرئيسية أمر حاسم لنجاح أي تاجر. في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية التعرف على هذه المستويات الرئيسية وكيفية الاستفادة منها. لكن اولا…


ما هو الدعم والمقاومة؟


الدعم والمقاومة مستويات أو مناطق محددة على الرسم البياني التجاري، حيث من المرجح أن يجد سعر زوج الفوركس (أو الأسهم والسلع، الخ) معارضة. والسبب في ذلك هو أن هذه هي المستويات النفسية التي تبين مواقف مختلفة من اللاعبين في السوق. عندما يلبي السعر مثل هذه المستويات يمكن أن يؤدي إلى ارتداد في الاتجاه المعاكس للاتجاه أو لتوحيد (حركة أفقية للسعر). أيضا، يمكن كسر مستوى والسعر يمكن أن تجعل خطوة سريعة. مناطق الدعم والمقاومة هي المناطق التي تتقاطع فيها مصالح اللاعبين في السوق. تخيل لعبة بسيطة "شد الحرب"، حيث فريقين سحب حبل على بركة الطين. الأضعف منها تفقد وتنتهي في البود الطين. في حالتنا هذه هي الثيران والدببة القتال من أجل الهيمنة في السوق. بعضهم يعتقد أن زوج العملات الأجنبية سوف ترتفع وبعضهم يعتقد أنه سوف ينخفض. لذلك، لدينا صراع بين المشترين والبائعين. أما الذين يسودون سيدفعون زوج الفوركس في اتجاههم. الدعم والمقاومة أمر ضروري لأي استراتيجية تداول حركة السعر.


ما هو الفرق بين الدعم والمقاومة؟


والجواب على هذا السؤال بسيط جدا. الدعم هي المستويات التي هي تحت السعر الحالي، في حين أن المقاومة هي المستويات أعلاه. وعلاوة على ذلك، عندما ينخفض ​​السعر من خلال مستوى الدعم ويكسر ذلك، يصبح هذا المستوى مقاومة جديدة والعكس بالعكس. وبعبارة أخرى، عند كسر المستوى في اتجاه هبوطي، ينتقل السعر تحت هذا المستوى، وأصبحت مستويات الدعم القديمة الآن مجالا جديدا للمقاومة. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس الأكثر تداولا - ور / أوسد. الرسم البياني يغطي الإطار الزمني 1 سبتمبر - 19 نوفمبر 2018. الدوائر الخضراء تظهر الأماكن التي يحصل على سعر بدعم من الأرجواني مستوى 1.10957، دائرة حمراء يظهر لحظة عندما يكسر السعر هذا المستوى في الاتجاه الهبوطي و دائرة الزرقاء تبين كيف أن السعر يختبر مستوى كمقاومة جديدة. يوضح هذا المثال كيف يمكن أن يتحول الدعم إلى مقاومة وكيف يمكن أن يبدأ العمل كمستوى مع القوة المقابلة.


كيف تجد مستويات الدعم والمقاومة؟


في معظم الأحيان، مستويات الدعم والمقاومة من السهل جدا العثور على الرسوم البيانية الفوركس. كل أسفل على الرسم البياني هو الدعم المحتمل وكل قمة هي المقاومة المحتملة. لاحظ أن أدعو هذه الإمكانات وليس الفعلية. يتحول الدعم المحتمل إلى دعم فعلي، عندما يتوافق السعر مع مستواه أكثر من مرة. إذا رأينا السعر ينخفض ​​إلى مستوى ثم نعود إلى الوراء، فإننا نعتبر هذه المنطقة كنقطة في نهاية المطاف، حيث يحصل السوق في المرة القادمة على هذا المستوى، قد تجد المعارضة. إذا رأينا السعر كذاب مرة أخرى من هذا المستوى، ثم نؤكد المستوى كدعم. ثم نفترض أن السعر من المرجح أن ترتد هذا الدعم مرة أخرى في حالة قطرة أخرى. وينطبق نفس الشيء على مستويات المقاومة.


