Friday 2 March 2018

مجموعة العملات الأجنبية الأسترالية


العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية.
جوناثان شابيرو.
شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك قال متحدث باسم وستباك إن البنك ينهي علاقته مع أوزفوريكس على مضض، وقد تأثرت هذه الخطوة بمتطلبات تنظيمية صعبة على نحو متزايد. الصورة: رويترز.
المستثمرون في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.
وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.
تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.
ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.
شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك إن أروع سر صغير في هذه الصناعة هو مدى أرباح التداول التي يحصل عليها الوسطاء من خلال الاستيلاء المباشر على مقاتليهم الضالعين. صور: بلومبرج.
وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم.
في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B".
ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة.
سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.
بيإم النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.
لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق.
ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.
وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل.
الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الأكبر إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.
"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.
صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.
وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.
هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.
هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق والسوق المفتوحة فى البورصة".
الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ.
ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.
هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.
ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".
كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.
منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.
كانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2018. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.
هل تم إحراقك بتداول العملات؟ يرجى حصة تجربتك مع jonathan. shapiro@fairfaxmedia. au.
0 تعليق.
اتبع بوسينسداي.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
نبن تاريخ قطع تقترب من ما يقرب من 100،000 المنازل والشركات.
مفاجأة بوبي بون بون "مثل شيء من السجن"
اقتصاد أستراليا يغلق على أعلى 10 في العالم.
ضواحي سيدني وملبورن التي تفعل معظم الأعمال المنزلية.
لماذا دعا الاستراليون وكتب بعضهم البعض أقل في يوم عيد الميلاد.
عائلة محطمة: الأخوات الكفاح من أجل الحياة بعد فقدان الآباء والأمهات في مأساة الناري.
كان رجلان أفضل أصدقاء لمدة 60 عاما - ثم وجدوا أنهم إخوة.
نبن تاريخ قطع تقترب من ما يقرب من 100،000 المنازل والشركات.
سوف البيتلز مروحة لا تسمح لها أن تكون أكثر من تبرع تذاكر مكة المكرمة.
مفاجأة بوبي بون بون "مثل شيء من السجن"
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع 50 $ فقط.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.
التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.
في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مجموعة العملات الأجنبية الأسترالية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.
التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.
مرحبا بكم في بيبرستون -
أسرع وسيط فوركس في أستراليا *
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير الطريقة التي يتداول بها الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.
التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.
شروط الصف المؤسسي.
الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.
وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.
هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.
تجارة الأسواق.
التجارة في الأسواق المالية.
تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.
ونقلت لايف كما في 28 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.
الثقة في بيبرستون.
الثقة في بيبرستون.
بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.
أسيك ينظم.
تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.
جائزة الفوز.
وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.
صناديق العملاء المنفصلة.
تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.
طرق التمويل.
طرق التمويل.
بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

مجموعة العملات الأجنبية الأسترالية
نحن متخصص صرف العملات الأجنبية.
أردت أن أتخذ لحظة سريعة للحديث معك عن أهمية معرفة كيفية اختيار أفضل مزود الفوركس للمعاملات العملة الخاصة بك. كما سترى، هناك أكثر من يلتقي العين عندما يتعلق الأمر القيام المعاملات العملات. أرخص ليست دائما أرخص على المدى الطويل، وأغلى ... حسنا، فإنه لا يضمن لك جودة خدمة العملاء ... كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تقومون به والذي يمكنك الثقة.
ترى، في كثير من الأحيان أسمع قصص من الناس الذين سقطوا في فخ التعامل مع الشركة الذي يعد أفضل معدل التحويل وينتهي بخيبة أمل.
والواقع أن تحويل العملات هو جزء هام من الحياة. خصوصا، لاستيراد أو تصدير صاحب الأعمال. عند إجراء المعاملات العادية حتى أصغر تذبذب في أسعار الصرف سيكون لها تأثير هائل على عملك. كثير من الشركات على ثقة بنكهم لمعالجة معاملاتهم بالنسبة لهم لأنها أسهل.
وهم يرون معاملة العملة كمصروفات تجارية. قد يبدو أن كمية صغيرة، ضئيلة، ولكنها بالتأكيد تضيف مع مرور الوقت. هناك سبب وجيه للبنوك إبقاء الإبلاغ عن أرباح قياسية عاما بعد عام!
لذا يرجى إلقاء نظرة من خلال موقعنا على الانترنت والتأكد من أن تأمر نسختك من "دليل الأعمال الذكية" إلى المعاملات العملة المربحة، وهذا أمر لا بد منه لكل مستورد ومصدر.
شهادات العميل.
التقويم الاقتصادي.
موضوعات مميزة.
انضم إلى تعليقنا الصباحي.
اتصل بنا.
فوريكس غروب أوستراليا بتي لت،
37 شارع بلي.
سيدني نسو 2000.
الهاتف - 1300 304 440.
فاكس - 1300 722 215.
مجموعة الفوركس أستراليا بي تي واي المحدودة مرخصة لتقديم المنتجات المالية من قبل.
لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
أفسل ليسنز: 247 017 أن: 091 532 946 عبن: 71 091 532 946.

No comments:

Post a Comment