لا يتم إنشاء جميع مناطق الدعم والمقاومة على قدم المساواة. نحن مهتمون فقط في تداول الدعم والمقاومات الصحيحة التي تقاس أصالة وإمكانات. هناك دعم ضعيف والدعم موثوق بها. هناك مقاومة ضعيفة ومقاومة موثوقة. كما تخمين على الأرجح، يميل التجار إلى التمسك بمستويات أكثر موثوقية، حيث أنهم أكثر عرضة للإشارة إلى نقطة دخول وخروج ناجحة. مستويات الدعم والمقاومة الأكثر موثوقية هي تلك، التي هي الأكبر سنا وعموما تم اختبارها أكثر من مرة. تقارن الصورة أدناه مستويين: مقاومة أقوى مقابل ضعف الدعم:


دعونا نلقي نظرة مرة أخرى على زوج العملات ور / أوسد ولكن هذه المرة على الرسم البياني الأسبوعي. وتظهر الصورة التحرك من السعر بين نوفمبر 2017 و نوفمبر 2018. خط الأرجواني هو مقاومة 7 مرات اختبار من السعر، في حين أن الخط الأصفر هو دعم اختبار 4 مرات. تشير الدوائر إلى المكان الدقيق الذي تم فيه اختبار المستويات. وبما أن مستوى الأرجواني هو الأكبر سنا، وقد تم اختباره عدة مرات، هو مستوى أقوى. ويظهر المستطيل البرتقالي المنطقة التي يتدعم فيها المستويين، ويرتدان ذهابا وإيابا في محاولة لاختراق النطاق. يمكننا أن نتوقع واحد من مستويين ليتم كسرها. وبما أن المقاومة الأرجوانية هي الأكبر سنا، وحافظت على سعر أطول من الدعم الأصفر، فإنني أفضل أن تأخذ موقف السوق في الاتجاه الهبوطي، لأنني أفترض أن الدعم الأصفر سوف ينحني تحت ضغط المقاومة الأرجواني. في الواقع، هذا هو بالضبط ما يحدث في نهاية المستطيل البرتقالي. السعر يحصل من خلال الدعم الأصفر، والتي من الآن فصاعدا ينبغي أن يسمى المقاومة مع انخفاض الأسعار دون مستوى الدعم السابق.


كيفية تعيين نقاط الدخول / الخروج على مستويات الدعم والمقاومة؟


كما ناقشنا، يتم استخدام مستويات الدعم والمقاومة لوضع نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني. إذا كنت تعلم كيفية العمل مع S / R الدخول والخروج نقطة، سوف تعيين أساسيات الأرض من المعرفة تداول الفوركس الخاص بك. S / R نقاط الدخول والخروج ليست مجرد درس مبتدئ! هذه هي أساسيات أي استراتيجية تداول الفوركس، والتي يجب أن يعرف كل تاجر كيفية استخدام! والسبب في ذلك بسيط - بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمها والأدوات التي تطبقها، فإن سعر كل زوج من الفوركس يقترب باستمرار من خطوط الدعم والمقاومة المختلفة، ولذا يجب علينا أن نراقب عن حركة السعر المحيطة بهذه المستويات.


1) تعيين نقاط دخول على مستويات S / R.


تخيل سعر زوج الفوركس يقترب من منطقة دعم ثابتة. وبما أن الدعم قديم ومرات عديدة اختبرت، أفترض أن مستوى الدعم هذا موثوق به. لهذا السبب يمكن أن أحاول الدخول إلى السوق ووضع نقطة دخول بعد أن يلمس السعر مستوى الدعم هذا. الطريقة الصحيحة للقيام بذلك هي الانتظار حتى يتفاعل السعر مع المستوى الأول. عندما يحدث هذا، وأنا أدخل السوق مع موقف طويل إلا إذا كان السعر مستبعد في الاتجاه الصعودي من هذا المستوى. إذا ذهبت لفترة طويلة على مستوى الدعم الخاص بك، فإن المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاص بك سيكون أقل من منطقة الدعم. يمكنك وضع وقف الحق تحت دعمكم. القيام بذلك سيحد من فقدتك في حالة الارتداد هو وهمية والدعم يحصل كسر في الاتجاه الهبوطي بعد كل شيء. ألق نظرة على المثال أدناه:


هذا هو الرسم البياني H4 للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يظهر تحرك السعر بين 21 يوليو و 5 أغسطس 2018. الخط الأرجواني هو مستوى الدعم القديم، وأنا أعتبر موثوقة وجيدة لتحديد نقاط الدخول. مراحل الصورة أربع حالات لدخول السوق على مستوى الدعم هذا. الأسهم الزرقاء تظهر التحرك الصاعد نحصل بعد يتفاعل السعر مع الدعم الأرجواني. لاحظ حالة 3 حيث بعد زيادة قصيرة، والثمن هو انخفاض سريع ويضرب أمر وقف الخسارة لدينا. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان دائما استخدام وقف الخسارة عند التداول. لذلك، أعطى هذا المستوى الدعم لنا ثلاث مواقف طويلة جيدة وسوء واحد، وهو ما يعادل 3: 1 معدل النجاح. لاحظ أن ضبط نقاط الدخول على مستويات المقاومة يعمل بنفس الطريقة التي تحدد بها نقاط الدخول على مستويات الدعم، ولكن في الاتجاه المعاكس.


2) تعيين نقاط الخروج على مستويات S / R.


من أجل تعيين نقطة خروج على مستوى الدعم أو المقاومة، يجب أن تكون بالفعل في السوق مع موقف. لهذا السبب، تخيل أنك قد اشترت زوج الفوركس والسعر يتحرك في الاتجاه الصاعد وفقا لرأيك. فجأة، ترى منطقة مقاومة ثابتة على طول الاتجاه الصعودي وتعتقد: "قد يرتفع السعر في الاتجاه الهبوطي من هذه المقاومة القديمة، وأنا قد تفقد جزءا كبيرا من أرباحي! يجب أن أؤمن نفسي! "لذلك، يمكنك تعيين نقطة خروج على هذا المستوى مقاومة معينة. سوف الصورة أدناه تجعل هذا واضح بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / جبي للفترة بين 14 يناير 2018 و 3 أبريل 2018. أنا في وضعية طويلة بعد خط الاتجاه الصاعد الأحمر. الأجزاء الأكثر سمكا من الاتجاه تظهر حيث يجد السعر الدعم. وبينما أكون في موقعي الطويل، أرى أن السعر يقترب من مقاومة قديمة، وقد تم اختبارها بالفعل عدة مرات، وأثبتت سعر الين. ولذلك، فمن نهج جيد لتأمين موقفي مع نقطة خروج تحت هذه المقاومة من أجل تجنب فقدان الأرباح المكتسبة بالفعل. كلما يلمس السعر المقاومة، وقف الخسارة يمكن وضعها تحت الشمعة، والتي لمست المستوى. على الصورة أعلاه هذا هو خط البرتقال الصغيرة. إذا كسر السعر المقاومة في الاتجاه الصعودي، ثم يمكنني إعادة فتح موقعي. ولكن إذا كان السعر انخفاض سريع، وأنا محمية مع وقف الخسارة النظام كما هو الحال في المثال أعلاه. وقف الخسارة وقف لنا للانخفاض السريع، والتي حتى حصلت على سعر للخروج من الاتجاه الصاعد الأحمر.


ولكن ماذا لو كان السعر مستبعد من المقاومة ولكن بعد ذلك ارتد مرة أخرى من الاتجاه الأحمر؟ في هذه الحالة، إذا رأيت السعر كذاب، أذهب طويلا ولعب مرة أخرى لعبة المقاومة مع وقف الخسارة. لاحظ أنه في المثال الخاص بي، فإن الانخفاض السريع جلب شمعة هبوطية أدنى بكثير من الاتجاه، الذي يغذي نهاية الثيران. ولذلك، فإن نقطة الخروج تحت المقاومة الأرجواني أنقذني من خسارة غير مرغوب فيها من الربح. ويمكن تشغيل هذا السيناريو نفسه مع نقطة خروج على مستوى الدعم، ولكن في الاتجاه المعاكس.


كيف تتداول الدعم والمقاومة؟


بالنسبة لبعض التجار الجدد، قد يكون دعم التداول والمقاومة باستخدام أداة فوركس إضافية على الرسم البياني الخاص بك للتأكيد مفيدة في بعض الأحيان. والسبب في ذلك هو أن دعم ومقاومة التداول يمكن أن تعطينا إشارات خاطئة من وقت لآخر. ولهذا السبب، يميل بعض التجار في سوق الفوركس إلى تأكيد الإشارات التي يحصلون عليها باستخدام أدوات تداول إضافية مثل أنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ومؤشرات التذبذب، والعزم، وما إلى ذلك.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتداول المستويات الرئيسية هي ببساطة عن طريق محاولة الذهاب مع تدفق السوق بعد أن أظهر السعر تحيزه نحو الدعم أو مستوى المقاومة. شراء عندما يقترب السعر من الدعم ويبدأ كذاب في الاتجاه الصاعد وبيع عندما يلمس السعر مقاومة ويبدأ كذاب في الاتجاه الهبوطي. أيضا، شراء عندما يكسر السعر المقاومة وبيع عند كسر السعر الدعم. على سبيل المثال، يلامس السعر مقاومة و ارتداد في الاتجاه الهبوطي. الشمعة الأولى، التي تغلق أقل من الشموع السابقة يمكن أن تستخدم كمحفز لموقف قصير. وفي الوقت نفسه، سأبقى في السوق حتى يصل السعر إلى منطقة الدعم الهامة التالية ويغلق شمعة فوق الشمعة السابقة. إذا حدث هذا أنا أغلق موقعي القصير. وفي الوقت نفسه، هذا يعطيني إشارة لفتح الموقف المعاكس. لهذا السبب، يمكن أن أذهب طويلة ونفعل الشيء نفسه ولكن في الاتجاه المعاكس.


أنا أقدم التوضيح الأساسي لأغراضنا هنا، ولكن في الواقع، فإنه ليس تماما كما قطع نظيفة كما نود في بعض الأحيان. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين الدعم والمقاومة مع بعض أدوات التأكيد الأخرى للمساعدة في قرارات التداول الخاصة بك. في هذا المثال التالي، وسوف تظهر لك كيفية تداول مستويات S / R مع مساعدة من مؤشر الزخم المعروفة.


ويتكون مؤشر الزخم من خط منحني، الذي يستبعد حوالي 100 أو 0.00 مستوى اعتمادا على تكوينات مختلفة من المؤشر. الزخم يقارن الحالة الراهنة للسعر لسلوكها السابق منذ فترات معينة، وخلق خط منحني. الإشارة الأساسية التي يعطيها الزخم هي مع عبور خط 100 مستوى في الاتجاه الهبوطي أو الصاعد، وإعطاء إشارات قصيرة أو طويلة على التوالي. لهذا السبب هو أداة جيدة للتحقق من الإشارات وسوف تناسب استراتيجية التداول S / R لدينا. سأفتح موقفا كلما كان السعر يتفاعل مع مستوى S / R، إلا إذا تأكد هذا السلوك من قبل مؤشر الزخم. وفي الوقت نفسه، لن أخرج من السوق إلا إذا بدأ مؤشر الزخم يتصرف بطريقة عكسية. نلقي نظرة على الصورة أدناه.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي بين 16 سبتمبر 2018 و 4 ديسمبر 2018. الخط الأرجواني هو مستوى مهم، والذي في مثالنا يعمل كدعم. وقد تم اختبار هذا المستوى كدعم ومقاومة أكثر من 5 مرات خلال العام الماضي. لذلك، أنا أعتبر هذا مستوى رئيسي وأنا أحاول أن التجارة! كما ترون على الصورة، خلال الاجتماع الأخير للسعر مع الدعم الأرجواني، الشمعة الهابطة تغلق قليلا تحت المستوى. وفي الوقت نفسه، يكسر الزخم مستوى 100 في الاتجاه الهبوطي، والذي يعطيني إشارة ثانية أحتاجها وأطلق موقعي القصير. أقوم باختصار بعد الاتجاه الهبوطي المطرد الذي ميز بالممر الأخضر على الرسم البياني. يبدأ الاتجاه الهبوطي تباطؤا قليلا، وأحصل على إشارة "تحذير!" عندما ينكسر الاتجاه في الاتجاه الصاعد. على الرغم من ذلك، أنا البقاء في السوق حتى أحصل على إشارة صاعدة من مؤشر الزخم. يحدث هذا في الدوائر الزرقاء عندما يكسر الزخم مستوى 100 في الاتجاه الصعودي ويعطيني إشارة صعودية. هذه هي نقطة الخروج وأنا الخروج من السوق. وحققني المركز القصير ربحا يقارب 450 نقطة هبوطية لمدة 6 أسابيع.


استنتاج.


الدعم والمقاومة هي مناطق الرسم البياني، والتي تميز مستويات التداول النفسي. يتم استخدام مستويات التداول S / R لتعيين نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني. الدعم هو مستوى أقل من السعر الحالي. المقاومة هي مستوى فوق السعر الحالي. أي قاع يمكن أن يكون الدعم وأي قمة يمكن أن تكون مقاومة. كلما تم اختبار مستوى، وأكثر موثوقية هو عليه. ويمكن استخدام تداول الدعم والمقاومة في توليفة مع أدوات تداول إضافية، مثل مؤشر الزخم، من أجل عزل أكبر عدد ممكن من الإشارات الخاطئة. مستويات الدعم والمقاومة ضرورية لأي استراتيجية تداول الفوركس.


تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


الدعم والمقاومة.


حدد الدعم والمقاومة.


من وجهة نظر إستراتيجية، مستويات الدعم والمقاومة تمثل أماكن ذكية لتوقع رد فعل في سعر الأصل، وبالتالي تمثل أداة أساسية في التحليل الفني.


العديد من التجار استخدامها، ولكن التنوع في التطبيق والتكامل تخبرنا أن الرسم هو بالتأكيد ليس العلم الدقيق وأكثر من الفن.


واحدة من أكثر الأخطاء شيوعا التي يقوم بها التجار الجدد هو شراء قريبة جدا من خط المقاومة أو بيع قريبة جدا من خط الدعم. في هذه الصفحة نحن نقدم ما يكفي من مجموعة المتابعة والأمثلة في الوقت الحقيقي، للتأكد من أنك تفهم تماما هذه الديناميكية بسيطة ولكنها مهمة.


على استعداد لتصبح خبيرا؟


مناطق الأسعار.


لا تخيبوا إذا لم تعمل خطوط S & أمب؛ R لك حتى الآن. ترى، في الواقع، الدعم والمقاومة هي مناطق الأسعار، وليس الأرقام الدقيقة. ويظهر ذلك بوضوح عند التبديل من إطار زمني أعلى إلى إطار أدنى: يمكن إجراء خط أفقي على الرسم البياني الأسبوعي بشكل مثالي بواسطة قناة سعر أفقية على الرسم البياني لكل ساعة.


هذا هو السبب في أنه غالبا ما يبدو أن كسر مستوى الدعم أو المقاومة هو مجرد اختبار السوق عليه. وعادة ما تمثل "اختبارات" الدعم والمقاومة هذه بظلال الشمعدان التي تخترق مستويات S & أمب؛ R.


إذا كانت السوق مصنوعة من خطوط S & أمب؛ R وليس من قبل الناس، ثم سعر الصرف سوف يرتفع دائما وينخفض ​​إلى نفس السعر بالضبط نقطة، مرارا وتكرارا. ولكن لأن ذلك نادرا ما يحدث من المهم التفكير في الدعم والمقاومة كمناطق على الرسم البياني حيث يشتري الناس ويبيعون.


طريقة واحدة للحث على هذه العادة لعلاج S & أمبير؛ خطوط R كما مناطق رسمها مع خطوط الدهون، وتجنب تتبع نقطة غرامة. وبهذه الطريقة لن تخدع نفسك في الاعتقاد أنك قد حددت السعر الدقيق الذي زوج العملات سوف يستدير والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس. وحتى أفضل: رسم الخطوط، وخاصة الخطوط الأفقية باستخدام سطرين، العلوي والسفلي واحد، أو استخدام مستطيلات للاحتفال المناطق. منصة الرسم البياني لديه كل هذه الأدوات الهوى بالتأكيد.


1. رسم بياني مميز.


الراعي وسيط.


2. مستويات الدعم والمقاومة.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


تحديد العرض والطلب.


هناك حيث الفرق بين عدد من المشترين والبائعين الحصول على أكثر من رائع، فإنه يميل إلى تشكيل الدعم أو مستوى المقاومة. سيكون الهدف المنطقي الخاص بك المقبل لتحديدها على الرسم البياني للسعر.


بعض المؤشرات الفنية يمكن أن تكون بمثابة مستويات محتملة، مثل الرسم البياني المشاعر، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية ودورات فيبوناتشي التي تستخدم عادة في تحليل موجة إليوت.


3. الموارد التعليمية.


الفوز استراتيجية الدعم والمقاومة.


كيفية التجارة الدعم والمقاومة عارية.


ما هي 10 أخطاء فادحة التجار جعل.


التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول.


فواب للتجارة المدى.


وبمجرد أن يتحرك السوق إلى توطيد و فواب تتسطح بها، فإنه يمكن استخدامها لتسليط الضوء على مناطق الدعم والمقاومة قوية حقا من خلال تتبع السعر مقابل الانحرافات المعيارية من فواب.


صورة الربح للتجار النشطين.


هل سبق لك أن حصلت على الدكتور للحصول على الأشعة السينية وأنها تأخذ سوى صورة واحدة؟ بالطبع لا. أنها دائما تقريبا تأخذ على الأقل 3. لماذا؟ لأن الأشعة السينية o.


كيفية بناء والتجارة عبر الزوج الاصطناعية مثل التجار المهنية.


تداول الزوج الاصطناعية يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا فعلت بشكل صحيح. على الرغم من أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول الزوج الاصطناعية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment